Firas Shehab

Firas Shehab

Amman . Since October 2014
55 Reviews
Added places
6
Benefited people
3
Reviewed first
10
Added reviews
55
Liked places
6

My reviews

  • Review by Firas of Planet Donuts
    10 months ago
    طعم الدونات ممتاز, ما جربت القعدة فيه لكن للأسف لما بطلب منه بلاقي خدمة الزبائن سيئة ومعاملتهم جافة بشكل مش معقول. هذا الفرع فقط لا يعجبني من حيث الخدمة عكس باقي الفروع
  • Review by Firas of Al Dayaa
    10 months ago
    طلبت وجبات شاورما دجاج وياللأسف كانت دون المستوى بشكل مخيب للآمال!!! الطعم سيْ جدا, الوجبات مليئة بالزيت بطريقة منفرة والخبزة غير سهلة المضغ بالفم. موظف كان بمسح الأرض بمعطر وبعدين راح يقلي بطاطا!!! كيف يعني هيك؟؟؟ النظافة شبه معدومة وبصراحة المطعم غير صحي أبدا. خسارة بعد ما كان الرقم الصعب بين المطاعم أصبح الآن لا ذكر له
  • Review by Firas of Go Mashawi
    10 months ago
    مطعم صغير الحجم وعنده أصناف لذيذة جدا من المشاوي والكباب والسجق. الخدمة جدية جدا والسعر متوسط من حيث الكمية. ينصح به
  • Review by Firas of Lafi Sport
    10 months ago
    بضاعتهم محدودة من ناحية التشكيلة والخدمة مش ولابد. الأسعار من المستوى فوق المتوسط لكن بتمنى تتحسن خدمتهم
  • Review by Firas of Fakhr Al Din Restaurant
    10 months ago
    مطعم رائع وفاخر, الخدمة ممتازة والنوعية جدا متميزة.... مناسب لرجال الأعمال, عشاء عائلي أو رومانسي
  • Review by Firas of Burgerizz
    10 months ago
    جربت فرع الهاشمي الشمالي لأول مرة مع صديقي, طلبنا الوجبات وبصراحة كانت الخدمة جيدة جدا والطعم خرافي, الطاولات نظيفة جدا والكمية ممتازة. بصراحة استغربت وجوده لابهاشمي لكن الحق يقال إنه أكثر من رائع.
  • Review by Firas of Majic Dry Clean
    10 months ago
    للأسف المحل خدمته تتراجع يوم عن يوم وبعد ما كنت زبون دائم صرت يادوب افوت عليه. خسارة اسم عريق ينزل بهالمستوى
  • Review by Firas of limitless Car Care & Repiar Jordan
    10 months ago
    جربت أدهن سيارتي وأجددها عندهم, نوعية الدهان المستخدمة جيدة جدا لكن الخدمة غير محترفة إطلاقا. غير ملتزمين بالمواعيد ولا مصداقية في الخدمة..... لازم تتفقد السيارة أكثر من مرة لأنه عمالهم ممكن يخربوا شغلة بالسيارة والزبون لا يراها من أول مرة... ممكن أيضا يضيعولك الشعار بتاع السيارة أو يجمعوها بطريقة غير صحيحة وهات عاد مشاكل جديدة لا تنتهي... بصراحة اسم عالفاضي ما بنصح فيهم أكثر من غسيل سيارة ويادوب
  • Review by Firas of Al Yasmeen Restaurant
    12 months ago
    مطعم رائع بكل معنى الكلمة, ساندويشات لذيذة وأسعار معتدلة ومعقولة.... الموظفين خدمتهم جيدة والمكان جيد نوعا ما, لا ينصح بالجلوس داخل الصالة وبحاجة للقليل من التحسين من ناحية خدمات الصالة
  • Review by Firas of FireFly Burger
    12 months ago
    A nice cozy place for burger, great taste, firendly staff and super customer service. but a little bit crowdy sometimes. Higly recomended for sure.
  • Review by Firas of Majic Dry Clean
    two years ago
    من أقدم محلات الدراي كلين بعمان, الخدمة جيدة جدا والأسعار مقبولة. أوقات الدوام قصيرة نسبيا وأحيانا باخد وقت أطول لعدم وجود زبائن كفاية. ينصح به
  • Review by Firas of مياه فيكتوريا
    two years ago
    مكان رائع والخدمة ممتازة جدا. أسعاره ممتازة وأحيانا في عندهم عروض رائعة
  • Review by Firas of Hadramout Restaurant
    two years ago
    الأكل لذيذ جدا, الدجاج نظيف والوجبة بتجهز بوقت قليل جدا. السعر جيد وكمية الطعام ممتازة والموظفين خدمتهم فوق الخيال.
  • Review by Firas of Dimitri's Coffee
    two years ago
    A nice cozy place for drinking coffee and work/study.
  • Review by Firas of Buffalo Wings & Rings
    two years ago
