مطعم القدس الاصلي

مكان موثق 
مطعم القدس الاصلي البيادر - اشارة عطا علي - مقابل بنك الاسكان - عمارة رقم 57, عمان بيادر وادي السير
3.5 1368
(81 نصيحة )
1287 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة وجبات سريعة ، شرقي ، مأكولات محلية ، خدمات الطعام والتواصي ، مأكولات خليجية ، منسف
المنطقة بيادر وادي السير
العنوان شارع شارع الملك حسين، البيادر - اشارة عطا علي - مقابل بنك الاسكان - عمارة رقم 57
رقم الهاتف ...59620 شاهد الرقم +962 6 5859620
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاثنين : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الثلاثاء : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الاربعاء : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الخميس : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
الجمعة : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
السبت : من 07:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً
  • اصطفاف:
    1. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
  • يناسب:
    1. عائلات مع أطفال
  • الجلسات المتوفرة:
    1. جلسات داخلية
  • التدخين:
    1. منطقة تدخين
    2. منطقة خالية من التدخين
  • كحول:
    1. لا يقدم الكحول
  • الوجبات المقدمة:
    1. افطار
    2. افطار متأخر
    3. غداء
    4. عشاء
  • الخدمة:
    1. نادل
    2. طلب خارجي
  • الحجز / موعد:
    1. يتطلب حجز
    2. بدون حجز / موعد مسبق
0
أخبار مطعم القدس الاصلي
اعلان
مطعم القدس الاصلي
اهلاً بكم في صفحة مطعم القدس ... تأسس هذا الصرح العظيم في الشهر العاشر من العام 1969م

تفضلوا بزيارتنا
حصل هذا المطعم على نجمتين في التصنيف السياحي ورغم هذا فهو ثاني مطعم على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية وقد اشتهر بطهي المنسف الاردني اللذيذ صاحب الطعم السري الغريب.. وتفنن اصحابه في صناعة وتشكيل اطيب الحلويات الشرقية ويتميز ايضاً بالديكور القديم الذي يعطيه نوعاً من العراقة , وقد حُبذَ عند الناس لأن اسعاره تناسب جميع فئات المجتمع

اتصل الآن‬
4622..
شاهد الرقم

نصائح الناس اللي جرّبوا مطعم القدس الاصلي

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء)
    قبل 12 شهر

    المطعم قديم جدا جدا بسحلو برجعلك ذكريات الاكل جدا ممتاز مع اسعار الشعبية النظافة مش كثير

    معظمو سياح لانو اثري جدا

    لازم منسف توكل الانو منسفو الاول بمطاعم الاردن

    المطعم قديم جدا جدا بسحلو برجعلك ذكريات الاكل جدا ممتاز مع اسعار الشعبية النظافة مش كثير معظمو سياح لانو اثري جدا لازم منسف توكل الانو منسفو الاول بمطاعم الاردن

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    جدا قديم لاكن الاكل افضل من ممتاز بالنسبة للسعر القليل

    لة دكريات عمان القديمة

    افضل اكلة المنسف جدا رائع

    جدا قديم لاكن الاكل افضل من ممتاز بالنسبة للسعر القليل لة دكريات عمان القديمة افضل اكلة المنسف جدا رائع

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    very good food and service...a little crowded. no special place for families or non-smokers.

    very good food and service...a little crowded. no special place for families or non-smokers.

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    طعم المنسف الاردني الاصيل احب زيارته في مل مرة اذهب الى البلد

    طعم المنسف الاردني الاصيل احب زيارته في مل مرة اذهب الى البلد

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    جمعه حلوه واكل زي البيت واطيب .. كفته بطحينيه ولا اوزي صرر ولا منسف كله احلى من بعض

    جمعه حلوه واكل زي البيت واطيب .. كفته بطحينيه ولا اوزي صرر ولا منسف كله احلى من بعض

    مطعم القدس الاصلي

  •   (فوق الخيال)
    قبل سنة واحدة

    Every time we have a big gathering our first choice is al quds restaurant

    Every time we have a big gathering our first choice is al quds restaurant

    مطعم القدس الاصلي

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    لم يطيب لي ولا أنصح به جربت المنسف

    لم يطيب لي ولا أنصح به جربت المنسف

    مطعم القدس الاصلي

  •   (سيء)
    قبل سنة واحدة

    مطعم قديم كتير ، انا كنت اكل منه زمان و انا صعير بس جديد المطعم صار يستخدم خبز الحمام ، سندويشة الفلافل بطل الها نكهة زمان ، طبعا المطعم مختص بسندويشات الفلافل بس

    مطعم قديم كتير ، انا كنت اكل منه زمان و انا صعير بس جديد المطعم صار يستخدم خبز الحمام ، سندويشة الفلافل بطل الها نكهة زمان ، طبعا المطعم مختص بسندويشات الفلافل بس

    مطعم القدس الاصلي

    • Ahmad almajali0
      Ahmad almajali قبل سنة واحدة

      صديقي المطعم المذكور مطعم اللي بقدم اكل عربي و حلويات

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    أزكى وأنضف مطعم بعمل منسف بعمان. سعره ممتاز بالنسبة للخدمة والطعم والنضافة.

