مطعم راجعين

مكان موثق 
مطعم راجعين شارع مكة -بالطريق الى أم أذينة - بجانب غاناش, عمان شارع مكة المكرمة
4 3284
(214 نصيحة )
3070 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة شرقي ، إفطار ، مشاوي
المنطقة شارع مكة المكرمة
العنوان شارع مكة -بالطريق الى أم أذينة - بجانب غاناش
رقم الهاتف ...74400 شاهد الرقم +962 79 6774400
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
الاثنين : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
الثلاثاء : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
الاربعاء : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
الخميس : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
الجمعة : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
السبت : من 12:30 مساءً إلى 11:30 مساءً
  • متوسط السعر:
    1. غالي  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
    2. اماكن اصطفاف داخلية
    3. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
    3. ماستر كارد
    4. أميريكان أكسبرس
    5. مايسترو
  • يناسب:
    1. المجموعات
    2. عائلات مع أطفال
    3. الأزواج
  • الجلسات المتوفرة:
    1. جلسات خارجية
    2. جلسات داخلية
    3. لاونجات - كنبات
  • مزايا عامة:
    1. مقاعد للأطفال
  • التدخين:
    1. منطقة تدخين
    2. منطقة خالية من التدخين
    3. شيشة - أرجيلة
    4. خالي تماما من التدخين
  • خدمة الانترنت:
    1. انترنت لاسلكي مجاني
    2. انترنت لاسلكي مدفوع
  • كحول:
    1. لا يقدم الكحول
  • الموسيقى:
    1. دي جي
    2. موسيقى هادئة
  • الوجبات المقدمة:
    1. افطار متأخر
    2. غداء
    3. عشاء
  • الخدمة:
    1. نادل
    2. طلب خارجي
    3. خدمة التوصيل
  • الحجز / موعد:
    1. يتطلب حجز
    2. بدون حجز / موعد مسبق
  • اللباس المناسب:
    1. أنيق غير رسمي
$$$$

نصائح الناس اللي جرّبوا مطعم راجعين

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 5 أعوام

    We went to this restaurant in ramdan 2013. it was horrible. bad service. poor breakfast. we went to another restaurant to complete our breakfast.

    We went to this restaurant in ramdan 2013. it was horrible. bad service. poor breakfast. we went to another restaurant to complete our breakfast.

    مطعم راجعين

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 5 أعوام

    مطعم سئ جدا والخدمة سيئة جدا النادل معاملته سيئة جدا والطعام قليل جدا لا يكفي لإطعام طفل صغير .. وجاءت الفاتورة مرتفعة قياساً بكميات الطعام القليلة .. وأرى أن مطعم ورد أفضل منه بكثير من نواحٍ كثيرة .. ولا أرضى استغلال اللباس الفلسطيني من أجل استغلال عواطف الزائرين لهذا المطعم السئ في كل شئ

    مطعم سئ جدا والخدمة سيئة جدا النادل معاملته سيئة جدا والطعام قليل جدا لا يكفي لإطعام طفل صغير .. وجاءت الفاتورة مرتفعة قياساً بكميات الطعام القليلة .. وأرى أن مطعم ورد أفضل منه بكثير من نواحٍ كثيرة .. ولا أرضى استغلال اللباس الفلسطيني من أجل استغلال عواطف الزائرين لهذا المطعم السئ في كل شئ

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    Great, tasty food and excellent service.

    Great, tasty food and excellent service.

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    الاكل طيب ، النركيله طيبه بس السعر غاالي

    الاكل طيب ، النركيله طيبه بس السعر غاالي

    مطعم راجعين

    • م.0
      م. قيس قبل 5 أعوام

      صحه وهنا ....
      ئديه غالي يعني .... الشاورما شو سعرها

    • Maryam Mohammed3
      Maryam Mohammed قبل 5 أعوام

      ع قلبك
      والله بنطلب كل مره مشاوي 2 ومقبﻻت واركيله يطلع ب65 هيك شي .. والبوفيه برمضان من اﻻركيله وشاي 76

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    I love the food there!

    I love the food there!

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    Just a great place...

    Just a great place...

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    Great atmosphere , great service & great food

    Great atmosphere , great service & great food

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    Nice atmosphere,good portions,very lovely presentation for some plates,tasty specially the Bomali Salad:) I recommend....

