H. R.

H. R.

. Since August 2011
7 Reviews
Reviewed first
2
Added reviews
7

My reviews

  • Review by H. R. of Dr. Ahmad Dawood
    7 years ago
    I went to ask about the way to go about treating a medium size ice-pick scar that I have. I asked the question. He answered me in two sentence and that's it. He felt no need to explain or tell me about the risks. Although I am aware that the procedure must be minor to him, to me it's anything but. So I asked about the name of the procedure so I can do some research about it and then I asked about how often he does that kind of procedure. He fairly smoldered. He wanted blind trust which he didn't earn. He was extremely arrogant in his reply and still didn't give an answer (which probably means he doesn't do it often although it is minor). He belittled me and my questions and called it a "silly procedure" with an arrogant smile. He told me he could say he doesn't do such silly procedures at all (implying his attempt to threaten me to withhold his services). He indicated the end of the appointment after around five minutes from its beginning by starting to shout to his staff outside while I'm still there. He charged 30JOD. True, he gave me the answer I wanted, with no BS. But his communication skills could use some working on. He comes off as materialistic and arrogant. I would never recommend him to another person. In a nutshell, don't expect civil treatment from him.
  • Review by H. R. of Dr. Lyadi Ammarin
    8 years ago
    رحت مع أختي عندها، دكتورة منيحة، ونصيحتها صادقة، ما حسيتها كتير تجارية أو بهما الرّبح، عيادتها مليانة بتكون. كشفيتها 15 دينار، مش كتير. ما بتوصف أدوية غالية وتهدّ الحيل، المهمّ عندها الإفادة.
  • Review by H. R. of Two Jars
    8 years ago
    فول وحمص وفلافل ومسبحة وفتّة، الفتّة من عنده رهيبة! النوعية جيدة جداً والنظافة أيضاً. المحل ما في قعدة. سعره جيد جدا مقارنة مع غيره وأزكى بكتير من أبو جبارة. الخدمية جيدة وسريعة. لا أعتقد أنه يقدم خدمة التوصيل. في قدامه مصف لسيارتين أو ثلاثة وإجمالا مش صعب الصفة قدامه.
  • Review by H. R. of Barcelona
    8 years ago
    مطعم كتير بحبه، أكله طيّب وأسعاره أبدا أبدا أبدا مش غالية. أكله كلّه زيت طبعا وما إله علاقة بالأكل الصحي لا من قريب ولا من بعيد، ضريبة اللذة! لول. جربت كتير أشياء من عنده وكل شي جربته كان طيب. المحل نظيف وما عليه كلام والواحد بشوف كل شي بعينه، أو الشاورما على الأقل، وخدمتهم جيدة ومحترمين وبيحترموا الزبون (كانوا!) نقلوا عالدخلة اللي مقابل عطا علي. رحت الأسبوع الماضي عمحلهم الجديد إشتري شاورما وساندويشات بطريقي للبيت. ما في مينيو، حاطين صور وأسعار بعيدة عن الزيون، فإذا نظرك مش 6/6 ما في داعي تروح لعنده، وحاطين أسماء للسندوشات، على شو بتحتوي إنت ما في داعي تعرف، فإذا ما بتعرف تفتح بالمندل ما في داعي تروح لعنده. سألت الشب اللي على الكاش مشان إتأكد "سندوشة ميسي" شو فيها، بعدت ما سألته عن المنيو وقلي ما في، ضرب بإيده على الكاونتر بما معناه "وبعدين معك! إني هبلة شي!!!" مشيتله ياها، وهو ربنا الله راح سأل اللي وراه إنه السندويشة شو فيها، وطلبت ودفعت وطلعت سندويشات الميسي وضل الشاورما، بعد ما صرنا نتحزر كل واحد شو رقمه لأنه كل وصل عليه رقمين بالعربي وبالإنجليزي بيختلفوا عن بعض، وبنادوا على الأرقام وإنت وضميرك إذا بدك تختار الرقم العربي اللي عندك واللا الانجليزي، إجمالا المحل بيعتمد عالحاسة السادسة والماورائيات! أخدنا هالميسي ومشي الحال، أنا وغيري مش بس أنا طبعا، وواقفين منستى الشاورما، واقفين واقفين واقفين، بعدين كان في شب مصري قلتله عفوا الشاورما من هون؟ قال من الناحية التانية! قلتله طيب مش مفروض تخبرونا مشان ما نضل نستنى عالفاضي والناس طبعا استاءت بسبب عدم التنظيم، قام الشب المصري هادا صار يصرخ علينا، نعم صار يصرخ علينا، وقال ما أهو إنتو مش شايفينه ولا إيه أهو، هو أنا اللي لازم أقولوكم! ما بعرف يمكن بعد ما نقلوا ووسعوا محلهم فكروا إنهم صاروا من الثروات بالبلد ومش بحاجة للزباين يمكن. بس لو أصحاب المحل ما انتبهوا لهالنقطة أكيد أكيد رح يخسروا كل زباينهم. ما بنصح حدا يزوره أبداً أبداً.
  • Review by H. R. of Ballouta Shoes
    8 years ago
    بلوطة كنت أزوره من لما كان بصويلح وكانت بتعجبني بضاعته من حيث إنه شكلها مختلف عن اللي بالسوق، أتوقع هوي بيستورد بضاعة إله وما بيشتري من مستورد. الأسعار مرتفعة شوي بالنسبة لبضاعة صينية وسط. متل معظم محلات عمّان اللي مش شركات عالمية ما بتوقع بيقبلوا التبديل. في شغلى دايقتني وفاجأتني، إنه عجبني جزدان وكنت بدي إشتريه، فالزلمة نزّلي المعروض، اللي ألف وحدة ماسكته والغبرة أكلت وشربت عليه يمكن، طبعا ما اشتريته، هوي خبرني إنّه ما عندهم إلا قطعة قطعة، هل معقول القطعة اللي بتنباع ما في غيرها؟ أو إذا بدي إشتري اتنين ما في مثلاً؟ إذا ما في إلا قطعة قطعة ففي خلل هون. الزبونة دائما بتفكر إنّه شو الله جابرها تدفع حق شغلة ألف وحدة مسكتها قبلها؟ بشكل عام بنصحكم تزوروه، لأنه بضاعته مختلفة، مختلفة عن المحلات العادية ومختلفة عن البراندز كمان.
  • Review by H. R. of Lebnani Snack
    8 years ago
    جربت فرع الصويفية وفرع مكة مول. تقريباً كلمة "نظافة" مش موجودة بقاموسهم. الأسعار مش غالية، مستحيل تلاقي مكان للصفّة جنب فرع الصويفية. الأكل مش لا بأس، بس لمّا يكون نضيف.
  • Review by H. R. of Lebnani Snack
    8 years ago
    جربت فرع الصويفية وفرع مكة مول. تقريباً كلمة "نظافة" مش موجودة بقاموسهم. الأسعار مش غالية، مستحيل تلاقي مكان للصفّة جنب فرع الصويفية. الأكل مش لا بأس، بس لمّا يكون نضيف.
Next