Basil Fahad

Basil Fahad

Amman . Since January 2012
18 Reviews
Reviewed first
10
Added reviews
18

My reviews

  • Review by Basil of The Cake Shop Cafe
    5 years ago
    طلبنا كيكة بالفراولة و اكدنا على العامل ضرورة كونها غير بايتة و طازة, للاسف بعد الاستلام كانت الفرولة من فوق طازة بس من داخل القالب طعمها كان شبه خربان يعني طلعت بايتة
  • Review by Basil of Al Mumtaz Newspaper Al Mumtaz Publishing
    7 years ago
    للاسف بعض من المعلنين في الجريدة هم شركات و همية. صادفت و احدة قبل فترة و اكلت مقلب. على الجريدة توخي الحذر و طلب وثائق اكثر حتى لا تورط قراءها مع نصابين.
  • Review by Basil of Maraya For Cleaning Services
    7 years ago
    الشركة سيئة, لم تنهي العمل و صاحبها اغلق موبايله بعد استلام الدفعة. تبين ان الرقم الارضي مفصول و ان الشركة شبه وهمية و تعمل تحت اسماء عدة مثل المشوار للخدمات. حذاري منهم.
  • Review by Basil of Dr. Ghaith Shbailat
    7 years ago
    اجريت عملية تجميلية للانف عند الدكتور: لاحظت قبل العملية ان الطبيب يعاني من رجفة في اليد, لكن للاسف لم اعلم الا بعد فترة من العملية انه بسبب الرجفة لا يقوم بالعملية بنفسه, بل يكتفي بالاشراف عليها فقط و يستعين باطباء اخرين لا يعلم عنهم المريض ابدا. اعتقد من حق المريض معرفة الطبيب الحقيقي الذي يجري العملية. وهو ما يفسر كم الاوراق التي يوقع عليها المريض يوم اجراء العملية. خدمات ما بعد العملية سيئة اذ يرفض ان يرى المرضى بحجة عدم الحاجة لذلك او عدم وجود مواعيد, علما ان المضاعفات يجب ان تعطى اولوية.
  • Review by Basil of Istishari Hospital
    7 years ago
    عيب المستشفى الوحيد هو طبقة الممرضين الثرثارين (يمكن سماع ضحكاتهم وشتمهم لبعض و مزاحهم من امتار) الغير كفوءة مع العلم بان الاطباء من افضل جامعات و خبرات. تجربتي: اضطررت الى اخذ طفلي الى مستشفى الاستشاري لسحب عينة دم. المسؤولين في المختبر حاولوا سحب العينة بانفسهم دون ارجاء ذلك الى قسم الخداجة! بعد ١٥ دقيقة من البكاء ادرك المختبر اخيرا ضرورة الاتصال بالخداجة لسحب العينة. تم تسليمي الطفل بعد ٣٠ دقيقة من البكاء بيد منتفخة جدا و زرقاء و مخزقة! تم تجاهل شكواي المبعوثة بالايميل! طبعا لا توجد مصفات كافية بالمرة.
  • Review by Basil of Geniuses Team for Satellite
    8 years ago
    محل يتعامل بشكل محترف مع فريق محترف و خدمة سريعة, لكن اسعار الملحقات (كوابل, وصلات) غالية بشكل ملحوظ. اجمالا جيد جدا.
  • Review by Basil of Rawan Cake
    8 years ago
    تحياتي: عملت طلبية كيك خالي من الجلوتين (حساسية قمح), بس للاسف الكيكة المستلمة هيجت عندي الحساسية (اسهال و حكة) يعني اكيد كيكة عادية وفيها جلوتين. عن جد اتغلبت كتير. ياريت تنتبهوا للطلبات الخاصة لان هادي مش لعبة وفي حالة السكري ممكن تموت الانسان.
