Noor Al-Qudah

Noor Al-Qudah

Irbid . Since December 2011
أم رغد وود
13 Reviews
Added places
8
Benefited people
34
Added reviews
13
Added photos
2
Liked places
3

My reviews

  • Review by Noor of Johret Al Quds
    8 years ago
    جربت المطعم من يومين ، أخذنا من عندهم سندويشات فلافل .. زاكية كتير حبيتها وراح أشتهي أرجع أجربها مرة تانية إن شاء الله .. سعره مناسب وأكله نظيف وبيشجع الواحد يضل يرجع عليه كل ما يزور عمان إن شاء الله ..
  • Review by Noor of Toys Maker
    8 years ago
    المحل حلو كتير وعنده ألعاب منوعة وبتناسب كل الأعمار ونوعيتها كويسة .. طريقة ترتيب البضاعة في المحل رائعة وبتفتح النفس .. الأسعار كمان مناسبة .. زرت المحل وحبيته وأكيد راح أرجع أزوره مرة تانية ..
  • Review by Noor of Sharbain's Bookshop
    8 years ago
    مكتبة شاربين مكتبة متخصصة في بيع قصص الأطفال والألعاب التعليمية ، جميع المنتجات التي تحويها هذه المكتبة متميزة ولم أجد لها مثيلاً في المكتبات الأخرى .. ومكتوب على كل منتج الفئة العمرية المستفيدة منه ، هناك ألعاب ذهنية وكتب للأطفال من عمر سنة واحدة فما فوق ، أيضًا المكتبة مناسبة لتجهيز روضات الأطفال والحضانات ففيها جميع الاحتياجات اللازمة لافتتاح فصل تعليمي مميز لأي فئة عمرية .. أيضًا فيها لوحات ووسائل وأدوات منوعة لتزيين غرف الأطفال بطريقة تنمي ذكاءهم وتفتح لهم أبوابًا من المعرفة والثقافة .. زرت هذه المكتبة مع ابنتي ذات السنة وقضينا فيها وقتًا ممتعًا واشتريت لها كتابين ولعبة تركيب مناسبين لعمرها وشاركتني هي في الاختيار أيضًا .. :) سأحرص على أن أزور هذه المكتبة من فترة لأخرى حسب تطور نمو طفلتي لأوفر لها ما يناسب عمرها من قصص وألعاب ووسائل تعليمية ..
  • Review by Noor of Askadenia
    8 years ago
    الجودة عالية والنظافة 100% ماشاء الله الأسعار مناسبة بيتفننوا في عمل العصيرات الطبيعية الطازجة بكل النكهات ومختلف الأذواق .. عندهم تشكيلة واسعة كتير وبصراحة المحل بيستااااااهل الزيارة مرات ومرات .. آخر مرة جربت عصير المانجا .. حبيته من عندهم كتير
  • Review by Noor of Ia'amar Irbid Garden
    8 years ago
    عن نفسي بحب الحديقة كتير .. زرتها مرتين .. وكل مرة انبسطت فيها أكتر من التانية .. يمكن لأنو أنا من سكان عجلون وما عنّا أماكن مشابهة فبنعتبرها قمّة ههههه عمومًا هي مناسبة للفسحات العائلية .. فيها قعدات للكبار وألعاب مناسبة لمختلف الأعمار ، جوّ الحديقة بشكل عام جدًا رائع ، والدخول إليها مجاني ، بنصح بزيارتها :)
  • Review by Noor of Donuts Factory
    8 years ago
    المحل نظيف ومرتب وبيفتح النفس بصراحة .. بس أسعارهم بتعتبر غالية .. جربت الدونات تبعتهم زاكية كتير .. حلو الواحد من فترة لفترة يزوره ويغير جو .. :)
  • Review by Noor of Simsmah Fried Chicken
    8 years ago
