استكشف موقع جيران بحلته الجديدة اضغط هنا

لإنتريكوت

لإنتريكوت شارع آل البيت, عمان دابوق
4.5 11
(4 نصائح )
7 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة فرنسي ، عالمي
المنطقة دابوق
العنوان شارع آل البيت
رقم الهاتف ...11943 شاهد الرقم +962 6 5411943
0

نصائح الناس اللي جرّبوا لإنتريكوت

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    حبيت المطعم..جميل و راقي .. بالنسبة للطعام كان ممتاز والستيك ولا اروع والخدمة ممتازه و بالتاكيد سوف اعيد الكره.❤️❤️

    حبيت المطعم..جميل و راقي .. بالنسبة للطعام كان ممتاز والستيك ولا اروع والخدمة ممتازه و بالتاكيد سوف اعيد الكره.❤️❤️

    لإنتريكوت

  •   (جيد)
    قبل 4 أعوام

    food is more than amazing but the service not too much. i would go again but hoping they will improve the quality of services

    food is more than amazing but the service not too much. i would go again but hoping they will improve the quality of services

    لإنتريكوت

  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    كثيرٌ من الحب والطعم الفرنسيين :

    تغرينا فرنسا دوماً بسحرها وجمالها. كيف لا؟ وهي تضم في رحابها برج إيفل الساحر وجادة الشانزيليزيه الجميلة، والأهم بمطبخها الفاخر الذي يرضي حاستي البصر والتذوق معاً.

    لذا عندما دُعيت لتجربة الفرع الاول لمطعم L'Entrecôte التابع لسلسلة المطاعم المعروفة في فرنسا كعزومة من صديقة بمناسبة شرائها سيارة جديدة, راودني إحساس بالفضول والغرابة فتلك البقعه من دابوق لا يوجد فيها من المطاعم الشهيرة والمعروفة سوى the cake shop . عوضا ان تذوق الطعام الفرنسي هو بمثابة تجربة جميلة وأنيقة لا يستهان بها، تحمل المفاجآت والأماني التي يختزنها المطبخ الفرنسي.

    بدأت تجربتي مع المطعم من لحظة اتصال صديقتي بالمطعم صباحا لتحجز لنا طاولة هناك حيث اعجبني اسلوب الرد اللطيف جدا , وفي طريقنا اليهم عاود المطعم الاتصال بصديقتي للتأكد من طلبنا واسئلة اخرى تتعلق بالطعام الذي سأحدثكم عنه لاحقا ....ومرة اخرى دهشت للباقة اصحاب المطعم واهتمامهم بضيفهم حتى قبل التعرف اليه وجها لوجه.

    لحظة وصولنا وما إن تدخل المطعم، حتى يستقبلك الديكور الخاص الذي يحمل عناصر عديدة من الفرادة والجمال والروعة.ديكور متميز بروح عصرية وخاصة تحمل سمة المطعم وروحانيته، مروراً بالضيافة والإستقبال ، وصولاً إلى الطعام الذي يبقى أثره في البال ولو بعد حين.

    أما الطعام، ففيه الكثير من القصص الفرنسية الجميلة التي أحبَ القيَمون على المطعم تطعيمها بنفحة عربية، بدءاً بالشيف بابتسامته وخبرته والمقيمين على المطعم .

    طريقة المطعم إنه يقدم قائمة طعام واحدة تبدأ بالسلطة الخضراء اللي هي عبارة عن خس وجوز وصوص فرنسي خاص ثم الطبق الرئيسي و الشهير وهو الستيك مع الصوص ذو الخلطة السرية المكونة من 21 عنصر ة جعلته يشتهر عالميًّا, مع توفر ايضا قائمة بالحلويات الفرنسية الفاخرة.

    خلال 15 دقيقة , قدم الينا الشيف الستيك (220 غم للشخص الواحد) بطابع تقديم خاص بمطعم ( L'Entrecôte.) والذي يقدم ايضا مع يقدم مع الفرنش فرايز والخبز الفرنسي الطازخ والمخبوز يوميا , الجميل ايضا انك خلال الاكل يأتي الشيف ليملأ صحنك بالفرايز (refill).

    وأخيراً، كان لا بدّ من اتّباع التقليد في العادات الغذائية الفرنسية، بأن نختم وجبتنا الرائعة بطبق من الحلويات حيث طلبنا (Apple tarte) مع ايس كريم الفانيلا.

    لعلنا جميعناً نتفق على أن العناصر الأساسية للاستمتاع بمطعم جيد هي ثلاثة: الطعام اللذيذ؛ الأجواء المريحة والخدمة الممتازة

    وهذة من اهم ميزات المطعم الفرنسي المتواجد في دابوق.

