جمعية سلوان الخيرية

جمعية سلوان الخيرية شارع عبدالرحمن الحسامي, عمان بيادر وادي السير
3.5 5
(3 نصائح )
2 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة مؤسسات غير حكومية
المنطقة بيادر وادي السير
العنوان شارع عبدالرحمن الحسامي
رقم الهاتف ...12878 شاهد الرقم +962 6 5812878
0

نصائح الناس اللي جرّبوا جمعية سلوان الخيرية

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد)
    قبل 7 أعوام

    القاعه واسعه نسبيا بتكفي 350 ل 400 شخص كتير مرتبه و مستعدين يلبو كل الطلبات يلي بيطلبوها بالمناسبات انا شخصيا حضرت فيها حفلة وداع لعروس صاحبتي و كان التنظيم كتير مرتب و الخدمه جيدة بس المشكله الوحيده انو الباب الرئيسي بفتح عالصاله مباشره يعني لو ما في حاجز خشب بين المدخل والصاله الكل جوا بينكشفو عالشارع

    ممكن تستخدم لمناسبات اصغر شوي متل جاهه او كتب كتاب بس عرس ما بنصح..

    الموقع جاي علي نزله و في مكان قبال القاعه ممكن تصف في السياره

    القاعه واسعه نسبيا بتكفي 350 ل 400 شخص كتير مرتبه و مستعدين يلبو كل الطلبات يلي بيطلبوها بالمناسبات انا شخصيا حضرت فيها حفلة وداع لعروس صاحبتي و كان التنظيم كتير مرتب و الخدمه جيدة بس المشكله الوحيده انو الباب الرئيسي بفتح عالصاله مباشره يعني لو ما في حاجز خشب بين المدخل والصاله الكل جوا بينكشفو عالشارع ممكن تستخدم لمناسبات اصغر شوي متل جاهه او كتب كتاب بس عرس ما بنصح.. الموقع جاي علي نزله و في مكان قبال القاعه ممكن تصف في السياره

    جمعية سلوان الخيرية

  •   (جيد جداً)
    قبل 7 أعوام

    طبعاً الجمعية إلها مكان كبير بقلبي شخصياً مو بس لأنه فيها كان كتب كتابي وخطبتي بس كمان لأنها صالة حلوة ومرتبة مساحتها منيحة ما في عمدان ومرايا زيادة عن اللزوم أهم شي..

    طبعاً لأنه زوجي من سلوان طلعلنا خصم بس هيه بتستحق وبتنافس أحسن الصالات..

    الخدمة ممتازة والتعامل كتيييييييييييييير راقي.. طبعاً في إمكانية لحجز قاعة للمختلط وقاعتين لغير المختلط.. سيستم الصوت ممتاز بس التصوير ما كان كتير منيح لأنه فيديو عادي كان بس هجا الحكي صارلو أكتر من سنتين أكيد بيكونو جددوا هلأ..

    بنصح فيها.. موقعها سهل وما بيتوه وما في مشاكل بصفة السيارة لأنها في حواليها فسحة فاضية بيقدر الواحد يصف فيها..

    طبعاً الجمعية إلها مكان كبير بقلبي شخصياً مو بس لأنه فيها كان كتب كتابي وخطبتي بس كمان لأنها صالة حلوة ومرتبة مساحتها منيحة ما في عمدان ومرايا زيادة عن اللزوم أهم شي.. طبعاً لأنه زوجي من سلوان طلعلنا خصم بس هيه بتستحق وبتنافس أحسن الصالات.. الخدمة ممتازة والتعامل كتيييييييييييييير راقي.. طبعاً في إمكانية لحجز قاعة للمختلط وقاعتين لغير المختلط.. سيستم الصوت ممتاز بس التصوير ما كان كتير منيح لأنه فيديو عادي كان بس هجا الحكي صارلو أكتر من سنتين أكيد بيكونو جددوا هلأ.. بنصح فيها.. موقعها سهل وما بيتوه وما في مشاكل بصفة السيارة لأنها في حواليها فسحة فاضية بيقدر الواحد يصف فيها..

    جمعية سلوان الخيرية

  •   (جيد)
    قبل 7 أعوام

    حضرت فيه عرسين لاقاربنا ، تعاملهم منيح و بقدمولك خصومات لما يكون احد العروسين من القدس و القاعة منيحة و اضائتهم كويسة كمان .

    حضرت فيه عرسين لاقاربنا ، تعاملهم منيح و بقدمولك خصومات لما يكون احد العروسين من القدس و القاعة منيحة و اضائتهم كويسة كمان .

    جمعية سلوان الخيرية

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!