Fadi Swaiseh

Fadi Swaiseh

Amman . Since July 2016
4 Reviews
Reviewed first
1
Added reviews
4

My reviews

  • Review by Fadi of Sun Rise Hotel
    4 years ago
    نزلت في هذا الفندق ليلة واحدة قبل ثلاث سنوات حيث كنت مضطرا للنوم في اي مكان بسبب تأخر الوقت ليلآ،،و بعدها تمنيت لو أني قضيت ليلتي على أرصفة الشوارع على أن أزور ذلك المكان التعيس. احتالوا علي بالسعر و لم يكتفوا بذلك،،عندما طلبت خدمة الانترنت التي دفعت ثمنها مسبقا كما اخبرني،طلب مني 5 دنانير اضافية ليعطيني كلمة مرور الانترنت،و بعد ان دفعتها فصل الانترنت بعد ساعة،ثم أقنعني بشراء العشاء من مطعم مجاور،و بعد أن اشتريته رأيته يضحك بشكل حقير و يقول أنه مطعم تعيس و قد كنت امزح معك،،و الكثير الكثير من الأمور التي واجهتني تلك الليلة بسبب دنائة و حقارة ذلك الشاب سيء الخلق. قدمت شكوى تلفونية الى وزارة السياحة الاردنية ضد ذلك الفندق.
  • Review by Fadi of Ghaith Restaurant
    4 years ago
    أكل جيد و سعر متوسط،،التكييف بالمطعم سيء و لا يوجد خدمة واي فاي. رغم ذلك أزوره باستمرار و أنصح بتجربته.
  • Review by Fadi of Hashim
    4 years ago
    شغلهم زاكي و كل ما أطلع على عمان لازم أزورهم،،بس السعر غالي بالنسبة لمطعم شعبي،،يعني ازا بدك تطلب كم صحن صغااااار مشكلات رح تكلفك العملية حوالي 8 دولار،،ما فيه تكييف جوا،،و برا ما فيه مراوح،،النظافة سيئة،،و دايما عالمغسلة موجود بقايا قطعة صابون من العصر الحجري،،و ملاحظة مهمة،،فش مرة بزورهم إلا بشوف المعلم بصرخ عالعمال بطريقة حقيرة جدآ دون أي احترام لإنسايتهم أو للزباين الموجودين،،يعني من الآخر المعلم الي بكون عالكاش اشي مقزز و مش محترم بالمرة.
  • Review by Fadi of Ras Beirut
    4 years ago
    جربت بيتزا خضار من عندهم من يومين و كانت أكبر غلطة برتكبها من سنة،،عجينة سيئة و ناقصها ملح،،و الحشوة سيئة و الجبنة قليلة،و السعر غالي على هيك كارثة (حوالي 6 دولار أصغر حجم)،،و غير هيك ما فيه تكييف بالمحل،،يعني بتنشوي شوي و انتا بتستنى الأوردر تبعك،،و الموظف وجو ناشف ما بضحك للرغيف السخن،،لا أنصح به أبدآ.
Next