Rania Ahmad

Rania Ahmad

Amman . Since September 2011
22 Reviews
Added places
2
Reviewed first
2
Added reviews
22
Liked places
1

My reviews

  • Review by Rania of Sharmiran Beauty Center Supplies
    9 years ago
    كنت ألف عمان كلها عشان أجمع الأشياء إلي بحتاجها عشان أهتم بشعري. و المنتجات إلي كنت متعودة أشتريها أوقات تنقطع من الأماكن إلي بعرفها،فأضطر لشراء منتجات أخرى على أمل إنها تعطيني نفس فاعلية المنتجات الأولى..
    لغاية ما في يوم وبالصدفة مرقت من باب محل شارميران لتجهيزات الصالونات.. وهناك صدمت بإنو مكان واحد بيجمع كل ما تحتاجه للعناية بنفسك .. من شعرك لقدميك... كل المنتجات العالمية بأسعار أرخص من السوق.. لانهم ببيعو بسعر الجملة... الميك آب، الصبغات، السيشوار والفيرات، أجهزة إزالة الشعر، كريمات العناية بالبشرة والشعر، المناكير والبدي كيير ............................إلخ من المنتجات العالمية و بأسعار أرخص من المحلات المختصة!! بصراحة أنا بنصح كل سيدة، إنها تتوجه لشارميران... فرعهم الثاني إسمه صالون علاء اللتجميل .. شارميران
  • Review by Rania of Baraka Sports
    9 years ago
    هو محل يبيع المنتجات الرياضية من أجهزة ومعدات.. أنا إشتريت من عندهم جهاز رياضي للمشي، بصراحة المنتج ممتاز. أسعارهم كتير جيدة، أنا قارنتها مع كل محلات بيع الاجهزة الرياضية بالأردن، والأهم من كل شي خدمة مابعد البيع عندهم كتير مميزة و ممتازة.....
    إجمالأ لو كنت بحاجة لجهاز رياضي بزيارة واحد لأحد معارضهم، بتلاقي النصيحة المفيدة عن الجهاز المناسب لحالتك .. البركة للأجهزة الرياضية، مكان واحد بيجمع خبرات محلات بيع الأجهزة الرياضية!!
  • Review by Rania of First Nutrition
    9 years ago
    كتير مكان مميز، بيحتوي على كل أنواع المنشطات، الفيتامينات والمكملات الغذائية المفيدة للرياضيين المحترفين.
    الماركة أمريكية ومعروفة وموثوق فيها دولياً و عالمياً http://www.firstnutrition.com/. أسعار منتجاته متوسطة السعر، يعني مش غالية كتير متل النوادي والأماكن الترويجية، ومش رخيص متل المنتجات الكورية غير المعترف بها دولياً. حارق الدهون إلي بيساعد على إنقاص الوزن عند الرياضيين وغير الرياضيين، هوه من أهم المنتجات.. بصراحة بعد تجربة، كتير فعّال وآمن... بعد تجربة، أنا بنصح كل شخص، مهتم بتغذيته، بتطوير رياضته.. إنو يزور فيرست نيوتريشن... ليآخذ النصيحة الفعًالة من مهندس التغذية المميز، ويشتري المنتج إلي بتتوافق مع غايات أخذ هذه المادة أو نشاطه الرياضي!!!
  • Review by Rania of Abu Jbara
    9 years ago
    من أروع و أشهى المطاعم يلي بتقدم وجبة الحمص، الفول و الفلافل. النكهة شي فوق الخيال.. الخدمة ممتازة، النظافة ممتازة.. الأسعار معقولة كتير.. الجلسة بمحله الرئيسي عن جد شي ما ابيتعوض... ماشاء الله دايما في زباين في المحل بكل الاوقات..
    مش معقول شو الأصناف إلي بقدمها زاكية، والسندويشات ولّا الفتات شي فوق الخيال..... قعدته بتعقد، خدمته من الآخر.. نظافة غير شكل .... ما إبيحلى الفطور إلا على مائدة أبو جبارة الجبّارة مع الأهل والأصدقاء أنا بنصح بزيارة المحل والتمتع بالوجبات الشهية يلي بقدمها!!!
  • Review by Rania of Jreesat for Furnitures
    9 years ago
    هاد المحل من محلات المفروشات النخبة الموجودة بالبلد، بحيث إنهم بيقوموا على تصنيع المفروشات بكل أنواعها.. انا جهزت بيتي من عندهم و بصراحة الخشب انتاج و فنيشنج غير شكل. أسعارهم كتير معقولة، وقابليتهم بتقصيت المبلغ بدون أي فوائد وبالأقصات إلي بتناسبك.
    أنا بنصح كل المقبلين على تأثيث منزلهم بشراء أثاثهم من معرض جريسات للمفروشات..و التجربة خير برهان!!
  • Review by Rania of C Town Supermarkets
    9 years ago