  • Review by Basil of Vega Fitness Clubs
    8 years ago
    اكتب نصيحة عن قسم الرجال: -يسرني ان الرجال مفصولين عن النساء -عدد الاجهزة كبير لكن غير متناسب مع عدد الاعضاء -كثير من اماكن الاستحمام معطلة، مثلا متحكم تغيير درجة الحرارة في اكثر من شور بوكس غير شغال، والادهى من ذلك ان الاعطال تاخذ اسابيع. -حوض السباحة غالبا مزدحم، والمشرف لا يتدخل بمنع عديمي خبرة السباحة ممن يسبحون بالعرض ويشوشون على باقي المشتركين، حبذا لو تم تخصيص دورات تعليم لهؤلاء في اوقات محددة لتفادي هذه المشكلة. -يوم الجمعة يفتح من العاشرة بعد ان كان يفتح من التاسعة، ما علاقة تغير التوقيت الصيفي باوقات الدوام؟ -مكاين الركض دائما مليانة للاسف. -صوت الموسيقى عالي، مع ان الاجهزة تحتوي على اماكن لاستماع الموسيقى بصورة فردية عن طريق الهيدسيت، اذا لماذا يتم تشغيل الوسيقى و اجبار الجميع عليها؟
  • Review by Basil of Jordan Karate Federation
    8 years ago
    الحمامات وسخة جدا جدا، المدرب غير متواجد معظم الاوقات، التمارين موجهة للياقة البدنية وليس للمرون، اهتمام المدرب ينصب على الاحزمة المتدنية والعالية جدا اي ان الحاملي الاحزمة الوسطى مهمشين، المدرب لا يصحح الا لافراد محددين ينصب عليهم التركيز لاشراكهم في بطولات اما السواد الاعظم فهو خارج الاهتمام
  • Review by Basil of Champion Karate Center
    8 years ago
    مركز قديم وصغير المساحة جدا مما لا يتسع لاكثر من بضعة افراد، نوعية التمارين للاسف موجهة اكثر للياقة البدنية وليس للمرونة. كل المارين عبارة عن ركض وقفز في اغلبها موجهة للبدانة. لا يوجد غرف غيار مع تهوية سيئة صراحة. المدرب محترم للامانة.
  • Review by Basil of Dr. Ramzi Kilani
    8 years ago
    دكتور خبير ومحترم و ذو خبرة ممتازة. مشكلته الوحيدة في حجم و موقع العيادة. ايضا يكون دائما في حالة ضغط مما يجعله ينسى بعض الاجراءات، ولكن هذا مفهوم في سياق عمله في قسم طوارئ الخداج.
  • Review by Basil of Dr. Zakia Beheiri
    8 years ago
    الدكتورة شاطرة وذات خلفية طبية جيدة جدا. لكن لا تعطي المريض وقت كافي وتعطي مطاعيم اكثر بكثير من اللازم لاسباب قد تكون ربحية. مواعيدها غير منتظمة والعيادة صغيرة جدا لكن نظيفة. اسعارها مرتفعة.
  • Review by Basil of Tahboub Kitchen
    8 years ago
    تجربتي: -بعد اختيار الموديل واللون والتوقيع على العقد المبدئي الذي لا يحوي السكيتش تم اخباري بان اللون المختار غير موجود! خدمة المبيعات حاولت دفعي الى لون سئ يبدو انه كاسد في الستوك، وبعد اصراري على اللون الاول، تم اخباري بان اللون صار موجود! -قائمة الاجهزة الكهربائية غير مطابقة للسكتش لم انتبه الى نقصان جهازين الا بعد التوقيع، موظفة المبيعات اعترفت بالخطا واخبرتني بان الاجهزة تمت اظافتها لكن للاسف ليست من نفس الماركة التي اخترتها في البداية و اضطررت اى الذهاب و العودة مرارا لمعالجة المشكلة ولم يتم الحل كما ينبغي.
  • Review by Basil of In Touch Mobiles
    8 years ago
    محل سئء: لا يعطي الفواتير بحجة تعطل النظام لتجنب الكفالة، اضطريت اقدم شكوى. الاسواء هو عمد الرد لا على اليميل ولا صندوق البريد. اسعاره ناااار. يجب الابتعاد عنه نهائيا.
  • Review by Basil of German Embassy
    8 years ago
    من اعقد و اصعب السفارات اجراءا: 1-عدد الموظفين لا يتناسب مع الزوار بالمرة 2-اقرب موعد بعيد شهر او شهر ونصف 3- لا يوجد هواتف للمراجعين، يتم الرد اليا مع ذكر الايميل للمراسلات، اي المراسلات حصرية الكترونيا 4-لا يتم الرد على الايميلات 5-حجز الموعد حصريا عن طرق النت، علما ان هناك اشخاص كبار السن لا يتسنى لهم استخدام التقنيات الحديثة.
