Ahmed Hasan

Ahmed Hasan

Amman . Since September 2011
Translator... English Language Lecturer... Blogger
12 Reviews
Benefited people
14
Reviewed first
3
Added reviews
12

My reviews

  • Review by Ahmed of JETT Buses
    5 years ago
    خدمة رائعة و معاملة كويسة و دقة في المواعيد كتير
  • Review by Ahmed of Cuzins
    5 years ago
    مكان رائع و نظيف و الخدمة كويسة و الاسعار مناسبة و كل شي عنده لذيذ
  • Review by Ahmed of Abu Mahmoud Restaurants
    5 years ago
    سيء و المعاملة سيئة و الأكل مو كويس
  • Review by Ahmed of McDonald's
    5 years ago
    هاد الفرع كتير رائع و أكله لذيذ و المعاملة كتير كويسة من الموظفين و الخدمة سريعة
  • Review by Ahmed of AlMashreq Watches
    7 years ago
    المشرق للساعات اعتبره تقريبا افضل مكان في اربد لبيع الساعات ^_^ بالنسبة للخدمة ممتازة و تعامل راقي. المحل منظم و مرتب و مريح! اما الاسعار ممتازة. عنده تشكيلة واسعة من ساعات اليد من ماركات عالمية مختلفة. و ساعات منبه كمان. خدمة الصيانة متوفرة. انصح كل شب او بنت يشتري من عند المشرق للساعات.
  • Review by Ahmed of Texas Chicken
    8 years ago
    مطعم تكساس من افضل المطاعم في مدينة اربد المتخصصة بالدجاج. طبعا موقع المطعم مميز لانه في داخل صالة كبيرة و واسعة في ارابيلا مول و الواحد بيقدر يقعد وين ما بده. المطعم يقدم اما وجبات الدجاج او سندويشات الدجاج حيث ان هناك العديد من الوجبات المتنوعة. و كتير كتير اكله زاكي :) اسعاره مناسبة جدا و من ناحية النظافة نظيف و ما عليه حكي، الموظفين دائما على استعداد لخدمة الزبائن و الابتسامة على وجوههم :) من فترة تكلمت حول موقع جيران مع مدير المطعم السيد "مالك" و هو انسان ودود و يحب عمله و هو يولي اهتمام كبير بالمطعم و خدمة الزبائن. :) انصح الكل يروح و ياكل من عند تكساس تشكن.
  • Review by Ahmed of Yasinko Fawal
    8 years ago
    معطم ياسين الفوال او (ياسينكو) من اشهر المطاعم في اربد :) و هو متخصص بالاكلات الشعبية متل الحمص و الفول و القدسية... الخ. هذا المطعم لا يعلى عليه و اكله كتير زاكي. الجو العام مريح و اسعاره مناسبة جدا لكل الفئات. من كتر ما بيجي زبائن مرات الواحد ما بيلاقي مكان يقعد فيه. الخدمة كتير ممتازة و الموظفين دائما ع استعداد و الخدمة سريعة. اما بالنسبة للطعام الللي بيقدمه متل ما حكيت اكلات شعبية زي الحمص... الخ و كله اكل صحي و بزيت الزيتون البلدي طبعا. انا زبون عند ياسين من سنة 1996 :) بنصح اللي ما جربه يروح ياكل من عنده.
  • Review by Ahmed of Al Shaeb Printing Press
    9 years ago
    مطبعة الشعب باختصار... غنية عن التعريف. انا زبون عندهم من 8 سنين.
    دائما عروض مميزة... خدمات ممتازة جدا و اسعار مناسبة للكل، مطبوعاته متنوعة و ذات نوعية عالية. تعاملهم رائع و عندهم الدقة في الموعد شيء مقدس. انصح كل شخص او محل او مكتب او مؤسسة... ان يذهب للشعب :)
  • Review by Ahmed of Hardee's
    9 years ago
    نزلت اليوم ع شارع الجامعة في اربد في وقت ما بعد الظهر و ذهبت لمطعم الهارديز المعروف بسمعته الطيبة :) التي لم تأت من فراغ... و طلبت ما اريد حيث كان موظفي الهارديز كما اعهدهم دائما مستعدين لخدمة الزبائن و مبتسمين :) و معاملتهم حسنة. اود ان اشكر الموظفة منار على حسن ادائها لعملها :) ... المطعم من ناحية النظافة نظيف و اسعاره مناسبة جدا. و الموظفين هناك جاهزين لخدمة الزبائن و الخدمة سريعة. انصح الكل انهم يروحوا ع هارديز.
  • Review by Ahmed of Jordan Ahli Bank
    9 years ago
    البنك الاهلي احسن بنك لانه الموظفين فيه لبقين و متعاونين :)
    مرة كان الي معاملة في البنك في احد فروعه و اخدت شوية وقت. يومها كان عندي شغل في عمان و نزلت ع البنك الاهلي في فرع اخر (شارع مكة) و هناك لقيت كل ترحيب و تعاون و معاملة كويسة و فوق هيك انجزوا المعاملة بوقت قياسي :) اي شخص بدو يفتح حساب انصحه يجي ع البنك الاهلي.
  • Review by Ahmed of KFC
    9 years ago
    يوم الخميس الماضي كنت مروح من معان الى اربد و بطريقي مررت بالكنتاكي فرايد تشيكن في الشميساني :) و دخلت و لقيت الموظفة ع الكاش غدير ابراهيم و تعاملت معي بهدوء و لباقة معهودة في موظفي كنتاكي :) و الخدمة عندهم سريعة و ممتازة. طلبت وجبة عادية (3 قطع دجاج مع بطاطا و سلطة ملفوف و سلطة ثوم!!!) اكتر شي عجبني سلطة الملفوف و التوم! استمتعت بالفعل و انا عم اكل :) طبعا في تشكيلة واسعة من الوجبات و اسعار المطعم معقولة و بالنسبة للنظافة المطعم ما عليه حكي.
  • Review by Ahmed of Hashim
    9 years ago
    مطعم هاشم هو المطعم المفضل لدي في عمان :) و انا زبون عنده من اكتر من 8 سنين مممممممممم مطعم هاشم مميز و له سمعته الطيبة هو من اكتر المطاعم شهرة في عمان... اكله كتير زاكي و خصوصا الفلافل الكبير (المحشي) و الحمص... و كل اكله زاكي... موقعه كتير ممتاز لانه في وسط البلد و الكل بيقدر يجي عليه.
    اسعاره معقولة جدا و في بالمطعم صالتين وحدة ع يمينك و انتا داخل و التانية ع يسارك و الدخلة كمان فيها قعدة حلوة :) و يا سلام لما يكون الهواء لطيف و منعش و الدنيا صبح... مستوى النظافة كتير منيح و ما عندي اي انتقاد من ناحية النظافة. صراحة ما بتهنى بلقمتي الا لما اكل صحن حمص و حبة فلافل كبيرة و كاسة شاي سخنة من عند هاشم :) و شغلة تانية انو الخدمة ممتازة عنده في عبارة لفتت انتباهي في الصالة اللي ع اليسار و انتا داخل... مكتوبة بالانجليزي و موضوعة داخل برواز... بما معناه انو (صحن الحمص هو منجم كنزنا) ! كتير عبارة حلوة :) ع راسي يا مطعم هاشم...
Next