مهند الرعد الويسي

مهند الرعد الويسي

Amman . Since February 2017
4 Reviews
Reviewed first
1
Added reviews
4
Added photos
1

My reviews

  • Review by مهند of Turkish Land Restaurant
    3 years ago
    رزت المطعم تقريباً مع بداية الظهيرة ( ساعة ١٢ ) كان الجو الداخلي هادئ و نظيف و يحتاج موسيقى خفيفة تلائم الاجراء التركية في المطعم ، كنت محظوظ لوجود مصف امام المطعم مباشرة لكن موقع المطعم كان قريب من محل خضروات يعطي انطباعاً بأنك تدخل مطعم شعبي ، طلبت بيدا قشقوان و لحم و بيتزا صغيرة و بورك لحم و دجاج . و مطرتين ماء وشاي . كل الطلبات اتت حارة و من الفرن والماء كان بارد و الترا ( نوعية جيدة ) . تم وضع الطلبات و بحثنا عن الكاتشب لم يكن لديهم سوى من كاتشب الديليڤري ( الاكياس الصغيرة ) . - الطعام كان يحتاج للملح قليلاً ( وهذا يتبع ذوق الزبون و لا يعتبر عيب )
  • Review by مهند of Lumberjack House of Sliders & Sloppyjoes
    3 years ago
    المطعم فيه قعده جميلة مع صغر حجمه نسبياً ، الديكور لطيف ولكن بحاجة للموسيقى ( او يمكن الشباب بيعيشوا حالة من السلام الداخلي قبل عجئة الشغل لاني رحت بكير قبل موعد الغداء لأضمن الطعم الجيد ) ، مستوى كمية الوجبة جيد و مناسب الى الحجم ( كمطعم اعلىٰ من المتوسط ) و الطعم كذلك متوسط او اعلى من المتوسط . العيوب و كالعادة قلة مواقف السيارات - لا انصح بالجبنة المضافة للوجبة لان طعمها لا يشكل اضافة للوجبة - صوت الفرن الكهربائي ( Buzzer ) كان مستفز خصوصاً مع عدم وجود زبائن ( الله يعين الي واقف جنبو
  • Review by مهند of Papa Johns
    3 years ago
    تجربة سيئة ولا انصح به - المكان مهترئ والكراسي و المقاعد غير مريحة . - فرع بيرگركنج كان فيه تأخير بطلبية و فيه مشكلة و طول فترة جلوسنا كان فيه كلام عالي والوضع متوتر - نظافة المكان العامة غير جيدة ، يعني تحس انو انته في مكان غير نظيف يالرغم من النظافة . - اعطونا طلبنا بالكراتين بالرغم من انو احنا طلبنا بالصالة - البيتزا كانت زاكية كعجينة و حشو انصح بها جداً -طلبنا صحن جانبي بـ٥ دنانير و عندما اتانا الصحن ( الي هو بالكارتونة اصلاً بدل الصحن المعروض باللوحة !!!! ) كان بارد و الاكل بداخلوا مرمي رمي كانه مرمي لحيوان ( اجلكم الله ) و انا عندي صورة الو سأرققها . لا انصح بالمكان و لا بالمطعم .
  • Review by مهند of Al Quds Restaurant
    3 years ago
    - طبعاً بالبداية الحق يقال انا جربت المنسف و الرقبة المحشية و كانت كتير طيبة . العيوب هي - مواقف السيارة صعبة شوي - عدم الالتزام بالامتناع عن التدخين او جعل اماكن خاصة للمدخنين - زي العاملين بالمطعم بدوا يتغير لان بدلات الكباتن قديمة و زين العمال بدوا كوي ولو تبدل بـ تيشيرت ( كاجول ) بيكون افضل و ارتب بالبس و اقل طلباً للكوي و كذلك بيكون عليه شعار المطعم يعني بيكون دعاية . - الحمامات بدها صيانه اكثر و تغيير ديكور ، صحيح المطعم شعبي و قديم لكن مو لازم الحمامات تكون قديمة كذلك لان هاي نظافة عامة . - العمال و الكباتن بيحتاجوا يحطوا ابتسامه بوجوههم و كلمة لطيفة مو كأنهم روبوتات بتحس انهم بيشتغوا بأجر قليل جداً . - كمية الطعام تحتاج الى زيادة طفيفة او زيادة المقبلات بشكل يضمن المثل القائل ( العين تشبع قبل البطن ) . انا عجبني المطعم و حبيت الاكل عنده وهذه الملاحظات ليست للانتقاص وانما للنقد البناء و اتمنى من الادارة الاستماع و الرد عليها . شكراً لسعة صدركم
  • Review by مهند of Shamshon Brosted Chicken
    3 years ago
    اتحدث عن فرع المدينة الرياضية القريب مني . كنت اكل منو كتير قبل سنه و ما قبلها و كانوا كتير متعاونين ولطفاء ، غبت عنهم لمدة ست اشهر تقريباً لسفري و رجعت لقيتهم متغيرين ( كطاقم عمل ) و التعامل جاف جداً و يطلب منك الانتظار لمدة ٢٠ دقيقة لاستلام طلبك . و اشتريت قطعتين ( صدر ) بـ٣ دنانير !!
Next

Photos I added

هاي اللوحة الي معروض فيها الصحن و الصورة هي الصورة الي اجانا الطلب فيها !!