    الأسبوع الماضي تناولت العشاء فيه وبصراحة كان جدا سيء بشكل أقرب إلى المقصود. الكعام مختلف عن الطلب مع العلم إني طلبت منهم تصحيح الطلب أكثر من مرة لكن دون تجاوب. المطعم فيع عروض للعائلات انه الوجبات مجانية للأطفال لكن هل من المعقول انك تاخد زوجتك وأطفالك إلى مكان يقدم الكحول لمعظم الزبائن؟ الطعم مقبول لكن الكمية قليلة جدا والسعر مبالغ فيه.
  • Review by Firas of شاورما المعلم
    two years ago
    الخدمة ممتازة جداو الطعم ممتاز والموظفين على درجة من اللباقة والاحترام. الأسعار ممتازة ومية الطعام مقبولة. الشاورما لذيذة وأطيب من الخيارات الأخرى. يوجد صالة للجلسات, موقف أمام المطعم لمدة محدودة.
  • Review by Firas of شاورما هيا
    two years ago
    شاورما ووجبات رائعة, أسعار ممتازة وكميات طعام ممتازة. الموظفين بشوشين وخدمتهم ممتازة, مستوى النظافة جيد جدا والطعم لذيذ. مواقف السيارات محدودة, لا يوجد جلسات.
  • Review by Firas of Shawermaati
    two years ago
    طلبت وجبة دبل لكنهت كانت سيئة جدا, الطعم مقرف لأبعد الحدود وطلبت تغيير الوجبة بأدب لكن حسيت بنظرة دونية من العامل اللي بحضر الوجبة. السعر غالي بالمقارنة مع الكمية ومحلات الشاورما الثانية. لا انصح به أبدا.
  • Review by Firas of Al Farize for Computer
    two years ago
    This place is a very good one in their service, marketing and after sales service. I tried them several times an they were truly amazing in their honesty and customer service, prices are also competitive as they also have credit in providing the customer with the proper advise for purchasing any part or making any device maintenance. A highly recommended place for those who seek an excellent PC/Laptop service.
  • Review by Firas of Shi Shawerma
    two years ago
    المطعم ممتاز جدا من ناحية الخدمة والسرعة والاستجابة, النظافة جيدة والموظفين بشوشين, العيب الوحيد انه مافي مكان تغسل ايديك بعد الأكل. الأسعار جيدة والكميات كمان جيدة. محل رائع ومناسب للقاءات الشبابية, ليس للعائلات.
  • Review by Firas of Alia Central Resturant
    two years ago
    المطعم قعدته جميلة خصوصا بالصيف عالتراس الخارجي, الطعام جيد المذاق والمقبلات جيدة, الخدمة بحاجة لتحسين والنظافة كذلك نفس الشيء. الأرجيلة سيئة وغير مجهزة جيدا. بصراحة المطعم بحاجة لتحسينات كثيرة مش بس ديكور فواكه....
  • Review by Firas of Total Station
    two years ago
    غسلت عندهم السيارة وكانت ماكنة الغسل نصف أتوماتيكية, تفاجئت انه الموظف بغسل بعض أجزاء السيارة بدلو مي وصابون بعدين بستخدم رشاش الماء طبعا لأنه الماكينة بترش مي لوقت محدود جدا وغير كافي لغسيل السيارة. بصراحة ما عجبني أبدا زما كانت المياه مافيه لإزالة بقايا الصابون من جسم السيارة. لأا أنصح بالغسيل بهذه الطريقة لأنها استغفال للزبون
  • Review by Firas of Chapatti
    two years ago
    المطعم ممتاز من ناحية الموقع والديكور والمذاق اللذيذ, الطعام قريب من النكهة الهندية الأصيلة بنسبة 40-50%, الموظفين بشوشين وخدمتهم جيدة. كان فيه بعض الملاحظات على نظافة الصحون. خدمة الاصطفاف متوفرة لكن الموظف كان مزعج بإلحاحة على طلب مفتاح السيارة رغم رفضي القطعي للموضوع. لا ينصح به للإفطار في شهر رمضان لكثرة الازدحام والعائلات والأطفال. مكان مناسب للجلسات اللطيفة أو للعشاء الرومنسي.
  • Review by Firas of Chinese Village Restaurant
    two years ago
    Nice place for dining in and having a great Chinese taste. Location is calm, internal dining room is a cozy place, some of staff members are good while some others are not in terms of service. Price is good. A recommended place to have a great Chinese taste.
  • Review by Firas of Jammu Kashmir Restaurant
    two years ago
    موقع المطعم مزدحم كونه يقع في شارع المجينة المنورة, صعوبة الاصطفاف أحد أهم المشاكل. الكعام ممتاز كما ونوعا وقريب من النكهة الهندية الأصيلة بنسبة تفوق ال 60% بشهادة ضيوف من الهند. النظافة جيدة لا بأس بها.. مناسب جدا للأشخاص النباتيين.
Next

Places I like