الأسئلة الأكثر شيوعا

كيف أنشئ حساب على جيران؟

مرحبا بك في جيران، نحن سعداء لانضمامك لنا! يمكنك التسجيل في مدن جيران عن طريق حسابك الخاص سواء على الفيسبوك او تويتر، فقط اضغط على اشترك مجاناً الموجودة في اعلى اليسار من الصفحة الرئيسية.

 

للتسجيل باستخدامك حسابك على الفيسبوك، اضغط على زر الفيسبوك الظاهر. سجل حسابك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر لحسابك على الفيسبوك ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول. اضغط على Log in with Facebook لاستكمال التسجيل.

 

للتسجيل باستخدامك حسابك على التويتر، اضغط على زر التويتر الظاهر. سجل حسابك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر لحسابك على التويتر، ومن ثم اضغط على Sign in. اضغط على Sign in لاستكمال التسجيل.

كيف أعدل معلومات حسابي على جيران؟

 

لتعديل معلومات حسابك على جيران، قم بفتح اللائحة في أعلى اليسار من الصفحة الرئيسية التي تقع يسار اسمك، واختر اعدادات الحساب. في الصفحة التالية قم بتعديل المعلومات التي تريدها مع مراعات تعبئة الخانات الالزامية.
عند الانتهاء، اضغط على زر احفظ في أسفل الصفحة.

كيف اعدل صورة حسابي على جيران؟

 


حتى يكون حسابك على جيران موثوق اكثر وتحصل على تفاعل من قبل جيرانك استخدم صورتك الشخصية على جيران

 

لتعديل صورة حسابك على جيران، قم بفتح اللائحة في أعلى اليسار من الصفحة الرئيسية واختر اعدادات الحساب. في الصفحة التالية قم بالضغط على زر Choose file الموجود اسفل صورة الحساب، ومن ثم اختر الصورة التي تريد تحميلها. عند الانتهاء، اضغط على زر احفظ في أسفل الصفحة.

 

كيف اغير كلمة السر لحسابي على جيران؟

يمكنك تعديل كلمة السر من صفحة حسابك على جيران ومن فتح اللائحة على  يسار شعار  المسنن في صفحة الحساب .واختيار تعديل كلمة السر. في صفحة كلمة السر، كتابة كلمة السر الحالية في خانة كلمة السرالقديمة. كتابة كلمة السر الجديدة في خانة كلمة السر. تأكيد كلمة السر الجديدة في خانة تأكيد كلمة السر.

حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!