مطعم العربي

مطعم العربي ضاحية الامير راشد - خلف شركة زين - على إمتداد شارع نادي السيارات الملكي.مقابل مسجد ابو غزالة, عمان الدوار الثامن
4 59
(9 نصائح )
50 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة فلافل
المنطقة الدوار الثامن
العنوان ضاحية الامير راشد - خلف شركة زين - على إمتداد شارع نادي السيارات الملكي.مقابل مسجد ابو غزالة
رقم الهاتف ...73649 شاهد الرقم +962 777273649
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
الاثنين : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
الثلاثاء : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
الاربعاء : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
الخميس : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
الجمعة : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
السبت : من 06:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً
  • اصطفاف:
    1. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
  • الجلسات المتوفرة:
    1. طاولات
  • التدخين:
    1. منطقة تدخين
    2. منطقة خالية من التدخين
  • الموسيقى:
    1. موسيقى حية
  • الخدمة:
    1. خدمة ذاتية
    2. طلب خارجي
0

نصائح الناس اللي جرّبوا مطعم العربي

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 7 أعوام

    بصراحة مطعم من الاخر ساندويشاته بتشهي وخصوصا المكسيكي والفلافل خيالي وحمص في رمضان بالجوز شي فاخر

    والفلافل المحشية بس برمضان وسعره بالنسبة للمطاعم كتيييييييييير رخيص وزاكي ونظيف ومرتب وجربوه راح تدعولي والخدمات رائعة يعطيهم العافية الشباب........................!

    بصراحة مطعم من الاخر ساندويشاته بتشهي وخصوصا المكسيكي والفلافل خيالي وحمص في رمضان بالجوز شي فاخر والفلافل المحشية بس برمضان وسعره بالنسبة للمطاعم كتيييييييييير رخيص وزاكي ونظيف ومرتب وجربوه راح تدعولي والخدمات رائعة يعطيهم العافية الشباب........................!

    مطعم العربي

  •   (جيد)
    قبل 7 أعوام

    أزور هذا المطعم بشكل شبه يومي، الساندويشات لا بأس بها لكن ليس جميعها و لا تعجيني معاملة الموظفين، ليس جميعهم فمنهم لطيفين جدا ومنهم و كأنهم لا يريدوا أن يعملوا،

    بالإضافة إلى أنه لا يوجد لديهم اي نوع سلطة فقط بندورة شرائح و البارحة قاموا باضافة ملفوف " حاف" بدون اي شيء..

    بالإضافة إلى عدم وجود أنواع الصلصات اللازمة لأنواع ساندويشالت اللحوم و الدجام مثل " الكاتشب و المايونيز و الخردل" الأول غالباً ما يكون موجود أما اساس الساندويشات ا: المايونيز غير موجود"

    أنا افضل ساندويش المكسيكي لذيذ لكن الساندويشات صغيرة و لاتستحق السعر لو أن الساندويشة حجم فرنسي تستحق هذه الاسعار...

    اجمالأ ، لا يوجد مطاعم قريبة مني إلا هو..

    اتمنى أن يتم الإعتناء اكثر بالتنوع و اضافة المحسنات..

    أزور هذا المطعم بشكل شبه يومي، الساندويشات لا بأس بها لكن ليس جميعها و لا تعجيني معاملة الموظفين، ليس جميعهم فمنهم لطيفين جدا ومنهم و كأنهم لا يريدوا أن يعملوا، بالإضافة إلى أنه لا يوجد لديهم اي نوع سلطة فقط بندورة شرائح و البارحة قاموا باضافة ملفوف " حاف" بدون اي شيء.. بالإضافة إلى عدم وجود أنواع الصلصات اللازمة لأنواع ساندويشالت اللحوم و الدجام مثل " الكاتشب و المايونيز و الخردل" الأول غالباً ما يكون موجود أما اساس الساندويشات ا: المايونيز غير موجود" أنا افضل ساندويش المكسيكي لذيذ لكن الساندويشات صغيرة و لاتستحق السعر لو أن الساندويشة حجم فرنسي تستحق هذه الاسعار... اجمالأ ، لا يوجد مطاعم قريبة مني إلا هو.. اتمنى أن يتم الإعتناء اكثر بالتنوع و اضافة المحسنات..

