Barry Ivanov

Barry Ivanov

Amman . Since December 2014
أحب الصدق والصراحة ,
14 Reviews
Benefited people
1
Added reviews
14

My reviews

  • Review by Barry Ivanov of Lezzet Istanbul
    5 years ago
    المطعم متدهور بشكل كبير والطعام أصبح سيء للغاية مع العلم انو أكلت ساندوتش من عندو قبل احدى امتحاناتي وأقسم بالله صابني تسمم عنيف جدا قلب معدتي وكانت آخر مرة . المشكلة انو حرام كان مطعم كتير منيح من فترة . بس شو صار ؟ ؟! التوصيل مزاجي كان بآخر أيام تعاملي معو . يا ريت لو يرجع زي زمان يعني مش كتير زمان سنة وحدة أو سنة ونص .
  • Review by Barry Ivanov of The Yellow Chilli
    5 years ago
    ممتاز ورائع ومميز عن باقي مطاعم عمان الايجابيات : 1- مع تغيير نظام الوجبات أصبحت وجبة البرياني رائعة مع سعر على الرغم من غلاه الا انه مقبول 2- بشاشة موظفي فرع تاج مول " حسيت اني برة البلد لأنن مبسوطين ومش مكشرين وقتا " . 3- فرع تاج مول مميز حقا عن فرع مكة مول وذلك للمكان الهادى الواسع . 4- رائحة الطعام جيدة مقارنة مع بعض مطاعن البرياني الأخرى . 5- منيو ذات تشكيلة جيدة . السلبيات : 1- فقط السعر المرتفع " على الرغم من انو بيستاهل بس غالي شوي " . 2- الوجبات الفردية عدا البرياني عينات فالمفروض تطلب وجبتين للشخص مع العلم انو الطعم رائع في بعض الوجبات .
  • Review by Barry Ivanov of Lezzet Istanbul
    5 years ago
    إيجابيات : 1) بعض الأطباق طيبة المذاق ولا شي مميز يذكر سوا اشتهاره بالكمبير والطولومبا ( بلح الشام ) 2)السلاسة في الطلب ( التعديل على الوجبة ) 3) بشاشة وجه الرجل التركي ذو اللحية الحمراء ( مدير المطعم ) السلبيات / 1) الغلاء غير طبيعي و غير مبرر و غير منطقي في بعض الأطباق . 2) التوصيل غالي جدا على الرغم من انو عندو سيارة خاصة . 3) صغر حجم الوجبة مقارنة بالسعر المدفوع 4) التأخير في الطلب و عدم السلاسة في التعامل أحيانا من قبل موظفين الكاش و عدم توفر الديليفري أحيانا . والعمد على قفل الخط بوجهك ازا عندهم زحمة صارت بواحد طلب ديليفري رن تلفون موظف الكاش وأنا عم بطلب عالكاش صار يحكي " هاظ بدو يطلب دليفري فا(ظ)يلو هسة أنا" ؟؟!! طيب خد طلبو عالسريع ومتسكر بوجهو ومشيني قبلو ههه بس مش اتيكيت هوة معم يشتغل عندك ومبزن رح يطلب مرة تانية ههه
  • Review by Barry Ivanov of Applebee's
    5 years ago
    إيجابيات : 1) هدوء القاعة في حال الهدوء الفعلي مش متل ما صار معي آخر مرة المظفين متقاتلين. سلبيات : 1) الأسعار مرتفعة جدا 2) الوجبة صغيرة جدا . 3) موظف في هذا الفرع قام بشتم موظفة إدارة ردهة الطعام والترحيب بألفاظ نابية جدا أحبذ شخصيا عدم الذهاب إلية لعدم سماع تلك الألفاظ مجددا . صارت مديرة علية وأنا صرلي بشتغل سنتين " كلام الموظف حينها 4) متواضع ومش فخم متل ما العالم بيفكرو .
