Professional Guy

Professional Guy

Amman . Since January 2012
6 Reviews
Added places
3
Reviewed first
3
Added reviews
6
Added photos
17
Liked places
2

My reviews

  • Review by Professional of Hangout Burger & Pizza
    7 years ago
    جربت هانج اوت من كتر ما حكول عنو اصحابي... جربت البرغر الل اسمه هنج وت عن جد طيب! غير عن كل المحلات بانه اللحمه تحسها جد فرش و خفيفة و بدون زنخة او زفر! البطاطا خرافية و اخدت معها كوكتيل... الاصطفاف سهل مع انه في فاليه. بعد الاكل اكلنا بوظه اللي هيه من جيرارد. بنصح فيه بشدة
  • Review by Professional of SmartBuy
    8 years ago
    سيئ جدا جدا للاسباب التالية: اشتريت غسالة و ثلاجة و دفعت السعر كاملا كاش و عند الذهاب الى البيت احسست بأني استعجلت في الشراء. ذهبت في اليوم الثاني و أصلا لم استلم البضاعة أخبرتهم باني لا اريد الشراء و اريد استرداد اموالي فرفضوا ابدا. مع العلم بأنهم يتفاخرون بسياسة الترجيع خلال اسبوع مع استرداد كامل المبلغ ز هذا مكتوب على العقد. ذهبت الى المدير محاولا اقناعه فرفض بشدة و أخبرني ان أعلى ما بخيله أركبه! و قال اذا اردت استرداد نقودك سنخصم 25% من المبلغ!!! نصابين بكل معنى الكلمة لا أنصح بهم اطلاقا!
  • Review by Professional of Weddex
    8 years ago
    كنت مع اصدقاء لي يريدون التجهيز لحفلة خطبة على روف منزلهم. و صراحة لم اكن متاكد باني سوف اجد عند اي شخص اي افكار متميزة عن باقي الشركات و لكني كنت مخطئا. من لحظة دخولنا الى مكتب ويديكس في شارع الوكالات تستطيع الاحساس بالفخامة و الذوق في ترتيب المكتب. تم اجلاسنا لرؤية عرض على التلفاز لبعض مشاريعهم و الصراحة ذهلت بعدد الحفلات و الغزارة في الافكار الموجودة. تم اخذ معلوماتمن المدير شخصيا من العروس عن لون الفستان و الالوان المفضلة و انوعية الموسيقى و الازهار المفضلة و الكثير من التفاصيل التي كنا نغفل عنها. كان من الواضح مدى التخصص و المستوى العالي من الخبرة الموجودة عندهم. تخيلوا انه سال عن الكهرباء الموجودة و ذهب مع كهربجي ليفحص التجهيزات بنفسه. و المدير ظل موجودا بنفسه لمتابعة التجهيزات و بقي الى ان انتهت الحفلة الاسعار ارخص من كل المكاتب التي ذهبنا اليها. و حتى ارخص من التقدير الذي قدرناه للتكاليف الحفلة كانت فوق الخيال.لم اتوقع ان يظهر الموقع بهذا الترتيب..و كل الموجودين سالوا عن الشركة المنضمة. انصح الجميع بمراجعة ويديكس قبل التورط مع اي شركة اخرى فهذه الشركة تعرف كيف تجعل هذه الليلة بحق ليلة العمر
  • Review by Professional of Anabtawi Sweets
    8 years ago
    I think it is a fair place to eat knafe or other sweets, although the waiter surving outside was born frowning and throws the plate on the table as if he was serving for free. Not the best atmosphere to dine in. And you need to wait for around 10 mins to find a table as people eat and stay sitting waiting for their stomachs to fully digest the food.
  • Review by Professional of Vis a Vis
    8 years ago
    It was our everyday only place to go spend the evening. Lovely friendly atmosphere, Mahmoud the waiter is the best although everyone else is good and welcoming. Great burgers and pizza, and you have to try the Frappe. The AC inside is weak, TVs inside have this strange line that cant be solved, but otherwise dont bother trying other cafes, you will be satisfied here for sure.
  • Review by Professional of Berenice Beach
    8 years ago
    This is the best place to spend a day on the beach or in the pool! If you are into snorkling and diving, then you have to check its beach and deck area, impressive sealife. The showers however need some maintenance and they have to consider changing their chef and reconsider the prices of food and beverages.
  • Review by Professional of Middle East Insurance Co MEICO
    9 years ago
    من أسوا الشركات على الاطلاق... صارلي سنتين بأمن بسياراتي عندهم و بدفع 650 دينار عن كل سيارة على اساس اصلح بالوكالة، طبعا الاستقبال لما بدك تدفع بالاحضان، لما انضربت واحدة من السيارات انزلت عند جماعة الحوادث طبعا لو أنا داعس ابنائهم كان التعامل ممكن يكون احسن.زي كأني حرامي و فايت اسرقهم. و ما بدهم يصلحو بالوكالة و لازم أدفع نصف قيمة التصليح. لا أنصح بهم اطلاقا.
Next

Places I like

    Photos I added

    من الصفحة الخاصة
    الانتظار
    ممر غرف الفحص