Ahmad Qarqash

Ahmad Qarqash

Amman . Since May 2015
11 Reviews
Added reviews
11
Added photos
2

My reviews

  • Review by Ahmad of Rawan Cake
    4 years ago
    كان زمان الطعم أطيب. اليوم التوسع الكبير زاد المصاريف و بالتالي زاد الكلفة على المستهلك و تراجعت النوعية هناك أماكن اخرى تقدم نوعية اجود بكثير و بأسعار مقاربة.
  • Review by Ahmad of L' Entrecote
    4 years ago
    Very nice quite place the food is good and well presented. The menu is limited
  • Review by Ahmad of The Cake Shop Cafe
    5 years ago
    مكان جميل. تصميم وألوان جميلة جدا و هادئة. الخدمة مميزة و لطيفة. حجم الوجبات يذكرني بمطاعم أمريكا مشبعة و مقدمة بنفس على رأي المثل.
  • Review by Ahmad of Artimes Restaurant
    5 years ago
    This is a very nice family place to spend few hours at. The reason behind it's success is that it is family owned and managed. The employees are very friendly and the food is very delicious and the price is very reasonable. Highly recommend place to enjoy the menu
  • Review by Ahmad of Ocean Sea Food
    5 years ago
    الموظفين جلفين و مكشرين وما بيعطوا الزبائن احترام بعكس فرع شارع المدينة
  • Review by Ahmad of Noodasia
    5 years ago
    الموظف الياباني أكرم من الموظف العربي كالعادة ذهبت انا و أولادي الصغار بدون حجز الى المطعم لأنهم اختاروه بمناسبة عيد ميلادهم و قلت لموظف الاستقبال العربي ان عيد ميلاد التوأم هو السبب في المجيء و نريد طاولة مميزة فقال لي ان هناك طاولة وحيدة متوفرة لأنني غير حاجز و اصر على ذلك. و عندما سمع ذلك النطف الياباني الغير عربي أخذني و خبرني بين اربع طاولات.
  • Review by Ahmad of Carrefour
    5 years ago
    الدنيا صباح السعة ١٠صباحاً و التسوق مزعج جداً حيث فيروز تصيح صياحاً بأعلى ما يمكن و كانك في حرب. طلبنا عدة مرات من الموظفين تخفيض الصوت و لا حياة لمن تنادي. ثقافة النوادي الليلية بالموسيقى مفروضة على المواطن
  • Review by Ahmad of Dahab Restaurant and Cafe
    5 years ago
    الحقيقة كانت صادمة. بعد الدعاية التي ظهرت على شاشة رؤيا تخيلت ان الوضع سيكون ٤ او ٥ نجوم. ذهبت انا و عائلتي للعشاء وخرجت بالملاحظات التالية ١) انه لا مكان في مطاعم الاْردن بشكل عام و في هذا المطعم بشكل خاص لغير المدخنين بدك تتحمل قرف المدخنين غصباً عنك. ٢) طريقة تقديم الاكل جميلة و لكن طعمه عادي ٣) ليس هناك وسائل لذوي الحاجات الخاصة ٤)الموسيقى صاخبة و مزعجة وغير ضرورية
  • Review by Ahmad of Diwan Al Sultan Ibrahim Restaurant
    5 years ago
    المطعم جلسته هادئة و جميلة و اكله طيب و لكن سعره مرتفع جداً مقارنة بنفس المستوى من المطاعم اللبنانية. معدل الكلفة للشخص مهما اكل بين ٦٠ الئ ٧٠ دينار و هو سعر مرتفع جداًً لما يقدمه.
  • Review by Ahmad of The Cake Shop Lounge
    5 years ago
    من أفضل الأماكن التي قد تتناول فيها الافطار. الأسعار مناسبة جدا و كمية الطعام مهولة و الشبع مضمون. الديكور مريح جدا و الموظفين سعداء و يشاركونك السعادة. انصح كل من يحب جلسة هادئة و طعام لذيذ ان يزور هذا المكان
  • Review by Ahmad of Al Kalha
    5 years ago
    من اسؤ الأماكن التي قد تتناول فيها ساندوتشات الفلافل. الكذب كان عنوان التعامل في هذا الفرع. طلبت ٧ سندويشات بشرط ان يكون الخبز طازج و الفلافل سخن فأخبرني الموظف ان هذا هو المقياس في التعامل. و لكن عندما بدانا باكل السندويشات كانت المفاجئة ان الخبز يابس و الفلافل بايت و انتهت السندويشات في الزبالة. شكراً لعدم المصداقية.
  • Review by Ahmad of Al Quds Restaurant
    5 years ago
    تراجع واضح في مستوى الأداء الطعام كله دهن و مستوى النظافة على الطاولة معدوم. الخدمة من قبل الموظفين ليست بالمستوى المطلوب و ملابس الموظفين و رائحتها سيئة جداً
Next

Photos I added

ديكور جميل
ألوان هادئة