أبو خالد عودة

أبو خالد عودة

Amman . Since December 2014
8 Reviews
Benefited people
1
Reviewed first
1
Added reviews
8

My reviews

  • Review by أبو خالد of Safeway
    5 years ago
    ارجو من كل انسان يشتري من هذا المول ان ينتبه الي مده الصلاحيه وخاصه المواد الغذائيه خاصه اللحمه الدجاج والجبنه المثلاثات وكما المفرازات لان كما اعتقد كثير من المواد العروض يكون عليها سبب للتنزيل عليها
  • Review by أبو خالد of Arab Bank
    5 years ago
    انني اتعامل مع البنك العربي من لا يقل 30 عام ولكن يؤسفني ان اقول بان خدماته عموما باكثر الفروع اصبحت غير جيده وهذا حصل من فتره 4 الى 5 سنوات وكما انه يهمني هذا البنك كزبون فانني انصح العمل على سرعه طلبات المراجعين لهذا البنك وكما ان يحاولوا استقبال الزبون بطريقه يرتاح بها الزبون والايام هذه عندما لك مراجعه البنك لاي مناسبه فانك تضيع وقت طويل ليصلك الدور لمراجعه الموظف واكثر مدراء الفروع كما اشاهد وارا لا يعطون ملاحظه لموظفيه للمحاوله لسرعه الانجاز خاصه بالزحمه اول الشهر او ان كانت هناك عطله وارجو مره اخرى التوفيق لجميع البنوك بالمملكه
  • Review by أبو خالد of Jordanian Bus Co Sariyah Express
    5 years ago
    السلام عليكم حقيقه بعد اعتماد شركتكم لتشغيل الحافلات بين مدينه عمان والمطار الدولي ارتاحت الناس بعض الشيء من تلبيه حاجتهم وتنقلاتهم وبسعر لا بائس به وكما انكم بهذا الخط تخدمون المناطق التي تسير عليها حافلاتكم من عمان الى المطار خاصه بالتزامكم بالتوقيت من الساعه السادسه صباحا حتي الحاديه عشر ليلا ولكن الغريب والعجيب وانتم الشركه الوحيده التي يحق لها النقل على هذه الجهه مما يتطلب وجود طريقه لخدمات النقل ةبالموعيد التي توفر هذه الخدمه للمواطن والمقيم والحاضرين للاردن مما يستدعي كثير منهم لا يرغبون المغادره من المطار لعمان بتكسي المطار لارتفاع اجرته بنظر طالبه لهذه الخدمه بمقارنته بباص المطار او ان الشخص لا يستطيع تحمل دفع هذا المبلغ للتوصيل مع التكسي ويفضل الباص فاءنني اطلب من شركتكم او من شركه المطار بتوفير خدمه النقل للمواصلات من والي المطار الدولي لانه لا يعقل مطار دولي بالاردن ويستقبل من جميع الاجناس قادمون ومغادرون فقط تتوفر هذه الخدمه من السابعه صباحا حتي الثانيه عشر على سبيل المثال ومن الساعه الثانيه عشر حتى السادسه صباحا وخاصه من المطار لا تتوفر وسيله نقل للعاصمه سوى تكسي المطار وانني تصفحه بالمرئيات والصحف ودليلا السياحه عن الان بخدمه باص المطار على مدار 24 ساعه سؤا ان وجد ركاب ام لا ولكن الفعلي لا توجد هذه الخدمه وانه بتاريخ 23 نوفمبر 2015 وصلت المطار الساعه الواحده والنصف ليلا وانني من عشاق ركوب الباص فقد ذهبت لشراء التذكره من مكتب الباص بالمطار فاذا به يقول لي لا يوجد باص قبل الساعه السادسه صباحا من هذا اليوم وممكن يتوفر باص الساعه الثالثه ان توفر عدد كبير مش لا يقل عن 10 اشخاص وبهذه اللحظه كنا نحنوا 5 اشخاص الاربعه اجانب وبقوا معي واقفين الى ان حضر شخص من مكتب التكاسي وبدء المفاصله وتم اخيرا ذهابهم بتكسي المطار بسعر ما تفاهموا عليه وكانوا يتكلمون بان بالدليل السياحي الي بين ايديهم يشير بوجود باص من المطار لعمان علي مدار 24 ساعه فانني اطلب من المسؤولين لهذه الخدمه ووجهت الدوله هو المطار بالتقيد بخدمه النقل من المطار وعمان بالمواعيد الانطلاق حسب جدولتكم للباصات ويا اخي حتى وان كان بدون ركاب مفروض ينطلق وممكن التواصل مع مطارات العالم يتوفر بمطاراتها الباص والتكسي والترين والمترو حرام عليكم كل مره اشوف باصاتكم حتى الباص الصغير لا يتحرك وليس بباصاتكم 50 راكب وشكرا
  • Review by أبو خالد of Manaseer Gas Station
    5 years ago
    اتمنى من كل اردني ومقيم التعامل مع المناصير جسب المشروع الذي يديروا وخاصهانا اتعامل معهم بمحطات التوزيع فعلا جميع العاملين ممتاز وكما اهنيء المهندس زياد واتمنى من الله ان يمن عليه اولا بثوب العافيه وان يزيدا في اعماله وكما لا يسعني الا ان اتقدم باحر التحيات لجميع العاملين بمجموعات المناصير وانني انصح كل انسان للتعامل مع هذه المجموعه لجميع ما تتاجر به لانهم اهل ثقه واناس طيبون ولا يوجد لديهم الغش وانني والله لا احد اعرف بهذه المجموعه من مهندسها الي جميع الطواقم العامله ولا يوجد لي اي هدف من كتابه هذه السطور سوي معاملتهم الطيبه وعدم وجود غش من زود لزود يا مهندس وكما اخواني لا تنسوا كل قرش تشتري به من المجموعه بقائه بالبلد وكما يكفي انه مشغل مجموعه من اهل البلد التي ينتفعون منه والله ولي القصد الا التعامل مع هذه المجموعه لنظافتها والثقه
