ذي كيك شوب كافيه

ذي كيك شوب كافيه شارع ال البيت - مقابل ديوان أهالي الكرك, عمان دابوق
3.5 91
(39 نصيحة )
52 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة قهوة وشاي
المنطقة دابوق
العنوان شارع ال البيت - مقابل ديوان أهالي الكرك
رقم الهاتف ...13215 شاهد الرقم +962 6 5413215
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاثنين : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الثلاثاء : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاربعاء : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الخميس : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الجمعة : من 01:00 مساءً إلى 11:00 مساءً
السبت : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
  • الجلسات المتوفرة:
    1. جلسات داخلية
    2. لاونجات - كنبات
    3. كراسي مرتفعة
    4. طاولات
  • مزايا عامة:
    1. خدمة ما بعد منتصف الليل
  • خدمة الانترنت:
    1. انترنت لاسلكي مجاني
  • كحول:
    1. لا يقدم الكحول
  • الموسيقى:
    1. موسيقى هادئة
  • الوجبات المقدمة:
    1. افطار
    2. افطار متأخر
  • الخدمة:
    1. نادل
  • الحجز / موعد:
    1. بدون حجز / موعد مسبق
  • اللباس المناسب:
    1. غير رسمي
  • التدخين:
    1. خالي تماما من التدخين
$$$

نصائح الناس اللي جرّبوا ذي كيك شوب كافيه

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء)
    قبل 4 شهور

    بالعادة بشتري من المحل للبيت بس زرته الاسبوع الماضي وقعدت فيه مع اصحابي المكان حلو حسيته بيت باربي ديكوراته لطيفة ونضيف, واجهت مشكلة مع الشب اللي المفروض موجود يساعدنا كان بطيء كتير ولازم تعيد الشغلة مرتين ليجيبها ومتكاسل يحكيلنا شو العرض اللي عندهم يعني خدمتهم كانت سيئة جدا , اما الفطور كان زاكي كمناقيش بس طلبنا اومليت وكاانت ابدا مو زاكية ولاحتى مملحة او فيها اي شي بس بيض. جو المكان حلو وهادي بس خدمتهم سيئة جدا لازم يحسنوا فيها.

    بالعادة بشتري من المحل للبيت بس زرته الاسبوع الماضي وقعدت فيه مع اصحابي المكان حلو حسيته بيت باربي ديكوراته لطيفة ونضيف, واجهت مشكلة مع الشب اللي المفروض موجود يساعدنا كان بطيء كتير ولازم تعيد الشغلة مرتين ليجيبها ومتكاسل يحكيلنا شو العرض اللي عندهم يعني خدمتهم كانت سيئة جدا , اما الفطور كان زاكي كمناقيش بس طلبنا اومليت وكاانت ابدا مو زاكية ولاحتى مملحة او فيها اي شي بس بيض. جو المكان حلو وهادي بس خدمتهم سيئة جدا لازم يحسنوا فيها.

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (فوق الخيال)
    قبل 6 شهور

    جربت عندهم الفطور، طلبنا cheese omelette, nutella pancakes, halloumi pesto sandwich, fresh orange juice.

    البانكيك كان زاكي و كتير fluffy ، و بالنسبة لسندويشة الحلوم مع البيستو فهاي هي المفضلة عندي و كل ما اروح عندهم لازم اطلبها، الحلوم مشوي و زاكي و مع البيستو بتطلع النكهات بتجنن. الطلبات بتجهز بسرعة و هاد اشي كتير منيح عندهم، و ال staff كتير خدومين. و القعدة هادية و رايقة و مريحة. يمكن الاشي الوحيد الي بخليني اتردد بس اروح على فرع دابوق هي المصفات، مش دايماً في مكان حسب اي ساعة رايحة. بشكل عام المحل كتير حلو و بضل من المفضلين الي بالفطور و ال brunch

