حجوزات.كوم

حجوزات.كوم بجانب اوفيليا ماركت, الطابق الثاني, عمان الجبيهة
5 3
(نصيحتان )
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة وكلاء سياحة وسفر
المنطقة الجبيهة
العنوان بجانب اوفيليا ماركت, الطابق الثاني
رقم الهاتف ...55292 شاهد الرقم +962 6 5355292
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
    3. ماستر كارد
    4. أميريكان أكسبرس
    5. مايسترو
0

نصائح الناس اللي جرّبوا حجوزات.كوم

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 5 أعوام

    موقع سهل وبسيط لحجز الفنادق لجميع انحاء العالم، سافرت وحجزت فنادق اكثر من 5 مرات بكل سهوله اون ﻻين بسعر معقول. من الموقع

    http://hotels.7ujuzat.com

    والصور مرفقه.

    موقع سهل وبسيط لحجز الفنادق لجميع انحاء العالم، سافرت وحجزت فنادق اكثر من 5 مرات بكل سهوله اون ﻻين بسعر معقول. من الموقع http://hotels.7ujuzat.com والصور مرفقه.

    حجوزات.كوم

    • حجوزات0
      حجوزات فنادق قبل 5 أعوام

      شكرا لكي.
      يمكنك تحميل تطبيق حجوزات فنادق للجوال عبر جوجل بلاي.https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hujuzat.hujuzat

  •   (فوق الخيال)
    قبل 7 أعوام

    بصراحة أنا جربت حجوزات . كوم (7ujuzat.com) و هو يقدم اكبر عدد من الفنادق حول العالم. ما يقرب ٢٥٠ الف فندق في ٣٠ الف مدينة، مع خدمة مقارنة اسعار الفنادق اكثر من رائعة حيث أنكي تشاهدي صور الفندق من الداخل و الخارج حتى تتاكدي من فخامة الفندق و حالة الطقس حتى يكون الجو مناسب. و يقدم أيضاً قائمة بالمعالم القريبة من الفندق حتى تقدري تزوريها بنفسك يعني بإمكانك تسافري رحلة العمر الخيالية بأقل سعر ممكن.

    بصراحه عروضه مميزة واسعاره ما اتوقع في زيها ، وكمان خدماته بالسفر معه رائعه من تجربه شخصيه حجزت عن طريق الموقع ٦ مرات و كانت أسعاره اقل بكثير من اسعار مكاتب السياحة والسفر ، بنصح كل الناس تتعامل معه ، وكمان انه المميز فيه هو معاملة موظفينه لعملائهم بكل ادب واحترام مما يجعل من الزبون شخصا ينعم بالراحه.

    في كل مرة تعملي فيها بوكينج بوصلك إيميل فيه رقم الحجز تأخذي معاكي للفندق و تدفعي هناك او تدفعي من البيت عن طريق بطاقة الفيزا، طبعا كمان بحجز عندهم تذكرة الطيارة مع خدمة مقارنة اسعار تذاكر معظم شركات الطيران و حتى نفس الشئ بالنسبة لتأجير السيارات السياحية يعني ما بنقصك شيء أبدا، لو الجميع يحجز من موقع حجوزات .كوم ما رح يرجع أبدا لمكاتب السياحة والسفر العادية.