  • Review by Basil of SmartBuy
    8 years ago
    تجربتي ما يلي: شراء لابتوب ب730 دينار للاسف اللابتوب لم يعمل بعد فتح العلبة مباشرة!! تم رفض ارجاع الجهاز مع خيار وحيد هو الاستبدال او اخذ قسائم بقيمة الجهاز صالحة ل 3 اشهر. محل ببضاعة صيييييينية مع جودة سيئة جدا. اثناء وقوفي لمحاولة ارجاع الجهاز كان امامي شخصين بلابتوبات مضروبة للابدال.
  • Review by Basil of Robina Studio 2
    8 years ago
    للاسف التجربة سيئة:
    حجزت موعد للتصور مع زوجتي وطفلي، للاسف الاستديو وسخ . للامانة تعامل المصورة كان جيد، لكن بعد انتهاء التصوير طلبت مني اختيار الصور للطباعة، استفسرت منها عن امكانية طباعة سي دي ب"لو رسوليوشن" او منخفضة الدقة للاختيار منه، لان سياسة المحل هي عدم اعطاء صور عالية الدقة الا بعد دفع 5 دنانير على الصورة الواحدة (نعم واحدة)، فاذا بالموظفة ترفض معللة بان الصور منخفضة الدقة تكلف 100 دينار. اي باختصار يجب الحضور واختيار الصور داخل المحل، و اي صور ولو بدقة واطية غير ممكن ان تعطى للزبون الا بعد دفع 100 دينار كاملة! الحقيقة كنت مصدوم، لان اختيار الصور يجب ان يتم في البيت لاعطاء الزبون الراحة للاختيار او السماح للاهل مشاركة الاختيار. اتصالي بالادارة لم يؤدي الى نتيجة لان "هاي هية سياسة المحل من 1990" شكرا روبينا!! تمنياتنا بزيادة الزباين!!
  • Review by Basil of Abdoun for Manpower Supply
    9 years ago
    المكتب يستجلب عاملات جيدات بصورة عامة، لكن للاسف عند تمديد الاقامة و التصريح يقوم باخذ المبلغ او رسوم التمديد بصورة مبكرة، ويعمد الى تاخير التمديد لشهرين او ثلاث، يقوم فيها باستثمار المبلغ في بنك او او او وهو امر غير اخلاقي، لان التاخير يعرض المشغل الى عقوبات.
  • Review by Basil of Dr. Ibrahim Al Nawaiseh - Jordan German Eye Center
    9 years ago
    اود ذكر الملاحظات التالية:
    الحالة: الوالد يعاني من مياه بيضاء في العين. طريقة العلاج: طلب الدكتور اجراء عملية بالليزر رغم ان المياه متصلبة بعد العملية لم يعاطي اي تفاصيل خصوصا انهه اخفى استخدام موجات عالية مما ادى الى افراز سوائل داخل القرنية واضرارها، هذه السوائل شوهت الرؤيا بدرجة كبيرة. نصح الاستمرار على الادوية التي لم تؤدي الى تخفيف السوائل. في كل زيارة نجد ان الطبيب يقرا التقارير فقط ويكرر نفس الكلام. بعد ان مملنا الزيارات، ذهبنا الى طبيب اخر قام فقط بتغيير تركيز الدواء الى اكثر ملوحة ولله الحمد تم امتصاص السوائل والتحسن شبه الكامل. سؤال: هل الدكتور ابراهيم لا يملك وقت كافي او معرفة كافية لتغيير تركيز الدواء؟؟! حركة بسيطة ادت الى التحسن لكن للاسف جاءت من دكتور اخر. حتى طالب الابتدائية يعرف ان الملح يساعد على امتصاص الشوائب. لكن الاستخفاف هو السبب. باختصار: دكتور مغرور يرفض الاجابة على اسئلة المرضى لانهم "غير متخصصين ولا يفهمون بالعيون" وللاسف ياخذ مرضى اكثر من طاقته الاستيعابية فيقصر ولا يعطي وقت للمريض. حتى مساعديه في العيادة غير اكفاء ولا يعطيهم صلاحيات كافية البتة. وهو مادي جدا ولا يحترم وقت المراجعين!!
Next