مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع والتوازن

مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع والتوازن شارع الخالدي - مقابل بنك الأردن - مجمع 53 - الطابق الاول, عمان جبل عمان - الدوار الرابع
3.5 5
(3 نصائح )
2 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة عيادات ، رعاية صحية ، علاج اضطرابات السمع
المنطقة جبل عمان - الدوار الرابع
العنوان شارع الخالدي - مقابل بنك الأردن - مجمع 53 - الطابق الاول
رقم الهاتف ...65046 شاهد الرقم +962 775465046
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع…

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    طاقم عمل متعاون .

    دكتور محمد المصري لعلاج السمع والتوازن

    ودكتورة لينا ابو خضر اخصائية النطق

    طاقم عمل متعاون . دكتور محمد المصري لعلاج السمع والتوازن ودكتورة لينا ابو خضر اخصائية النطق

    مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع والتوازن

  •   (جيد)
    قبل عامين

    تجربتي سيئة جدا مع هذا المركز، واليكم ما تم معي

    ذهبت لعمل تخطيط للسمع والتوازن، اليوم الاول قامين البنات بعمل التخطيط لي، ودفعت اجرة الفحص وبعدها طلبين منى الحضور اليوم الثاني لمقابلة الدكتور واستلام التقرير.

    ذهبت اليوم الثاني في موعدي وانتظرت ساعتين الى ان قابلت الدكتور الذي قرر عمل فحص اضافي اخذ حوالي ساعة ودفعت طبها تكاليف الفحص والذي شمل ايضا دفع جديد لنفس الفحص الذي اجريته في اليوم الاول. واعتذر الدكتور عن تجهيز التقرير في نفس اليوم نظرا لان الوقت متاخر وطلب مني العودة في اليوم الثاني، ذهبت اليوم الثاني والتقرير غير جاهز والدكتور غير موجود، ووعدوا بان يجهزه الدكتور فور مجيئة الى المركز وانهم سيرسلونه لي بالايميل. وطبعا انتظرت ذلك اليوم ولم استلم شيء .

    وفي اليوم الثالث اتصلت بالمركز للتذكير والمطالبة بالتقرير ولم يصلني شيء، بعدها ارسلوا التقرير بالايميل وطبعا تقرير مطبوع في وقة عادية وبدون توقيع او ختم. فما رايكم

    اهم شيئ عندهم يستلموا منك المصاري، وبعدها اجري وراهم علشان تستلم تقريرك.

    وطبعا هذا التاخير تسبب في تاخير عودتي الى الدكتور المختص، مما تسبب في دفعي مصاري من جديد للدكتور من اجل عرض النتيجة عليه.

    نصيحة تشوفوا مركز اخر ، او على الاقل لا تدفعوا اي مصاري الاعند استلام التقرير. يعني يجهزوا لك التقرير ادفع بعدها واستلم.

    تجربتي سيئة جدا مع هذا المركز، واليكم ما تم معي ذهبت لعمل تخطيط للسمع والتوازن، اليوم الاول قامين البنات بعمل التخطيط لي، ودفعت اجرة الفحص وبعدها طلبين منى الحضور اليوم الثاني لمقابلة الدكتور واستلام التقرير. ذهبت اليوم الثاني في موعدي وانتظرت ساعتين الى ان قابلت الدكتور الذي قرر عمل فحص اضافي اخذ حوالي ساعة ودفعت طبها تكاليف الفحص والذي شمل ايضا دفع جديد لنفس الفحص الذي اجريته في اليوم الاول. واعتذر الدكتور عن تجهيز التقرير في نفس اليوم نظرا لان الوقت متاخر وطلب مني العودة في اليوم الثاني، ذهبت اليوم الثاني والتقرير غير جاهز والدكتور غير موجود، ووعدوا بان يجهزه الدكتور فور مجيئة الى المركز وانهم سيرسلونه لي بالايميل. وطبعا انتظرت ذلك اليوم ولم استلم شيء . وفي اليوم الثالث اتصلت بالمركز للتذكير والمطالبة بالتقرير ولم يصلني شيء، بعدها ارسلوا التقرير بالايميل وطبعا تقرير مطبوع في وقة عادية وبدون توقيع او ختم. فما رايكم اهم شيئ عندهم يستلموا منك المصاري، وبعدها اجري وراهم علشان تستلم تقريرك. وطبعا هذا التاخير تسبب في تاخير عودتي الى الدكتور المختص، مما تسبب في دفعي مصاري من جديد للدكتور من اجل عرض النتيجة عليه. نصيحة تشوفوا مركز اخر ، او على الاقل لا تدفعوا اي مصاري الاعند استلام التقرير. يعني يجهزوا لك التقرير ادفع بعدها واستلم.

    مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع والتوازن

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    هذا المركز. مزود باحدث التكنولوجيا المتخصصة بتشخيص السمع والتوازن والدخة لمختلف الاعمار

    مدير المركر استشاري السمع والتوازن د محمد المصري

    الخدمات المقدمة بمستوى عالي جدا

    هذا المركز. مزود باحدث التكنولوجيا المتخصصة بتشخيص السمع والتوازن والدخة لمختلف الاعمار مدير المركر استشاري السمع والتوازن د محمد المصري الخدمات المقدمة بمستوى عالي جدا

    مركز الشرق الأوسط للعناية بالسمع والتوازن

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!