Our New And Fresh Jeeran Is Coming Soon. Check It Out!

Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center Al- khaldi hospital street - Magi Complex #19 - in front of Pharmacy one - second floor, Amman Jabal Amman - Third Circle
5 72
(44 reviews )
28 hearted
Information
Category Physiotherapy
Region: Jabal Amman - Third Circle
Address Al- khaldi hospital street - Magi Complex #19 - in front of Pharmacy one - second floor
Phone ...06513 see No. +962 799206513
Opening hours
Closed now
Open now
Sunday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
Monday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
Tuesday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
Wednesday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
Thursday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
Saturday : From  09:00 AM  To  06:00 PM
0

Reviews by people who tried Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

Tell us if you tried it
  •   (Out of this world)
    a year ago

    مركز اكثر من رائع راجعتهم بعد ما عملت عملية بركبتي والحمدلله كنت اتحسن مع الجلسات بسرعه والفضل لله ثم الهم الان وضعي

    تمام . شكرا كتير دكتوره ايناس وفاطمه ونور على كل شيء

    مركز اكثر من رائع راجعتهم بعد ما عملت عملية بركبتي والحمدلله كنت اتحسن مع الجلسات بسرعه والفضل لله ثم الهم الان وضعي تمام . شكرا كتير دكتوره ايناس وفاطمه ونور على كل شيء

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center
      ايناس الطريفي a year ago

      اشكرك على كلماتك الرائعه وان شاء الف سلامه ومركز درة الاقصى فخور انه كسب ثقتكم.

  •   (Out of this world)
    a year ago

    الصراحة مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي يمكن احسن مركز بعمان و الدكتورة الرائعة ايناس الطريفي كتيييير فهمانه و تعاملها رائع

    انا لما اجبت عندهم كان عندي وجع بركبي و تعالج عندهم بالأجهزة والتمارين شكرا جد الك دكتوره وعلى اسلوب الحلو

    الصراحة مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي يمكن احسن مركز بعمان و الدكتورة الرائعة ايناس الطريفي كتيييير فهمانه و تعاملها رائع انا لما اجبت عندهم كان عندي وجع بركبي و تعالج عندهم بالأجهزة والتمارين شكرا جد الك دكتوره وعلى اسلوب الحلو

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center
      ايناس الطريفي a year ago

      شكرك الك ومركز درة الاقصلا بتمنالك السلامه وفخورين انه كسبنا ثقتك

  •   (Out of this world)
    a year ago

    الصراحة مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي يمكن احسن مركز بعمان و الدكتورة الرائعة ايناس الطريفي كتيييير فهمانه و تعاملها رائع

    انا لما اجبت عندهم كان عندي وجع بركبي و تعالج عندهم بالأجهزة والتمارين

    الصراحة مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي يمكن احسن مركز بعمان و الدكتورة الرائعة ايناس الطريفي كتيييير فهمانه و تعاملها رائع انا لما اجبت عندهم كان عندي وجع بركبي و تعالج عندهم بالأجهزة والتمارين

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    a year ago

    انا راجعت مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي و كنت اشكي من انزلاق غضروفي ديسك وعملت عندهم ١٠ جلسات على جهاز الكهربا و على جهاز اسمه ميجن وعملولي تمارين و الحمدلله تحسن و اختفى ألمي تماما و رجعت اموري منيحة ...

    اشكر الدكتورة ايناس الطريفي و نور و فاطمة على الاسلوب الرائع في العلاج والتعامل.

    انا راجعت مركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي و كنت اشكي من انزلاق غضروفي ديسك وعملت عندهم ١٠ جلسات على جهاز الكهربا و على جهاز اسمه ميجن وعملولي تمارين و الحمدلله تحسن و اختفى ألمي تماما و رجعت اموري منيحة ... اشكر الدكتورة ايناس الطريفي و نور و فاطمة على الاسلوب الرائع في العلاج والتعامل.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center
      ايناس الطريفي a year ago

      الف سلامه عليك وشكرا على كلماتك الرائعه ومركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي فخور انه كسب ثقتكم

  •   (Out of this world)
    a year ago

    amazing doctors with excellent experience,

    nice place to get your muscles stretched and shape up ... thanks for this amazing crew

    amazing doctors with excellent experience, nice place to get your muscles stretched and shape up ... thanks for this amazing crew

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Noor1
      Noor AL-tarifi a year ago

      شكرا على كلماتك الرائعه

    • Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center
      ايناس الطريفي a year ago

      شكرا على هاي الكلمات وان شاء الف سلامه عليك ومركز درة الاقصى للعلاج الطبيعي فخور انه كسب ثقتك ومحبتك

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    من افضل الأماكن للعلاج الطبيعي

    كان عندي الم في الرقبة والحمدلله اتحسنت.. بنصح فيه ممتاز جدا والدكتورة رائعة معاملتهم راقيه وبهتمو بالمريض بتمنالكم التوفيق والنجاح❤❤

    من افضل الأماكن للعلاج الطبيعي كان عندي الم في الرقبة والحمدلله اتحسنت.. بنصح فيه ممتاز جدا والدكتورة رائعة معاملتهم راقيه وبهتمو بالمريض بتمنالكم التوفيق والنجاح❤❤

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      تسلمي يا رب، مشكوره جدا، الف سلامه عليكي،

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    أكثر من رائع.