    Nice atmosphere,good portions,very lovely presentation for some plates,tasty specially the Bomali Salad:) I recommend....

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    Love the food and the environment.

    Love the food and the environment.

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    Beautiful place with excellent service

    Beautiful place with excellent service

    مطعم راجعين

  •   (جيد)
    قبل 5 أعوام

    على الرغم ان المطعم الذي سوف اتحدث عنه يعتبر نفسه من مطاعم الاكل الشرقي , الا ان الحقيقة ليست كذلك وحسب حيث ان مطعم "راجعين" استطاع ان يقدم الينا لائحة طعام هجينة تحوي اطباق أرمنية وشرقية ليدرك الاردني الاضافة النوعية التي شكلها الارمن لمجتمعنا واسهامهم في تسهيل الطريق امام الاطباق الارمنية إلى المائدة الاردنية..

    لم أكن أعلم ان عمان تغمض عينيها كل ليلة على كنز مسحور من الاطباق الارمنية, حيث يعتبر المطبخ الأرمني من أعرق المطابخ الأوروبية وأكثرها ثراء لكن بالنسبة الينا من الطبيعي ألا تختلف مكونات تلك الأطباق عن تلك العربية واللبنانية بشكل خاص لتشابهها في المكونات والتكتم الملحوظ على الصراع الازلّي بين المطبخ الارمني والمطابخ الاخرى ، ولكن لعشاق الطعام يمكنهم ملاحظة أين تكمن خصوصية المطبخ الأرمني في كيفية جمع مواد وأصناف بطريقة خاصة ترتكز في أحيان كثيرة على الحار وعصير البندورة ويطول الحديث في المطبخ الارمني.

    تعددت زياراتي الى مطعم راجعين كثيرا وذلك لندرة نوعية تلك المطاعم في عمان , ويتميز الموقع الجديد للمطعم في شارع مكة بالديكور الجميل جداً ولكن الذي لم يعجبني هو "ما يشبه" الطابق الثاني والتي أسميها "بالسقيفه " فهي تقع فوق المطبخ تماما وتطل فقط على الناس اللي تحت وبعيده جدا عن الشبابيك ومنظر شارع مكة الخارجي .. وفي كل مرة ازور فيها المكان احاول دائما ان اختار طاولة بجانب النافورة لعشقي لصوت الماء لكن في منتصف القعدة اندم جدا على ذلك الاختيار بسبب صوت الموسيقى العالي جدا والمتداخل مع صوت شلال النافورة حيث اشعر بالتعب من الصراخ على من حولي ليسمعو ما اقول.

    تبدأ حكايتي الاولى مع راجعين منذ لحظة دخولي الباب والاستقبال الحافل أبتدءا من اللي على الباب حتى يستلمك المسؤولين عن خدمة الزبائن بزييّهم الفلسطيني التقليدي الذي يشعرك بوجع القضية الفلسطينية وبتصير تتذكر مسلسل "التغريبة الفلسطينية" لما ابو احمد اطلع بأم احمد يوم النكبة وحكالها :اتركي كل شي ما إحنا "راجعين ".

    زيارتي تلك ولحسن الحظ كانت مع صديقة ارمنية حيث تولت هي مهمة اختيار ما سوف نطلب لألمامها الملفت بالاطباق الارمنية مع شرح بسيط لمكونات كل طبق مدعوما بالاسم الارمني الاصلي لكل طبق . حيث نصحنتنا بتجربة فخارة الفريكة التي تتكون من الفريكة والكريما والجبنة الذائبة التي تغري العيينين لالتهامها وسلطة البوملي ذات الخليط الغريب بين البوملي وحليب جوز الهند والفطر الطبيعي والخس وجبنة الحلوم ومنذ ذلك اليوم اصبح هذين الطبقين من ديكوارت الطاولة الاساسية في كل مرة ازور فيها المطعم.