    سوبر ماركت ذو طابع مميز، بخدماته الممتازة، و أسعاره و عروضة. أكثر مكان بيلفت إنتباهي جداً هو الملحمة، عن جد الموظفين إلي بيشتغلو هناك مميزين، صادقين بنصائحهم عن أنواع اللحوم التي تباع، وكتير شاطرين بتحضير الطلبيات اللحوم لأي نوع من أنواع الطبخات متل الكبة، الستيك، الدجاج المسحب، الخرفان الكاملة، حتى بيقدموها مع تبلات مميزة جداً...
    نظافة المكان كتير مميزة، وأنا بعمل شوبنج بحس بإني في مكاني، كل شي مرتب نظيف و بمكانة تمام!! إزا بدك مكان إتلاقي في العروض و الأسعار المناسبة، الخدمة المتميزة.. ما إلا إلا السي تاون .. بكل أفرعه بعمان
  • Review by Rania of Burger King
    9 years ago
    من أروع مطاعم الوجبات السريعة، الطعم ممتاز، الوجبات مشبعة جدأ الخدمة سريعة وممتازة. سعر الوجبات معتدل جداً.
    الدلفي يحتاج إلى وقت. طعم البطاطا جيد.
  • Review by Rania of Reem al Bawadi
    9 years ago
    ريم البوادي من أجمل المطاعم السياحية في الأردن، حيث خدمات خمس نجوم.
    عند الدخول إلى ريم البوادي، ستدرك بأنك أحسنت إختيار المكان من حيث الرتابة، الأناقة، الجو الأثري العريق، خدمات الموظفين الرائعة تضيف إلى كل ذلك الرقي، حتى تصل إلى حيث الطاولة التي إخترت بنفسك الجلوس بها في أي من قاعات المطعم!! المنيو، تتميز بسهولة سرد مايقدمه المطعم مع الشرح عن كل طبق بشكل منظم وواضح. المشاوي بكل أشكالها و أصنافها بطرقها التقليدية إلى الأجنبية... السيرفيس المنوع العربي والغربي.. المفاجئة حينما يصل طلبك وطريقة ترتيب الأصناف شيئ راقي، أما مذاق المأكولات.. شيئ فوق الخيال.... الحلويات، المشروبات و الأراجيل.. نكهات مميزة و ذوق عال. يضفي جو المطعم المنعش الراحة والبهجة والسرور لتكتشف أنك حقاً تستحق أن تعيش هذه التجربة الفريدة من نوعها ... لا ترحم نفسك الدّلال.. فأنت حقاً تستحقه!!
  • Review by Rania of Jabri Hall
    9 years ago
    صالات واسعة وفاخرة، ضيافة راقية، تنظيم أكثر من هائل. طاقم العمل أكثر من رائع.
    بوفيه الأكل والحلويات إيشي مفتخر. كل الأعراس يلي حضرتها بصالات جبري، كانت شي فاخر. بنصح كل حدا بدور على التمّيز، إنو إيتوّج حفلاته بذاكرة تبقى للعمر كلو! مع صالات جبري
  • Review by Rania of Al Tazaj
    9 years ago
    طعم الدجاج غير شكل عنده، ولما أضاف الأطباق العربية للمنيو تاعو صار الوضع نار!
    أسعاره كتير معقولة، جلساته عائلية و فردية. الطازج ، عن جد طازج بأفكاره.
  • Review by Rania of Jabri Central Complex
    9 years ago
    إسم عريق عاصر كل الأجيال، على مدار تاريخه بقية الأصالة طبعه.
    الأكلات الشهية من كل الأطباق جمعت الأصدقاء والأهل. حتى الحلويات عندو إلها مذاق خاص! الأسعار معقولة كتير. أزكى الوجبات إلي أكلتها أنا شخصياً، المنسف، الأوزي، الخروف المشوي بالأوزي، والبوريك.... واو طعمهم مش معقول! عن جد لا ايفوتكم
  • Review by Rania of Pizza Hut
    9 years ago
    عجينة سرّية، خلطات أكثر من روعة. لقمة منه بتعبر عن الإبداع.
    عن جد تشكيلة البيتزا يلي بيعملها مافي منها. الزائر بحس بالجو العائلي يلي بناسب كل الأعمار. بكل مناسبة إلو ميزاته الخاصة. يعني تشكيلة + طعم + قعدة + أسعار، خدمات مميزة النتبيجة لا إتدور ولا تحتار... بيتزا هوت ... وبس!!
  • Review by Rania of Zalatimo Sweets
    9 years ago
    زين الحلويات
    لطيف مافي من تكوينات حلوياته أطيب طعم طيب الإستقبال و الخدمات يأسر بأصنافه المتعددة قلب كل متذوّق مكانه معروف و أفرعه لكل الناس وين ما اتروح وين ما اتسافر شهرته إبتسبق رقي حلوياته... لو جمعنا أول حرف من كل جملة رح يتكون زلاطيمو... ملك الحلويات
  • Review by Rania of Imseeh Jewelry
    9 years ago
    زوء، فن، إبداع، خدمة غير شكل و الأهم الخدمة بعد البيع. موديلات الذهب غير شكل. لكل مناسبة بتلاقي عندهم طلبك.
