بطاطيخ

بطاطيخ عمان البركة مول
4.5 23
(16 نصيحة )
7 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة عصائر ومشروبات ، كوكتيل
المنطقة البركة مول
رقم الهاتف ...44290 شاهد الرقم +962 78 5544290
  • اصطفاف:
    1. اماكن اصطفاف داخلية
    2. اماكن اصطفاف خارجية
  • مزايا عامة:
    1. مدخل للكراسي المتحركة‬
  • الخدمة:
    1. خدمة التوصيل
0

نصائح الناس اللي جرّبوا بطاطيخ

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    جربت عنده عصير البطيخ والجبنه

    الذ من هيك ما في عصير

    كتييييير زاكي

    جربت عنده عصير البطيخ والجبنه الذ من هيك ما في عصير كتييييير زاكي

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 7 أعوام

    All i can say is i can't wait for summer to begin so i can have some Batee5 juice, pizza, skewers... just about anything Batee5! Great value for money.. lower sugar for me though! :D Must try if you're in Jordan

    All i can say is i can't wait for summer to begin so i can have some Batee5 juice, pizza, skewers... just about anything Batee5! Great value for money.. lower sugar for me though! :D Must try if you're in Jordan

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    هادا المحل الفريد من نوعه

    بخليك تحب البطيخ لو ما كنت تحبه

    العصير عندهم كتير طيب انا اول مرة كانت بدق عصير البطيخ وكير حبيته

    ولا فكرة البطيخ بسيخ يعني كتير حلوة

    بتصير تحب تتفرج على شغلهم اكتر ما دوق

    النظافة ممتازة والخدمة ممتازة

    واسعارهم عادية جدا

    بنصح الكل يجربه

    هادا المحل الفريد من نوعه بخليك تحب البطيخ لو ما كنت تحبه العصير عندهم كتير طيب انا اول مرة كانت بدق عصير البطيخ وكير حبيته ولا فكرة البطيخ بسيخ يعني كتير حلوة بتصير تحب تتفرج على شغلهم اكتر ما دوق النظافة ممتازة والخدمة ممتازة واسعارهم عادية جدا بنصح الكل يجربه

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    أنا بحب بطاطيخ كتير فكرته روعة من وقت مابلشوا بسوق جارا وأنا بحب الأشاء اللي بيعملوها دايما بس أروح جارا لازم أشرب عصير بطيخ طريقتهم وتعاملهم ما بتتغير دايما ذوق بنصح الكل ايجربه وفكرة انه فتحوا محل بالمول كتير عظيمة لأنه بدنا هيك محلات صحية بالمولات وبكل مكان

    أنا بحب بطاطيخ كتير فكرته روعة من وقت مابلشوا بسوق جارا وأنا بحب الأشاء اللي بيعملوها دايما بس أروح جارا لازم أشرب عصير بطيخ طريقتهم وتعاملهم ما بتتغير دايما ذوق بنصح الكل ايجربه وفكرة انه فتحوا محل بالمول كتير عظيمة لأنه بدنا هيك محلات صحية بالمولات وبكل مكان

    بطاطيخ

  •   (جيد)
    قبل 8 أعوام

    I love the drink..its really nice...what i love about them the most is the y allow you to try it before you can actually buy it..

    they are fun people... and a fun place..

    I love the drink..its really nice...what i love about them the most is the y allow you to try it before you can actually buy it.. they are fun people... and a fun place..

    بطاطيخ

  •   (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    كتير حبيت المكان والفكرة

    انو كل اشي بالبطيخ

    العصير عندهم فريش ومنعش

    والخدمة ممتازة كتير

    والأوردرات سريعة التححضير

    المكان ما بملل والجو كتير حلو هناك

    كتير حبيت المكان والفكرة انو كل اشي بالبطيخ العصير عندهم فريش ومنعش والخدمة ممتازة كتير والأوردرات سريعة التححضير المكان ما بملل والجو كتير حلو هناك

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    ولا في ازكى من عصير سموثي البطيخ مع تلج بعز الشوب وقت الضهر . هالفكرة عنجد رهيبة واسعارهم مش غالية كمان وخدمتهم سريعة ومع ابتسامة فريش .... اكيد جربوه

    :)

    ولا في ازكى من عصير سموثي البطيخ مع تلج بعز الشوب وقت الضهر . هالفكرة عنجد رهيبة واسعارهم مش غالية كمان وخدمتهم سريعة ومع ابتسامة فريش .... اكيد جربوه :)

    بطاطيخ

  • Lina81
      (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    فكرته كتير حلوة و اسعارهم منيحة، البطيخ سموثي عندهم زاكي