    طلبنا ايضا المعجنات المحشوة بالجبنة واللحمة وتترأسها "المحمرة" ذات الطعم الحار بلونها الأحمر الداكن والتي يدخل في مكوناتها الزيتون والجوز, والايتش (وهي كناية عن طبق التبولة الأرمني ), والكوسا والباذنجان المحشي والمعروف في المطبخ اللبناني يدخل ضمن مقبلات مطعم راجعين ، حيث الـ (Mante) والـ (Soubereg) تتنافسان على المرتبة الأولى في سلم الأطباق الأرمنية الرئيسية، وتعتمد الأولى في مكوناتها على قطع العجين الصغيرة والمحشوة بخلطة اللحمة والبصل والمغمورة بصلصة اللبن ومطيباتها، وهي ان تشابهت في مكوناتها مع طبق الـ "شيش برك" اللبناني الذي استشهد به نادل المطعم عندما حاول أن يشرح لنا، انما هي بالتأكيد تنفرد بسر ما يجعله يختلف عن شبيهه اللبناني ولطبق الكبة النيئة مساحة لا يستهان به على طاولتنا لكن للاسف لم يعجبني طعهما حيث يتنهي بك المطاف انك تاكل ثوم وبصل بس لتضحك على حالك انك بتاكل كبة نية واخيرا كان طبق السجق والبسطرمة المطفى بالليمون (نوع من اللحم المقدد على الطريقة الأرمنية) اخرما طلبناه.

    طلبنا من النادل احضار المقبلات بالاول ليتسنى انا التفكير بما سنطلبه من الاطباق الرئيسية فيما بعد والتي ينقصها التنوع في قائمة طعام راجعين. وخلال 15-20 دقيقة بدأت تلك المشهيات بالتهاوي على طاولتنا على الرغم ان المطعم بيشربك شوربة الخيار الساخنة اول ما ان تجلس على الطاولة لتفتح شهيتك الا انو كما يقول المثل اللبناني "مفتاح البطن لقمة" ، حيث لا يستطيع الفرد مقاومة طيب الأطباق ومنظرها الشهي متناسيا شعور الشبع الذي قد ينتابه في منتصف الطريق أي قبل الوصول الى مرحلة الأطباق الرئيسة .

    مع اننا بدأنا الاحساس بالشبع لكن لم نرضى ان نخرج الا بعد ان نجرب طبق او طبقين رئيسين فقمنا بطلب سيخ شاورما لحمة ولمحبي الأطباق التي تدخل في مكوناتها الفاكهة سيجدون ملاذهم في طبق الـ ((Fishnah kabab) او الكباب الحلبي ) الذي يجمع بين قطع اللحمة (الكباب) والكرز الحلو المطبوخ الذي طلبناه ايضا , بشكل عام الاطباق الرئيسية جيدة لكن لا تضاهي تنوع ومذاق المقبلا وينقصها النتوع.

    وبعد أن تملأ جوفك بما لذ وطاب لا تنسى أن تترك مكانا صغيرا لأطباق الحلويات حيث طبق القشطة بالعسل او العثملية لتنهي ليلة عنيفة من الاكل ..

    أخيرا لا يمكنك أن تخرج من مطعم "راجعين " إلا وأنت تفكر بالعودة إليه مرة ثانية لتميز مطبخه ، ولأنك في كل مرة تقصده في استطاعتك أن تتذوق أطباقا شهية جديدة نسبة إلى تعددها واتمنى من اصحاب المحل الاعتراف رسميا بالاطباق الارمنية وفضل الارمن في تنوع لائحة طعامهم وبالنسبة للاسعار فهي اعلى قليلا من المتوقع و لكنها غير مبالغ فيها .

    لمتابعة مقالاتي الاسبوعيه كناقد طعام ... الرجاء زيارة الرابط التالي

    http://www.nebrasnews.com/portal/index.php?option=com_content&task=view&id=71688&Itemid=92#.U4sZDFDlQ30.facebook