    مطعم العربي

    • Aya75
      Aya Shurafa قبل 7 أعوام

      شو في عندو سندويشات زاكية

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      عندنا ساندويشات زنجر ودجاج مكسيكي وشيش طاووق وكتير شغلات زاكية وتم اضافة السلطات والخلطات في المطعم

    • sara1
      sara Ali قبل 6 أعوام

      انا بحب اوجة كلامي الى الاخت مريم بان تتقي الله في وصفك للمطعم لاانو كلامك يخلو تمامآ من الصحة ( كما يقول المثل بدك تعرف الكذبة من كبرها) اول شي هما مابيستخدمو المفلوف بل الخس ويوجد ايضا جميع انو السلطات والمايونز والكاتشب وجميع انواع السندويشات وسعرها اقل بكتيييير من المطاعم الاخرى مقارنة بسيطة سعر سندويشة الزنجر في المطاعم الاخري لاتقل عن(الديناروالنصف او اكتر من هذا السعر) ام في هذا المطعم سعرها 75قريش وفيها جميع المحتويات ولاتخلو من السلطة والمايونز والكاتشب واكيد تستحق السعر ياخت فلاداعي لكذب واداعاء الباطل اتمنى انت ترتقي في اسلوبك في الحديث وقول الحق كما ينبغي. وجميع المواظفين الموجودين يتصفون في الاخلاق الطيبة وتقبلو فائق الاحترام لاصحاب المطعم الموقر

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      شكرا الك اختي سارة علي هذا من زؤقك واهلا وسهلا فيكم المطعم العربي في خدمتكم جميعا

  •   (جيد جداً)
    قبل 7 أعوام

    جربت مطعم العربي كونه قريباً من مكتبي في عمان

    بصراحة ما جربت من عنده غير السندويشات .. سندويشاته طيبة .. بحط عليها طحينة طعمها مميز

    المطعم نظيف والموظفين محترمين

    بصراحة المشكلة الوحيدة في هاد المطعم إنه جاي مقابل العيادات الخارجية للخدمات الطبية .. فبتكون الدنيا قدامه أزمة وعجقة وصعبة الصفة بتكون وهو بيكون أزمة .. بس ربنا الله خدمتهم سريعة

    يستحق التجربة

    جربت مطعم العربي كونه قريباً من مكتبي في عمان بصراحة ما جربت من عنده غير السندويشات .. سندويشاته طيبة .. بحط عليها طحينة طعمها مميز المطعم نظيف والموظفين محترمين بصراحة المشكلة الوحيدة في هاد المطعم إنه جاي مقابل العيادات الخارجية للخدمات الطبية .. فبتكون الدنيا قدامه أزمة وعجقة وصعبة الصفة بتكون وهو بيكون أزمة .. بس ربنا الله خدمتهم سريعة يستحق التجربة

    مطعم العربي

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      اهلا وسهلا فيك اخي عاهد هذا من زؤقك واحنا بيخدمتكم

  •   (فوق الخيال)
    قبل 7 أعوام

    مطعم العربي من المطاعم الشعبية الرائعة ، اكلو زاكي و الخدمة ممتازة و نظيف اسعارة طبيعية ،،،، بنصح الكل يجربو

    خاصة السندوشات

    وزيد علي ذالك اخلاق ابو خالد الراقية

    مطعم العربي من المطاعم الشعبية الرائعة ، اكلو زاكي و الخدمة ممتازة و نظيف اسعارة طبيعية ،،،، بنصح الكل يجربو خاصة السندوشات وزيد علي ذالك اخلاق ابو خالد الراقية

    مطعم العربي

    • Nibal51
      Nibal Jarrar قبل 7 أعوام

      هاد المطعم مش كان عند الدوار السابع زمان؟ ايش افضل اشي بقدمه؟ بتنصح الواحد ايجيب فطور يوم الجمعة منو؟

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      اكيد بننصحك في زيارتنا اهلا وسهلا فيكي

  •   (فوق الخيال)
    قبل 7 أعوام

    This restaurent serves the best sandwiches in Amman... Everytime I am in Amman I visit this place two or three times..

