وزارة المياه والري

وزارة المياه والري شارع عصام العجلوني - بالقرب من فندق الماريوت, عمان الشميساني
3 3
(نصيحة واحدة )
2 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة الوزارات
المنطقة الشميساني
العنوان شارع عصام العجلوني - بالقرب من فندق الماريوت
رقم الهاتف ...52267 شاهد الرقم +962 6 5652267
0

نصائح الناس اللي جرّبوا وزارة المياه والري

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد)
    قبل عامين

    من الوزارات المهمة والنشيطة وتؤدي عملها بشكل جيد في وضع السياسات والتشريعات ومتابعة قضايا المياه لتوفير كميات المياه اللازمة لجميع الاستعمالات (المنزلية والصناعية والزراعية والسياحية) رغم شح المصادر المائية والمالية.. وفيها إنجازات جميلة لا يمكن إنكارها ولا شك أن هناك كثير من الموظفين والمسؤولين الجيدون فيها ولكن هي بحاجة إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة وعلى عاتقها تقع مسؤولية ضبط المخالفين الذين يسرقون المياه وعليها وضع برامج لاستبدال الشبكات التالفة لتقلليل الفاقد من المياه.

    موقع الوزارة في موقع مزدحم لذلك لا تتوفر الكثير من أماكن الاصطفاف إلا في الشوارع القريبة التي يجب البحث فيها جيداً عن مكان فارغ.. مبنى الوزارة كبير وعادي وقديم نسبياً وبحاجة إلى صيانة وتجديد.. زرتها عدة مرات لحضور اجتماعات وورشات عمل فيها حيث يوجد فيها قاعات ومسرح في الطابق الأخير ..

    من الوزارات المهمة والنشيطة وتؤدي عملها بشكل جيد في وضع السياسات والتشريعات ومتابعة قضايا المياه لتوفير كميات المياه اللازمة لجميع الاستعمالات (المنزلية والصناعية والزراعية والسياحية) رغم شح المصادر المائية والمالية.. وفيها إنجازات جميلة لا يمكن إنكارها ولا شك أن هناك كثير من الموظفين والمسؤولين الجيدون فيها ولكن هي بحاجة إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة وعلى عاتقها تقع مسؤولية ضبط المخالفين الذين يسرقون المياه وعليها وضع برامج لاستبدال الشبكات التالفة لتقلليل الفاقد من المياه. موقع الوزارة في موقع مزدحم لذلك لا تتوفر الكثير من أماكن الاصطفاف إلا في الشوارع القريبة التي يجب البحث فيها جيداً عن مكان فارغ.. مبنى الوزارة كبير وعادي وقديم نسبياً وبحاجة إلى صيانة وتجديد.. زرتها عدة مرات لحضور اجتماعات وورشات عمل فيها حيث يوجد فيها قاعات ومسرح في الطابق الأخير ..

    وزارة المياه والري

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!