    على الرغم ان المطعم الذي سوف اتحدث عنه يعتبر نفسه من مطاعم الاكل الشرقي , الا ان الحقيقة ليست كذلك وحسب حيث ان مطعم "راجعين" استطاع ان يقدم الينا لائحة طعام هجينة تحوي اطباق أرمنية وشرقية ليدرك الاردني الاضافة النوعية التي شكلها الارمن لمجتمعنا واسهامهم في تسهيل الطريق امام الاطباق الارمنية إلى المائدة الاردنية.. لم أكن أعلم ان عمان تغمض عينيها كل ليلة على كنز مسحور من الاطباق الارمنية, حيث يعتبر المطبخ الأرمني من أعرق المطابخ الأوروبية وأكثرها ثراء لكن بالنسبة الينا من الطبيعي ألا تختلف مكونات تلك الأطباق عن تلك العربية واللبنانية بشكل خاص لتشابهها في المكونات والتكتم الملحوظ على الصراع الازلّي بين المطبخ الارمني والمطابخ الاخرى ، ولكن لعشاق الطعام يمكنهم ملاحظة أين تكمن خصوصية المطبخ الأرمني في كيفية جمع مواد وأصناف بطريقة خاصة ترتكز في أحيان كثيرة على الحار وعصير البندورة ويطول الحديث في المطبخ الارمني. تعددت زياراتي الى مطعم راجعين كثيرا وذلك لندرة نوعية تلك المطاعم في عمان , ويتميز الموقع الجديد للمطعم في شارع مكة بالديكور الجميل جداً ولكن الذي لم يعجبني هو "ما يشبه" الطابق الثاني والتي أسميها "بالسقيفه " فهي تقع فوق المطبخ تماما وتطل فقط على الناس اللي تحت وبعيده جدا عن الشبابيك ومنظر شارع مكة الخارجي .. وفي كل مرة ازور فيها المكان احاول دائما ان اختار طاولة بجانب النافورة لعشقي لصوت الماء لكن في منتصف القعدة اندم جدا على ذلك الاختيار بسبب صوت الموسيقى العالي جدا والمتداخل مع صوت شلال النافورة حيث اشعر بالتعب من الصراخ على من حولي ليسمعو ما اقول. تبدأ حكايتي الاولى مع راجعين منذ لحظة دخولي الباب والاستقبال الحافل أبتدءا من اللي على الباب حتى يستلمك المسؤولين عن خدمة الزبائن بزييّهم الفلسطيني التقليدي الذي يشعرك بوجع القضية الفلسطينية وبتصير تتذكر مسلسل "التغريبة الفلسطينية" لما ابو احمد اطلع بأم احمد يوم النكبة وحكالها :اتركي كل شي ما إحنا "راجعين ". زيارتي تلك ولحسن الحظ كانت مع صديقة ارمنية حيث تولت هي مهمة اختيار ما سوف نطلب لألمامها الملفت بالاطباق الارمنية مع شرح بسيط لمكونات كل طبق مدعوما بالاسم الارمني الاصلي لكل طبق . حيث نصحنتنا بتجربة فخارة الفريكة التي تتكون من الفريكة والكريما والجبنة الذائبة التي تغري العيينين لالتهامها وسلطة البوملي ذات الخليط الغريب بين البوملي وحليب جوز الهند والفطر الطبيعي والخس وجبنة الحلوم ومنذ ذلك اليوم اصبح هذين الطبقين من ديكوارت الطاولة الاساسية في كل مرة ازور فيها المطعم. طلبنا ايضا المعجنات المحشوة بالجبنة واللحمة وتترأسها "المحمرة" ذات الطعم الحار بلونها الأحمر الداكن والتي يدخل في مكوناتها الزيتون والجوز, والايتش (وهي كناية عن طبق التبولة الأرمني ), والكوسا والباذنجان المحشي والمعروف في المطبخ اللبناني يدخل ضمن مقبلات مطعم راجعين ، حيث الـ (Mante) والـ (Soubereg) تتنافسان على المرتبة الأولى في سلم الأطباق الأرمنية الرئيسية، وتعتمد الأولى في مكوناتها على قطع العجين الصغيرة والمحشوة بخلطة اللحمة والبصل والمغمورة بصلصة اللبن ومطيباتها، وهي ان تشابهت في مكوناتها مع طبق الـ "شيش برك" اللبناني الذي استشهد به نادل المطعم عندما حاول أن يشرح لنا، انما هي بالتأكيد تنفرد بسر ما يجعله يختلف عن شبيهه اللبناني ولطبق الكبة النيئة مساحة لا يستهان به على طاولتنا لكن للاسف لم يعجبني طعهما حيث يتنهي بك المطاف انك تاكل ثوم وبصل بس لتضحك على حالك انك بتاكل كبة نية واخيرا كان طبق السجق والبسطرمة المطفى بالليمون (نوع من اللحم المقدد على الطريقة الأرمنية) اخرما طلبناه. طلبنا من النادل احضار المقبلات بالاول ليتسنى انا التفكير بما سنطلبه من الاطباق الرئيسية فيما بعد والتي ينقصها التنوع في قائمة طعام راجعين. وخلال 15-20 دقيقة بدأت تلك المشهيات بالتهاوي على طاولتنا على الرغم ان المطعم بيشربك شوربة الخيار الساخنة اول ما ان تجلس على الطاولة لتفتح شهيتك الا انو كما يقول المثل اللبناني "مفتاح البطن لقمة" ، حيث لا يستطيع الفرد مقاومة طيب الأطباق ومنظرها الشهي متناسيا شعور الشبع الذي قد ينتابه في منتصف الطريق أي قبل الوصول الى مرحلة الأطباق الرئيسة . مع اننا بدأنا الاحساس بالشبع لكن لم نرضى ان نخرج الا بعد ان نجرب طبق او طبقين رئيسين فقمنا بطلب سيخ شاورما لحمة ولمحبي الأطباق التي تدخل في مكوناتها الفاكهة سيجدون ملاذهم في طبق الـ ((Fishnah kabab) او الكباب الحلبي ) الذي يجمع بين قطع اللحمة (الكباب) والكرز الحلو المطبوخ الذي طلبناه ايضا , بشكل عام الاطباق الرئيسية جيدة لكن لا تضاهي تنوع ومذاق المقبلا وينقصها النتوع. وبعد أن تملأ جوفك بما لذ وطاب لا تنسى أن تترك مكانا صغيرا لأطباق الحلويات حيث طبق القشطة بالعسل او العثملية لتنهي ليلة عنيفة من الاكل .. أخيرا لا يمكنك أن تخرج من مطعم "راجعين " إلا وأنت تفكر بالعودة إليه مرة ثانية لتميز مطبخه ، ولأنك في كل مرة تقصده في استطاعتك أن تتذوق أطباقا شهية جديدة نسبة إلى تعددها واتمنى من اصحاب المحل الاعتراف رسميا بالاطباق الارمنية وفضل الارمن في تنوع لائحة طعامهم وبالنسبة للاسعار فهي اعلى قليلا من المتوقع و لكنها غير مبالغ فيها . لمتابعة مقالاتي الاسبوعيه كناقد طعام ... الرجاء زيارة الرابط التالي http://www.nebrasnews.com/portal/index.php?option=com_content&task=view&id=71688&Itemid=92#.U4sZDFDlQ30.facebook