    مطعم رائع جدًا بمعنى الكلمة .. فيه صالة للعائلات واسعة جدًا وهادئة .. جربت البروست عندهم كتير زاكي .. وجربت سندويشات السمك بتشهي عالآخر بصراحة .. جودته عالية وأسعاره ممتازة وفي متناول الجميع .. قائمة طلباتهم منوّعة وفيها مختلف الأذواق .. خدماتهم ممتازة وسريعين ماشاء الله .. أنا حبيت المكان كتير وبإذن الله راح أضل أزوره من فترة لفترة ..
  • Review by Noor of Al Tazaj
    9 years ago
    رائع جدًا وأنا بحب هذا المطعم كثير .. كنت متعودة عليه لما كنت في السعودية والحمد لله إنه موجود بعمان :D
    المميز في هذا المطعم وجود ركن خاص بالمنقبات .. يعني الجلسة عائلية وفيه تغطية مناسبة بحيث إنو الوحدة تاخذ راحتها :) بحب البروست والفروج والكبسة تبعت الطازج وبحب سلطة المايونيز اللي عندهم :) المطعم كبير كتير وفيه محل ألعاب وهدايا للأطفال .. وانعزمنا عليه أنا وزوجي مع أختي وزوجها بعد العيد وكانت العزومة كتير بتجنن :) ومابيحتاج أحكي لكم إنو أكل الطازج زاكي ؛) جربوه ~
  • Review by Noor of Al Radaideh Carpets Complex
    9 years ago
    أروع معرض سجاد زرته إلى الآن ، تتوفر فيه جميع أنواع السجاد والموكيت بماركات وأسعار مختلفة وأذواق متنوعة تناسب الجميع ..
  • Review by Noor of Irbid Mall
    9 years ago
    إربد مول مكان تسوق رائع جدًا وممتع للأسرة كلها .. فيه كل شيء وبنحب نروح عليه عشان ناخذ كل احتياجاتنا من مكان واحد ، أسعاره مناسبة وأقل من غيره في أشياء كثيرة ( جربت فرق السعر في الملابس والمواد الغذائية والشامبو وأدوات التنظيف )
    والملابس في إربد مول نوعية ممتازة وجودة عالية وسعرها فيها بصراحة ..
  • Review by Noor of AL Daya'a Al Khadraa Shawerma
    9 years ago
    شاورما الضيعة الخضراء أزكى شاورما في إربد .. وجربت سندويشات الفلافل من عندهم كمان كتير زاكيـــة والله .. بحب شاورما الضيعة الخضراء ..
  • Review by Noor of Italian House of Pizza
    9 years ago
    بيت البيتزا الإيطالي بصراحة أكثر من رائع ويستحق التجربة وأحيانًا بنزور إربد خصوصي عشانه ؛)
    جربنا عندهم أكثر من نوع بيتزا وكلهم أزكى من بعض وجربنا اللازانيا بتشهي كتير وأزكى من أي مطعم تاني .. والسلطات كمان رائعة خصوصًا سلطة المايونيز وسلطة البطاطا المسلوقة مع الجزر .. مكان يستحق التجربة :)
  • Review by Noor of Dr. Haifa Ennab
    9 years ago
    الدكتورة هيفاء عناب أخصائية نساء وولادة ، كنت أتابع حملي عندها في العيادة وكانت أكثر من رائعة الله يجزاها خير وينفع بها يارب .. وهي من قامت بتوليدي بعملية قيصرية في مستشفى القواسمي ..
    الدكتورة هيفاء ممتازة جدًا تتعامل بأخلاقها العالية ، دائمًا بشوشة ، وتقدم الاستشارة للمريضة بشكل لطيف مباشرة أو حتى عن طريق الاتصال بها على الجوال ، الله يكثر من أمثالها يارب .. - بالنسبة للأسعار حاليًا : أول زيارة ( 12 ) دينار المراجعة ( 7 ) دنانير كل مرة عند المراجعة الشهرية ، و ( 5 ) دنانير إذا كانت المراجعة أسبوعية .. - تليفون العيادة : 02-7248002 02-7240588 الجوال : 0795359932 -
Next

Places I like

Photos I added

صالون عدنان
شاورما الجود