    جربت عندهم الفطور، طلبنا cheese omelette, nutella pancakes, halloumi pesto sandwich, fresh orange juice. البانكيك كان زاكي و كتير fluffy ، و بالنسبة لسندويشة الحلوم مع البيستو فهاي هي المفضلة عندي و كل ما اروح عندهم لازم اطلبها، الحلوم مشوي و زاكي و مع البيستو بتطلع النكهات بتجنن. الطلبات بتجهز بسرعة و هاد اشي كتير منيح عندهم، و ال staff كتير خدومين. و القعدة هادية و رايقة و مريحة. يمكن الاشي الوحيد الي بخليني اتردد بس اروح على فرع دابوق هي المصفات، مش دايماً في مكان حسب اي ساعة رايحة. بشكل عام المحل كتير حلو و بضل من المفضلين الي بالفطور و ال brunch

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 7 شهور

    اليوم روحت على المحل اخدت قطعتين كيك ملفيه الطعم زاكي وخفيف والسكر قليل يعني الي بحب الكيك الخفيف والسكرو قليل رح يحبو. بس الي اسغربت منو في قطعه حجمها اكبر من التاني والفرق كبير ابدا فرق بسيط والتنتين نفس السعر مفروض محل زيو يكون اكتر دقه بس بشكل عام الحل مرتب كتير كديكور وكخدمه

    اليوم روحت على المحل اخدت قطعتين كيك ملفيه الطعم زاكي وخفيف والسكر قليل يعني الي بحب الكيك الخفيف والسكرو قليل رح يحبو. بس الي اسغربت منو في قطعه حجمها اكبر من التاني والفرق كبير ابدا فرق بسيط والتنتين نفس السعر مفروض محل زيو يكون اكتر دقه بس بشكل عام الحل مرتب كتير كديكور وكخدمه

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 11 شهر

    VERY NASTY AND POOR QUALITY

    VERY NASTY AND POOR QUALITY

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    The worst cake ever it had a taste of eggs price is expensive, very very bad management, bad customer service, I definitely do not recommend this shop to no one

    The worst cake ever it had a taste of eggs price is expensive, very very bad management, bad customer service, I definitely do not recommend this shop to no one

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    I love the interior of this place it makes me feel like home it’s a cute place if you wanna go for breakfast with family the pancakes are perfect the portions are good it’s yummy as well and the prices are affordable

    I love the interior of this place it makes me feel like home it’s a cute place if you wanna go for breakfast with family the pancakes are perfect the portions are good it’s yummy as well and the prices are affordable

    ذي كيك شوب كافيه

  • Ayah179
      (جيد جداً)
    قبل عامين

    The cake shop is a cosy place to enjoy a peice of cake and a cup of tea at all times. perfect for gatherings, the interior space is eye catching and very relaxing. The cake is delocious and overall it is totally recommended.

    The cake shop is a cosy place to enjoy a peice of cake and a cup of tea at all times. perfect for gatherings, the interior space is eye catching and very relaxing. The cake is delocious and overall it is totally recommended.

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    كتتير المحل زاكي و ازكى اشي عند الcup cake كتيير بحب عند ال red velvet و ال nuttela

    كتتير المحل زاكي و ازكى اشي عند الcup cake كتيير بحب عند ال red velvet و ال nuttela

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد)
    قبل 3 أعوام

    Cute and cozy place that offers yummy desserts and manaqeesh, but the service is below average, i think one waiter won't be able to handle taking orders and preparing them by his own!

    Cute and cozy place that offers yummy desserts and manaqeesh, but the service is below average, i think one waiter won't be able to handle taking orders and preparing them by his own!

    ذي كيك شوب كافيه

  • asimz8010
      (جيد)
    قبل 3 أعوام

    الاكل زاكي والخدمة ممتازة ولطيفة وكل اشي زي ما بدك بس القعدة بتحس حالك قاعد مع الطاولات الي جنبك وممكن تشاركهم الحوار اذا بتركز معاهم، اوكي المحل صغير ماشي بس ما بعرف ما برتاح الواحد وهوا قاعد وسامع الناس شو بتحكي، الحلو في المحل الدخان ممنوع وهاذا اهم اشي ، برجع بعيده للمطعم بس بختار وقت فاضي او بروح لفرع ثاني ، بس الاكل عنجد زاكي وسريع ونظيف ، وبتحس حالك بتوكل اكل بيت بس مفتخر، صحيح الباركنغ سهل جدا تلاقيه وهذا الي خلاني اختار هذا الفرع والموقع هدوء ومميز ورايق

