غير شكل للسياحة والسفر

غير شكل للسياحة والسفر دوار صويلح - بجانب سامح مول مباشره - مجمع سماوي ط2, عمان شارع الملكة رانيا العبدالله - الجامعة الأردنية
1 2
(نصيحة واحدة )
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة وكلاء سياحة وسفر
المنطقة شارع الملكة رانيا العبدالله - الجامعة الأردنية
العنوان دوار صويلح - بجانب سامح مول مباشره - مجمع سماوي ط2
رقم الهاتف ...75222 شاهد الرقم +962 6 5375222
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
$$$

نصائح الناس اللي جرّبوا غير شكل للسياحة والسفر

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 26 يوم

    سافرنا بتاريخ 12-8-2019 الى 19-8-2019 على رحلة أنقرة اسكيشهير بورصة اسطنبول جزر الأميرات صبنجا أبانت وعدنا لأنقرة.. في البداية تقييمي السيء بسبب خربطة في الحجز كلفتنا عدم تمكن شخص من القدوم معنا ورفضو إعادة المبلغ له وتعامل سيء من شخص ادعى أنه صاحب الشركة وكانت أخلاقه وأسلوبه في التعامل لا ترقى لأدنى قدر من المهنية.. بالنسبة للرحلة قضينا أكثر من نصف الوقت في الباص وضاع وقتنا بالتنقل بين المدن.. وكان توزيع الوقت و توقيت نزولنا للأماكن سيئ فمثلا في عز الظهر والشمس نذهب لأماكن مفتوحة كحديقة سازوفا .. عدا عن كون الوقت ضيق ولا يكفي للتسوق واستكشاف المكان وتناول الطعام بأريحية.. الفنادق متوسطة وبعيدة عن الخدمات ووسط المدينة.. تم فرض أسوأ وجبتين في مطعم بأبانت بضعف سعر المنيو (لكم أن تتخيلو لماذا) .. لم نذهب إلى متحف أبانت نظرا لسوء الأحوال الجوية..

    دون إخبارنا تم تغيير فندق أنقرة بآخر لا يوجد به مسبح!..

    طبعا الرحلة قد لا تناسب كبار السن نظرا لكثرة المشي وعناء التنقل .. بغض النظر عن المساوئ، كانوا المسافرين معنا ظريفين وخفاف دم ، خصوصا الصغيرة آيا اللي خففت عنا عناء الطريق فشكرا لهم جميعا.. رحلات من هذا النوع عادة تكون ممتعة خاصة لمن لم يزر تلك الأماكن من قبل ولكن لا أعتقد أنني سأعيد هذه التجربة مع نفس الشركة.

    سافرنا بتاريخ 12-8-2019 الى 19-8-2019 على رحلة أنقرة اسكيشهير بورصة اسطنبول جزر الأميرات صبنجا أبانت وعدنا لأنقرة.. في البداية تقييمي السيء بسبب خربطة في الحجز كلفتنا عدم تمكن شخص من القدوم معنا ورفضو إعادة المبلغ له وتعامل سيء من شخص ادعى أنه صاحب الشركة وكانت أخلاقه وأسلوبه في التعامل لا ترقى لأدنى قدر من المهنية.. بالنسبة للرحلة قضينا أكثر من نصف الوقت في الباص وضاع وقتنا بالتنقل بين المدن.. وكان توزيع الوقت و توقيت نزولنا للأماكن سيئ فمثلا في عز الظهر والشمس نذهب لأماكن مفتوحة كحديقة سازوفا .. عدا عن كون الوقت ضيق ولا يكفي للتسوق واستكشاف المكان وتناول الطعام بأريحية.. الفنادق متوسطة وبعيدة عن الخدمات ووسط المدينة.. تم فرض أسوأ وجبتين في مطعم بأبانت بضعف سعر المنيو (لكم أن تتخيلو لماذا) .. لم نذهب إلى متحف أبانت نظرا لسوء الأحوال الجوية.. دون إخبارنا تم تغيير فندق أنقرة بآخر لا يوجد به مسبح!.. طبعا الرحلة قد لا تناسب كبار السن نظرا لكثرة المشي وعناء التنقل .. بغض النظر عن المساوئ، كانوا المسافرين معنا ظريفين وخفاف دم ، خصوصا الصغيرة آيا اللي خففت عنا عناء الطريق فشكرا لهم جميعا.. رحلات من هذا النوع عادة تكون ممتعة خاصة لمن لم يزر تلك الأماكن من قبل ولكن لا أعتقد أنني سأعيد هذه التجربة مع نفس الشركة.

    غير شكل للسياحة والسفر

  • 1 نصيحة من 1 ( 2 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!