سمية عبدالعزيز

سمية عبدالعزيز

Riyadh . Since September 2011
28 Reviews
Added places
3
Benefited people
4
Reviewed first
5
Added reviews
28
Added photos
6
Liked places
2

My reviews

  • Review by سمية of Al Banosh
    3 years ago
    حقيقة المكان بسيط جدًا وعتيق، لكن فاجأنا مذاق أطعمته، القباقب فيه لذيذة جدًا وطيبة، الناجل والشعور المشوي زكي وفوق الوصف! الربيان بطريقة بانوش طيب كثيرًا النودلز بكل أسف لم تحز على إعجابي، لا اعتقد أني سأكرر تجربتها، لكن بالتأكيد سأزور المطعم أخرى وأخرى بكل الحب
  • Review by سمية of Sharz hotel
    3 years ago
    حقيقة المطعم رائع جدًا، أصناف متنوعة، متعددة، السلطات والمقبلات طيبة جدًا، المشاوي طيبة وألذها التندوري ودجاج بالنعناع، ولديهم سمان تندوري لذسذ ذو نكهة لاتنسى، الديكور جذاب، والخدمة متميزة، الطعام ساخن، ينقصهم وجود البحريات .. دورات المياه نظيفة حقيقة والأرضيات كذلك، السعر متوسط ويوجد لديهم عروض بين فترة وأخرى.
  • Review by سمية of Coffee Day
    4 years ago
    المقهى من ألطف المقاهي، حقيقة واجهة المقهى تغريك بالتجربة والدخول للتذوق، يعيبه عدم وجود مكان للعوائل، يتميز بالقهوة الإيطالية
  • Review by سمية of Pullman Zamzam Hotel
    4 years ago
    حقيقة الفندق أقل من المستوى المعهود، ومنذ وصلنا والخدمات تسوء أكثر، تأخير في الاستجابة لطلبات النزلاء، وفوق هذا .. كنا قد اخترنا غرفة بحجم معين وعند الوصول تسلمنا غرفة أصغر، ولضيق الوقت والاضطرار رضينا على مضض، وكنا قذ اخترنا غرفة فيها فرن كهربائي تايع للمطبخ وعند الوصول وجدنا انه لايعمل بتوجيه من الدفاع! دون تنبيهنا لذلك، دورات المياة التصريف فيها سيء بكل اسف .. بوفيه الفطور متوسط، النظافة في صالة الطعام اقل من المتوسط.. حقيقة واجهة الفندق والبهو تشعرك بأنك في أفخم الفنادق ولكن مابالداخل يصدمك، نتمنى لهم ان يتطوروا ويتحسنوا.
  • Review by سمية of Lewan Cafe
    4 years ago
    المقهى مرتب وهادئ وصغير، الديكور متميز من وجهة نظري، يعيبه عدن وجود حواجز، الأسعار مقبولة جدًا، والطعام لذيذ حقيقة، رغم أني لم أتذوق كل الأصناف لكن كل كاتذوقته كان طيبا، الكرم في كمية الطعام واضحة، يعيبه عدم الاهتمام بالنظافة، رغم أنه لم يفتتح الا قبل أسابيع إلا أن بعض الكراسي فيها بعض الوسخ الذي يظهر جليا أنه أُهمل، بعض الطاولات كأن لها شهور يبدو أنهم لا ينظفون المكام لحظة بلحظة .. لكن رغم هذا أعتقد أني سأكرر الزيارة مرة تلو المرة.
  • Review by سمية of زعتر وزيت
    4 years ago
    المطعم بكل صدق يستحق التجربة أكثر من مرة، المكان نظيف جدًا ، الجلسا مريحة نوعًا ما، النادل مستعد دائما للخدمة بوجه بشوش ونفس طيبة، دورات المياه لديهم من أنظف دورات مياه في اي مطعم آخر بالنسبة لي، الروائح عطره والنظافة عالية، الأسعار بين المتوسط والمرتفع نوعا ما، المطعم ينقصه التنويع في القائمة والتجديد، بعض الأسعا مبالغ فيها مثلا شطيرة فلافل تصل لمبلغ 20 ريال ربما والطعم لايستحق! لديهم سلطات لذيذة وطازجة فعلا، الخيز البر لديهم من ألذ ماذقت، طبق الدجاج وشرائح الباذنجان والبطاطا بالفرن مع الكريمة الحامضة لذيذ ولا يقاوم فعلًا .. أحب هذا المكان لأن لديه اطباق لذيذة ، ولأن الطلب لايأخذ وقتا طويلًا .. اتمنى لهم مزيدا من التوفيق .