    بصراحة أنا بنصح إلي حابب ايقدم شي مميز ليوم مميز بمناسبة مميزة، إنو يختار أحدى كوليكشن أمسيح!
  • Review by Rania of Diwan Al Sultan Ibrahim Restaurant
    9 years ago
    أفضل مطعم يقدم وجبات بحريه جميع انواع المأكولات البحريه. خدمته ممتازة.
    الأرجيلة كتير مميزة، مافي داعي الواحد يقلق على مصفات السيارة. أما بالنسبة للخدمة أكثر من ممتازة معاملتهم للزبون غير شكل، و الأجواء أكثر من رائعة.
  • Review by Rania of Carrefour
    9 years ago
    مكان رائع يضم كل ما تحتاجه الأسرة العربية، من أشهر المنتجات. يتميز بالخدمة السريعة، والدقة في آداء المهام.
    المكان الذي أجده جذاباً بالنسبة إلي ، هو قسم الخضار و الفواكه، حيث أرى تناغم الألوان مع بعضها البعض. فعلاً متعة التسوق في المساحات الكبيرة.
  • Review by Rania of KFC
    9 years ago
    كنتاكي من أشهى الأماكن التي تقدم أشهى طريقة لأعداد أطباق الدجاج. بالأيام العادية أروع خدمة ، أروع مذاق. إذا أردت الإستمتاع بوجبة شهية روح لعند كنتاكي.
    بس إزا فكرت تطلب دليفري.. ما بنصحك .. دايما الطلبات ناقصة، الأكل بيوصلك بارد بعد 45 دقيقة!!.... و الأهم إنهم مافي عندهم خدمة جيدة لما ابتكتشف انو الطلب إلي واصلك ناقص أو خاطئ.. يعني راح يومك و على الله يبعتولك الطلب أو لأ؟!! العيد في فيلم تاني... أوعك إتروح للمحل أو تطلب وجبات ... بكل الأحوال الدجاج غير مستوي.
  • Review by Rania of Ocean Sea Food
    9 years ago
    محل رائع، ببيع كل أنواع الأسماك الطازجة. الخدمة ممتازة.
    طلبت السمك طازج ، مشوي، مقلي أو مطبوخ كلو بلاقيه عندهم... بصراحة مافي متل هيك خدمة ولا متل هيك منتجات .. أما الأسعار فيه نفس أسعار السوق، مافي فرق كتير كبير. أما إزا كان في عروض ، عن جد بيكون الأسعار معقولة..
  • Review by Rania of C Town Supermarkets
    9 years ago
    هاد أكثر ماركت بلاقي في العروض الحقيقية، و التسوق الممتع. كل المنتجات المحلية غالباً و الأجنبية قليلاً بأسعار مميزة و معقولة. الخدمة المتميزة هية أكثر ما يميز هذا المكان.
    من أهم ملاحظاتي عليه الملحمة، الموجودة بكل أفرعه يلي ابيعمل فيها أفضل اللحامين، يلي بيتقنوا كل شي بصراحة. ولا أشطر من هيك .. و اللحمة بصراحة مافي غش!! فعلاً... سي تاون ، بيفروا لنا أكثر.
  • Review by Rania of Khan Zaman Hammam
    9 years ago
    جابوا خبرة بلاد الشام، و مزجوها بخبرة تركيا و اضافو إليها الأنامل المغربية، لينتج حمام خان زمان.
    المهارة في الأداء، النظام في الآداء، النظافة و السعر المناسب هي أهم ما يميز هذا الحمام العريق! بدك تنسى تعب الأسبوع، ما في أرقى و أحسن من هاد المكان لتجد فيه راحتك الجسدية!
  • Review by Rania of Cozmo
    9 years ago
    من الأماكن المتميزة فعلاً ، التي نقلت نظرة الناس للتسوق في الأردن.. حيث المكان الراقي، ذو البضاعة المميزة التي لن تجد مثلها بأي مكان آخر... إذا اردت أي منتجات تعرفت إليها في أي بلد غير الأردن بالطبع لن تجدها إلا بكوزمو...
    كوزمو طعم التسوق الحقيقي!
  • Review by Rania of Frosti
    9 years ago
    فروستي... ألذ وأشهى أيس كريم في الأردن ما بتلاقيها إلا عندو ، النكهات مش طبيعية شو زاكية ... حتى القعدة عندو... هاد المحل من لما فتحت عيوني و وعيت وانا بروح لعندو.. وهلأ بآخد أولادي و بنستمتع بوقتنا و نحن عم ناكل الطعم المش معقول من الأيس كريم.... جربوه، و عن جد ما رح تندموا!!
  • Review by Rania of Villa Cafe
    9 years ago
    القعدة كتير هنيّة، الخدمة فوق الميّة، مع أشهى المشروبات و السناكس... بصراحة الأرجيلة مية على مية، و الخدمة فوق المية.
    بصراحة الجلسة هناك كتير مريحة. ولا اتحط بالك على سيارتك ، الفاليت قام بالمهمة و داير بالو ع السيارة!! كل ما عليك بس إنك اتروح و تنبسط.
Next

Places I like