Al Jude Tavel And Tourism

Al Jude Tavel And Tourism King Hussien Street, Amman Abdali
1.5 10
(8 reviews )
2 hearted
Information
Category Travel Agency , Haj and Umrah
Region: Abdali
Address King Hussien Street
Phone ...68812 see No. +962 7 98868812
0

Reviews by people who tried Al Jude Tavel And Tourism

Tell us if you tried it
  •   (Horrible)
    5 months ago

    اسوء و افشل مكتب ممكن انك تحجز عن طريقهم، مكتب سياحه فاشل جدا، حجزت معهم قبل اسبوع بتاريخ ١٦/٦/٢٠١٩ وكنت مختار فندق في اسطنبول ، وبس اوصلت اسطنبول تفاجأت انا وكمان ٤ عائلات معنا انه الحجز يلي مع وكيلهم في اسطنبول باسم فندق مختلف عن الى كنا متفقين عليه في عمان، وحطونا بفندق زباله وقذر وغيرت اول يوم الغرفه ٣ مرات بسبب انه سيء، وقد ما تواصلت معهم في عمان عملو بلوك لرقمي وبطلوا يردوا علي وطلعوا عاملين نفس الحركه مع جماعه غيري

    ####نصيحه####

    انت طالع تسافر وتنبسط، لا تفكر تحجز مع مكتب الجود لأنك رح تتنكد،، ادفع زياده مع مكاتب ثانيه وانبسط اشرف منهم.

    مكتب فاشل بجداره

    اسوء و افشل مكتب ممكن انك تحجز عن طريقهم، مكتب سياحه فاشل جدا، حجزت معهم قبل اسبوع بتاريخ ١٦/٦/٢٠١٩ وكنت مختار فندق في اسطنبول ، وبس اوصلت اسطنبول تفاجأت انا وكمان ٤ عائلات معنا انه الحجز يلي مع وكيلهم في اسطنبول باسم فندق مختلف عن الى كنا متفقين عليه في عمان، وحطونا بفندق زباله وقذر وغيرت اول يوم الغرفه ٣ مرات بسبب انه سيء، وقد ما تواصلت معهم في عمان عملو بلوك لرقمي وبطلوا يردوا علي وطلعوا عاملين نفس الحركه مع جماعه غيري ####نصيحه#### انت طالع تسافر وتنبسط، لا تفكر تحجز مع مكتب الجود لأنك رح تتنكد،، ادفع زياده مع مكاتب ثانيه وانبسط اشرف منهم. مكتب فاشل بجداره

    Al Jude Tavel And Tourism

  •   (Horrible)
    7 months ago

    اسوء مكتب سياحة و سفر بالعالم.

    حجزنا معه على اسطنبول بفندق بمنطقة لاللي .. لما وصلنا كانوا حاجزين بفندق بمنطقة شيشلي .. باخر الدنيا بمكان غريب و فندق اغرب..

    اقول لكل من المدعوة ليندا و المدعو اشرف تيمور حسبي الله و نعم الوكيل فيكم.

    اسوء مكتب سياحة و سفر بالعالم. حجزنا معه على اسطنبول بفندق بمنطقة لاللي .. لما وصلنا كانوا حاجزين بفندق بمنطقة شيشلي .. باخر الدنيا بمكان غريب و فندق اغرب.. اقول لكل من المدعوة ليندا و المدعو اشرف تيمور حسبي الله و نعم الوكيل فيكم.

    Al Jude Tavel And Tourism

  •   (Horrible)
    7 months ago

    مكتب فااااشل

    ما في مصداقية، ما في وضوح، ما في تنسيق

    حجزنا رحلة لإسطنبول وقررنا معاهم نقعد بفندق بعينه وقلناهم بتقدروا؟ قالوا أكيد وما في مشكلة

    وبعتنالهم لينك الفندق عشان يتأكدوا منه ويتأكدوا من موقعه وحكولنا تمام والأمور سهلة..

    جينا ندفع وناخد التذاكر ولا ننتبه إنهم حاجزين لإلنا بنفندق آخر تماااامًا فراحعناهم بالموضوع،

    فحكتلنا موظفة عندهم اسمها ليندا بأنه خطأ وسوف يتم إصلاحه وحلفت برحمة إمها إنه كلشي حيكون تمام..

    بعد ساعتين اتصلنا عليهم لنتأكد فردوا علينا بأنه أول يوم حنقعد بفندق وتاني يوم رح ينقلونا ع الفندق اللي بدنا إياه ع حسابهم وبإشرافهم..

