المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
المحيط للمأكولات البحرية 
دنيس فيليه جمبري لوبستر مصلز هامور سيباس سالمون شعور
افضل مطعم مأكولات بحرية في الاردن
Ocean Sea Food
Ocean Sea Food

Ocean Sea Food

29 Reviews verified
Directions

Amman - Mkablein

TV and Radio street
Get directions
Thursday
9:00 ص - 11:00 م
Friday
9:00 ص - 11:00 م
Saturday
9:00 ص - 11:00 م
Sunday
9:00 ص - 11:00 م
Monday
9:00 ص - 11:00 م
Tuesday
9:00 ص - 11:00 م
Wednesday
9:00 ص - 11:00 م
Parking
  • Indoor Parking
  • Outdoor Parking
Payment Method
  • Cash
  • Visa
  • MasterCard
Alcohol
  • Alcohol Free
Dress Code
  • Smart Casual
General Features
  • Wheelchair Accessible
  • Child Seat
Internet Connection
  • Free Wifi
Meals Served
  • Lunch
  • Dinner
Music
  • Background Music
Reservation/ Appointment
  • Reservation
  • No Reservation / Appointment
Seating
  • Indoor Area
Service Type
  • Take Out
  • Delivery
Smoking
  • Smoking Area

Reviews (29)

  • Review Ocean Sea Food by Mustafa Arabas
    23 Reviews |  12 months ago
    مكان رايق وجميل، واكل مرتب ولذيذ. وسعره معقول.
  • Review Ocean Sea Food by Ahoy
    1 Reviews |  4 years ago
    Great place in everything
  • Review Ocean Sea Food by Mohammad
    1 Reviews |  5 years ago
    Excellent fresh fish for good deals.
  • Review Ocean Sea Food by Tareq
    2 Reviews |  5 years ago
    هو عباره عن تشويه لسمعة مطعم المحيط و تعامل غير جيد و كذب دائما بالنسبه للعروض دائما كان عنا العرض مبارح
  • Review Ocean Sea Food by Mohammad
    2 Reviews |  5 years ago
    اكل فوق الخيال نكهة وطعم خيال اسعار ما توخد مباشرة من المنيو - اشتري من الطازة و اعطيها للمطعم بتلاقي السعر كتير مناسب اليوم زرتهم اكل ونضافة وسعر منيح كيلو جمبري وكيلو فيليه وكيلو سلمون وكيلو بلطي وسلطات وفتوش وبطاطا وبقدونسية بس 80 دينار مش كثير لى هيك نكهة
  • Review Ocean Sea Food by Mahmoud Durgham
    4 Reviews |  5 years ago
    nice but too expensive
  • Review Ocean Sea Food by Rawan
    17 Reviews |  5 years ago
    القعدة بالطابق التاني مش حلوة لانه ريحة السمك كتير قوية غالي الى حد ما بس الاكل زاكي كتير
  • Review Ocean Sea Food by مرحبا
    4 Reviews |  5 years ago
    سيء جدا واسعاره نار على راي المثل بطنة اجرب علبة البيبسي 145 قرش ؟
  • Review Ocean Sea Food by Ahmad
    11 Reviews |  5 years ago
    الموظفين جلفين و مكشرين وما بيعطوا الزبائن احترام بعكس فرع شارع المدينة
  • Review Ocean Sea Food by Rojenna
    4 Reviews |  5 years ago
    not bad :( restaurant .
Next