    هالمركز قمة في المهنية والأخلاق، فعلاً بعد كل جلسة بتشعر بالتحسّن، النصائح والمتابعة من العاملين بالمركز جداً قيّمة. بنصح فيه خصوصاً بعد م جربت مركزين قبله.. التميّز والفرق واضحين جداً.

    كل الشكر للدكتورة إيناس، شذى ونور.

    أكثر من رائع. هالمركز قمة في المهنية والأخلاق، فعلاً بعد كل جلسة بتشعر بالتحسّن، النصائح والمتابعة من العاملين بالمركز جداً قيّمة. بنصح فيه خصوصاً بعد م جربت مركزين قبله.. التميّز والفرق واضحين جداً. كل الشكر للدكتورة إيناس، شذى ونور.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      شكرا على تعليقك الرائع محمد والف سلامه عليك يا رب

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    العاملين بالمركز قمة في الإحترام والمهنية في التعامل، حتى أنهم ساعدوني بتصوير التمارين لأنني كنت مسافر خارج الأردن ولم أستطع إكمال العلاجة الطبيعي عندهم. كما أنهم أعطوني نصائح إضافية مهمة خارج نطاق العلاج الطبيعي وبصراحة كانت تجربة رائعة ومفيدة جداً.

    العاملين بالمركز قمة في الإحترام والمهنية في التعامل، حتى أنهم ساعدوني بتصوير التمارين لأنني كنت مسافر خارج الأردن ولم أستطع إكمال العلاجة الطبيعي عندهم. كما أنهم أعطوني نصائح إضافية مهمة خارج نطاق العلاج الطبيعي وبصراحة كانت تجربة رائعة ومفيدة جداً.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      نشكرك على تعليقك الرائع والف سلامه عليك

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    المثل يقول اسأ ل مجرب ولا تسأل طبيب / اخصائية العلاج الطبيعي ايناس تاكد أنك ستشفى من مرضك بنسبة 50% بمجرد مقابلتها لما تتمتع به من دماثة خلق واخلاص في العمل والحرص على مريضها كأنه من عائلتها مع اتقان مهني في عملها وهذا ما لمسته عندما قصدت مركز درة الأقصى للعلاج من إعاقة أصابت قدمي بسبب أعراض ارتفاع الضغط وجلطة دماغية أصابتني فشكرا لها ولسائر طاقم العمل المتميز اقصدوه والتجربة أكبر برهان / وادعو لهم بالتوفيق والسداد 0

    المثل يقول اسأ ل مجرب ولا تسأل طبيب / اخصائية العلاج الطبيعي ايناس تاكد أنك ستشفى من مرضك بنسبة 50% بمجرد مقابلتها لما تتمتع به من دماثة خلق واخلاص في العمل والحرص على مريضها كأنه من عائلتها مع اتقان مهني في عملها وهذا ما لمسته عندما قصدت مركز درة الأقصى للعلاج من إعاقة أصابت قدمي بسبب أعراض ارتفاع الضغط وجلطة دماغية أصابتني فشكرا لها ولسائر طاقم العمل المتميز اقصدوه والتجربة أكبر برهان / وادعو لهم بالتوفيق والسداد 0

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      كل الشكر والتقدير على كلماتك الرائعه. الف سلامه عليك

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مركز جيد جداً.. تتمثل قيم الأخلاق والإخلاص والإلتزام في إخصائية العلاج الطبيعي إيناس الطريفي فمن يقصد مركزها يجد كل عناية وفائدة وحسن معاملة وعفة نفسٍ.. والحقيقة يتصف بهذه الصفات الطيبة كل فريق العمل في المركز.

    مركز جيد جداً.. تتمثل قيم الأخلاق والإخلاص والإلتزام في إخصائية العلاج الطبيعي إيناس الطريفي فمن يقصد مركزها يجد كل عناية وفائدة وحسن معاملة وعفة نفسٍ.. والحقيقة يتصف بهذه الصفات الطيبة كل فريق العمل في المركز.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      تسلمي الله يسعدك.. الف سلامه يا رب

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    أود شكر فريق عمل مركز درة الأقصى لجهودهم و عملهم و متابعتهم لحالتي الصحيه و عمل العلاج اللازم مع متابعه التمارين العلاجيه.. بصراحه شعرت بتحسن كبير معهم و الفرق كان واضحا حيث اني جربت الكثير من انواع العلاجات و الادوية و الحمد لله كانت النتائج و التحسن مع المركز...