    بصراحة أنا جربت حجوزات . كوم (7ujuzat.com) و هو يقدم اكبر عدد من الفنادق حول العالم. ما يقرب ٢٥٠ الف فندق في ٣٠ الف مدينة، مع خدمة مقارنة اسعار الفنادق اكثر من رائعة حيث أنكي تشاهدي صور الفندق من الداخل و الخارج حتى تتاكدي من فخامة الفندق و حالة الطقس حتى يكون الجو مناسب. و يقدم أيضاً قائمة بالمعالم القريبة من الفندق حتى تقدري تزوريها بنفسك يعني بإمكانك تسافري رحلة العمر الخيالية بأقل سعر ممكن. بصراحه عروضه مميزة واسعاره ما اتوقع في زيها ، وكمان خدماته بالسفر معه رائعه من تجربه شخصيه حجزت عن طريق الموقع ٦ مرات و كانت أسعاره اقل بكثير من اسعار مكاتب السياحة والسفر ، بنصح كل الناس تتعامل معه ، وكمان انه المميز فيه هو معاملة موظفينه لعملائهم بكل ادب واحترام مما يجعل من الزبون شخصا ينعم بالراحه. في كل مرة تعملي فيها بوكينج بوصلك إيميل فيه رقم الحجز تأخذي معاكي للفندق و تدفعي هناك او تدفعي من البيت عن طريق بطاقة الفيزا، طبعا كمان بحجز عندهم تذكرة الطيارة مع خدمة مقارنة اسعار تذاكر معظم شركات الطيران و حتى نفس الشئ بالنسبة لتأجير السيارات السياحية يعني ما بنقصك شيء أبدا، لو الجميع يحجز من موقع حجوزات .كوم ما رح يرجع أبدا لمكاتب السياحة والسفر العادية.

    حجوزات.كوم

    • Aya75
      Aya Shurafa قبل 7 أعوام

      وين حجزتي معهم؟؟؟

    • Duaa2
      Duaa Omar قبل 7 أعوام

      حجزت من الموقع مباشرة عدة مرات آخرها فندق تايتنك في اسطنبول و هو ٥ نجوم بسعر معقول، وهي الرابط http://goo.gl/EA46E, بتشوفي فنادق خمس و اربع نجوم قارني الأسعار و أحجزي بالفيزا على طول, بعديها بوصلك رقم الحجز على الا يميل، أطبعيه و خديه معاكي. هاد أحسن موقع مقارنة اسعار الفنادق قبل ما يحجز.

    • حجوزات.كوم
      حجوزات فنادق قبل 7 أعوام

      شكرا لكم!
      حجوزات . كوم (7ujuzat.com) هو موقع الكتروني مختص بمقارنة أسعار و حجز الفنادق حول العالم و تأجير السيارات السياحية و تذاكر الطيران من معظم شركات الطيران العالمية.

      كيفية استعمال موقع حجوزات . كوم (7ujuzat.com):

      A) لحجز الفنادق:

      1) الدخول الى الموقع:
      اللغة العربية: http://ar.7ujuzat.com
      اللغة الانجليزية: http://en.7ujuzat.com
      اللغة الفرنسية: http://fr.7ujuzat.com

      2) ادخال معلومات الفندق:
      سيعرض لك الموقع صفحة تدخل بها اسم المدينة (مثلا لو اردت الحجز في مدينة شرم الشيخ فأدخل "شرم الشيخ" أو "اسطنبول" أو "دبي") ثم ادخل تاريخ الوصول و تاريخ المغاردة و عدد الضيوف و من ثم اضغط على زر ابحث.

      3) مقارنة اسعار الفنادق و اختيار الفندق المناسب:
      سيعرض لك الموقع قائمة بجميع الفنادق الموجودة في المدينة مع الاسم و عدد النجوم و السعر و العنوان و صور الغرف حتى تختار الانسب لك, و امكانية تصنيف الفنادق حسب السعر, عدد النجوم, القرب الى معلم معين كوسط المدينة مثلا.

      4) حجز الفندق:
      اضغط زر احجز و تابع ادخال معلومات دفع رسوم الفندق من بطاقة الفيزا.

      *موقع حجوزات لن يأخذ ايه رسوم مقابل الحجز, فقط الفندق سيأخد رسوم الغرف التي تم حجزها و هذا ما يميز موقعنا.
      وشكرا لك.

      B) تأجير السيارت السياحية:

      http://www.7ujuzat.com/rent_a_car

      C) حجز تذاكر الطيران:

      http://www.7ujuzat.com/air_booking

      شكرا لكم جميعا.

      * في حالة وجود اي اسئلة نرجو زيارة صفحة اتصل بنا:

      http://www.7ujuzat.com/support

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!