    مطعم راجعين

    • م.0
      م. قيس قبل 5 أعوام

      طيب شو سعر الشاورما حدا يئلي وبتستاهل ولا لا

    • Osama Alsaeed0
      Osama Alsaeed قبل 3 أعوام

      كل التعليقات أغلبها لمي والتعليق بكون جريدة ، يعني مبين الموضوع مدفوع ليكون إعلان

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    5 star service and food

    5 star service and food

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    The decoration of the place & service are great.

    The decoration of the place & service are great.

    مطعم راجعين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    Excellent food with best price and service

    Excellent food with best price and service

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    الاكل كتير زاكي انا جربت المشاوي كتير زاكية و الشاورما رائعة جدا, المنيو تاعت المقبلات و السلطات كبيرة بتنقي كل مرة شكل ما بتزهق و كلو كتير كتير زاكي بنصح فيه بشدة , الاراجيل كتير زاكية شاطرين فيها عنجد , القعدة رايقة موسيقى وسط مش عالية المهم, المكان بترتاح فيه كانك في البيت, الطاقم رائعين و كتير ودودين وسريعين كتير هذا الشي الواضح المش موجود بكتير مطاعم.

    الاكل كتير زاكي انا جربت المشاوي كتير زاكية و الشاورما رائعة جدا, المنيو تاعت المقبلات و السلطات كبيرة بتنقي كل مرة شكل ما بتزهق و كلو كتير كتير زاكي بنصح فيه بشدة , الاراجيل كتير زاكية شاطرين فيها عنجد , القعدة رايقة موسيقى وسط مش عالية المهم, المكان بترتاح فيه كانك في البيت, الطاقم رائعين و كتير ودودين وسريعين كتير هذا الشي الواضح المش موجود بكتير مطاعم.

