استكشف موقع جيران بحلته الجديدة اضغط هنا

مستر ريموس

مستر ريموس شارع الرينبو - عمارة صادق هوم, عمان جبل عمان - الدوار الأول
4 34
(10 نصائح )
24 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة يوناني
المنطقة جبل عمان - الدوار الأول
العنوان شارع الرينبو - عمارة صادق هوم
رقم الهاتف ...06683 شاهد الرقم +962 79 0206683
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 11:30 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الاثنين : من 11:30 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الثلاثاء : من 11:30 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الاربعاء : من 11:30 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الخميس : من 11:30 صباحاً إلى 01:00 صباحاً
الجمعة : من 11:30 صباحاً إلى 01:00 صباحاً
السبت : من 11:30 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
  • كحول:
    1. لا يقدم الكحول
  • الخدمة:
    1. خدمة التوصيل
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مستر ريموس

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    this place is one of my favorites but i would never order a delivery just because of the guy that takes the orders on the phone ,such place needs someone better to pick up the calls and take orders .

    this place is one of my favorites but i would never order a delivery just because of the guy that takes the orders on the phone ,such place needs someone better to pick up the calls and take orders .

    مستر ريموس

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    بصراحة انا اول مرة بجربو وأكلنا من عندو شاورما يونانية كتير كتير طيبه،السعر بالنسبة لحجم الوجبة ممتاز، المطعم كتير نضيف والشباب الي بشتغلو فيه كتير محترمين ورائعين

    بصراحة انا بنصح الكل يجربه

    بصراحة انا اول مرة بجربو وأكلنا من عندو شاورما يونانية كتير كتير طيبه،السعر بالنسبة لحجم الوجبة ممتاز، المطعم كتير نضيف والشباب الي بشتغلو فيه كتير محترمين ورائعين بصراحة انا بنصح الكل يجربه

    مستر ريموس

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    مستر ريموس صار واحد من مطاعمي المفضلة.

    بداية الشيف كثير ودود و لطيف و مرح، بوخذ و بعطي معك و بنصحك و بتحسه بجد بحب ألي بسويه، بقدموا الشواورما اليونانية (الجيروس) بطعم لذيذ جداً، السندويشة جداً لذيذة سواءً لحمة أو جاج ( الجيروس الاصل بس لحمة بس برضو الجاج لطيفة )

    هذا اضافة للاطباق المتنوعة الثانية مثل البيتا و غيرها.

    السعر ممتاز، ابداً مش غالي، برضو ديكور المطعم رغم كونه مطعم صغير جميل جداً.

    المطعم صغير بس عنده طاولات صغيرة جوا المطعم و وقت الصيف بكون حاطط طاولات على الرصيف.

    أكثر شيء عجبني انو بيوم كنا قاعدين و دخل مجموعة أجانب و طلعوا سياح يونان، الشيف طلع مش بس بعرف يطبخ يوناني، بحكي يوناني كمان، ضليت اراقبهم انه رح يعجبهم الاكل ولا لأ، و علي شفته انهم انبسطوا على الاكل كثير ( شهادة اعتماد من اهل البلد نفسها ) :D :D

    أنصح به جداً

    مستر ريموس صار واحد من مطاعمي المفضلة. بداية الشيف كثير ودود و لطيف و مرح، بوخذ و بعطي معك و بنصحك و بتحسه بجد بحب ألي بسويه، بقدموا الشواورما اليونانية (الجيروس) بطعم لذيذ جداً، السندويشة جداً لذيذة سواءً لحمة أو جاج ( الجيروس الاصل بس لحمة بس برضو الجاج لطيفة ) هذا اضافة للاطباق المتنوعة الثانية مثل البيتا و غيرها. السعر ممتاز، ابداً مش غالي، برضو ديكور المطعم رغم كونه مطعم صغير جميل جداً. المطعم صغير بس عنده طاولات صغيرة جوا المطعم و وقت الصيف بكون حاطط طاولات على الرصيف. أكثر شيء عجبني انو بيوم كنا قاعدين و دخل مجموعة أجانب و طلعوا سياح يونان، الشيف طلع مش بس بعرف يطبخ يوناني، بحكي يوناني كمان، ضليت اراقبهم انه رح يعجبهم الاكل ولا لأ، و علي شفته انهم انبسطوا على الاكل كثير ( شهادة اعتماد من اهل البلد نفسها ) :D :D أنصح به جداً

    مستر ريموس

  •   (جيد)
    قبل 5 أعوام

    I once tried its shawerma, i didnt regret it! It was sth new, not sure if its greek or sth else! It was shawerma served in a taco bread! Anyway it was a little salty (maybe its not, i dont like salty food), still i enjoyed it!