    Falafel is there specialty but you have to try the Tohal, Kashkawan and Naganeg Sandwiches..

    Very friendly staff, good location, clean, good prices and HAS THE BEST TOHAL SANDWICHES in the middle east and maybe Asia...

    Try this place and you will never regret it.

    This restaurent serves the best sandwiches in Amman... Everytime I am in Amman I visit this place two or three times.. Falafel is there specialty but you have to try the Tohal, Kashkawan and Naganeg Sandwiches.. Very friendly staff, good location, clean, good prices and HAS THE BEST TOHAL SANDWICHES in the middle east and maybe Asia... Try this place and you will never regret it.

    مطعم العربي

    • Sabri125
      Sabri Hakim قبل 7 أعوام

      i agree with the taste, but the staff kan nos nos when i went.

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      Welcome brother Sabri Shafat all changed my new shaft

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      Welcome Beck brother Hisham this shop to serve you and always honored Beck

  •   (جيد)
    قبل 8 أعوام

    والله المطعم ما عليه حكي ، بس يا اخوان حسب ما أنا ذاكر بسكر بكير كنو على العشرة اشي زي هيك .

    طبعاً أسعاره معتدلة ، مش مغلونجي . طبعاً المطعم مش بس حمص فلافل فول ، برجر ، هوت دوج و كتير اشيا .

    طبعاً انا دايماً بطلب زنجر ، طيبة كتير من عنده و مو غالية :) البروح إن شاء الله ما بندم !

    والله المطعم ما عليه حكي ، بس يا اخوان حسب ما أنا ذاكر بسكر بكير كنو على العشرة اشي زي هيك . طبعاً أسعاره معتدلة ، مش مغلونجي . طبعاً المطعم مش بس حمص فلافل فول ، برجر ، هوت دوج و كتير اشيا . طبعاً انا دايماً بطلب زنجر ، طيبة كتير من عنده و مو غالية :) البروح إن شاء الله ما بندم !

    مطعم العربي

    • Ahmad1
      Ahmad Ismael قبل 5 أعوام

      عنده سندويشات لطيفة

  •   (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    المطعم بجنن كثير انا كل يوم باكل من عنده نظيف جدا والمسؤولين عنه محترمين كثير وبنصحكم جربو القليات عندو

    المطعم بجنن كثير انا كل يوم باكل من عنده نظيف جدا والمسؤولين عنه محترمين كثير وبنصحكم جربو القليات عندو

    مطعم العربي

    • MaRina82
      MaRina Abaza قبل 7 أعوام

      شكرا جزيلا على النصيحة المفيدة.. بانتظار المزيد منك

  •   (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    This is my favorite hummous, fool, and falafil place, mainly because its close to home :)

    I would give the hummous and falafil 5/5, but the fool is average.

    This is my favorite hummous, fool, and falafil place, mainly because its close to home :) I would give the hummous and falafil 5/5, but the fool is average.

    مطعم العربي

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 6 أعوام

      Welcome Beck brother age we Blkhaddma the

  •   (جيد جداً)
    قبل 8 أعوام

    لسة امبارح جبنا سندويشات فلافل من عندو، فريش و طيب بس الفلافل عندو شوي مالح زيادة، منجيب من عندو فتة حمص، نظيف و الصفة متوافرة و في أوفات كتير بكون معجوق فيها بس زاكي :)

    لسة امبارح جبنا سندويشات فلافل من عندو، فريش و طيب بس الفلافل عندو شوي مالح زيادة، منجيب من عندو فتة حمص، نظيف و الصفة متوافرة و في أوفات كتير بكون معجوق فيها بس زاكي :)

    مطعم العربي

    • طارق1
      طارق ابو كمال قبل 8 أعوام

      عنده فروع تانية؟

    • مطعم العربي
      حاتم العربي قبل 8 أعوام

      نعم يوجد فروع في عمان و العقبة

  • 9 نصيحة من 9 ( 6 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!