    فكرته كتير حلوة و اسعارهم منيحة، البطيخ سموثي عندهم زاكي

    بطاطيخ

    • تمارا1
      تمارا سعيد قبل 8 أعوام

      لينا .. عندهم عروض في المولات؟

  •   (جيد)
    قبل 8 أعوام

    جربت عصير البطيخ عندهم مرة في سوق جارا. بيحطوا سكر مع البطيخ و أنا بفضل العصير يضل طبيعي فطلبت بدون سكر. كان ماشي حاله، لكن مقابل 1.5 دينار للكوب فمش مستاهل خصوصاً إنه حجم الكوب مش كبير و بيخلطوا معه ثلج فبيصير خفيف..

    الفكرة جميلة لكن مبالغ فيه.

    جربت عصير البطيخ عندهم مرة في سوق جارا. بيحطوا سكر مع البطيخ و أنا بفضل العصير يضل طبيعي فطلبت بدون سكر. كان ماشي حاله، لكن مقابل 1.5 دينار للكوب فمش مستاهل خصوصاً إنه حجم الكوب مش كبير و بيخلطوا معه ثلج فبيصير خفيف.. الفكرة جميلة لكن مبالغ فيه.

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    روووووووووووووعه وشي بفتح النفس والبطيخ انا بحبوا ومع بطاطيخ حبيتوا اكترررررررر لانو جد بيعملوا اشياء كتير زاكيه من البطيخ وافكارهم غريبه والترتيب كتير ممتاز وبنصح الكل يجربوا

    روووووووووووووعه وشي بفتح النفس والبطيخ انا بحبوا ومع بطاطيخ حبيتوا اكترررررررر لانو جد بيعملوا اشياء كتير زاكيه من البطيخ وافكارهم غريبه والترتيب كتير ممتاز وبنصح الكل يجربوا

    بطاطيخ

    • عبير4
      عبير عبد الكريم حسن قبل 8 أعوام

      يعني هم بقدموا البطيخ "شرحات" في الصحون؟

    • هدى311
      هدى العقرباوي قبل 8 أعوام

      والله يا عبير عندهم افكار كتير حلوووه متلا بيتزا البطيخ او بطيخ مع جبنه وفي كتير اشياء منظرررررررررررررها بفتح النفس وكمان زاكيه خصوصا بهالشووووب انشالله بتجربي وبيعجبك

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    شششوووووووو بنحبه

    ازكى عصير بطيخ بحياتك ممكن تشربه،،، حاولت اعمل عصير بطيخ بس طلع معي مو زاكي ابدا

    بس يا ريت الهم محل ؟ انا ما بشرب منه الا بالبازارات و سوق جارا

    الى الأمام

    شششوووووووو بنحبه ازكى عصير بطيخ بحياتك ممكن تشربه،،، حاولت اعمل عصير بطيخ بس طلع معي مو زاكي ابدا بس يا ريت الهم محل ؟ انا ما بشرب منه الا بالبازارات و سوق جارا الى الأمام

    بطاطيخ

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    كتيير عجبتني فكرتو للبطاطيخ بس بتمنى ايضلهم دايما يتحفونا ويضلهم دايما دايما يعملو اشياء جديده زي متلا البيتزا جد انها خرافيه يعن جد انهم كتير مبدعين بالشكل بس بتمنى انهم يعملو اشياء بتشبع مع عصير البطيخ هيك يخترعو اشي بطلع معاه عصير بطيخ زاكي

    كتيير عجبتني فكرتو للبطاطيخ بس بتمنى ايضلهم دايما يتحفونا ويضلهم دايما دايما يعملو اشياء جديده زي متلا البيتزا جد انها خرافيه يعن جد انهم كتير مبدعين بالشكل بس بتمنى انهم يعملو اشياء بتشبع مع عصير البطيخ هيك يخترعو اشي بطلع معاه عصير بطيخ زاكي

    بطاطيخ

  • Haya79
      (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    كنت مع صحبتي من أكم يوم و كان كتير شوب! حكيتلها عن البطيخ سموثي: بطيخ مع ثلج وعصرت برتقال وعلى طول خلتني أروح عليه عشان تجربو. كتير زاكي!

    كنت مع صحبتي من أكم يوم و كان كتير شوب! حكيتلها عن البطيخ سموثي: بطيخ مع ثلج وعصرت برتقال وعلى طول خلتني أروح عليه عشان تجربو. كتير زاكي!