    I once tried its shawerma, i didnt regret it! It was sth new, not sure if its greek or sth else! It was shawerma served in a taco bread! Anyway it was a little salty (maybe its not, i dont like salty food), still i enjoyed it!

    مستر ريموس

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    تجربتي مع مطعم MR. REMOS الذي تم إفتتاحه مؤخراً في شارع الرينبو بدأت لحظة دخولي حيث تم الترحيب بي بحفاوة وودية من قبل الشيف " اللي شالنا من الأرض شيل" وبعدها بدأت في التأمل في ديكورات المطعم الرائعة واللافتة للنظر والتي تمتزج فيها الأناقة العصرية مع جاذبية الطابع الريفي مع ألوان الازرق للكراسي الخشبية والموسيقى اليونانية الهادئة التي أعطتنا الاحساس إننا في مدينة أو قرية يونانية أوكأننا في مكان قرب البحر ، وباقي زوايا المطعم مزيّنة بصور ومناظرساحرة لمدينة اليونان لتضفي على المكان لمسات فنيّة نشاهدها في كل ركن من أركان المطعم.

    مما اعجبني في ذلك المحل الصغير ... ان قائمة الطعام جميعها معروضة على شاشة الالكترونية مع صور ذات حجم كبير لتلك الاصناف الشهية تبدأ من اليمين حيث تعرض أطباق صغيرة للمقبلات مثل جبن الفيتا المشوي بالإضافة إلى السلطة اليونانية والسلطة الخضراء. ثم تنتقل عيناك من غير ان تشعر الى الطرف الاخر من اللوحة لتجد قائمة بالسندويشات اليونانية التي تتشابه نوعا ما مع " الشاورما " واطباق اخرى تشبه " المشاوي " , لا انكر اني احترت

    كثيرا ماذا يجب على ان اطلب فما كان من ذلك الشيف الا ان يهيل علي بمجموعة من التوصيات الامر الذي جعلني اشعر بالراحه الشديدة من عبء الاختيار.

    اقترح علي الشيف ان اجرب طبق يدعى " Pita Gryos Club " ورفع يده الى اللوحة الالكترونية مشيرا الى الطبق وبدأ يشرح لي مكونات ذلك الطبق وانا اتابع ما يقول بكل اهتمام الى درجة اني وافقت على طلب هذا الطبق وخصوصا ان السعر كان مناسبا جدا واحببت ايضا ان اجرب جبنة االفيتا المشوية والسلطة اليونانية التقليدية ثم ذهبت لاجلس على طاولتي , حيث في خلال اقل من 7 دقائق كانت جميع تلك الاطباق على طاولتي , بدأت مباشرة " بنقرشة " البطاطا المقلية التي تم اضافة البهارات والاعشاب عليها ليضيف اليها نكهة مميزة جدا ثم السلطة الطازجه ثم تلك الجبنة اليونانية المشوية والذي ميزها اضافة شريحة من البندورة المشوية على سطح تلك الجبنة الغنية حيث يعكس ذلك مهارة ذوق المطعم بمعادلة طعم الجبنة الحاد بالبندورة لينتهي بي المطاف ب " تشطيب " المقبلات جميعها ا، أنصحكم بتجربتها جميعا .

    بدأت بعدها بأكل الطبق الرئيسي "Pita Gryos Club " وهو عبارة عن سندويشة خبز البيتا اليوناني تم حشوها بشرائح الدجاج واللحمة معا وجبنة الشيدر والخس وما جذب انتباهي بشدة " الخيار " الذي اضاف طعما مميزا لتلك السندويشة وعلى الرغم انني لم استطع مقاومة الطعم الرائع للسندويشة لكنني للاسف لم استطع اكمال الطبق كاملا وذلك لكبر حجم السندويشة وتذكرت الشيف عندما قال لي " هاي وجبة لشخصين ومستحيل تكمليها لحالك " ولكن لا أمانع هذا إذ تتطلب مني الامر ان استمتع بوجبتي وبسعر معقول جدا , بعد تلك الزيارة الاولى بدأت تتكرر زيارتي للمكان مع دعوة الكثير من الاصدقاء الذين عبرو عن اعجابهم بالمطعم واسعاره بالرغم من اختلاف اذواقهم. ولم استطع ان اتصور يوما ان هناك مطعم لديه " كباب " محشي " جبنة " شهي ومميز كما يوجد لدى MR.REMOS.

