البريد الأردني

البريد الأردني عمان طبربور
(نصيحة واحدة )
2 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة مكاتب البريد
المنطقة طبربور
رقم الهاتف ...50652 شاهد الرقم +962 6 5050652
0

نصائح الناس اللي جرّبوا البريد الأردني

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء)
    قبل 5 أعوام

    من تجربتي في هذا البريد لا يوجد اهتمام في الرسائل التي تأتي من الخارج ، اشتركت في صندوق البريد لكي تصل رسائلي من خارج البلاد لداخل الصندوق ولكن للاسف بعد ١٠ ايام من المتابعه بتحكيلي الموظفه هلأ بدورلك ولاقتها وكاينه مش موجوده داخل الصندوق ، وبسأل الموظفه بقولها دقم تلفوني موجود عالرساله ليش ما رنيتولي من ١٠ ايام وكان جوابها انتا رقمك اورانج حول زين بصير ارن عليك !!!!!

    لا يوجد اي تكنولوجيا وتطور لدرجه لا يوجد انترنت لتسجيل الرسائل الذاهبه والقادمه بالتاريخ والاسماء و ..... و ،

    انا استلم رسائل كثيره وفي كل مره تقريبا نفس المشكله

    يا ريت انو يشغلو رقم ارضي عشان يرنو على اصحاب الرسائل و يفعلو خدمه انترنت وعمل نظام للرسائل لتسهيل وتسريع وقت استلامها

    من تجربتي في هذا البريد لا يوجد اهتمام في الرسائل التي تأتي من الخارج ، اشتركت في صندوق البريد لكي تصل رسائلي من خارج البلاد لداخل الصندوق ولكن للاسف بعد ١٠ ايام من المتابعه بتحكيلي الموظفه هلأ بدورلك ولاقتها وكاينه مش موجوده داخل الصندوق ، وبسأل الموظفه بقولها دقم تلفوني موجود عالرساله ليش ما رنيتولي من ١٠ ايام وكان جوابها انتا رقمك اورانج حول زين بصير ارن عليك !!!!! لا يوجد اي تكنولوجيا وتطور لدرجه لا يوجد انترنت لتسجيل الرسائل الذاهبه والقادمه بالتاريخ والاسماء و ..... و ، انا استلم رسائل كثيره وفي كل مره تقريبا نفس المشكله يا ريت انو يشغلو رقم ارضي عشان يرنو على اصحاب الرسائل و يفعلو خدمه انترنت وعمل نظام للرسائل لتسهيل وتسريع وقت استلامها

    البريد الأردني

    • Yusuf2
      Yusuf Yusuf قبل 3 أعوام

      حول زين بصير ارن عليك!!!
      الله اكبر على هيك جواب

    • Rami0
      Rami Msallam قبل 3 أعوام

      الأردن للأسف من أفشل الدول في مجال الاتصالات.. لا صوت واضح ولا بريد ولا تكنولوجيا بس منسمع عروض وادفع وخدمات ما بتسوى تعريفة.. انتوا الاتنين معاكم حق الجواب اللي جاوبته مش عذر لو ببعتوا ايميل أو واتساب ببلاش ما بكلفهم فلس احمر، بس إدارة فاشلة خليهم يسلموني الاتصالات لأخليها أحسن بلد في العالم بس للأسف ماسكينها ناس جهلة بس بتلم ليرات وبتعبي جيوبها وخدمات من أتعس الخدمات.. أنا بتحدى واحد يتكلم فايبر بعمان أكثر من 10 دقايق وبعدين بفصل وأنا برا عمان بحكي وصلت 3 ساعات ما قطعت المكالمة وصوت واضح لو الشخص بحكي بجنبي ما راح يكون أوضح.
      الله يفرجها

    • Rami0
      Rami Msallam قبل 3 أعوام

      بس كلمة أخيرة.. أنا لو عايش بعمان وبستعمل نت لأدور بالشوارع وأرمي تلفوني مع النت اللي فيه من أعلى جبل أو ممكن بسيل الزرقا.

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!