    الاكل زاكي والخدمة ممتازة ولطيفة وكل اشي زي ما بدك بس القعدة بتحس حالك قاعد مع الطاولات الي جنبك وممكن تشاركهم الحوار اذا بتركز معاهم، اوكي المحل صغير ماشي بس ما بعرف ما برتاح الواحد وهوا قاعد وسامع الناس شو بتحكي، الحلو في المحل الدخان ممنوع وهاذا اهم اشي ، برجع بعيده للمطعم بس بختار وقت فاضي او بروح لفرع ثاني ، بس الاكل عنجد زاكي وسريع ونظيف ، وبتحس حالك بتوكل اكل بيت بس مفتخر، صحيح الباركنغ سهل جدا تلاقيه وهذا الي خلاني اختار هذا الفرع والموقع هدوء ومميز ورايق

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    Love this place! So cozy and quiet, good food and amazing cake. Great decorations!

    Love this place! So cozy and quiet, good food and amazing cake. Great decorations!

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 3 أعوام

    طلبنا كيكة بالفراولة و اكدنا على العامل ضرورة كونها غير بايتة و طازة, للاسف بعد الاستلام كانت الفرولة من فوق طازة بس من داخل القالب طعمها كان شبه خربان يعني طلعت بايتة

    طلبنا كيكة بالفراولة و اكدنا على العامل ضرورة كونها غير بايتة و طازة, للاسف بعد الاستلام كانت الفرولة من فوق طازة بس من داخل القالب طعمها كان شبه خربان يعني طلعت بايتة

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    wonderful place to eat and spend beautiful times.

    affordable as well

    wonderful place to eat and spend beautiful times. affordable as well

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    مكان جميل. تصميم وألوان جميلة جدا و هادئة. الخدمة مميزة و لطيفة. حجم الوجبات يذكرني بمطاعم أمريكا مشبعة و مقدمة بنفس على رأي المثل.

    مكان جميل. تصميم وألوان جميلة جدا و هادئة. الخدمة مميزة و لطيفة. حجم الوجبات يذكرني بمطاعم أمريكا مشبعة و مقدمة بنفس على رأي المثل.

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    ma a32edt feh lsa... :D bs a5dna mno 3 mr2at cakes wla azka w as3ar ma3o8olaaa

    ma a32edt feh lsa... :D bs a5dna mno 3 mr2at cakes wla azka w as3ar ma3o8olaaa

    ذي كيك شوب كافيه

    • Mira50
      Mira N قبل 4 أعوام

      cake shu akhadto?

    • Esraa8
      Esraa AL-shtiwe قبل 4 أعوام

      5dna lazy cake martieeen

    • Mira50
      Mira N قبل 4 أعوام

      shokran kteer!

    • Esraa8
      Esraa AL-shtiwe قبل 4 أعوام

      r7 a7thom fe sor... w lazy cake 3ndom zakkkiii (y)

    • Mira50
      Mira N قبل 4 أعوام

      great ra7 ajarebhom il marra il jay

    • Esraa8
      Esraa AL-shtiwe قبل 4 أعوام

      ok bs lesh comments hun be6l3 8ser ktbt kteer ashyia hhhhhh :[ sa7ah w hna
      :}

    • Mira50
      Mira N قبل 4 أعوام

      ma ba3raf haha.. 3a albek

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    It was a great experience in this place.