    بقي أن أشير إلى الاسعار, حيث اننا شعب بيفكر بجيبته وبطنه معا , الاسعار معقولة جدا او حتى يمكن القول انها رخيصة عند مقارنة هذا المطعم البسيط بالمطاعم الراقية الاخرى .

    بالمختصر، فإن الطعام رائع وطازج وكان فوق توقعاتي بالنسبة لمطعم صغير وبشارع الريبنو بالتحديد وكنت مندهشاً عندما أخبرني الشيف أن هذا المطعم ليس من سلاسل المطاعم العالمية والمالك لهذا المكان هو اردني . لذا تحيه لهذا الرجل وتنمنى له المزيد من الحظ.

    تجربتي مع مطعم MR. REMOS الذي تم إفتتاحه مؤخراً في شارع الرينبو بدأت لحظة دخولي حيث تم الترحيب بي بحفاوة وودية من قبل الشيف " اللي شالنا من الأرض شيل" وبعدها بدأت في التأمل في ديكورات المطعم الرائعة واللافتة للنظر والتي تمتزج فيها الأناقة العصرية مع جاذبية الطابع الريفي مع ألوان الازرق للكراسي الخشبية والموسيقى اليونانية الهادئة التي أعطتنا الاحساس إننا في مدينة أو قرية يونانية أوكأننا في مكان قرب البحر ، وباقي زوايا المطعم مزيّنة بصور ومناظرساحرة لمدينة اليونان لتضفي على المكان لمسات فنيّة نشاهدها في كل ركن من أركان المطعم. مما اعجبني في ذلك المحل الصغير ... ان قائمة الطعام جميعها معروضة على شاشة الالكترونية مع صور ذات حجم كبير لتلك الاصناف الشهية تبدأ من اليمين حيث تعرض أطباق صغيرة للمقبلات مثل جبن الفيتا المشوي بالإضافة إلى السلطة اليونانية والسلطة الخضراء. ثم تنتقل عيناك من غير ان تشعر الى الطرف الاخر من اللوحة لتجد قائمة بالسندويشات اليونانية التي تتشابه نوعا ما مع " الشاورما " واطباق اخرى تشبه " المشاوي " , لا انكر اني احترت كثيرا ماذا يجب على ان اطلب فما كان من ذلك الشيف الا ان يهيل علي بمجموعة من التوصيات الامر الذي جعلني اشعر بالراحه الشديدة من عبء الاختيار. اقترح علي الشيف ان اجرب طبق يدعى " Pita Gryos Club " ورفع يده الى اللوحة الالكترونية مشيرا الى الطبق وبدأ يشرح لي مكونات ذلك الطبق وانا اتابع ما يقول بكل اهتمام الى درجة اني وافقت على طلب هذا الطبق وخصوصا ان السعر كان مناسبا جدا واحببت ايضا ان اجرب جبنة االفيتا المشوية والسلطة اليونانية التقليدية ثم ذهبت لاجلس على طاولتي , حيث في خلال اقل من 7 دقائق كانت جميع تلك الاطباق على طاولتي , بدأت مباشرة " بنقرشة " البطاطا المقلية التي تم اضافة البهارات والاعشاب عليها ليضيف اليها نكهة مميزة جدا ثم السلطة الطازجه ثم تلك الجبنة اليونانية المشوية والذي ميزها اضافة شريحة من البندورة المشوية على سطح تلك الجبنة الغنية حيث يعكس ذلك مهارة ذوق المطعم بمعادلة طعم الجبنة الحاد بالبندورة لينتهي بي المطاف ب " تشطيب " المقبلات جميعها ا، أنصحكم بتجربتها جميعا . بدأت بعدها بأكل الطبق الرئيسي "Pita Gryos Club " وهو عبارة عن سندويشة خبز البيتا اليوناني تم حشوها بشرائح الدجاج واللحمة معا وجبنة الشيدر والخس وما جذب انتباهي بشدة " الخيار " الذي اضاف طعما مميزا لتلك السندويشة وعلى الرغم انني لم استطع مقاومة الطعم الرائع للسندويشة لكنني للاسف لم استطع اكمال الطبق كاملا وذلك لكبر حجم السندويشة وتذكرت الشيف عندما قال لي " هاي وجبة لشخصين ومستحيل تكمليها لحالك " ولكن لا أمانع هذا إذ تتطلب مني الامر ان استمتع بوجبتي وبسعر معقول جدا , بعد تلك الزيارة الاولى بدأت تتكرر زيارتي للمكان مع دعوة الكثير من الاصدقاء الذين عبرو عن اعجابهم بالمطعم واسعاره بالرغم من اختلاف اذواقهم. ولم استطع ان اتصور يوما ان هناك مطعم لديه " كباب " محشي " جبنة " شهي ومميز كما يوجد لدى MR.REMOS. بقي أن أشير إلى الاسعار, حيث اننا شعب بيفكر بجيبته وبطنه معا , الاسعار معقولة جدا او حتى يمكن القول انها رخيصة عند مقارنة هذا المطعم البسيط بالمطاعم الراقية الاخرى . بالمختصر، فإن الطعام رائع وطازج وكان فوق توقعاتي بالنسبة لمطعم صغير وبشارع الريبنو بالتحديد وكنت مندهشاً عندما أخبرني الشيف أن هذا المطعم ليس من سلاسل المطاعم العالمية والمالك لهذا المكان هو اردني . لذا تحيه لهذا الرجل وتنمنى له المزيد من الحظ.