    أزكى وأنضف مطعم بعمل منسف بعمان. سعره ممتاز بالنسبة للخدمة والطعم والنضافة.

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل عامين

    المطعم موجود بوسط البلد باتجاه البنك المركزي .. يعتبر شعبي و سياحي بسبب قدمه بالمكان .. المطعم ما متغير فيه شي مثل ماهو .. بقدم وجبات الاكل و الحلويات .. الحلويات عنده طعمها معروف و طيب .. والاكل وجبات مشبعه و اسعار جيده وطعم جيد جدا .. الاستقبال و الخدمه عاديات والصاله عنده باغلب الاوقات مزدحمه والخدمه سريعه .. ترتيب و نظافه مقبول .. واصوات الموظفين دايما عاليه .. يعني مو شغل انه الواحد يقعد يرتاح فيه ..بس شغل اكل بسرعه ..

    المطعم موجود بوسط البلد باتجاه البنك المركزي .. يعتبر شعبي و سياحي بسبب قدمه بالمكان .. المطعم ما متغير فيه شي مثل ماهو .. بقدم وجبات الاكل و الحلويات .. الحلويات عنده طعمها معروف و طيب .. والاكل وجبات مشبعه و اسعار جيده وطعم جيد جدا .. الاستقبال و الخدمه عاديات والصاله عنده باغلب الاوقات مزدحمه والخدمه سريعه .. ترتيب و نظافه مقبول .. واصوات الموظفين دايما عاليه .. يعني مو شغل انه الواحد يقعد يرتاح فيه ..بس شغل اكل بسرعه ..

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل عامين

    المكان قديم جدا وما بيتغير

    الموظفين اصواتهم عالية دايما بس هاد الشي بالمطاعم هاي مقبول ومتعودين عليه

    ازكى شي عندو الرقبة المحشية

    وبالنسبة للنضافة يعني مقبولة

    المكان قديم جدا وما بيتغير الموظفين اصواتهم عالية دايما بس هاد الشي بالمطاعم هاي مقبول ومتعودين عليه ازكى شي عندو الرقبة المحشية وبالنسبة للنضافة يعني مقبولة

    مطعم القدس الاصلي

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    i tried it it since i came from spain it was great old resturant about 50 years old . it has national foood (mansaf) it was great exprice many other dishes were advised one of my gusets asked about nick . its lamp nick its huge and seemed so delicous

    i tried it it since i came from spain it was great old resturant about 50 years old . it has national foood (mansaf) it was great exprice many other dishes were advised one of my gusets asked about nick . its lamp nick its huge and seemed so delicous

    مطعم القدس الاصلي

    • Dana133
      Dana قبل عامين

      Hi Carlos! We're happy you liked it!
      Please let us know what you think of other places you visit in Amman :)

  •   (جيد)
    قبل عامين

    انصح بتجربة وجبة الخروف المحشي او الشاكرية مع الرز،المنسف طعمه سيئ

    انصح بتجربة وجبة الخروف المحشي او الشاكرية مع الرز،المنسف طعمه سيئ

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل عامين

    الخروف المحشي والشاكرية مع الارز احسن شي

    الخروف المحشي والشاكرية مع الارز احسن شي

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل عامين

    - طبعاً بالبداية الحق يقال انا جربت المنسف و الرقبة المحشية و كانت كتير طيبة .

    العيوب هي

    - مواقف السيارة صعبة شوي

    - عدم الالتزام بالامتناع عن التدخين او جعل اماكن خاصة للمدخنين

    - زي العاملين بالمطعم بدوا يتغير لان بدلات الكباتن قديمة و زين العمال بدوا كوي ولو تبدل بـ تيشيرت ( كاجول ) بيكون افضل و ارتب بالبس و اقل طلباً للكوي و كذلك بيكون عليه شعار المطعم يعني بيكون دعاية .

    - الحمامات بدها صيانه اكثر و تغيير ديكور ، صحيح المطعم شعبي و قديم لكن مو لازم الحمامات تكون قديمة كذلك لان هاي نظافة عامة .

    - العمال و الكباتن بيحتاجوا يحطوا ابتسامه بوجوههم و كلمة لطيفة مو كأنهم روبوتات بتحس انهم بيشتغوا بأجر قليل جداً .

    - كمية الطعام تحتاج الى زيادة طفيفة او زيادة المقبلات بشكل يضمن المثل القائل ( العين تشبع قبل البطن ) .

