مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

مجموعة مراد ومهاني للاستثمار طلوع المصدار - شارع الامير حسن - مقابل حيدر مراد, عمان المصدار
1 4
(4 نصائح )
0 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة الكترونيات
المنطقة المصدار
العنوان طلوع المصدار - شارع الامير حسن - مقابل حيدر مراد
رقم الهاتف ...39331 شاهد الرقم +962 6 4739331
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
$$$

نصائح الناس اللي جرّبوا مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 10 أيام

    والله الستار الواحدة زيادة عليهم

    موظفين سيئين وتعامل اسوأ

    ما رح ارجعلو لو كان اخر محل ع كوكب الارض

    والله الستار الواحدة زيادة عليهم موظفين سيئين وتعامل اسوأ ما رح ارجعلو لو كان اخر محل ع كوكب الارض

    مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

    • Manoj0
      Manoj Dx قبل 4 أيام

      Here we created a new video of Tuna fish curry with kudampuli as kerala style Receipe.
      The Video shows the detailed information about the Tuna fish curry homemade prepared with including coconut milk and kudampuli as main ingredients.

      Ingredients to Prepared Fish curry are :

      Tuna Fish - 2kg
      turmeric,chilli,coriander powder - 1.5 tsp
      ginger paste - 3tsp
      garlic paste - 3tsp
      salt - required amt
      kudampuli (malabar tamarind ) - required amt
      coconut milk - 1cup
      onion small  - 8 pieces
      tomatoes - 2

      In Dx Creation, we have given you a nyc experienced video .

      tuna fish curry kerala style : https://youtu.be/diulI5sgGgA
      Subscribe our Channel at : https://www.youtube.com/channel/UCYTxEO-KmnzMlzvNI7_lY2Q
      Cooking PlayList : https://www.youtube.com/playlist?list=PLACcaCzhD4MPS2bgyqG0pB1_Rc8pyZc6c

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 8 شهور

    الصراحة اسوأ من هيك تعامل ما شفت مجرد ما يعرف انك بدك تبدل بيقلب عالوجه التاني فعلا مكان ما رح ارجع ادخله لو كان اخر محل في العالم

    انا ما بعرف كيف موظفين ناس لا مباليين هيك اصلا ما بيكلف خاطرو يساعد ويا دوب ليجاوبك عن استفسار بسيط بيتعلق بجهاز داخل المحل ويا ريت فاهم والله ما هو فاهم الخمسه من الطمسة

    الصراحة اسوأ من هيك تعامل ما شفت مجرد ما يعرف انك بدك تبدل بيقلب عالوجه التاني فعلا مكان ما رح ارجع ادخله لو كان اخر محل في العالم انا ما بعرف كيف موظفين ناس لا مباليين هيك اصلا ما بيكلف خاطرو يساعد ويا دوب ليجاوبك عن استفسار بسيط بيتعلق بجهاز داخل المحل ويا ريت فاهم والله ما هو فاهم الخمسه من الطمسة

    مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    شاهدت على موقع الفيس بوك أن مجموعة مراد ومهاني قامت بافتتاح معرض لهم قريب مني في منطقة أبو نصير وإعلانهم عن عروض كبيرة لفترة 10 أيام فقط .

    وقلت لنفسي يجب أن أذهب وأرى تلك العروض لعل وعسى أن أجد شيئا اشتريه مستفيداً من تلك العروض .

    وللامانة هذه أول مرة أزور أيا من معارضهم !

    بالفعل قمت بالذهاب إلى هذا المعرض وكان ذلك يوم السبت الموافق  التاسع من ديسمبر

    وقررت أن أشتري شفاط للمطبخ، أخبرت الموظف في تلك القاعة بأنني أريد أن أشتري هذا الشفاط .

    فقال لي للاسف هذا الشفاط مش متوفر الآن بالمعرض ولكن بإمكاننا أن نكتب لك طلب شراء وسنحضره لك غدا من مستودعاتنا، وكل ما عليك هو الذهاب للكاش واخبارهم بذلك .