  • Review by أبو خالد of Sultan Whole Sale Center Safeway
    5 years ago
    تم توزيع منشورات عروض وكانت اخرها 16-6-2015 وتنتهي بتاريخ 30-6-2015 ومن بينهم عرض رز مصطفي بسعر 5ز990 دينار يتضمن 5 كيلو رز مع 1 ك مجانا وعلبه سمنه وزن 750 غرام وعند الشراء ساءلناهم اين العرض لهذا السعر كاملا قالوا اسفين خطاء مطبعي بالنشره فقط مع ا1ك رز لا يوجد سمنه العرض الثاني كتف خاروف نيوزلندي العرض سعر 4.390 دينار وعند المراجعه عليه بنفس اليوم الثاني 17-6 قالو الكميه انتهت علما بان هذا السعر حتي 30-6 المهم تم الذهاب للتسوق بتاريخ 23-6-2016 لنفس الشهر واذا بوجود كتف خاروف نيوزلندي معروض بالسوق الملحمه ولكن السعر عما اتصور 5 دينار وبعض الفلوس عما اتصور اعلى من النصف دينار وما زال منشورهم منشور للناس بعروضهم والاسعار الا يكون هذه امور تحايليه على الناس وجياب الناس وماذا اقول واقول وكما قبل يومين بنفس هذا الشهر اشتريت فلفل حار ب 490 فلس ثاني يوم وجدته ب 1.290 دينار وكما الاعظم بنفس 19-6- دجاج طازح الكيلو دينارين وبتاريخ 23-6 الكيلو ب 2.290 حرام عليكم هذه الاعمال وتقولوا هناك مراقبه من الجهات المسؤوله اين هي
  • Review by أبو خالد of Sultan Whole Sale Center Safeway
    5 years ago
    رساله موجه الى وزاره الصناعه مراقبه المولات والي مسؤولين سوق الجمله لقد تابعنا عمل السحب والمتوقع بتاريخ 1 مايو 2015 لكل مشتري بمبلغ لا يقل عن 20 دينار وفوق يخوله الدخول بالسحب وكما يجب دفع القيمه بواسطه كرت الفيزا المهم انتظرنا موعد السحب ولم نرا شيء وكما لم يتم الاعلان بنفس السوق من الرابح حتى المشتركين يتطلعون بذلك المهم تم مراجعه المسؤولين بالسوق اثناء تسوقي بالسوق وسؤالهم فكان الجواب تم السب والفائز سيتم ارسال له مسج وكما سيتم اعلان الفائز بذلك بواسطه صفحه سوق الجمله بالفيس بوك وكما تم مراجعتهم عده مرات مكان الاستعلامات بالسوق لم نشاهد النتائج على صفحه السوق وكان الجواب التملص من الجواب المهم الا يعقل مثل هذه الاعمال في اعلان يا نصيب لمشترين من الزباين لسوق الجمله وموافقه الوزاره باعطائهم التصريح لعمل مثل هذا اليانصيب وحتى تاريخ هذه الرساله لا حس ولا خبر عن هذا اليانصيب والذي مضى عليه 8 ايام من موعد السحب ولا خبر الا يعقل هذا وانا من حقي ان اطالب اداره السوق المل لسوق الجمله بوضع منشور يبين الفائز وكيفه تمت عمليه اليانصيب بحضور مندوب الوزاره والاداره لسوق الجمله علما بانني مشترك ب 10 كابونات سحب تم شراءها من هذا السوق وارجو الجواب بذلك ان كنت غلطان فانني اقول لهم متاسف وان لم يتم العمل بالطرق الرسميه وكما يقومون اصحاب المولات بذلك على سبيل المثال سامح مول زكان جماهير غفيره وكما مندوب عن الوزاره وتم السحب امام عيون المشاهدون ارجو الرد والتصحيح ان كنت غلطان واريد ومن حقي اقراء واعلم كيف تم عمل السحب ان تم ذلك فعلا وشكرا
  • Review by أبو خالد of Air Arabia
    5 years ago
    الله يكون في عون كل انسان يقع فريسه ويشتري تذكره سفر مع هذه الشركه وكما يقول المثل ما بتعرف خيري لما تجرب غيري فعلا قد ما سافرت بحياتي لم اجد معانه كما هذه الشركه والله يكون بعون من يسافر معهم حتى لو ببلاش فعلا الباص افضل السفر به من طيران العربيه
  • Review by أبو خالد of Sameh Mall
    6 years ago
    والله يا اخي لقد جربت سامح مول مرات عديده اي مش لا يقل عن الف دينار مشتريات من يوم ما فتح حتي الان فرع راس العين اما اذا كما قال اخينا بخصوص السعر والباركوك يتلاعبون فيه منهم لله والمحاسبه عند رب العالمين وكما انني لا اتصور عمل هكذا في مول كبير وسمعته طيبه ويقدم كما نعلم لله والله اعلم واخي ارجو التحقق قبل الكتابه او الذم بهذا المول وفعلا اصناف متوفره ومش طبيعي وربنا يعطيه على الامانه وبالتوفيق
Next