  • Review by Barry Ivanov of Lee's Famous Recipe Chicken
    5 years ago
    إيجابيات 1) الطعام ساخن و الدجاج النطيف غير ( الزنخ) 2) أسلوب تعامل راقي . 3) النظافة جيدة جدا سلبيات 1) السعر المرتفع جدا 2) التعامل مع شركة توصيل مرتفعة الأسعار . 3) التركيز على ان يكون الدجاج Crunchy بيخلي الدجاج كتير يابس بس كمان في طعم منيح .
  • Review by Barry Ivanov of El Turko Restaurant
    5 years ago
    مطعم موظفينو راقيين جدا وصاحبين المطعم محترمين جدا وأنا بحبهم جدا وأحيانا بحسهم كعائلة زي المسلمسلت التركية ههه :) طعم جيد و كتير نضيف و قريب عالجامعة وسهل الوصول .
  • Review by Barry Ivanov of Ali Baba International Center
    5 years ago
    مع اني عملت مشكلة كبيرة مع هالمركز وزعل لكن مش من باب أحبوا أعداءكم والتسامح والمغفرة بل من باب الانصاف قيمتو انو منيح الإيحابيات 1) بيئة دراسية جيدة قريبة على الجامعة الأردنية 2) وجود مكان للاجتماعات ( وهوة بدأ تدريجيا يصير أغلبو للمجموعات ) 3) وجود كافيتيريا و قرطاسية 4) خدمة انترنت 5) وجود بعض الدورات مع العلم انو متل اللأماني لم يكن معتمد . السلبيات 1- الازدحام والازعاج أحيانا 2- مرافق دورة المياه غير نظيفة الى ذلك الحد . 3- نظام ال تبريد والتكييف في هذا المكان مصمم خصيصا لراحة الموظفين وليس الطلاب حيث انه نظام ال تبريد في الصيف كان أكثر فتح الهواء فقط عند الموظفين وليس عند الطلاب 4- النت محدود وأحيانا بطيء وكثير الفصل ولربما يعود ذلك الى النظام الغريب التي تتبعه مسؤولة الآي تي على الرغم من أنها شخصية طيبة .كان كتير معي يفصل وروح راجعها . 5- بعض موظفين المحل مميزين الى أبعد درجة مثل ( علي في الكافيتيريا ) + ( موظف القرطاسية الأصلع نسيت اسمه للأسف واحدى موظفات الاستقبال ولكن في فترة اشتراكي كان الأسوأ عمال النظافة واليكم مشكلتي بالتحديد 1- ما حدث معي عبارة عن استفزاز ومشكلة مع موظف النظافة الذي قام برمي أشيائي الشخصية الى أماكن متفرقة ليأخد هو قسط من الراحة على مكاني ومشاهدة الفيديوز على اللابتوب المحمول الخاص بمموظفة مسؤولة الآي تي من نوع LENOVO THINKPAD وتدعى " ليلى" وكانت تصرفات عامل النظافة غير لبقة وغير نظيف ولكن لن أتحدث ماذا فعل وأتمنى أن يكون قد تم تغييره لأنه غير لبق ويتدخل في عمل موظف الكفتيريا الذي قله مرة " تمسكش " روح من هون خلصعدا عن وصلة من السباب والشتائم بطريقة التمتة لما بكون بدرس واللي كان بامكاني كون مش مهذب ورد عليه أو ارفع عليه قصية سب وقذف وشتم و تحقير أما موقف المسؤول ( التميمي ) موقف جيد جدا يعكس على انه شخص جيد في الادارة على الرغم من تصرف لم يعجبني على الاطلاق وهو اني قدمت على تقييم المركز عبر موقع التواصل الاجتماعي فاستثار غضبه ليحاسبني شخصيا على رأيي وهو بلا شك على خطأ في ذلك وكنت أنا سيد الموقف حيث امتنعت عن القدوم عن المركز على الرغم من كونه في بداية تجديد اشتراكي.
