مطعم أزمير التركي

مطعم أزمير التركي شارع الأميرة راية - نهاية صويلح باتجاة دوار الكمالية وطريق السلط - بجانب مطعم حمادة للتواصي, عمان صويلح
3 2
(نصيحة واحدة )
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة تركي
المنطقة صويلح
العنوان شارع الأميرة راية - نهاية صويلح باتجاة دوار الكمالية وطريق السلط - بجانب مطعم حمادة للتواصي
رقم الهاتف ...40964 شاهد الرقم +962 79 6840964
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مطعم أزمير التركي

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد)
    قبل عامين

    هذا المطعم يقدم وجبات المشاوي كباب وشيش طاووق ودجاج على الفحم ووجبات الشاورما وعرايس اللحمة، وكلها سفري حيث لا توجد جلسات في المطعم،

    طلبت دجاجتين على الفحم سعر الواحدة 5.5 دينار مع بطاطا وسلطة حارة وتوابعها، تم تجهيز الطلب خلال عشر دقائق، والمعاملة كانت حسنة والموظفون يحببون الزبائن بالمطعم ويمنحونهم الاهتمام اللازم.

    طعم الدجاج المشوي كان جيداً عندما كان طازجاً لكن تبقت دجاجة تم تبريدها وتناولها مساء لكن لم يعجبني طعمها كثيراً عند إعادة تسخينها.

    السعر جيد. يمكن زيارته لمن يكون قريباً من المكان.

    توجد أماكن للاصطفاف على جوانب الشارع الرئيسي.

    هذا المطعم يقدم وجبات المشاوي كباب وشيش طاووق ودجاج على الفحم ووجبات الشاورما وعرايس اللحمة، وكلها سفري حيث لا توجد جلسات في المطعم، طلبت دجاجتين على الفحم سعر الواحدة 5.5 دينار مع بطاطا وسلطة حارة وتوابعها، تم تجهيز الطلب خلال عشر دقائق، والمعاملة كانت حسنة والموظفون يحببون الزبائن بالمطعم ويمنحونهم الاهتمام اللازم. طعم الدجاج المشوي كان جيداً عندما كان طازجاً لكن تبقت دجاجة تم تبريدها وتناولها مساء لكن لم يعجبني طعمها كثيراً عند إعادة تسخينها. السعر جيد. يمكن زيارته لمن يكون قريباً من المكان. توجد أماكن للاصطفاف على جوانب الشارع الرئيسي.

    مطعم أزمير التركي

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!