    We had a breakfast today, we ate turkey with melted cheese, really tasty & delicious with average prices with a various types of chocolate ♥

    It was a great experience in this place. We had a breakfast today, we ate turkey with melted cheese, really tasty & delicious with average prices with a various types of chocolate ♥

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    اكثر شيء حلو فيه انه ممنوع التدخين وانه جزء من الفاتوره راح يروح لمؤسسة نور الحسين للسرطان ،،، اول ما تدخل على الكافيه بلفت نظرك اللون الزهري ورسومات الورود الي مش بس موجوده على اوراق الحائط وموجوده على الكاسات والصحون الاغاني الي بشغلوها داخل الكافية روعه وهادية وكلاسيكيه مثل ماجده الرومي وفيروز وجوليا بطرس بالنسبه للمينو واضحه وسهله القراءه ومنوعه من ناحيه الاصناف والاسعار سرعه الاستجابه بتقديم الطلب كثير منيحه وخصوصا انه المشروبات الساخنه والكيك بعملوه قدامك وبشكل سريع الاشي الي لاحظته واعتبرت انه مش اشي جيد لكافيه بهيك مستوى انه بس طلبت قهوه امريكيه كان طرف الفنجان مكسور وملعقه التحريك كان داخل الكاسه وهذا الاشي ما حبيته وخصوصا اني ما راح اضيف سكر او حليب على الفنجان من ناحيه الاكل طلبت بان كيك نوتلا كثير كان زاكي وعجبني كثير وكانت كميه النوتلا كثيره وهذا اكثر شي عجبني من ناحيه الاسعار كانت فوق المعقول بشوي يعني اسعارهم بالنسبه لاي مكان بنفس الفئه اقل تعامل الموظفين كان حلو وطبيعتهم مرحه ومبتسمين انا بنصح بكيك شوب دابق لاي شخصين حابين يحكوا مع بعض بجو هادي كثير او كجمعه بنات وحتى انه شفته المكان المناسب لزياره من نوع خاص مثل عزومه لامي على الفطور الصبح

    اكثر شيء حلو فيه انه ممنوع التدخين وانه جزء من الفاتوره راح يروح لمؤسسة نور الحسين للسرطان ،،، اول ما تدخل على الكافيه بلفت نظرك اللون الزهري ورسومات الورود الي مش بس موجوده على اوراق الحائط وموجوده على الكاسات والصحون الاغاني الي بشغلوها داخل الكافية روعه وهادية وكلاسيكيه مثل ماجده الرومي وفيروز وجوليا بطرس بالنسبه للمينو واضحه وسهله القراءه ومنوعه من ناحيه الاصناف والاسعار سرعه الاستجابه بتقديم الطلب كثير منيحه وخصوصا انه المشروبات الساخنه والكيك بعملوه قدامك وبشكل سريع الاشي الي لاحظته واعتبرت انه مش اشي جيد لكافيه بهيك مستوى انه بس طلبت قهوه امريكيه كان طرف الفنجان مكسور وملعقه التحريك كان داخل الكاسه وهذا الاشي ما حبيته وخصوصا اني ما راح اضيف سكر او حليب على الفنجان من ناحيه الاكل طلبت بان كيك نوتلا كثير كان زاكي وعجبني كثير وكانت كميه النوتلا كثيره وهذا اكثر شي عجبني من ناحيه الاسعار كانت فوق المعقول بشوي يعني اسعارهم بالنسبه لاي مكان بنفس الفئه اقل تعامل الموظفين كان حلو وطبيعتهم مرحه ومبتسمين انا بنصح بكيك شوب دابق لاي شخصين حابين يحكوا مع بعض بجو هادي كثير او كجمعه بنات وحتى انه شفته المكان المناسب لزياره من نوع خاص مثل عزومه لامي على الفطور الصبح

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    I had a breakfast at this place month ago , it was a great experience the decor is so cute and girly , we had such a nice way to start the day by eating Nutella waffle in a very quiet place.

    The prices are average and fair.

    I had a breakfast at this place month ago , it was a great experience the decor is so cute and girly , we had such a nice way to start the day by eating Nutella waffle in a very quiet place. The prices are average and fair.

    ذي كيك شوب كافيه

  • Lana2
      (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    It is a good place

    It is a good place

    ذي كيك شوب كافيه

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    what a lovely smoke-free atmosphere!

    the food is really good,i highly recommend going there for breakfast.

    what a lovely smoke-free atmosphere! the food is really good,i highly recommend going there for breakfast.

    ذي كيك شوب كافيه

  • 20 نصيحة من 39 ( 2 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!