  • Review by Barry Ivanov of Indoor Cafe
    5 years ago
    كافية ووجبات سريعة . الحد الأدنى 2 دينار الإيجابيات 1) طاقم Stuff فوق متميز مع روح مرحة . 2) طبيعة القهوة المقدمة جيدة . 3) خالي تماما من التدخين 4) يعد مكان ذو بيئة دراسية خصبة وتكاثر ال Nerds داخل المحل . 5) التكييف والتدفئة الممتازة . 6) المساحة كبيرة . 7) الديكور متميز 8) دورات مياه نظيفة 9) السلاسة في الطلب بهالكيف ممكن تتشرط على كيفك ببعض الأشياء 10) الروعة في التفاعل مع الزبون عبر موقع التواصل الاجتماعي و عمل الكثير من المسابقات على نظام الألغاز والرابخ بيربح Beverage أو Meal بقيمة 5-6 دناناير ) ما بعرف ازا بعدها مستمرة السلبيات : 1) الازدحام الرهيب في بعض الأحيان ( ازدحام غير منطقي ) 2) التعمد على فصل خدمة ( الوايرلس ) في حالة الازدحام لتطفيش البشر . 3) بعض السندوتشات طازجة ولذبذة ورائعة وبعضها قاسي وعادي . 4) قلة ال Power outlets ( منافذ الكهرباء ) واقتصارها على الأطراف ( اقتراحي يعملو متل المراسم Power outlet بقلب الطاولة مع Fixed tables بتنحل المشكلة
  • Review by Barry Ivanov of Lee's Famous Recipe Chicken
    5 years ago
    إيجابيات 1) الطعام ساخن و الدجاج النطيف غير ( الزنخ) 2) أسلوب تعامل راقي . 3) النظافة جيدة جدا سلبيات 1) السعر المرتفع جدا 2) التعامل مع شركة توصيل مرتفعة الأسعار . 3) التركيز على ان يكون الدجاج Crunchy بيخلي الدجاج كتير يابس بس كمان في طعم منيح .
  • Review by Barry Ivanov of Chicken House
    5 years ago
    إيجابيات 1) الطعام ساخن وبتحس كلشي طازج . السلبيات / 1) الغلاء الغير منطقي أبدا في أسعار المطعم وهو = الضعف الكامل لتفس الوجبة من مطاعم أخرى محلية ( وهو محلي ) 2) الغلاء الغير منطقي في سعر التوصيل وتعاملهم مع شركة توصيل مرتفعة الأسعار 3) طعم غير مميز وانما عادي جدا ولكن الطعام طازج . 4) السندوتشات غير مقنعة نهائيا ومن غير طعم . 5) المطعم زغير جدا متل الكافتيريا .
  • Review by Barry Ivanov of Al Dayaa
    5 years ago
    إيجابيات : 1) نظافة جيدة . 2) توصيل سريع . 3 ) طعم جيد بالنسبة لشاورما الدجاج والطلبات الجانبية من برك وكبة . 4 ) كمية جيدة . السلبيات : 1) السعر مبالغ به ( كلها شاورمأ ) بس برضو في خيارات توفيرية . 2) تراكم الزعران عباب المطعم أحيانا عدا عن تراكم الزبالة . 3) الزحمة الخانقة . 4) طبعا لا يمتلك مكان لتأكل بداخلة ولهيك لازم تاخد أكلك وتمشي 5) شاورما اللحمة مقبولة لكن قريبة عطعم المرتيديللا ( غريبة الطعم )
  • Review by Barry Ivanov of Texas Chicken
    5 years ago
    إيجابيات : 1) البهارات لذيذة . 2 ) الطعام ساخن . 3) العروض مقبولة 4) سرعة الديليفري سلبيات 1) عدم الاستواء في بعض الحالات . 2 ) المجل قديم بالمقاعد والديكور تبعو .