  • Review by سمية of Tao
    4 years ago
    الديكور جيد، والاستقبال كان ممتاز، بكل أسف الأسعار عالية جدًا حقيقة، وجبة الفطور غير متنوعة ومحددة، الفول لديهم يبدو مدمسًا وليس طازجا وله طعم باهت ، التوست الفرنسي لذيذ ومميز، الشوكلا الساخنة لديهم جيدة جدًا لكن بكل تأكيد لن استطيع زيارة المكان بسبب الأسعار المرتفعة .
  • Review by سمية of Lurette Restaurant & Cafe
    4 years ago
    المكان حقيقة مبهج، الديكور والتنسيق والشكل العام للمكان فعلًا أنيق، الطعام يتفاوت بين اللذة والجيد، يعيب المكان إزعاج النادل في كل وقت، وأيضا عدم اهتمام النادل بتنظيف الطاولة بعد الانتهاء من القهوة مثلا والبدء في العشاء الا بعد طلب منا .. المكان فيه سواتر تعطي العوائل الكثير من الراحة، التكييف ممتاز جدًا ..
  • Review by سمية of Caribou Cafe
    4 years ago
    حقيقة المدح هنا أعطاه هالة كبيرة، توقعته أفضل بكثير، الكراسي غير مريحة، التكييف ممتاز، النظافة عالية، العجيب مقهى بهذا الحجم ليس لديهم قهوة تركية! عموما تجربة جيدة لكن لااعتقد أني سأكررها
  • Review by سمية of La Casa Italiana
    4 years ago
    هذا المكان بكل صدق مميز ، رائع ، الجلسات مريحة وهادئة ، الديكور الجديد رائع، صوت خرير الماء يجعلك تشعر بأنك فعلًا في مكان مختلف ومتميز، قائمة الطعام متنوعة، والخيارات عديدة، هذا المطعم يتميز بلذة المذاق وسرعة وصول الطلب وجودته، بعض المطاعم ربما تعجبك بعض ااطباقها ، لكن هذا المطعم أثق أن كثير من الأطباق ان لم يكن اغلبها سيعجبك، أنا من زبائن ورواد هذا المطعم وكل مرة أحاول أن اغير وأذهب لمطعم اخر اجدني بعدها اعرد بشوق لهذا المطعم، الموظفين محترمين ومبتسمين، ويتقبلون النقد والملاحظات بصدور رحبة . أتمنى لو ان له فروع متعددة.
  • Review by سمية of Mehraja Palace
    4 years ago
    ديكورات المطعم راقية وتسر العين ، المكان بارد ومريح ، الأسعار كناسبة جدًا .. أعجبتني قائمة الطعام فهي متنوعة وكثيرة الخيارات .. المطعم للأكلات الصينية والهندية وبالفعل تشعر أنك تتذوق الطعم الهندي والصيني بامتياز .. استأت قليلًا من برودة طبق واحد بين اربعة أصناف ، لكن صدقًا سأكرر التجربة بكل شوق .
  • Review by سمية of 7ala Balqees
    4 years ago
    كنافة القشطة الناعمة لذيذة , السعر مرتفع نوعا ما , يتيمه النظافة الملحوظة
  • Review by سمية of Hashim
    4 years ago
    أحب جدا هذا المطعم فعلا مميز , كل طبق عندهم لذيذ , خصوصا الفلافل بالخبز العربي والطبق الحمص , أسعار مناسبة جدا , نحن من الزبائن الدائمين حقيقة .
