Rasha Mustafa

Rasha Mustafa

Amman . Since September 2011
2 Reviews
Added places
5
Added reviews
2
Liked places
2

My reviews

  • Review by Rasha of Al Afghani
    9 years ago
    المحل رائع وفي كتير من تحف الرائعة ..وبكل اسف في اسواقنا اليوم سار ئلليل ونادر متل هيك محلات ..واكيد الافغاني معروف بجودته ..بس سعرو شوي غالي..
  • Review by Rasha of فنادف
    9 years ago
    تم تجديد فندق Jeddah Palace الذي يقع في وسط الحي التجاري في عمان. وهو يقدم غرفة مع انترنت لاسلكي مجاني، بشاكير وتكييف الهواء. ويضم مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة، وساحة انتظار مجانية للسيارات.
    تضم الغرف في Jeddah Palace مفروشات وديكور حديث. كل غرفة تأتي مع جهاز تلفزيون ذات شاشة مسطحة ومكتب عمل. خدمة الغرف متاحة. يقع فندق Jeddah Palace Hotel Suites على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من قلعة عمان والمسرح الروماني ومول مختار بعمان. يقع مطار Marka على بعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة و يمكنك استئجار سيارة تقلك إلى المطار
  • Review by Rasha of شارع الرينبو
    9 years ago
    شارع الرينبو أحد شوارع عمّان القديمة، وقد تم تحديثه وأعتبرت المنطقة الواقعة حوله منطقة محمية كونها جزء من تاريخ وتراث الأردن. يقع الشارع في جبل عمان من منطقة الدوار الأول ويتجه شرقا حتى يصل إلى شارع مانجو. من أشهر المعالم فيه مبنى السفارة السعودية والمركز الثقافي البريطاني والمقر الرئيسي لشركة مصفاة البترول الأردنية ومسرحا كان دارا للسينما. كما يحد الشارع من طرفيه أهم بيوت التاريخ الحديث في الأردن مثل بيت الملك طلال وبيت الشريف زيد بن شاكر وبيت سعيد المفتي. كما يشمل معرض مؤسسة نهر الأردن. وتجري حوله الكثير من النشاطات الثقافية مثل سوق جارا. وتقع فيه عدة مراكز ثقافية وترفيهية ومقاه على الرصيف.
  • Review by Rasha of White Lily Beauty Center
    9 years ago
    ما رح ازيد على كتبو فعلا روعة وسمعت عنو وجربتو اكتر من رائع صالون مرتب كمان، وصاحبة الصالون رائعة وجتهدة تستحق التقيم
Next

Places I like