Univ.Hall Book Store

Univ.Hall Book Store In front of the Faculty of Agriculture - Samara center - Building 233, Amman Queen Rania Street - University St
5 2
(one review )
1 person hearted
Information
Category Bookshops
Region: Queen Rania Street - University St
Address In front of the Faculty of Agriculture - Samara center - Building 233
Phone ...40750 see No. +962 6 5340750
0

Reviews by people who tried Univ.Hall Book Store

Tell us if you tried it
  •   (Out of this world)
    over 8 years ago

    صارلي فترة طويلة بتعامل مع هذا المكتب لترجمة الاوراق التي احتاجها من العربية الى الانجليزية وبشكل قانوني.

    المكتبة متميزة، بكادرها وخاصة "خالد" انا ما بتعامل الا معه، لما بدي ترجمة بحكي معه تلفون وببعلته المطلوب على الايميل، وخلال اقل من يومين بتوصلني المواد مترجمة وجاهزة.

    جربتهم مرتين الاولى كانت لترجمة مسابقة صحفية لمؤسسة سمير قصير في بيروت، والمرة الثانية في ترجمات متفرقة، لا يعلا عليهم، وكان وجهم حلو عليّ وفزت في المسابقة :-)

    الاسعار عندهم منطقية كتير، وانا بحصل على مراعاة خاصة وخصم مرتب.

    بنصح كل حدا بده يترجم اي شي عنده يروح لمكتبة صالة الجامعة، خاصة اني جربت كتير أماكن ترجمة قبل ما اتعرف عليهم، وما كانت الخدمة تعجبني.

    مع انه المكتبة موجودة في شارع الجامعة المزدحم دائما، الا أنه موقعها مناسب لاي شخص عنده سيارة بقدر يصفها امام المكتبة، وحتى اللي بده تكسي او باص بلاقيه بسهولة.

    حاليا ومستقبلا .. مستحيل اتعامل مع مكتب ترجمة غير مكتبة صالة الجامعة، اللي بتميزوا بانخفاض الاسعار ودقة مواعيد التسليم.

    صارلي فترة طويلة بتعامل مع هذا المكتب لترجمة الاوراق التي احتاجها من العربية الى الانجليزية وبشكل قانوني. المكتبة متميزة، بكادرها وخاصة "خالد" انا ما بتعامل الا معه، لما بدي ترجمة بحكي معه تلفون وببعلته المطلوب على الايميل، وخلال اقل من يومين بتوصلني المواد مترجمة وجاهزة. جربتهم مرتين الاولى كانت لترجمة مسابقة صحفية لمؤسسة سمير قصير في بيروت، والمرة الثانية في ترجمات متفرقة، لا يعلا عليهم، وكان وجهم حلو عليّ وفزت في المسابقة :-) الاسعار عندهم منطقية كتير، وانا بحصل على مراعاة خاصة وخصم مرتب. بنصح كل حدا بده يترجم اي شي عنده يروح لمكتبة صالة الجامعة، خاصة اني جربت كتير أماكن ترجمة قبل ما اتعرف عليهم، وما كانت الخدمة تعجبني. مع انه المكتبة موجودة في شارع الجامعة المزدحم دائما، الا أنه موقعها مناسب لاي شخص عنده سيارة بقدر يصفها امام المكتبة، وحتى اللي بده تكسي او باص بلاقيه بسهولة. حاليا ومستقبلا .. مستحيل اتعامل مع مكتب ترجمة غير مكتبة صالة الجامعة، اللي بتميزوا بانخفاض الاسعار ودقة مواعيد التسليم.

    Univ.Hall Book Store

  • 1 out of 1 ( 4 filtered )

Did you try this place?

Write a review