    مع العلم بأنه الموظفة ليندا صارت تألف وتحكي معلومات خاطئة عن الفندق اللي غلطوا فيه بأنه خمس نجوم وبأنه بمكان راقي وأنه رح يدفعوا فرقية الليلة لأنه الخطأ خطأهم.. بالأخير بيطلع الفندق أقل من عادي بمنطقة ع نزول قوي حوليها كراجات وميكانيكا سيارات!!

    تاني يوم رجعنا رننينا عليهم وقلنالهم يا أولاد الحلال صارت الساعة 10 لا رنيتوا علينا ولا بعتولنا حدا ياخدنا ع الفندق المطلوب ونحن رنينا ع الفندق وطلع ما في ححز باسمنا!!

    بالأخير بتسكر السماعة بوجهنا ليندا وبتقول أنا ما دخلني مع العلم إنه معنا بيبي عمره 4 أشهر!!

    روحنا من الفندق بتكسي ع حسابنا وبدون الدليل تبعهم باسطنبول واكتشفنا إنهم ضاحكين علينا وحاجزينلنا بفندق باسم مشابه للفندق اللي نحن طلبناه لكن بمنطقة أخرى فتبهدلنا لنعرف وين الفندق ومكانه مع الشركة والتكاسي والفندق نفسه، وهيك بنكون ضيعنا بقية أول يوم والنص التاني من تاني يوم بدون أي نشاطات سياحية كنا مخططين نعملها بهالخمس أيام واضذرينا نقعد بفندق لا نحن بدنا اياه ولا هو يستحق بس عشان نستر حالنا ونبلش بالرحلة وندخل أجواءها تفاديًا لمخاسر أخرى..

    فما بنصح أي حدا فيه لأنه أسعارهم أرخص شوي عن بقية المكاتب لكن ع حساب أمانتهم ومصداقيتهم..

    مكتب فااااشل ما في مصداقية، ما في وضوح، ما في تنسيق حجزنا رحلة لإسطنبول وقررنا معاهم نقعد بفندق بعينه وقلناهم بتقدروا؟ قالوا أكيد وما في مشكلة وبعتنالهم لينك الفندق عشان يتأكدوا منه ويتأكدوا من موقعه وحكولنا تمام والأمور سهلة.. جينا ندفع وناخد التذاكر ولا ننتبه إنهم حاجزين لإلنا بنفندق آخر تماااامًا فراحعناهم بالموضوع، فحكتلنا موظفة عندهم اسمها ليندا بأنه خطأ وسوف يتم إصلاحه وحلفت برحمة إمها إنه كلشي حيكون تمام.. بعد ساعتين اتصلنا عليهم لنتأكد فردوا علينا بأنه أول يوم حنقعد بفندق وتاني يوم رح ينقلونا ع الفندق اللي بدنا إياه ع حسابهم وبإشرافهم.. مع العلم بأنه الموظفة ليندا صارت تألف وتحكي معلومات خاطئة عن الفندق اللي غلطوا فيه بأنه خمس نجوم وبأنه بمكان راقي وأنه رح يدفعوا فرقية الليلة لأنه الخطأ خطأهم.. بالأخير بيطلع الفندق أقل من عادي بمنطقة ع نزول قوي حوليها كراجات وميكانيكا سيارات!! تاني يوم رجعنا رننينا عليهم وقلنالهم يا أولاد الحلال صارت الساعة 10 لا رنيتوا علينا ولا بعتولنا حدا ياخدنا ع الفندق المطلوب ونحن رنينا ع الفندق وطلع ما في ححز باسمنا!! بالأخير بتسكر السماعة بوجهنا ليندا وبتقول أنا ما دخلني مع العلم إنه معنا بيبي عمره 4 أشهر!! روحنا من الفندق بتكسي ع حسابنا وبدون الدليل تبعهم باسطنبول واكتشفنا إنهم ضاحكين علينا وحاجزينلنا بفندق باسم مشابه للفندق اللي نحن طلبناه لكن بمنطقة أخرى فتبهدلنا لنعرف وين الفندق ومكانه مع الشركة والتكاسي والفندق نفسه، وهيك بنكون ضيعنا بقية أول يوم والنص التاني من تاني يوم بدون أي نشاطات سياحية كنا مخططين نعملها بهالخمس أيام واضذرينا نقعد بفندق لا نحن بدنا اياه ولا هو يستحق بس عشان نستر حالنا ونبلش بالرحلة وندخل أجواءها تفاديًا لمخاسر أخرى.. فما بنصح أي حدا فيه لأنه أسعارهم أرخص شوي عن بقية المكاتب لكن ع حساب أمانتهم ومصداقيتهم..