    وبالفعل ذهبت للكاشير واخبرته برغبتي بشراء شفاط فكتب لي طلب شراء ودفعت ثمنه واخبرني بأنهم سيحضرونه من مستودعاتهم وسيتصلوا بي من أجل الحضور واستلامه وهذا قد يستغرق لغاية 72 ساعة أي 3 أيام .

    وخلال حديثه كان أحد الزبائن واقفا وقال لي لا تثق بكلامهم ابدا فلن يحضروه قبل 10 أيام وهذا ما حصل معي .

    حقيقة لم اكترث كثيراً لما قاله ذاك الرجل وقلت لنفسي لا يعقل أن يأخذ الموضوع أكثر من 3 أيام حتى لو كانت مستوعات الشركة موجودة في العقبة أو القويرة أو حتى لو كانت في عمق صحراء القطرانة .

    أخذت نسخة من طلب الشراء أو الفاتورة وعدت للمنزل، مر يوم ويومان وثلاثة أيام واربعة أيام وخمسة أيام ولم يتصلوا بي، تواصلت مع موقعهم على الفيس بوك وكانت إستجابة الموظف الذي يدير حسابهم على الفيس بوك جيدة .

    تواصل معي وطلب مني رقم الفاتورة ورقم هاتفي ووعدني بالتواصل معي لاحقا وكان ذلك يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر .

    ولغاية اليوم السبت لم اتلق لا منه ولا من المعرض أي اتصال ...

    حاولت الاتصال برقم هاتفهم الموجود على صفحتهم على الفيس بوك وعند الاتصال تسمع اغنية وجملة لتنزيل هذه النغمة اتصل على كذا مذا وبعد انتهاء سماع الاغنية يفصل الخط .

    صفنت كثيراً وتساءلت عن سبب هذا وقلت لنفسي لو أرادوا ان يحضروه من تركيا لما أخذ منهم هذا الوقت إلا إذا ذهبوا سيرا على الاقدام إلى تركيا من أجل إحضاره .

    شعرت بالندم كثيراً لأنني لم أستمع لنصيحة ذلك الزبون الذي قال لي بأنهم لن يحضروه قبل 10 ايام وقد علمت انه اشترى منهم خزانة للاحذية وعانى لمدة 10 ايام حتى وصلت .

    وأنا الآن أرجو الله أن يحضروه خلال 10 ايام أو خلال اسبوعين أو خلال شهر أو خلال سنة  .

    وشعرت بالندم ايضا  لأنني قمت بالشراء منهم واقسمت يمينا مغلظا أنني لن أكرر هذا الخطأ ولن أتعامل معهم ابدا بعد هذه التجربة السيئة .

    وحمدت الله أنني لم اشتر منهم جهازاً ثمينا أو جهازا بحاجة ماسة لاستعماله ولا يستحمل طول الانتظار .

    وقلت ماذا لو اشتريت ثلاجة او غسالة بالتأكيد لن يحضروها قبل سنة او أكثر  .

    وتساءلت هل هكذا هي التجارة !؟

    هل هكذا هي معاملة الشركات التجارية الكبيرة للزبائن !؟

    أين المصداقية !؟

    أين الصدق في المواعيد !؟.