    انا عجبني المطعم و حبيت الاكل عنده وهذه الملاحظات ليست للانتقاص وانما للنقد البناء و اتمنى من الادارة الاستماع و الرد عليها .

    شكراً لسعة صدركم

    - طبعاً بالبداية الحق يقال انا جربت المنسف و الرقبة المحشية و كانت كتير طيبة . العيوب هي - مواقف السيارة صعبة شوي - عدم الالتزام بالامتناع عن التدخين او جعل اماكن خاصة للمدخنين - زي العاملين بالمطعم بدوا يتغير لان بدلات الكباتن قديمة و زين العمال بدوا كوي ولو تبدل بـ تيشيرت ( كاجول ) بيكون افضل و ارتب بالبس و اقل طلباً للكوي و كذلك بيكون عليه شعار المطعم يعني بيكون دعاية . - الحمامات بدها صيانه اكثر و تغيير ديكور ، صحيح المطعم شعبي و قديم لكن مو لازم الحمامات تكون قديمة كذلك لان هاي نظافة عامة . - العمال و الكباتن بيحتاجوا يحطوا ابتسامه بوجوههم و كلمة لطيفة مو كأنهم روبوتات بتحس انهم بيشتغوا بأجر قليل جداً . - كمية الطعام تحتاج الى زيادة طفيفة او زيادة المقبلات بشكل يضمن المثل القائل ( العين تشبع قبل البطن ) . انا عجبني المطعم و حبيت الاكل عنده وهذه الملاحظات ليست للانتقاص وانما للنقد البناء و اتمنى من الادارة الاستماع و الرد عليها . شكراً لسعة صدركم

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل عامين

    أشهى سمبوسك و مقبلات و المنسف و الفريكة طعمه لذيذ

    أشهى سمبوسك و مقبلات و المنسف و الفريكة طعمه لذيذ

    مطعم القدس الاصلي

  • Ayah177
      (جيد جداً)
    قبل عامين

    ازكى منسف بلبلد..الجميد بشهي ومش مرء والأكل نضيف والخدمة ممتازة

    ازكى منسف بلبلد..الجميد بشهي ومش مرء والأكل نضيف والخدمة ممتازة

    مطعم القدس الاصلي

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    لو فيه اقل من نجمه بكون اكثر مما يستحق. التجربة كما يلي طلبت فريكه بالدجاج و منسف و ورق عنب بشرائح لحمه . الفريكه كأني طالب حصو مش فريكه. تم تحميل الطعام قبل صلاه الجمعه و الطلبية الساعه 2:30 يعني الاكل بارد بارد

    لو فيه اقل من نجمه بكون اكثر مما يستحق. التجربة كما يلي طلبت فريكه بالدجاج و منسف و ورق عنب بشرائح لحمه . الفريكه كأني طالب حصو مش فريكه. تم تحميل الطعام قبل صلاه الجمعه و الطلبية الساعه 2:30 يعني الاكل بارد بارد

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد)
    قبل 3 أعوام

    المطعم قديم جدا ومكانه وسط البلد باتجاه البنك المركزي .. طبعا المواقف صعبه جدا فأكيد بدك تعتمد على مواقف الأجره .. المطعم من المطاعم الجيده بوسط البلد .. النظافه مقبوله بشكل عام .. والخدمة سريعه والموظفين جيدين .. الأسعار عاديه نفس المطاعم بنفس المستوى .. نوعية الأكل جيده لكن بصراحة كانت ممتازه اكثر من هيك حتى كمية الأكل عنده اختلفت ..

    بشكل عام لازم تجربته ..

    المطعم قديم جدا ومكانه وسط البلد باتجاه البنك المركزي .. طبعا المواقف صعبه جدا فأكيد بدك تعتمد على مواقف الأجره .. المطعم من المطاعم الجيده بوسط البلد .. النظافه مقبوله بشكل عام .. والخدمة سريعه والموظفين جيدين .. الأسعار عاديه نفس المطاعم بنفس المستوى .. نوعية الأكل جيده لكن بصراحة كانت ممتازه اكثر من هيك حتى كمية الأكل عنده اختلفت .. بشكل عام لازم تجربته ..

    مطعم القدس الاصلي

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    مطعم القدس معروف جربناه كان جيد انا جربت فيه الشيش طاووق و المنسف بس عندي ملاحظتين 1.الاسعار غالية نوعا ما 2.الكميات مش بزيادة بنصح فيه

    مطعم القدس معروف جربناه كان جيد انا جربت فيه الشيش طاووق و المنسف بس عندي ملاحظتين 1.الاسعار غالية نوعا ما 2.الكميات مش بزيادة بنصح فيه

    مطعم القدس الاصلي

    • frdonjod12j31
      frdonjod12j قبل 3 أعوام

      هذا اسمي الجديد و لازم أعيد الكتابة ما حدا يبلغ عن نصيحة مخالفة

  • 20 نصيحة من 81 ( 18 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!