  • Review by Barry Ivanov of Papa Johns
    5 years ago
    يرجى الملاحظة هذه النصيحة الوحيدة لي والموقع مخربط وحاط شعاري جب نصيحة أنا مش كاتها ولا قادر أتحكم فيها وأنا ما حكبت انو هالمطعن رائع بالعكس عادي جدا :) وهي ايجابياتو وسلبياتو الإيجابيات : 1) الأكل منيح بالبيتزا أما عدا البيتزا في اشيا عليها ملاحزات. 2) وجود Supervisor فعلا ممتاز و مسؤول حقا و بامكانك ازا ما عجبك الشي تقلو وبزبطلك الطلب . 3) الموظفين الحاليين محترمين كتير ولطيفين . التوصيل جيد . النت سريع داخل المحل . السلبيات : 1) الأطباق الجانبية ليست على مستوى عال بل مقبولة و أحيانا تكاد تمون مقبولة 2) التأخر أخيانا في الطلب .
  • Review by Barry Ivanov of Casereccio
    5 years ago
    لا ايجابيات تذكر السلبيات : 1) الديليفري بطيء . 2) الأكل سيء وعدم الدقة في الطلب طلبت طلب وصلني طلب تاني 3) أسعار مرتفعة جدا على أطباق أسوأ من سيئة . جربتو مرة ومش رح عيدها
  • Review by Barry Ivanov of KFC
    5 years ago
    أسوأ مطعم في الأردن والكل يعلم بس ازا كتير بتحب الكي أف سي وبتحاول تجرب فروع متعددة فاعلم أنو كل الأفرع سيئة جدا بس هادا الأسوا والأقرف على الإطلاق . يمتاز بأنو محاوط بالزبالة من برا المطعم . حالات تسمم عديدة . اتسكر هاد الفرع مرتين لمخالفات رد عليها بانو جدد الديكور واستمر بنفس الطريقة السيئة وخير تصرف مع هيك مطاعم اغلاقها نهائيا .
  • Review by Barry Ivanov of The Yellow Chilli
    5 years ago
    الإيجابيات : 1) المطعم من ناحية طبق البرياني المشتهر فيه فهوة محترم . الوجبات العائلية أحسن من الوجبات الفردية وهاي استراتيجيتو . أطلب عائلي بعملو بأحسن طريقة خد طلب زغير رح تحس انو عادي سلبيات : الأطباق الهندية كتير زغيرة ومرتفعة السعر بس بضل مطعم نضيف ونضيف كتير مقارنة بمطاعم عمان أنا مقارنة مع مطاعم برا فهو متوسط الأداء :)
  • Review by Barry Ivanov of Alia Central Restaurant
    5 years ago
    إيجابيات : 1) تنوع الأطباق . 2 ) نادرا طازج سلبيات : 1) التأخير . 2) غير مخدوم بالانترنت اللاسلكي 3) تلت أرباع الأكل مش ساخن . 4) البروستد بيعمل شي مليون صحن وبيحطن عجنب وبيكزن سيء جدا وبارد وبيكسر سنانك . 5) السعر المرتفع في بعض الأشياء 6) الدليفيري بطيء أيضا 7) عدم رحابة صدر موظف الكاشير اللي بيحكيلك " خلص شو بدك لما تيجي تغير طلب لئلك " أفضل الأطباق : 1) جاج ببطاطا أسوأ الأطباق : حاليا وعلى عكس ما كان زمان قبل 3 سنين كل شي .
  • Review by Barry Ivanov of Al Tazaj
    5 years ago
    طلبت لعائلتي من هالمطعم زائرين بالبلد لأني بعرفو كان منيح من فترة طويلة ما أكلت من عندو وما بدي اطلب من مكان مش لزيز وكنت بتزكر ان المطعم منيح ونضيف . طلبت من عند بروستد تشكن اجا البروستد أسود وريحتو منفرة جدا و مقزز مع كبسة جاجها طلع مجلد متل كأنه عمره ألف سنة بيقطع بصعوبة . ولا شي طازج كلو بارد . حتى الآيس كريم طلبت عندو بالصيف كان غريب و متل الحجر وطعم غريب. رجعت طلبت من عندو كبسة بلكي رجع متل زمان طلعت أقرف وأسوأ . للأسف سيء جدا
Next