    مستر ريموس

  • وائل127
      (جيد)
    قبل 5 أعوام

    هلا المطعم جيد

    بصراحه حسب ما سمعت اتوقعت اشي افضل يعني لو ما سمعت عنه كثير وتوقعت اكثر كان ممكن اقيمة جيد جدا

    هلا المطعم بعمل الشاورما على الطريقة اليونانيه

    انا مبارح جربت وجبة club pita هلا هي كويسه بس يعني بحكيلي بتكفي لشخصين انا بالنسبه الي بحكي اما بقيمو منها شقفه وبتضل 3 شقف لشخض واحد واما بكبروها لتكفي شخصين

    بس الحق يقال في احد انواع الصوص الي على الشاورما زاكي بس للاسف ما بتحس بطعمه بكل الوجبه

    طعم الشاورما كطعم فهو عادي (يمكن لو يخلطوه بالصوص بطلع ازكى مش انهم يحطو الصوص فوقه

    المطعم جيد ونظيف وخدمته ممتازة

    قعدته صغيرة

    اسعاره شوي غاليه اذا جسبنا الوجبه لشخص (يعني هم بمها وجبه شخصين بس هي لا تكفي شخصين)

    عنده كمان شغلات من اليونان للي بده عسل وزيتون وحلاوة واشياء اخرى

    هلا المطعم جيد بصراحه حسب ما سمعت اتوقعت اشي افضل يعني لو ما سمعت عنه كثير وتوقعت اكثر كان ممكن اقيمة جيد جدا هلا المطعم بعمل الشاورما على الطريقة اليونانيه انا مبارح جربت وجبة club pita هلا هي كويسه بس يعني بحكيلي بتكفي لشخصين انا بالنسبه الي بحكي اما بقيمو منها شقفه وبتضل 3 شقف لشخض واحد واما بكبروها لتكفي شخصين بس الحق يقال في احد انواع الصوص الي على الشاورما زاكي بس للاسف ما بتحس بطعمه بكل الوجبه طعم الشاورما كطعم فهو عادي (يمكن لو يخلطوه بالصوص بطلع ازكى مش انهم يحطو الصوص فوقه المطعم جيد ونظيف وخدمته ممتازة قعدته صغيرة اسعاره شوي غاليه اذا جسبنا الوجبه لشخص (يعني هم بمها وجبه شخصين بس هي لا تكفي شخصين) عنده كمان شغلات من اليونان للي بده عسل وزيتون وحلاوة واشياء اخرى

    مستر ريموس

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    I love this place, good food. good people. Try it at least once.

    I love this place, good food. good people. Try it at least once.

    مستر ريموس

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    The food is delicious. The people very friendly. Very nice decoration and very clean environment.!!!! It's a really decent place to visit.!!!!

    The food is delicious. The people very friendly. Very nice decoration and very clean environment.!!!! It's a really decent place to visit.!!!!

    مستر ريموس

  •   (جيد)
    قبل 5 أعوام

    the sandwiches are too expansive compared to its true value

    the sandwiches are too expansive compared to its true value

    مستر ريموس

  •   (جيد جداً)
    قبل 6 أعوام

    Mr.Remos is the new greek restaurant in Amman. It serves Remos "Greek Shawerma" beef and chicken, made with Greek bread and more and mooore Greek Sandwiches.

    Amazing restaurant that you have to give it a try !!

    Very richy Shawerma !

    Mr.Remos is the new greek restaurant in Amman. It serves Remos "Greek Shawerma" beef and chicken, made with Greek bread and more and mooore Greek Sandwiches. Amazing restaurant that you have to give it a try !! Very richy Shawerma !

    مستر ريموس

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!