    أود شكر فريق عمل مركز درة الأقصى لجهودهم و عملهم و متابعتهم لحالتي الصحيه و عمل العلاج اللازم مع متابعه التمارين العلاجيه.. بصراحه شعرت بتحسن كبير معهم و الفرق كان واضحا حيث اني جربت الكثير من انواع العلاجات و الادوية و الحمد لله كانت النتائج و التحسن مع المركز...

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Honidha10
      Honidha Ghrbieh over 2 years ago

      بصراحه مركز رائع والصبايا في رائعين استفدت كثير لما زورتهم الله يعطيهم العافيه

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    كنت اعاني من ديسك في الرقبه وبفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل مركز دره الاقصى والعاملين فيه عافني وشفاني الله من هذا الديسك

    وهذه شهاده أسأل عنها امام الله انني فعلا شفيت تماما من هذا الديسك بنسبه تصل إلى حوالي 90% او أكثر

    أود أن أقول للكادر العلاجي جميعا في المركز (د .إيناس & شذي &نور) جزاكن الله خير الجزاء وشكرا جزيلا وزادكن الله علما ومعرفة

    تجربتي مع درة الاقصى كانت فريده لاني كنت أعاني كثيرا ولكن بفضل الله ومن ثم بفضل جهود الاخوات الكريمات الخلوقات في هذا المركز ذهبت كل معاناتي ادراج الرياح حتي ان زوجتي بعد ان شاهدت النتائج التي وصلت لها وكانت هي أيضا تعاني من ديسك في اسفل الظهر وكان مقرر لها عملية جراحية إلا اننا قررنا ان نخوض تجربه العلاج الطبيعي وكانت النتائج مبهرة بفضل من الله ومنه

    اخيرا الكلام يطول جدا ولكن شكرا درة الاقصى فانت مركز رائع وتستحق الثناء لان فيك أناس رائعون طيبون لديهم علم ومعرفة بما يقومون به بتوفيق من الله

    كنت اعاني من ديسك في الرقبه وبفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضل مركز دره الاقصى والعاملين فيه عافني وشفاني الله من هذا الديسك وهذه شهاده أسأل عنها امام الله انني فعلا شفيت تماما من هذا الديسك بنسبه تصل إلى حوالي 90% او أكثر أود أن أقول للكادر العلاجي جميعا في المركز (د .إيناس & شذي &نور) جزاكن الله خير الجزاء وشكرا جزيلا وزادكن الله علما ومعرفة تجربتي مع درة الاقصى كانت فريده لاني كنت أعاني كثيرا ولكن بفضل الله ومن ثم بفضل جهود الاخوات الكريمات الخلوقات في هذا المركز ذهبت كل معاناتي ادراج الرياح حتي ان زوجتي بعد ان شاهدت النتائج التي وصلت لها وكانت هي أيضا تعاني من ديسك في اسفل الظهر وكان مقرر لها عملية جراحية إلا اننا قررنا ان نخوض تجربه العلاج الطبيعي وكانت النتائج مبهرة بفضل من الله ومنه اخيرا الكلام يطول جدا ولكن شكرا درة الاقصى فانت مركز رائع وتستحق الثناء لان فيك أناس رائعون طيبون لديهم علم ومعرفة بما يقومون به بتوفيق من الله

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مركز مميز بطاقم مدرب وقادر على التعامل مع كافة الحالات. راجعتهم بعد عملية رباط صليبي واصابة بالكتف وكانو على مستوى عالي من الاحترافية ولاحظت تحسن كبير في الحركة والقوة من اول جلسة على العكس من مراكز اخرى حيث ضياع المال والوقت للاسف!.

    مع جزيل الشكر لكافة العاملين بالمركز.

    مركز مميز بطاقم مدرب وقادر على التعامل مع كافة الحالات. راجعتهم بعد عملية رباط صليبي واصابة بالكتف وكانو على مستوى عالي من الاحترافية ولاحظت تحسن كبير في الحركة والقوة من اول جلسة على العكس من مراكز اخرى حيث ضياع المال والوقت للاسف!. مع جزيل الشكر لكافة العاملين بالمركز.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

    • Enas Shaltaf2
      Enas Shaltaf over 2 years ago

      شكرا جزيلا لتعليقك الرائع والف سلامه عليك

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    من أفضل الأماكن في العلاج الطبيعي.. كنت أعاني من ديسك في الرقبة وأخذت عندهم ١٠ جلسات وتحسنت كثيرا، بالاضافة إلى التعامل الرائع من الطاقم والأجهزة المتطورة ولديهم العديد من أساليب العلاج الفعالة أنصح به

