فندق العبدلي ان

فندق العبدلي ان منطقة العبدلي القديمة - بالقرب من مسجد الملك عبدالله - مقابل موقف التاكسي القديم, عمان العبدلي
5 1
(نصيحة واحدة )
0 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة فنادق
المنطقة العبدلي
العنوان شارع سليمان النابلسي، منطقة العبدلي القديمة - بالقرب من مسجد الملك عبدالله - مقابل موقف التاكسي القديم
رقم الهاتف ...51065 شاهد الرقم +962 6 5651065
  • متوسط السعر:
    1. جيد  
$$

نصائح الناس اللي جرّبوا فندق العبدلي ان

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل شهر واحد

    يقع هذا الفندق بين الجزء القديم والجزء الحديث من عمان ، ويقدم غرفاً فسيحةً مع التليفزيون ذى القنوات الفضائية ، ويبعُد كيلوان متر من المسرح الروماني. وتشمل المرافق مكتب الجولات السياحية. 

    إن غرف Abdali Inn مزينة بالسجاد التقليدي والمفروشات الخشبية . تتضمن جميع الغرف تكييف الهواء ، ميني بار ، وحمام خاص. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 / 7. 

    يمكن للنزلاء الاستمتاع باختيارات التخصصات الشرق أوسطية ، المُعدة بمكونات موسمية ومحلية في المطعم. تُقدم صالة الردهة تشكيلة واسعة من المشروبات ومناظر بانورامية للمدينة. 

    يُقدم مكتب الجولات السياحية فى Abdali Inn Hotel برامج ركوب الهجن والخيل في الصحراء الأردنية وجولات سياحية في المدينة. ويقدم الفندق أيضاً مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، وتغيير العملات ، وتسهيلات لتأجير السيارات. 

    يبعُد Hotel Abdali Inn على مسافة 10 دقيقة من وسط مدينة عمان ، وأقل من 3 كيلومترات من منطقة جبل اللويبدة التاريخية وسوق جارا.

    يقع هذا الفندق بين الجزء القديم والجزء الحديث من عمان ، ويقدم غرفاً فسيحةً مع التليفزيون ذى القنوات الفضائية ، ويبعُد كيلوان متر من المسرح الروماني. وتشمل المرافق مكتب الجولات السياحية.  إن غرف Abdali Inn مزينة بالسجاد التقليدي والمفروشات الخشبية . تتضمن جميع الغرف تكييف الهواء ، ميني بار ، وحمام خاص. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 / 7.  يمكن للنزلاء الاستمتاع باختيارات التخصصات الشرق أوسطية ، المُعدة بمكونات موسمية ومحلية في المطعم. تُقدم صالة الردهة تشكيلة واسعة من المشروبات ومناظر بانورامية للمدينة.  يُقدم مكتب الجولات السياحية فى Abdali Inn Hotel برامج ركوب الهجن والخيل في الصحراء الأردنية وجولات سياحية في المدينة. ويقدم الفندق أيضاً مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، وتغيير العملات ، وتسهيلات لتأجير السيارات.  يبعُد Hotel Abdali Inn على مسافة 10 دقيقة من وسط مدينة عمان ، وأقل من 3 كيلومترات من منطقة جبل اللويبدة التاريخية وسوق جارا.

    فندق العبدلي ان

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!