    #وزارة_الصناعة_والتجارة

    #حماية_المستهلك

    #غرفة_تجارة_عمان

    #الاردن

    شاهدت على موقع الفيس بوك أن مجموعة مراد ومهاني قامت بافتتاح معرض لهم قريب مني في منطقة أبو نصير وإعلانهم عن عروض كبيرة لفترة 10 أيام فقط . وقلت لنفسي يجب أن أذهب وأرى تلك العروض لعل وعسى أن أجد شيئا اشتريه مستفيداً من تلك العروض . وللامانة هذه أول مرة أزور أيا من معارضهم ! بالفعل قمت بالذهاب إلى هذا المعرض وكان ذلك يوم السبت الموافق  التاسع من ديسمبر وقررت أن أشتري شفاط للمطبخ، أخبرت الموظف في تلك القاعة بأنني أريد أن أشتري هذا الشفاط . فقال لي للاسف هذا الشفاط مش متوفر الآن بالمعرض ولكن بإمكاننا أن نكتب لك طلب شراء وسنحضره لك غدا من مستودعاتنا، وكل ما عليك هو الذهاب للكاش واخبارهم بذلك . وبالفعل ذهبت للكاشير واخبرته برغبتي بشراء شفاط فكتب لي طلب شراء ودفعت ثمنه واخبرني بأنهم سيحضرونه من مستودعاتهم وسيتصلوا بي من أجل الحضور واستلامه وهذا قد يستغرق لغاية 72 ساعة أي 3 أيام . وخلال حديثه كان أحد الزبائن واقفا وقال لي لا تثق بكلامهم ابدا فلن يحضروه قبل 10 أيام وهذا ما حصل معي . حقيقة لم اكترث كثيراً لما قاله ذاك الرجل وقلت لنفسي لا يعقل أن يأخذ الموضوع أكثر من 3 أيام حتى لو كانت مستوعات الشركة موجودة في العقبة أو القويرة أو حتى لو كانت في عمق صحراء القطرانة . أخذت نسخة من طلب الشراء أو الفاتورة وعدت للمنزل، مر يوم ويومان وثلاثة أيام واربعة أيام وخمسة أيام ولم يتصلوا بي، تواصلت مع موقعهم على الفيس بوك وكانت إستجابة الموظف الذي يدير حسابهم على الفيس بوك جيدة . تواصل معي وطلب مني رقم الفاتورة ورقم هاتفي ووعدني بالتواصل معي لاحقا وكان ذلك يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر . ولغاية اليوم السبت لم اتلق لا منه ولا من المعرض أي اتصال ... حاولت الاتصال برقم هاتفهم الموجود على صفحتهم على الفيس بوك وعند الاتصال تسمع اغنية وجملة لتنزيل هذه النغمة اتصل على كذا مذا وبعد انتهاء سماع الاغنية يفصل الخط . صفنت كثيراً وتساءلت عن سبب هذا وقلت لنفسي لو أرادوا ان يحضروه من تركيا لما أخذ منهم هذا الوقت إلا إذا ذهبوا سيرا على الاقدام إلى تركيا من أجل إحضاره . شعرت بالندم كثيراً لأنني لم أستمع لنصيحة ذلك الزبون الذي قال لي بأنهم لن يحضروه قبل 10 ايام وقد علمت انه اشترى منهم خزانة للاحذية وعانى لمدة 10 ايام حتى وصلت . وأنا الآن أرجو الله أن يحضروه خلال 10 ايام أو خلال اسبوعين أو خلال شهر أو خلال سنة  . وشعرت بالندم ايضا  لأنني قمت بالشراء منهم واقسمت يمينا مغلظا أنني لن أكرر هذا الخطأ ولن أتعامل معهم ابدا بعد هذه التجربة السيئة . وحمدت الله أنني لم اشتر منهم جهازاً ثمينا أو جهازا بحاجة ماسة لاستعماله ولا يستحمل طول الانتظار . وقلت ماذا لو اشتريت ثلاجة او غسالة بالتأكيد لن يحضروها قبل سنة او أكثر  . وتساءلت هل هكذا هي التجارة !؟ هل هكذا هي معاملة الشركات التجارية الكبيرة للزبائن !؟ أين المصداقية !؟ أين الصدق في المواعيد !؟. #وزارة_الصناعة_والتجارة #حماية_المستهلك #غرفة_تجارة_عمان #الاردن

    مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 3 أعوام

    Very bad quality, bought from them a hisense refrigerator and a glem oven, both started rusting after one month, when we called them they came said its normal because of usage and asked for 10 jds inspection fees.

    They might do a lot of offers but it only means you are buying rusty items for cheaper

    Very bad quality, bought from them a hisense refrigerator and a glem oven, both started rusting after one month, when we called them they came said its normal because of usage and asked for 10 jds inspection fees. They might do a lot of offers but it only means you are buying rusty items for cheaper

    مجموعة مراد ومهاني للاستثمار

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!