    تلك التجربة المميزة والاستقبال الرائع والقائمين على على المطعم جعلتنا من المداومين على المطعم باستمرار وانصح الجميع ومحبي الستيك بالتحديد بتجربته.

    يتوفر اماكن لاصطفاف السيارات , وبخصوص الاسعار معقولة جدا .

    كثيرٌ من الحب والطعم الفرنسيين : تغرينا فرنسا دوماً بسحرها وجمالها. كيف لا؟ وهي تضم في رحابها برج إيفل الساحر وجادة الشانزيليزيه الجميلة، والأهم بمطبخها الفاخر الذي يرضي حاستي البصر والتذوق معاً. لذا عندما دُعيت لتجربة الفرع الاول لمطعم L'Entrecôte التابع لسلسلة المطاعم المعروفة في فرنسا كعزومة من صديقة بمناسبة شرائها سيارة جديدة, راودني إحساس بالفضول والغرابة فتلك البقعه من دابوق لا يوجد فيها من المطاعم الشهيرة والمعروفة سوى the cake shop . عوضا ان تذوق الطعام الفرنسي هو بمثابة تجربة جميلة وأنيقة لا يستهان بها، تحمل المفاجآت والأماني التي يختزنها المطبخ الفرنسي. بدأت تجربتي مع المطعم من لحظة اتصال صديقتي بالمطعم صباحا لتحجز لنا طاولة هناك حيث اعجبني اسلوب الرد اللطيف جدا , وفي طريقنا اليهم عاود المطعم الاتصال بصديقتي للتأكد من طلبنا واسئلة اخرى تتعلق بالطعام الذي سأحدثكم عنه لاحقا ....ومرة اخرى دهشت للباقة اصحاب المطعم واهتمامهم بضيفهم حتى قبل التعرف اليه وجها لوجه. لحظة وصولنا وما إن تدخل المطعم، حتى يستقبلك الديكور الخاص الذي يحمل عناصر عديدة من الفرادة والجمال والروعة.ديكور متميز بروح عصرية وخاصة تحمل سمة المطعم وروحانيته، مروراً بالضيافة والإستقبال ، وصولاً إلى الطعام الذي يبقى أثره في البال ولو بعد حين. أما الطعام، ففيه الكثير من القصص الفرنسية الجميلة التي أحبَ القيَمون على المطعم تطعيمها بنفحة عربية، بدءاً بالشيف بابتسامته وخبرته والمقيمين على المطعم . طريقة المطعم إنه يقدم قائمة طعام واحدة تبدأ بالسلطة الخضراء اللي هي عبارة عن خس وجوز وصوص فرنسي خاص ثم الطبق الرئيسي و الشهير وهو الستيك مع الصوص ذو الخلطة السرية المكونة من 21 عنصر ة جعلته يشتهر عالميًّا, مع توفر ايضا قائمة بالحلويات الفرنسية الفاخرة. خلال 15 دقيقة , قدم الينا الشيف الستيك (220 غم للشخص الواحد) بطابع تقديم خاص بمطعم ( L'Entrecôte.) والذي يقدم ايضا مع يقدم مع الفرنش فرايز والخبز الفرنسي الطازخ والمخبوز يوميا , الجميل ايضا انك خلال الاكل يأتي الشيف ليملأ صحنك بالفرايز (refill). وأخيراً، كان لا بدّ من اتّباع التقليد في العادات الغذائية الفرنسية، بأن نختم وجبتنا الرائعة بطبق من الحلويات حيث طلبنا (Apple tarte) مع ايس كريم الفانيلا. لعلنا جميعناً نتفق على أن العناصر الأساسية للاستمتاع بمطعم جيد هي ثلاثة: الطعام اللذيذ؛ الأجواء المريحة والخدمة الممتازة وهذة من اهم ميزات المطعم الفرنسي المتواجد في دابوق. تلك التجربة المميزة والاستقبال الرائع والقائمين على على المطعم جعلتنا من المداومين على المطعم باستمرار وانصح الجميع ومحبي الستيك بالتحديد بتجربته. يتوفر اماكن لاصطفاف السيارات , وبخصوص الاسعار معقولة جدا .

    لإنتريكوت

    • Romouz245
      Romouz Sadeq قبل 5 أعوام

      Always always a great pleasure reading your amazing reviews :D

    • Mai13
      Mai Al-Weshah قبل 5 أعوام

      Thank You so much R sadeq ... and stay tuned there's so much to come :)

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 أعوام

    close to the "Son of Entrecote" at Paris

    close to the "Son of Entrecote" at Paris

    لإنتريكوت

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!