المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

مكان موثق 
المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين شارع الاذاعه و التلفزيون سابقا, عمان المقابلين
3.5 665
(29 نصيحة )
636 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة مأكولات بحرية
المنطقة المقابلين
العنوان شارع الاذاعه و التلفزيون سابقا
رقم الهاتف ...00501 شاهد الرقم +962 6 4200501
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاثنين : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الثلاثاء : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاربعاء : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الخميس : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الجمعة : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
السبت : من 09:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. اماكن اصطفاف داخلية
    2. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
    3. ماستر كارد
  • يناسب:
    1. المجموعات
    2. الاجتماعات
    3. عائلات مع أطفال
    4. الأزواج
    5. الأطفال
  • مزايا عامة:
    1. مدخل للكراسي المتحركة‬
    2. مقاعد للأطفال
  • الجلسات المتوفرة:
    1. جلسات داخلية
  • التدخين:
    1. منطقة تدخين
  • خدمة الانترنت:
    1. انترنت لاسلكي مجاني
  • كحول:
    1. لا يقدم الكحول
  • الموسيقى:
    1. موسيقى هادئة
  • الوجبات المقدمة:
    1. غداء
    2. عشاء
  • الخدمة:
    1. طلب خارجي
    2. خدمة التوصيل
  • الحجز / موعد:
    1. يتطلب حجز
    2. بدون حجز / موعد مسبق
  • اللباس المناسب:
    1. أنيق غير رسمي
$$$

نصائح الناس اللي جرّبوا المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل 26 يوم

    مكان رايق وجميل، واكل مرتب ولذيذ.

    وسعره معقول.

    مكان رايق وجميل، واكل مرتب ولذيذ. وسعره معقول.

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    Great place in everything

    Great place in everything

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    Excellent fresh fish for good deals.

    Excellent fresh fish for good deals.

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 3 أعوام

    هو عباره عن تشويه لسمعة مطعم المحيط و تعامل غير جيد و كذب دائما بالنسبه للعروض دائما كان عنا العرض مبارح

    هو عباره عن تشويه لسمعة مطعم المحيط و تعامل غير جيد و كذب دائما بالنسبه للعروض دائما كان عنا العرض مبارح

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    اكل فوق الخيال نكهة وطعم خيال

    اسعار ما توخد مباشرة من المنيو - اشتري من الطازة و اعطيها للمطعم بتلاقي السعر كتير مناسب

    اليوم زرتهم اكل ونضافة وسعر منيح

    كيلو جمبري وكيلو فيليه وكيلو سلمون وكيلو بلطي

    وسلطات وفتوش وبطاطا وبقدونسية بس 80 دينار مش كثير لى هيك نكهة

    اكل فوق الخيال نكهة وطعم خيال اسعار ما توخد مباشرة من المنيو - اشتري من الطازة و اعطيها للمطعم بتلاقي السعر كتير مناسب اليوم زرتهم اكل ونضافة وسعر منيح كيلو جمبري وكيلو فيليه وكيلو سلمون وكيلو بلطي وسلطات وفتوش وبطاطا وبقدونسية بس 80 دينار مش كثير لى هيك نكهة

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    nice but too expensive

    nice but too expensive

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد)
    قبل 4 أعوام

    القعدة بالطابق التاني مش حلوة لانه ريحة السمك كتير قوية

    غالي الى حد ما

    بس الاكل زاكي كتير

    القعدة بالطابق التاني مش حلوة لانه ريحة السمك كتير قوية غالي الى حد ما بس الاكل زاكي كتير

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 4 أعوام

    سيء جدا واسعاره نار على راي المثل بطنة اجرب علبة البيبسي 145 قرش ؟

    سيء جدا واسعاره نار على راي المثل بطنة اجرب علبة البيبسي 145 قرش ؟

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد)
    قبل 4 أعوام

    الموظفين جلفين و مكشرين وما بيعطوا الزبائن احترام بعكس فرع شارع المدينة

    الموظفين جلفين و مكشرين وما بيعطوا الزبائن احترام بعكس فرع شارع المدينة

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد)
    قبل 4 أعوام

    not bad :( restaurant

    .

    not bad :( restaurant .