    بطاطيخ

  • Batool174
      (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    فكرة جدا رائعة و بسيطة :) الوحد بس يمرق من جنبهم بيشتهي البطيخ من المنظر و الريحة بحب السلش اكتر شي و انا سرقت لافكار و طريقة الترتيب و صرت لعملها ضيافة

    فكرة جدا رائعة و بسيطة :) الوحد بس يمرق من جنبهم بيشتهي البطيخ من المنظر و الريحة بحب السلش اكتر شي و انا سرقت لافكار و طريقة الترتيب و صرت لعملها ضيافة

    بطاطيخ

    • طارق1
      طارق ابو كمال قبل 8 أعوام

      فكرة لطيفة وجديدة :)

    • Firas95
      Firas Shawash قبل 8 أعوام

      طب احكيلنا فكرة عن المنتجات ؟ والاسعار ؟ :) و ايش تنصحي اكثر اشي ؟

    • Batool174
      Batool A قبل 8 أعوام

      مو غالي اسعاره في متناول الجميع يعني السلش على م اظن دينارين او دينار و نص و تفرج على الصور بتلاقي فكرة عن المنتجات :)

    • Firas95
      Firas Shawash قبل 8 أعوام

      شكرا على الرد !؟

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    بطاطيخ كتيييييييير فن وحلو

    أفكارة جديدية وحلوة

    السموثي بطيخ كتير زاكي وبنصح الكل يجربو

    تجربة حلوة وممتعة التعامل معهم

    حابة اجرب بيتزا البطيخ والبطيخ ستاك

    بطاطيخ كتيييييييير فن وحلو أفكارة جديدية وحلوة السموثي بطيخ كتير زاكي وبنصح الكل يجربو تجربة حلوة وممتعة التعامل معهم حابة اجرب بيتزا البطيخ والبطيخ ستاك

    بطاطيخ

    • عبير4
      عبير عبد الكريم حسن قبل 8 أعوام

      بيتزا البطيخ .. غريب .. اول مرة بسمع فيها!

    • عاهد99
      عاهد كرمول قبل 8 أعوام

      صح اسم غريب عبير .. انا هيك حسيت لما سمعته كمان .. بس هادي جبنة وبطيخ على خبزة

    • heba35
      heba al-khalede قبل 8 أعوام

      هاي.. انا اليوم اول مره بسمع عنه!! اذا جربتي بيتزا البطيخ احكيلي لانه صار عندي فضول اجربها بالذات اني من محبين الجبنه والبطيح يمممممممممييي

  •   (فوق الخيال)
    قبل 8 أعوام

    بطاطيخ فكرة جديدة ميزتها الترحال من مكان لمكان بشاركو بمعظم الفغعاليات الي بالاردن متل سوق جارا الي بصير بالصيف و كتير اماكن، و شي الي بميزها انو افكارهم غريبة كتير و حلوة هلأ همه متخصصين ببيبع البطيخ بعملو من بطيخة منتجات متنوعة زي البيتزا بالبطيخ الي بنحشي فيها الجبنة البيضاء وعصاية الجبنة و البطيخ ملفوفة بخبز الشراك وعصاية الفواكة مع البطيخ . و على قولة المثل العين بتاكل قبل التم لان من المنظر الي بعملو لازم تجربو لانو فعلا زاكي و انا شخصيا جربتو و بنصحكم تجربو .

    بطاطيخ فكرة جديدة ميزتها الترحال من مكان لمكان بشاركو بمعظم الفغعاليات الي بالاردن متل سوق جارا الي بصير بالصيف و كتير اماكن، و شي الي بميزها انو افكارهم غريبة كتير و حلوة هلأ همه متخصصين ببيبع البطيخ بعملو من بطيخة منتجات متنوعة زي البيتزا بالبطيخ الي بنحشي فيها الجبنة البيضاء وعصاية الجبنة و البطيخ ملفوفة بخبز الشراك وعصاية الفواكة مع البطيخ . و على قولة المثل العين بتاكل قبل التم لان من المنظر الي بعملو لازم تجربو لانو فعلا زاكي و انا شخصيا جربتو و بنصحكم تجربو .

    بطاطيخ

    • ليث58
      ليث زريقات قبل 8 أعوام

      صار جاي على بالي بطيخ مع الحلوم :)

    • محمد69
      محمد رمضان قبل 8 أعوام

      والله جميله جدا الفكره !! انا حبيتو من الصور تاعونو ... طيب عندو قعده ؟ ، وكيف اسعارو ؟

    • Batool174
      Batool A قبل 8 أعوام

      ولاء انبسطت كتير بس شوفتك على عمان جيران :) اهلا و سهلا
      انا كتير بحب طاكيخ و بقلدهم بالبيت

  • 16 نصيحة من 16 ( 28 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!