مطعم ندى القدس

مطعم ندى القدس مقابل شاطئ الغندور, العقبة ووادي رم شارع الكورنيش
2 2
(نصيحة واحدة )
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة سندويشات
المنطقة شارع الكورنيش
العنوان مقابل شاطئ الغندور
رقم الهاتف ...50006 شاهد الرقم +962 3 2050006
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مطعم ندى القدس

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء)
    قبل عامين

    مطعم يقدم وجباب دجاج الشواية ودجاح على الفحم والشاورما والسندويشات والسناكات المختلفة والأرز وأطعمة أخرى ..

    جربت هذا المطعم مع زملائي في العمل أثناء تواجدنا في العقبة في مهمة رسمية. منظر المطعم من الخارج جميل يوحي بأنه فخم. لكن من الداخل ديكور المطعم عادي أو أقل من عادي، جلسنا على الكراسي وطلبنا من أحد الموظفين أن يحضر قائمة الطعام فقال لنا أنها على الكاش وأن الدفع هناك قبل طلب الوجبات ولم يكن متعاوناً معنا بالشكل المطلوب.. وهذا يشير إلى أزمة ثقة بين أصحاب المطعم والموظفين وبين الزبائن .. طلبنا وجبات الدجاج على الفحم أو ما يسميه المطعم الدجاج التركي، وسعرها 3.00 دنانير نصف الدجاجة مع بطاطا وقليل من المقبلات، طعم الدجاج يشبه طعم دجاج الشواية لكن مشوي على الفحم ، والخدمة سيئة وبطيئة وتلاحظ بشكل واضح عدم الاهتمام الكافي بالزبائن .. والموظفون يعملون بدون نفس ووجوههم مكشرة أو بليدة.. .. المرافق الصحية ضيقة وغير كافية... وكان بعض العمال يعملون صيانة لمدخل المطعم أثناء تواجد الزبائن وسبب ذلك إزعاجاً وارباكاً في المطعم حيث العدة منتشرة على الأرض..

    . النظافة وسط.. يمكن الاصطفاف في الشارع الرئيسي.. المطعم قريب من شاطئ العقبة (الغندور) .. وقريب من السوق التجاري.. وتوجد مطاعم أخرى قريبة مختلفة..

    مطعم يقدم وجباب دجاج الشواية ودجاح على الفحم والشاورما والسندويشات والسناكات المختلفة والأرز وأطعمة أخرى .. جربت هذا المطعم مع زملائي في العمل أثناء تواجدنا في العقبة في مهمة رسمية. منظر المطعم من الخارج جميل يوحي بأنه فخم. لكن من الداخل ديكور المطعم عادي أو أقل من عادي، جلسنا على الكراسي وطلبنا من أحد الموظفين أن يحضر قائمة الطعام فقال لنا أنها على الكاش وأن الدفع هناك قبل طلب الوجبات ولم يكن متعاوناً معنا بالشكل المطلوب.. وهذا يشير إلى أزمة ثقة بين أصحاب المطعم والموظفين وبين الزبائن .. طلبنا وجبات الدجاج على الفحم أو ما يسميه المطعم الدجاج التركي، وسعرها 3.00 دنانير نصف الدجاجة مع بطاطا وقليل من المقبلات، طعم الدجاج يشبه طعم دجاج الشواية لكن مشوي على الفحم ، والخدمة سيئة وبطيئة وتلاحظ بشكل واضح عدم الاهتمام الكافي بالزبائن .. والموظفون يعملون بدون نفس ووجوههم مكشرة أو بليدة.. .. المرافق الصحية ضيقة وغير كافية... وكان بعض العمال يعملون صيانة لمدخل المطعم أثناء تواجد الزبائن وسبب ذلك إزعاجاً وارباكاً في المطعم حيث العدة منتشرة على الأرض.. . النظافة وسط.. يمكن الاصطفاف في الشارع الرئيسي.. المطعم قريب من شاطئ العقبة (الغندور) .. وقريب من السوق التجاري.. وتوجد مطاعم أخرى قريبة مختلفة..

    مطعم ندى القدس

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!