سعد مسعود للترجمة

سعد مسعود للترجمة

Amman . Since March 2018
3 Reviews
Added reviews
3

My reviews

  • Review by سعد مسعود of Madarat Translation Services
    two months ago
    المدارات المعرفية للترجمة ،بصراحة وبكل صدق هو افضل مزود لخدمات الترجمة حيث انه يجمع بين كل عناصر الحرفية في العمل سواء من حيث جودة او دقة المواعيد . رح تشعر كزبون للمكتب انك فعلاً مركز اهتمامهم. من غير الممكن ان يكون هناك تأخير على معاملاتك او ان تجد اي ملاحظات غير مرغوبة على العمل.المكان بكل مكوناته سواء أكان ككادر عمل او كخدمات مقدمة يجعلك وبدون ادنى تردد ان تعاود الزيارة مرة تلو الاخرى كلما احتجت الى خدمات الترجمة.أشكر الاخ مازن مالك المؤسسة على روعة تعامله.
  • Review by سعد مسعود of Qumran for Services and Translation
    two years ago
    قمران هي مؤسسة ترجمة وخدمات اقل مايمكن وصفها به بأنها مؤسسة تتعامل بكل ماتعنيه كلمة المهنية من معنى.في حقيقة الامر تعاملت شخصياً مع هذه المؤسسة في مجال الترجمة وغيرها من الخدمات وكانت مصداقية التعامل سواء من حيث الإلتزام او جودة الخدمات عالية جداً.اتمنى ان تحذو الكثير من المؤسسات العاملة في نفس المجال حذو هذا المكتب واتمنى لهم التوفيق من رب العالمين.
  • Review by سعد مسعود of The Oval Office for Studies & Research - Amman/ Sydney
    two years ago
    اولا فيما يتعلق بالمكان فهو يستحق ان يحمل اسم مكتب متخصص فالمكان رائع وتصميمه في قمة الاناقة. اما فيما يتعلق بالتعامل معهم فانا قد تعاملت مع المكتب في مجال تقديم خدمات الترجمة ولم أجد مكتبا يتعامل بمهنية مثلهم من جميع النواحي بالاضافة الى اهتمامهم بعميلهم وحرصهم على تسليم اعمالهم في الوقت المحدد.الكل يعمل في مجاله بجد واجتهاد وستشعر عند دخوله انك تدخل خلية نحل. لن تخسر شيئاً ، دعك من سماع الاحاديث وتوجه لزيارتهم واحكم بنفسك. ستجد في كل مكان من يحاول مساعدتك. بحق انهم لطفاء ومهنيون.
Next