    من أفضل الأماكن في العلاج الطبيعي.. كنت أعاني من ديسك في الرقبة وأخذت عندهم ١٠ جلسات وتحسنت كثيرا، بالاضافة إلى التعامل الرائع من الطاقم والأجهزة المتطورة ولديهم العديد من أساليب العلاج الفعالة أنصح به

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    اشكر الدكتوره ايناس والدكتوره شذى علا حسن معاملتم اتمنا لاسره مركز دره الاقصى التوفيق بصراحه بستاهلو كل خير

    اشكر الدكتوره ايناس والدكتوره شذى علا حسن معاملتم اتمنا لاسره مركز دره الاقصى التوفيق بصراحه بستاهلو كل خير

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    انصح جميع من يعاني الام في الظهر او الرقبة او الكتف بزيارة هذا المركز الاكثر من رائع باشراف المبدعة دائما الدكتورة ايناس، حيث انني كنت اعاني من الام شديدة في الكتف والرقبة والظهر احيانا، وبعد التزامي بجلسات العلاج في هذا المركز شفيت من هذه الالام والاوجاع واكرر شكري للدكتورة ايناس لتشخيصها الصحيح منذ البداية وللعلاج الذي ادى الى شفائي

    انصح جميع من يعاني الام في الظهر او الرقبة او الكتف بزيارة هذا المركز الاكثر من رائع باشراف المبدعة دائما الدكتورة ايناس، حيث انني كنت اعاني من الام شديدة في الكتف والرقبة والظهر احيانا، وبعد التزامي بجلسات العلاج في هذا المركز شفيت من هذه الالام والاوجاع واكرر شكري للدكتورة ايناس لتشخيصها الصحيح منذ البداية وللعلاج الذي ادى الى شفائي

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مركز رائع ويضم خبرات في مجال العلاج الطبيعي، كنت أعاني من الام في الكتف والرقبة بسبب الديسك في الفقرتين الرابعة والخامسة، حيث قدم لي احد الاصدقاء نصيحة بزيارة مركز درة الاقصى والحمد لله بالفعل اخذت خمس جلسات وتم بعد ذلك اتباع التمارين المطلوبة وكان هنالك تحسن كبير جدا.

    مركز رائع ويضم خبرات في مجال العلاج الطبيعي، كنت أعاني من الام في الكتف والرقبة بسبب الديسك في الفقرتين الرابعة والخامسة، حيث قدم لي احد الاصدقاء نصيحة بزيارة مركز درة الاقصى والحمد لله بالفعل اخذت خمس جلسات وتم بعد ذلك اتباع التمارين المطلوبة وكان هنالك تحسن كبير جدا.

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    فعلا مركز ورائع .. والموجودين فيه كثير متعاونين

    وانا استفدت كتييير بعد زيارتي للمركز

    وبشكر اخصائية العلاج الطبيعي ايناس الطريفي والانسة شذا ع اهتمامهم

    فعلا مركز ورائع .. والموجودين فيه كثير متعاونين وانا استفدت كتييير بعد زيارتي للمركز وبشكر اخصائية العلاج الطبيعي ايناس الطريفي والانسة شذا ع اهتمامهم

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مركز اكثر من رائع . راجعتهم وانا اعاني من انحناء في العمود الفقري والم شديد في الضهر . وبعد الجلسات رتحت كتيير والالم كتير خف المعالجات كلهم رائعات واسلوبهم بالتعامل بجنن . شكرا كتير دكتوره ايناس

    مركز اكثر من رائع . راجعتهم وانا اعاني من انحناء في العمود الفقري والم شديد في الضهر . وبعد الجلسات رتحت كتيير والالم كتير خف المعالجات كلهم رائعات واسلوبهم بالتعامل بجنن . شكرا كتير دكتوره ايناس

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مركز متميز جدا كنت اعاني من الم اسفل الضهر وكان الوجع بنزل على اقدامي ورحت اخدت الجلسات عند مركز درة الاقصى وكانو قمة الاحترام والاخلاص بالعمل والحمدلله تحسنت تماما وضلو متابعين معي حتى بعد ما خلصت علاجي. شكرا كتير الكم وبتمنالكم التوفيق والتميز والنجاح المستمر ❤️❤️

    مركز متميز جدا كنت اعاني من الم اسفل الضهر وكان الوجع بنزل على اقدامي ورحت اخدت الجلسات عند مركز درة الاقصى وكانو قمة الاحترام والاخلاص بالعمل والحمدلله تحسنت تماما وضلو متابعين معي حتى بعد ما خلصت علاجي. شكرا كتير الكم وبتمنالكم التوفيق والتميز والنجاح المستمر ❤️❤️

    Durrat Al Aqsa Physiotherapy Center

  • 20 out of 44 ( 2 filtered )

Did you try this place?

Write a review