الأسئلة الأكثر شيوعا

كيف اضيف مكان على جيران؟

الأماكن التي تعرفها تستحق مكانها على جيران! لاضافة مكان على جيران ابحث عن اسم المكان الذي تود اضافته في محرك البحث ثم اضغط على ابحث. مكانك سوف يظهر من ضمن نتائج البحث اذا كان مضافاً من قبل.

 

اما اذا لم يظهرمكانك من ضمن النتائج، اضغط على زر قم بإضافته الموجود اسفل نتائج البحث. وقم بتعبأة المعلومات المطلوبة في النموذج الظاهر. تستطيع كذلك كتابة نصيحتك عن المكان وتقييمه من هذه الصفحة مباشرة. عند الانتهاء اضغط على أضف المكان.

ما شروط كتابة النصيحة في جيران؟

النصيحة تمثل رأيك في المكان وسرد لتجربتك فيه. وهي الطريقة المثلى لمشاركة رأيك باماكن مدينتك مع اصدقائك وابناء مدينتك. لمعرفة شروط كتابة النصيحة اتبع الرابط التالي.

كيف اضيف نصيحتى على مكان في جيران؟

اولا عليك تسجيل دخولك الى حسابك على جيران لتظهر النصيحة باسمك.

 

ادخل الى صفحة المكان الذي تريد كتابة نصيحة عنه واضغط على زر أكتب نصيحة الموجود اسفل تقييم المكان. في الصفحة الظاهرة أكتب تفاصيل زيارتك للمكان في صندوق حدثنا عن تجربتك، تذكر كلما ذكرت تفاصيل اكثر لزيارتك كلما كانت فائدة نصيحتك أكبر. قم بتقييم المكان باعطائه نجوم حسب جودة المكان (1 تعني سيء و 5 تعني فوق الخيال) . اضف اي معلومات اخرى تود اضافتها. تم اضغط على انشر رأيك.

كيف أعدّل على نصيحتى؟

 

يمكنك التعديل على نصيحتك خلال اسبوع من تاريخ نشرها. فقط اذهب الى صفحة المكان الذي كتبت النصيحة عليه. اضغط على عدّل نصيحتك الموجود أسفل اسم المكان، عدّل النصيحة واضغط على زر عدّل نصيحتك.
  

كيف أضيف تعليق على نصيحة أحد الجيران؟

التعليقات هي الطريقة التي يمكن للمستخدمين التعبير عن فكرة، اضافة معلومة مفيدة او السؤال عن اي موضوع متعلق بالنصيحة.

 لاضافة تعليق على نصيحة قم بتسجيل دخولك الى حسابك على جيران، اضغط على رابط التعليقات الموجود اسفل النصيحة، اكتب التعليق او السؤال في الصندوق الظاهر، واضغط على اكتب تعليق

كيف أضيف صورة على مكان من أماكن جيران؟

جيران هو الموقع المثالي لمشاركة صورك التي التقطتها في اماكن مدينتك، سواء اكانت طبق اعجبك، ديكور فني لفت انتباهك، او حديقة جميلة تستحق الصورة.

 

لاضافة صورة على مكان في جيران؛ سجل الدخول الى حسابك على جيران. اذهب الى صفحة المكان اللذي تريد  اضافة الصورة عليه واضغط على رابط أضف صور الموجود على يمين الصورة الرئيسية للمكان (يمكنك تحميل من صورة الى خمسة صور في المرة الواحدة، على ان لا تتعدى الصور حجم 10MB)

 

اختر الصورة التي تريد تحميلها من خلال الضغط على زر Choose File ، ثم قم بإضافة وصف للصورة في خانة وصف الصورة، وانقر على زر ارفع الصور بعد الانتهاء.

ما هي شروط قبول الصور في جيران؟

اي صورة مضافة من قبل المستخدمين على جيران مقبولة على ان تتفق مع الشروط التالية :


 أن لا تحتوي على أشخاص يمكن تمييزهم
 أن تكون من تصوير المستخدم نفسه
 أن لا تكون مكررة
 أن يكون لها علاقة بالمكان
 أن تكون واضحة وذات جودة مقبولة

 أن لا تكون معدّلة أو تحتوي على كلمات.

هل استطيع اضافة تعليق على صورة؟

 

طبعا تستطيع! فقط قم بتسجيل دخولك الى حسابك على جيران. اذهب الى الصورة التي تريد اضافة التعليق عليها، أكتب تعليقك في الصندوق اسفل الصورة، و اضغط على زر اكتب تعليق .

ماذا لو اردت ان اعدّل معلومات مكان على جيران؟

 

اضافة معلومات على مكان مرحب به دائما، فقط  اذهب الى صفحة المكان اللذي تريد تعديل المعلومات عليه، اضغط على عدّل معلومات المكان الموجودة اسفل رقم الهاتف للمكان، عدّل او اضف اي معلومة تملكها على المكان، ثم اضغط على زر حفظ.

كيف أبلّغ عن نصيحة مخالفة في جيران؟

لاننا نحرص على ان تحمل النصائح المضاف للموقع الفائدة لاهل المدينة يجب على النصيحة المضافة ان تكون مفيدة، صادقة، ومحايدة. لذلك لا تتردد بالتبليغ عن اي نصيحة تجدها مخالفة او قليلة الفائدة في الموقع.

 

للتبليغ عن نصيحة على جيران؛ عليك اولا تسجيل الدخول الى حسابك في جيران. اذهب الى صفحة المكان اللذي كتبت النصيحة عليه، عند وضع مؤشر الفأرة على النصيحة المرادة سيظهر لك زر بلغ عن نصيحة مخالفة أسفل النصيحة المقصودة اضغط عليه. اختر سبب التبليغ من الصندوق الظاهر، واضغط على زر أبلغ.

 

حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!