مجمع النقابات المهنية

مجمع النقابات المهنية شارع الشريف عبدالحميد شرف, عمان الشميساني
3 2
(نصيحة واحدة )
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة نقابات وإتحادات
المنطقة الشميساني
العنوان شارع الشريف عبدالحميد شرف
رقم الهاتف ...65205 شاهد الرقم +962 6 5665205
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مجمع النقابات المهنية

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد)
    قبل 7 أعوام

    هذا المبنى القديم الذي يزيد عمره عن نصف قرن والذي يتكون من عدة طوابق يضم ست نقابات مهنية هي (المهندسين، الأطباء ، أطباء أسنان ، المحامين ، الصيادلة ، المهندسين الزراعيين) .. بالإضافة إلى مجلس النقباء ومجالس اللجان النقابية وغيرها.. وتوجد فيه قاعات للاجتماعات مثل قاعة الرشيد وقاعة الرازي الشهيرتان في الطابق الأرضي عدا عن القاعات الداخلية في كل نقابة..

    المبنى حالياً لا يتسع لتسيير أعمال هذه النقابات لذلك لجأت بعض النقابات كنقابة المهندسين إلى إنشاء مباني منفصلة قريبة شيئا ما مثل مبنى التقاعد والوحدة الاستثمارية والتأمين الصحي وغيره ..

    المبنى بحاجة إلى صيانة شاملة وقد سمعت منذ فترة أن النقابات المهنية تنوي إنشاء مجمع نقابات مهنية جديد في شارع الأردن لكن لا أدري هل تم السير في هذا المشروع ..!؟ أتمنى أن يتم ذلك في أسرع وقت ..

    توجد في أرض المجمع موقف لسيارات الأعضاء والزوار غير مجاني ولا يكفي في حالة الاجتماعات الكبيرة ... والشوارع في الخارج تكون مزدحمة قلما يمكن إيجاد أماكن للاصطفاف ..

    توجد مرافق صحية نظيفة نسبياً في المجمع ..

    ويوجد مصلى صغير منفصل خارج المبنى ..

    يوجد جهاز صراف آلي أعتقد للبنك الإسلامي ..

    ويوجد مكتب لشركة زين وفرع صغير لشركة سي جي سي للألبسة الرجالية الجاهزة ..

    تعرض جمعية المهندسات الزراعيات غالباً بعض المنتوجات الزراعية للبيع المباشر في الطابق الأرضي مثل العسل الطبيعي وزيت الزيتون وغيره ..

    يقع مقابل الشميساني مول ويمكن التسوق أو تناول الطعام فيه عند الحاجة ..

    هذا المبنى القديم الذي يزيد عمره عن نصف قرن والذي يتكون من عدة طوابق يضم ست نقابات مهنية هي (المهندسين، الأطباء ، أطباء أسنان ، المحامين ، الصيادلة ، المهندسين الزراعيين) .. بالإضافة إلى مجلس النقباء ومجالس اللجان النقابية وغيرها.. وتوجد فيه قاعات للاجتماعات مثل قاعة الرشيد وقاعة الرازي الشهيرتان في الطابق الأرضي عدا عن القاعات الداخلية في كل نقابة.. المبنى حالياً لا يتسع لتسيير أعمال هذه النقابات لذلك لجأت بعض النقابات كنقابة المهندسين إلى إنشاء مباني منفصلة قريبة شيئا ما مثل مبنى التقاعد والوحدة الاستثمارية والتأمين الصحي وغيره .. المبنى بحاجة إلى صيانة شاملة وقد سمعت منذ فترة أن النقابات المهنية تنوي إنشاء مجمع نقابات مهنية جديد في شارع الأردن لكن لا أدري هل تم السير في هذا المشروع ..!؟ أتمنى أن يتم ذلك في أسرع وقت .. توجد في أرض المجمع موقف لسيارات الأعضاء والزوار غير مجاني ولا يكفي في حالة الاجتماعات الكبيرة ... والشوارع في الخارج تكون مزدحمة قلما يمكن إيجاد أماكن للاصطفاف .. توجد مرافق صحية نظيفة نسبياً في المجمع .. ويوجد مصلى صغير منفصل خارج المبنى .. يوجد جهاز صراف آلي أعتقد للبنك الإسلامي .. ويوجد مكتب لشركة زين وفرع صغير لشركة سي جي سي للألبسة الرجالية الجاهزة .. تعرض جمعية المهندسات الزراعيات غالباً بعض المنتوجات الزراعية للبيع المباشر في الطابق الأرضي مثل العسل الطبيعي وزيت الزيتون وغيره .. يقع مقابل الشميساني مول ويمكن التسوق أو تناول الطعام فيه عند الحاجة ..

    مجمع النقابات المهنية

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!