اجام للسياحة والسفر والحج والعمرة عمان الجاردنز

نصائح الناس اللي جرّبوا اجام للسياحة والسفر والحج والعمرة

إحكيلنا إذا جربته
    قبل 27 يوم

اَي فعلا مكتب سيء وكذابين. قبل كم سنة رحت على العمرة معهم واتفقت معهم على فنادق معينه. ولما وصلنا للمدينة اكتشفنا انو هم حاجزين على فنادق ثانية نفس الفئة بس اسوء وابعد وحتى لما رجعنا ما رضي يرجع فرق السعر مع انو كان فرق كبير وبدا يتكلم بالدين والمسامحة ويرمي المسؤولية على السعوديين وما أخذنا منو حق ولا باطل بس ضيع علينا المتعة من العمرة والرفاهية الي دفعنا حقها وكان السعر عالي جدا مقارنتا بالشركات التانية

قبل 27 يوم

مكتب سيء جدا رحنا معه للحج كان كلامه كلو كذب الفنادق قذرة وبعيدة وما عليها موصلات وغاليه جدا والمسؤول عامل حالو متدين وهو كذاب. واضطرينا نحجز كم ليلة على حسابنا بغير فندق لان ممرتب حجز الفندق مع حجز الطائرة. يعني نروح للشارع لو نحجز على حسابنا. ورحنا حجزنا بفندق خمس نجوم طلع أرخص من الفندق القذر والبعيد الي هو حاجزلنا بيه

قبل 5 أعوام

غير انو لما رجعنا على المكتب حكولنا احنا كتيييير اسفين ما رح نقدر نعمل اشي

اسوء مكتب في الاردن كزابين انا رحت معهم غلى شرم الشيخ الله لا يوفقهم على هيك رحلة دفغت مثاري عشان اتنكد و اروح حجزنا في فندق على اساس انو 5 نجوم و انو كتييييير منيح طلع مقرف و ريحت الغرف مجاري و ارف و الكاسات وسخيييين و مدبئين و لو شو ما احكي مارح اقدر اوصف الارف الي عيشتوا بالاربع ايام و غير هيك وصلنا على شرم الساعة 12 باليل على اساس انو 4 ايام و 3 ليالي اول يوم راح و اليوم الرابع اجو طلعونا من الفندق الساعة 5 على اساس انو بدنا نلحق القارب و لما وصلنا على طابا وصلنا تقريبا على 10 ويلا بقلولنا انو القارب راح علينا وضلينا اعدييييييييين لا ساعة 5 مساء واحنا منستنا القارب هدا اشي كتيييييير بسيط بالنسبة للي شوفنا (اربع ليالي و يومين) غير انو لما رجعنا على المكتب حكولنا احنا كتيييير اسفين ما رح نقدر نعمل اشي

• Lina5
      (سيء)
    قبل 5 أعوام

أنا رحت معهم ع إسطنبول في رحلة 4 أيام.

بدايةً ضيّعوا علينا يوم لإنو الطيارة كانت عالساعة 6 المسا!

وآخر يوم طلّعونا قبل 7 ساعات على المطار، يعني ضاع علينا كمان يوم!

أحسن إشي الواحد يحجز لحاله ويروح لحاله!

ورحلة البوسفور (المجانية) اللي حملونا فيها جميلة طلعت بتكلّف 5 دنانير أردني!

أنا رحت معهم ع إسطنبول في رحلة 4 أيام. بدايةً ضيّعوا علينا يوم لإنو الطيارة كانت عالساعة 6 المسا! يعني إحنا دفعنا ليلة زيادة بالفندق بدون ما نستفيد!! ولما تناقشهم بعد ما تدفع بيحكولك "حظك! ما بنقدر نعملّك إشي!" وآخر يوم طلّعونا قبل 7 ساعات على المطار، يعني ضاع علينا كمان يوم! أحسن إشي الواحد يحجز لحاله ويروح لحاله! ورحلة البوسفور (المجانية) اللي حملونا فيها جميلة طلعت بتكلّف 5 دنانير أردني!

• salwah11
      salwah B قبل 5 أعوام

كم كانت التكلفة.

• Lina5
      Lina قبل 5 أعوام

450 دينار تقريبًا

• DrIbrahim Nimer0
      DrIbrahim Nimer Odeh قبل 5 أعوام

الاخت العزيزة , فيما يخص حجز الطيران , فإن مواعيد الطيران التشاتر هي نظامية , بالتالي هي مواعيد تظهر قبل موعد السفر بيوم واحد , لذلك ارجو من حضرتك الاتصال بالأردنية للطيران او شركة بترا او غيرها من شركات الطيران العارض التي عروضها المنخفضة بالاسعار تجعلنا جميعا نلتزم الصمت امام مواعيد الطيران , اما فيما يخص رحلة البسفور , فأنا اقول هي كانت من ظمن البكج و في حال قمتي بدفع اي مبلغ نرجو من حضرتك التوجه للمكتب بالاوراق الثبوتية لنعيد لك حقك . مع كل الشكر والاحترام
      ابراهيم نمر عودة
      المنسق العام لشركة آجآم للسياحة والسفر

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!