  • Review by سمية of Anoosh
    4 years ago
    حقيقة الككيز لديهم لذيذ , للأسف كان لديهم براوني يفوق كل لذة لكن سعره مرتفع حقيقة ولا يتوفر دائما للأسف , السعر طيب نوعًا ما , لكن أثق لو كان أرخص سيكون عليه إقبال أكثر
  • Review by سمية of Sheifoun Ladies Tailoring Atelier
    4 years ago
    مشغل ممتاز , أسعار مناسبة , لكن للأسف الموظفات لايستجيبون بسرعة لطلبك :( لكن هذا لا يمنع أني سأجربه مرة أخرى بإذن الله .
  • Review by سمية of Manoosha
    5 years ago
    مطعم رائع . بالنسبة لي أعشر أنهم يتميزون باللبنة البيتية اللذيذة لكن للأسف لا تتوفر دائما
  • Review by سمية of Khurais Plaza
    9 years ago
    سوق جميل جدًّا ، أغلب مشترياتي وحاجيّاتي أشتريها منه ، ليس كبيرًا بدرجة تجعلك تتعبُ في التسوق ، ويدوخ من كثرة المشي رأسك ! وليس صغيرا ، متوسط ، التسوق يسهل لأن المحلّات ملتصقة ببعضها البعض ، كلّ ما يخطر على البال تجده هناك ، المصلّى النسائي حجمه مناسب وغرف القياس كثيرة ومتعددة ، العيب أنّه في الدور الثاني لا يوجد غرف قياس ، فقط دورات مياه ، وهذا أمر متعب ، لأنه يجعل المتسوقة تضطرّ للنزول إلى الدور الأوّل لأجل غرف القياس ، يعيبه أيضًا أنه لا يوجد به محلّ لبيع القهوة وماشابه في الدور الأول غير ستار بوكس ، وهو غالً بدرجة بشعة ، مثلًا : عبوّة الماء بـ ٤ ريال ! وهذا استغلال سيء ، لأنّه في ظرووف معينة يجعل المتسوٍق يضطرّ للشراء منهم لعدم وجود بديل في الدور الأول ، وربما صَعُبَ عليه الصعود للدور الثاني !
    الأرضيّة دائمًا نظيفة - تبارك الرحمن - ومواقف السيّارات كثيرة .
  • Review by سمية of Sanabel Al Salam Sweets
    9 years ago
    لديهم حلا الأوريو لذيذ جدًّا ، بالنسبة للورق عنب والكبة التي يبيعونها من ضمن المعجنات فللأسف ليست جيّدة ، تذوّقتها مرّات كثيرة وكل مرّة تسوء أكثر من ذي قبل ، آخر مرّة طعمها للأسف رديء جدًّا - كرّم الله النعمة ورزقنا شكرها - أسعارهم في الحلويات والمعجنات فوق المتوسة ولكنّها لا تستحق أسعارها ، بل تستحقّ أسعارًا أقل لقلّة جودتها ، خدمة الزبائن جيّدة ، المكان مرتّب وأنيق ، بالمناسبة ، بلح الشام لديهم لذيذ لكن ملاحظة " يعطونك صحن مثلا بعشرة وتلقاه هه مب ذيك الكثرة ، أقل بكثير ، يعني ما يستاهل السعر " .
  • Review by سمية of Sanabel Al Salam Sweets
    9 years ago
    سنابل السلام ، المكان الذي يتميّز بخبز طازج وساخن لذيذ ، لذيذ بدرجة لا تقاوم ، سعرة مناسب لكل الفئات ، وكلّ الطبقات ، المكان نظيف ويبهج النظهر من نظافته وترتيبه ، وخدمة الزبائن راقية .