    مطعم راجعين

    • Noor0
      Noor Saad قبل 5 أعوام

      نشكرك على نصيحتك الرائعة نتمنى أن تشاركينا دائما تجاربك ليستفيد منها مستخدمين جيران

      نور سعد
      مسؤولة جيران

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    المحل رائع والاكل كتير زاكي وطريقة تقديم الاكل مرتبة ... انا وزوجي اعملنا عشاء يوم عرسنا للاهل والاصحاب المقربين. كانوا متعاونين كتير معنا وسمحوا للزفة تزفنا داخل المحل بعد ما سالوا الزبائن وكان كتير حلو وزابط مع عرسنا وفستان عرسي الفلسطيني ولبس زوجي.

    المحل رائع والاكل كتير زاكي وطريقة تقديم الاكل مرتبة ... انا وزوجي اعملنا عشاء يوم عرسنا للاهل والاصحاب المقربين. كانوا متعاونين كتير معنا وسمحوا للزفة تزفنا داخل المحل بعد ما سالوا الزبائن وكان كتير حلو وزابط مع عرسنا وفستان عرسي الفلسطيني ولبس زوجي.

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    محل مرتب و الاكل زاكي المقبلات بتشهي بس شاورما اللحمة ما كانت طيبة اللحمه نفسها مو هالاشي .

    الخدمة ممتازة الشغيلة محترمين و بهتمو بالزباين . بسسسس الأسعار كتيييييييير كتيييييييير كتيييييييير غالية يعني حرام جد لازم يغيرو الأسعار اما عدا عن ذلك رائع جداً

    محل مرتب و الاكل زاكي المقبلات بتشهي بس شاورما اللحمة ما كانت طيبة اللحمه نفسها مو هالاشي . الخدمة ممتازة الشغيلة محترمين و بهتمو بالزباين . بسسسس الأسعار كتيييييييير كتيييييييير كتيييييييير غالية يعني حرام جد لازم يغيرو الأسعار اما عدا عن ذلك رائع جداً

    مطعم راجعين

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 5 أعوام

    I just called to make a reservation but the guy who answered me was so tough thats why I changed my mind

    I just called to make a reservation but the guy who answered me was so tough thats why I changed my mind

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    رح اقيم المكان بعد ما انتقل موقعه لشارع مكة واعطيه علامة عالية .. ببساطة رائع .. خدمة الشباب وخفة دمهم و زيهم التراثي ومدير المطعم المحترم بشخصيته القوية همن اللي محركين الجو .. اما عن المنيو فحدث ولا حرج .. كلشي روعة مقبلات وشاورما وسلطات ومشاوي وكباب المعجوئة وفخارة الفريكة بالكريما وشوربة الخيار .. المكان الجديد فيو راحة نفسية وداير ما يدور المطعم في واجهة قزاز بتدخل شمس واضاءة .. مطعم شرقي بامتياز وخدمة اصيلة .. تهانينا فرعكم الجديد

    رح اقيم المكان بعد ما انتقل موقعه لشارع مكة واعطيه علامة عالية .. ببساطة رائع .. خدمة الشباب وخفة دمهم و زيهم التراثي ومدير المطعم المحترم بشخصيته القوية همن اللي محركين الجو .. اما عن المنيو فحدث ولا حرج .. كلشي روعة مقبلات وشاورما وسلطات ومشاوي وكباب المعجوئة وفخارة الفريكة بالكريما وشوربة الخيار .. المكان الجديد فيو راحة نفسية وداير ما يدور المطعم في واجهة قزاز بتدخل شمس واضاءة .. مطعم شرقي بامتياز وخدمة اصيلة .. تهانينا فرعكم الجديد

    مطعم راجعين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    المطعم اروع من رائع، الجو و المكان يعيدك الى حنين الماضي. طلبت اشياء كتير كلهم طيبين، المدير شخص رائع و يجيد التعامل مع رواد المطعم بشكل مهني فائق الجوده. الشباب رائعين و مدمه فوق الخيال.

    المطعم اروع من رائع، الجو و المكان يعيدك الى حنين الماضي. طلبت اشياء كتير كلهم طيبين، المدير شخص رائع و يجيد التعامل مع رواد المطعم بشكل مهني فائق الجوده. الشباب رائعين و مدمه فوق الخيال.

    مطعم راجعين

  • 160 نصيحة من 214 ( 17 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!