سلطان الشبلي

سلطان الشبلي

Amman . Since August 2017
15 Reviews
Benefited people
1
Reviewed first
1
Added reviews
15

My reviews

  • Review by سلطان الشبلي of Salma Restaurant
    two years ago
    رحنا الفطور الاطلالة رائعة الموظفين كثير محترمين وخدومين لكن ملاحظاتي *الجلسه غير مريحه (الكراسي) * الأكل كان سيء المشاوي لونها اسود السقف والكباب مفتفت والجاج اله زنخه الشاورما برضه الجاج مزنخ طبخة هذاك اليوم كانت مسخن دجاج ولما خلص السدر ما جددوه الحلويات حسيتها بايته ومسخنه تسخين. الصراحه كان فيلم رعب وبقدر بنفس السعر اعيش تجربه كثير اريح واحلى وازكى. لا انصح فيه ابدا
  • Review by سلطان الشبلي of Faroujna
    3 years ago
    مش عارف وين الرقابة على هاي المطاعم بالنسبة للطعم اكثر من عادي اخذت فروج بالأعشاب ونص فطر كريمه طلعوا 14.5دينار حكيت مش مشكله بما انه نظيف وصحي بس للاسف الجاج مزنخ وخلطة الماشروم بدون طعم المفروض يلزموهم بالأسعار المحددة.
  • Review by سلطان الشبلي of Burger House
    3 years ago
    جربته من يومين اخذت زنجر و ماشروم برغر كثير زاكي نظيف بتحس المكونات نظيفه وطازجه.
  • Review by سلطان الشبلي of Korash Express
    3 years ago
    جربته من سنتين كان الأكل شهي والمحل نظيف والخدمة ممتازة السعر مرتفع يعني الشخص بكلف 15 دينار او أقل شوي
  • Review by سلطان الشبلي of Enabeh Butchery And Mixed Grills
    3 years ago
    لحمته نظيفه وطيبه بعطيك إيش ما بدك من الخاروف ما بلبسك ربع خاروف مثل باقي الملاحم. بس سعر الكيلو 12 دايما. بس اذا بتحسبها بتطلع هي هي يعني لما تاخذ الكيلو بتسعه يعطيك ليَّه وبقصلك ربع الخاروف مع الضلاع. عنبه ممكن يعطيك اي جزء بتختاره بالتحديد. واذا طلبت ليه بعطيك بدون ما يحسبها.
  • Review by سلطان الشبلي of Johret Al Quds
    3 years ago
    زرته يوم الثلاثاء طلبنا قلايه وكبده وحمص وفلافل طعم الأكل سيء جدا البهار طاغي على كل طعم الشب الي ليأخذ الطلبات كثير لحوح وبظل يخفف دم. سعر صحن ثلاث دنانير على إيش طلبنا الحساب طلع 11 دينار ناقشنا الشب بالحساب صار 9دنانير ونص عأساس مخربش. المطعم خرب كان زمان كثير نظيف وأكله طيب ومشبع.
  • Review by سلطان الشبلي of Bahath Park and restaurant
    3 years ago
    غير آمن غير نظيف لا يوجد مهنية في التعامل جلست بجانب عمود إنارة ضربتني كهرباء توجهت لمالك المكان وأخبرته هو رأسه ولا اهتم مع انه الأمر ممكن يقتل طفل.
  • Review by سلطان الشبلي of Shawerma Zarb
    3 years ago
    جربت اللحمه طعم الزرب واضح في الشاورما الكمية جيدة ومشبعة السعر 3.90 دينار الوجبة الدبل فكرة جديدة مش غلط تجربوا
  • Review by سلطان الشبلي of G 2000 Fashion
    3 years ago
    جودة الملابس ممتازة بالنسبه للاسعار خصوصا عند اوقات الخصومات. انا بحب الكتان من عنده لانه ما يتغير لونه وعندهم قصات بتناسب جميع الأجسام.
  • Review by سلطان الشبلي of Habibah Sweets
    3 years ago
    طعم الكنافة من سيء للأسوأ الموظفين كثير سيئين بالتعامل معقول اطلب معلقتين زياده لانه معي صغار بياكلوا من صحن واحد. (خصوصا انهم ما يبيعوا صحن نص وقيه) بحكيلي الموظف روح جيب فاتورة بالمعرفة!!! المشكله مش بحق المعلقه المشكله لحد ما يوصلني دور على الكاش بتكون الكنافه اردت. بعدين ليش ما ببيعوا صحن نص وقيه. مش انا دافع حقه؟ اتوقع في ظل المنافسه الي بتصير بعمان حبيبه ما رح يكون في المراكز الأولى اذا ما اهتم بزباينه.
  • Review by سلطان الشبلي of Anabtawi Sweets
    3 years ago
    معمول الفستق الحلبي خرافي وسعره مناسب جربت فروع المدينه المنورة والسلط والاوتوستراد كله بنفس الجودة. والموظفين ولاد بلد ومحترمين وبحبوا يساعدوا وينصحوا الزبون. بتمنى تحافظوا عمستواكوا ولا تصيروا مثل حبيبه صاروا يبيعوا المعلقه الزياده.
  • Review by سلطان الشبلي of Doner Kebab
    3 years ago
    زرت المكان في العيد الخدمه جيده وسريعه النظافه عاديه طلبت تندر كتف ورقبة بالنسبه لنوعية اللحم وطريقة الطهي اعتبرها أقل من عادي. يعني مش مميز ولا بيستاهل تنصح حد فيه.
  • Review by سلطان الشبلي of Dead Sea Lagoon
    3 years ago
    خدمه سيئة أسلوب تعامل سيئ نظافه معدومه أمان معدوم ابني غرق ونزلت وراه ومرتي بتترجى المنقذ يساعدني وبحكيلها هي ابوه معه خايف يبل أواعي مفكر حاله طالع شمة هوى. البوفيه ما بدي احكي لانه الأصل ما نذم نعمة ربنا. طبعا البوفيه ما فيه مشاريب.
  • Review by سلطان الشبلي of Grand East Resort & Spa
    3 years ago
    بالنسبه لتعامل الموظفين يتفاوت البرك مش نظيفه الغرف تشطيباتها سيئة الاكل عادي المنيح انه ما بقدم خمور وما في قلة أدب بالبرك. منطقة السيدات صغيرة جدا وبحاجة لعناية. اتوقع خدماته مناسبه لرخص السعر.
  • Review by سلطان الشبلي of Pizza Qaysar
    3 years ago
    كثير زاكي والموظفين لطيفين ومؤدبين وخدومين البيتزا زاكيه و كل يوم بتتحسن وبتصير أزكى اسعاره كثير منيحه بس عندي ملاحظه لو يتم العناية بمنطقة الحمامات وتنظيفها بشكل مستمر ما بنقدر ناخد الصغار لانه وضع الحمامات تعيس.
Next