جالاكسي بارك

جالاكسي بارك مرجان مول - بجانب مستشفى ابن الهيثم, عمان شارع المدينة المنورة
3.5 7
(3 نصائح )
4 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة العاب الكترونية
المنطقة شارع المدينة المنورة
العنوان مرجان مول - بجانب مستشفى ابن الهيثم
  • متوسط السعر:
    1. جيد  
$$

نصائح الناس اللي جرّبوا جالاكسي بارك

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل 3 شهور

    بروح عليه دايما مع أولادي، ألعابه متنوعة، في للصغار كتير بس لعبتين، وللي أكبر في كتير ألعاب.

    النظافة ممتازة، والضجة كبيرة بسبب الألعاب.

    الألعاب سعرها كتير غالي، لكن مع العروض بتصير كتير رخيصة.

    مرات بعملوا عروض خيالية، زي اشحن ب 10 وإلعب ب 150، اللعبة اللي بتكون بدينار بتصير ب 15 قرش.

    ومرات بعملوا عروض انه اشحن وبتاخد وجبة من ماكدونالدز وبوب كورن ومي وبالون ...

    تعامل الموظفين جيد جدا.

    الألعاب 90% منها شغالة والباقي موقفين.

    في كتير ألعاب مكسرة، أو ناقص منها شغلات زي الكرات.

    لكن بشكل عام تجربة جيدة.

    بروح عليه دايما مع أولادي، ألعابه متنوعة، في للصغار كتير بس لعبتين، وللي أكبر في كتير ألعاب. النظافة ممتازة، والضجة كبيرة بسبب الألعاب. الألعاب سعرها كتير غالي، لكن مع العروض بتصير كتير رخيصة. مرات بعملوا عروض خيالية، زي اشحن ب 10 وإلعب ب 150، اللعبة اللي بتكون بدينار بتصير ب 15 قرش. ومرات بعملوا عروض انه اشحن وبتاخد وجبة من ماكدونالدز وبوب كورن ومي وبالون ... تعامل الموظفين جيد جدا. الألعاب 90% منها شغالة والباقي موقفين. في كتير ألعاب مكسرة، أو ناقص منها شغلات زي الكرات. لكن بشكل عام تجربة جيدة.

    جالاكسي بارك

  •   (جيد جداً)
    قبل 5 شهور

    من اكبر مدن الالعاب المغلقه للاطفال

    بمرجان مول

    اسعارهم وعروضهم بجد مناسبه والعابهم حلوه بتناسب اعمار كل الاطفال

    وهي من اول اختياراتي وخصوصا بايام البرد لاخد ولادي عليها

    كتير نظيفه والالعاب جديده والموظفين متعاونين جدا

    من اكبر مدن الالعاب المغلقه للاطفال بمرجان مول اسعارهم وعروضهم بجد مناسبه والعابهم حلوه بتناسب اعمار كل الاطفال وهي من اول اختياراتي وخصوصا بايام البرد لاخد ولادي عليها كتير نظيفه والالعاب جديده والموظفين متعاونين جدا

    جالاكسي بارك

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    جالاكسي بارك وهي مدينة للألعاب الترفيهية تقع في مرجان مول .

    الأسعار بدون عروض غالية جداً، لذلك لا أذهب مع العائلة إلا إذا كانت هناك عروض لأنها ستكون مضيعة للمال والوقت. ذهبت مع عائلتي مرة واحدة عندما كان هناك عرض اشحن بعشرة دنانير واحصل على ثلاثين ديناراً مع وجبة طعام للأطفال وهناك عروض دائمة اشحن ب30 واحصل على 60 وغيرها. هناك بعض الألعاب للكبار مثل الجبل الروسي وغيره وألعاب أكثر للصغار مثل السيارات والألعاب الدوارة والطائرة وهناك أيضاً ألعاب إلكترونية هي مضيعة للوقت والمال.

    يسمح فقط للأشخاص الذين وزنهم يقل عن 80 كغم للعب.

    هناك دور طويل على بعض الألعاب وهذا يشكل إزعاجاً وإرهاقاً لي وللعائلة.

    هناك جوائز إذا حصلت على نقاط من الألعاب التي تلعبها ويجب أن تكون أكثر من 2000 نقطة ويجب الحصول عليها في نفس المكان وليس في فرع آخر وهذا رقم كبير لا يمكن تحقيقه بسهوله إلا إذا لعبت بمبالغ كبيرة ممكن 150 دينار.

    المعاملة من الموظفين جيدة وهناك بعض أماكن اصطفاف السيارات متوفره في مرجان مول لكنها غير كافية وبعض الزبائن يصطفون بطريقة خاطئة . لذلك لم أذهب إلى هذا المول مرة أخرى وأذهب إلى جالاكسي بارك في غاليري مول فهو أفضل بنظري.

    جالاكسي بارك وهي مدينة للألعاب الترفيهية تقع في مرجان مول . الأسعار بدون عروض غالية جداً، لذلك لا أذهب مع العائلة إلا إذا كانت هناك عروض لأنها ستكون مضيعة للمال والوقت. ذهبت مع عائلتي مرة واحدة عندما كان هناك عرض اشحن بعشرة دنانير واحصل على ثلاثين ديناراً مع وجبة طعام للأطفال وهناك عروض دائمة اشحن ب30 واحصل على 60 وغيرها. هناك بعض الألعاب للكبار مثل الجبل الروسي وغيره وألعاب أكثر للصغار مثل السيارات والألعاب الدوارة والطائرة وهناك أيضاً ألعاب إلكترونية هي مضيعة للوقت والمال. يسمح فقط للأشخاص الذين وزنهم يقل عن 80 كغم للعب. هناك دور طويل على بعض الألعاب وهذا يشكل إزعاجاً وإرهاقاً لي وللعائلة. هناك جوائز إذا حصلت على نقاط من الألعاب التي تلعبها ويجب أن تكون أكثر من 2000 نقطة ويجب الحصول عليها في نفس المكان وليس في فرع آخر وهذا رقم كبير لا يمكن تحقيقه بسهوله إلا إذا لعبت بمبالغ كبيرة ممكن 150 دينار. المعاملة من الموظفين جيدة وهناك بعض أماكن اصطفاف السيارات متوفره في مرجان مول لكنها غير كافية وبعض الزبائن يصطفون بطريقة خاطئة . لذلك لم أذهب إلى هذا المول مرة أخرى وأذهب إلى جالاكسي بارك في غاليري مول فهو أفضل بنظري.

    جالاكسي بارك

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!