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 4 أعوام

    ننصح التناول للاكللات البحريه ولنا تجارب شبه يومي خاصة الاسماك القشريه منها

    ننصح التناول للاكللات البحريه ولنا تجارب شبه يومي خاصة الاسماك القشريه منها

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 4 أعوام

    بصراحه اهم شي بالمطعم انه العاملين الي فيه زي السكر ومرتبين نظاف ابتسامه جميله وحسن تعامل تحياتي لهم جميعا من ام القطط ميسو بجد شكر لكل من ساهم في اطعام قططي

    بصراحه اهم شي بالمطعم انه العاملين الي فيه زي السكر ومرتبين نظاف ابتسامه جميله وحسن تعامل تحياتي لهم جميعا من ام القطط ميسو بجد شكر لكل من ساهم في اطعام قططي

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (سيء)
    قبل 4 أعوام

    ايقولك سمك طازج وهو مو طازج ليش الكذب يعني واكله عادي صراحة ومو هالمطعم الي الواحد ينبهر فيه بس لنه الاردن مافيها سي فود فالناس متعارفه على هالمطعم جربته اربع خمس مرات معزومة او رايحة ع راسي لكن مو من الي اتشجع اروحله وسعره جدااا غالي بالنسبه للنوعية والطعم

    ايقولك سمك طازج وهو مو طازج ليش الكذب يعني واكله عادي صراحة ومو هالمطعم الي الواحد ينبهر فيه بس لنه الاردن مافيها سي فود فالناس متعارفه على هالمطعم جربته اربع خمس مرات معزومة او رايحة ع راسي لكن مو من الي اتشجع اروحله وسعره جدااا غالي بالنسبه للنوعية والطعم

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد جداً)
    قبل 4 أعوام

    مطعمي المفضل ..

    مطعمي المفضل ..

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    نظيف لكن الخدمة متوسطه

    الاكل ممتاز

    نظيف لكن الخدمة متوسطه الاكل ممتاز

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد)
    قبل 5 أعوام

    جيد ونظيف لكن العاملين به ينقصهم بعض الخبره

    جيد ونظيف لكن العاملين به ينقصهم بعض الخبره

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    مطعم ممتاز جدآ ... اكله كتير طيب ، اسعاره منيحة ، الخدمة ممتازة ، النضافة موجوده بشكل ممتاز

    مطعم ممتاز جدآ ... اكله كتير طيب ، اسعاره منيحة ، الخدمة ممتازة ، النضافة موجوده بشكل ممتاز

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

    • محمود0
      محمود حرزالله قبل 5 أعوام

      فرع المقابلين انا جربته مو نضيف بالمره وخدمه زباله إدارة فاشله بتمنى يكون في رقابه على فروع المحيط

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    بصراحه المكان في غاية الروعه والمكان نظيف يستاهل كل التقدير والشكر

    بصراحه المكان في غاية الروعه والمكان نظيف يستاهل كل التقدير والشكر

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (فوق الخيال)
    قبل 6 أعوام

    Amazing taste in every bite ! The staff is nice and helpful. Dishes are amazingly tasty. Prices are high but after all you it worths it. You wont go wrong for such place.

    Amazing taste in every bite ! The staff is nice and helpful. Dishes are amazingly tasty. Prices are high but after all you it worths it. You wont go wrong for such place.

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  •   (جيد)
    قبل 6 أعوام

    We were passing by the area when we saw this branch of Ocean that we never tried and since it was dinner time it seemed like the best choice.

    I will start with the pros first, the prices are lower than the other branches, we got the total of what we usually order for 10JDs less. Place is still new and well organized and we easily parked.

    The cons, it took them more than 5 minutes to seat us though they had lots of empty tables so we just sat ourselves. Food quality was less than the other branches, my fish was supposed to be nicely friend but came bit moist and unseasoned. They did not have their freshly baked bread so we were severed with a regular cold bread.

    The smell of the place when you first enter is very strong and unpleasant!

    All in all, it was okay but not the experience i am used at Madina St branch.

    We were passing by the area when we saw this branch of Ocean that we never tried and since it was dinner time it seemed like the best choice. I will start with the pros first, the prices are lower than the other branches, we got the total of what we usually order for 10JDs less. Place is still new and well organized and we easily parked. The cons, it took them more than 5 minutes to seat us though they had lots of empty tables so we just sat ourselves. Food quality was less than the other branches, my fish was supposed to be nicely friend but came bit moist and unseasoned. They did not have their freshly baked bread so we were severed with a regular cold bread. The smell of the place when you first enter is very strong and unpleasant! All in all, it was okay but not the experience i am used at Madina St branch.

    المحيط للماكولات البحرية فرع المقابلين

  • 20 نصيحة من 29 ( 1 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!