  • Review by سمية of king Kalid Mosque
    9 years ago
    جامع متمّيز بنظافته و سعة قسم النساء ، أيضًا توفّر المساه بشكل دائم ، المشكلة هي دورات المياة ، فهي ليست كثيرة بالنسبة لسعة المسجد ، فو امتلأ المسجد فإنك سترى ازدحامًا مروّعًا عند دورات المياه ، مكان تغسيل الميّت مرتب :"
    تعامل المغسّلات وكلماتهم عن الموت وتعزيتهن لأهل الميت بطريقة تجعل قلبك يستيقظ من غفلته :""" - أحسن الله لنا خواتيم أعمالنا - لا أستطيع تقييم المسجد من حيث الدروس وماشابه ، لأني لم أدخله إلا للصلاة على الأموات - والله المستعان - :" مواقف السيارات متوفرة بشكل جيد
  • Review by سمية of Al Rayyan
    9 years ago
    مطعم جيّد ، يقدّم الأكلات الشامية الطيّبة ، لكن يعيبه ضيق مساحته ، فمكان العوائل ليس بتلك السعة المريحة ، والديكور عادي جدّا ، وأقلّ من عادي ، الطعام لذيذ ، بخاصّة الحمّص ، الورق عنب ليس بتلك الجودة المعروفة لطبيخ الشام ، أسعارهم جيّدة ، فهي متوسطة ، خدمة الإصطفاف ليست متوفرة للأسف ، خدمة الزبائن " جيد جدّا " .
  • Review by سمية of Krispy Kreme
    9 years ago
    ّكرسبي كريم ، ألذّ أنواع الكعك المحلّى تجدونه عندهم " الدونات " خاصّة ذات النكهة الكلاسيكيّة ، جدًّا طعمها طيّب ولذيذ ، مكان راقي ونظيف ، السعر جيّد جدّا وتجدهم يكثرون من العروض للزبائن :")
    لديهم خدمة الإصطفاف ، وخدمة الزبائن تعاملهم راقي ومميز ، كرسبي كريم < يجعلك مدمنا للـ " الدونات " من الدرجة الأولى :)
  • Review by سمية of Al Romansiah
    9 years ago
    هذا المطعم لديه كنافة لاااا تُقاوم :""""")
    بالنسبة للأرز فلذيذ جدا بكل أنواعه ، لذيذ ، ولكن الزيت فيه كثير إلى حد ما ، أسعاره جيدة ، نظيف .
  • Review by سمية of Steak House
    9 years ago
    مطعم جميل ، أثاثه وديكوره رائع ، إضاءته جيدة ، لكن الأمر المزعج ربما للعائلات أن الحواجز ليست ساترة تماما تماما ، ففيها بعض الفتحات الواضحة ، لكن هذا العيب ربما لا يُذكر عندما تتذوق الطعام اللذيذ الذي يقدّمونه ، أظنّ أنك ستنسى أمر الفتحات من شدة إعجابك بالطعام ، سعره فوق المتوسط بقليل ، فيه نظافة عالية ، ولديهم أنواع عديدة من السلطات ، الطعام يأتيك ساخنا ، وهذه ميزة تُحسبُ لهم :")
  • Review by سمية of Aswaq Bushra
    9 years ago
    مكان مميّز و نسائي ١٠٠٪ ، توجد فيه محّلات ماركة وغيرها ، أيضا نادي لتخفيف الوزن ، ومشاغل نسائية . و يحتوي على بضائع متنوعة ، غير أن العيب فيه هو غلاء أسعار المأكولات فيه ! ومع غلائها ! يُمنع إدخال أي مأكولات من الخارج ، مما يجعل الزائرة تضطرّ للشراء !
    أيضاً .. الجلسات فيه فقط على الكراسي ، ويُمنع الجلوس على الأرض ، وأظنّ لو أنّم وضعوا مكاناً معينا يسمح بالجلوس فيه على الأرض لكان أفضل ، فـ تعدد الخيارات بالنسبة للزبون والزائر أكثز راحة من محدودية الخيارات ، يعيبهُ أيضًا عدم تجاوب الأمن مع الشكاوي ، وعدم تقيّدهم بما وُضعَ على باب السوق من : عدم دخول المسترجلات ، وعدم لبس البنطال و .. إلخ ، فهم لا يمانعون من دخول المسترجلات مثلا ! وكأنهم لا يعلمون أن دخولهم مخالف لشروط السوق .. بالأخير هو مكان مناسب جدًّا لاجتماع الفتيات :")
Next

Places I like

Photos I added