    Al Jude Tavel And Tourism

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    السلام عليكم لا انصح التعامل مع هذه الشركة رحلة استنطبول بالامس ٧/٧/٢٠١٧ تأخير عشرة ساعات واهمال وعدم اهتمام بالزبائن والله إنها متعبة جدآ فعلاً الرخيص دائما سيء

    السلام عليكم لا انصح التعامل مع هذه الشركة رحلة استنطبول بالامس ٧/٧/٢٠١٧ تأخير عشرة ساعات واهمال وعدم اهتمام بالزبائن والله إنها متعبة جدآ فعلاً الرخيص دائما سيء

    Al Jude Tavel And Tourism

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    من أسوأ ما يكون. ذهبت رحلة عمرة عن طريقهم. لا يوجد مرشد والمندوب الذي في المدينة لم يكن موجود. كتبوا في العقد أن الفندق في المدينة سيكون (المركزية). اكتشفنا أن المركزية اسم منطقة وأن الفندق سيء جداً.الباص من المدينة لمكة باص عادي علماً بأننا اتفقنا ودفعنا ثمن (في آي بي). لم نزر أي مكان غير الحرمين.

    السائق جعلنا ننتظر 7 ساعات على الحدود مع أن أحد جيراني غادر عمان بعدنا بساعة وانتظروا أقل من ساعتين فقط على الحدود.

    هذه شهادتي أمام الله وأمام من يسأل عن هذه الشركة.

    من أسوأ ما يكون. ذهبت رحلة عمرة عن طريقهم. لا يوجد مرشد والمندوب الذي في المدينة لم يكن موجود. كتبوا في العقد أن الفندق في المدينة سيكون (المركزية). اكتشفنا أن المركزية اسم منطقة وأن الفندق سيء جداً.الباص من المدينة لمكة باص عادي علماً بأننا اتفقنا ودفعنا ثمن (في آي بي). لم نزر أي مكان غير الحرمين. السائق جعلنا ننتظر 7 ساعات على الحدود مع أن أحد جيراني غادر عمان بعدنا بساعة وانتظروا أقل من ساعتين فقط على الحدود. هذه شهادتي أمام الله وأمام من يسأل عن هذه الشركة.

    Al Jude Tavel And Tourism

  •   (Out of this world)
    over 2 years ago

    مكتب بيقدمخدمات ممتازه والموظفين تعاملهم رائع

    مكتب بيقدمخدمات ممتازه والموظفين تعاملهم رائع

    Al Jude Tavel And Tourism

    • faro shebo2
      faro shebo 7 months ago

      اتقي الله يا جود.. حرام تقيم نفسك بما انت عكسخ

  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    انا حجزت عمرة مع هاد المكتب بفرع الرابع وتعاملت مع ٣ اشخاص فيه وحجزي تحديدا مع واحد اسمه رائد وكل تعاملي كان معه...

    المكتب من ناحية الوصول اله سهل جدا وامكانية الاصطفاف سهلة.. واسعاره بالنسبة لغيره جيده. بس المكتب ميمعة وقايمة كل واحد بحكيلك معلومه غير التاني تماما.

    تفاصيل رحلتي وانتو احكموا:

    حجزت مع المكتب واخترت الفندق وطلبت منه انه يسألي عن حجز الملكية بدل طيران ناس وكم الفرقيه بتطلع وحجزت ودفعت .. حكالي اعطيني لبكرا ببين معي رنيتله تاني يوم حكالي ما بين لسه.. قبل بيوم السفر ببين معي.. قبل بيومين اتصل عليي هاد رائد بحكيلي شو رايكم تسافروا قبل بيوم من موعد سفركم على الاردنية للطيران .. حكيتله ما بنفع نغير موعد سفرنا.. حكالي خلص براحتكم ... ورجعت بعدها بأقل من ساعة رنيتله بسأله شو صار بالملكية بحكيلي لا خلص انا قدمت من زمااان وخلصت على طيران ناس!!!!! شكله نسي اللي حكالي اياه! وين الصدق! المهم حكيتله خلص مافي مشكلة... اتصلت عليه قبل بيوم واحد للسفر عشان نروح ناخد التذاكر ويلا هوة بحكيلي كنت بدي اتصل فيكم عشان اخبركم انه الفندق اللي اخترتوه فل ومافي مجال للحجز عليه!!..، طبعا هوه جاي يحجزلي قبل بيوم !!! المهم حكيتله شو الحل بحكيلي خلص بدي احطكم بفندق ٥ نجوم وافطار بساله وين هاد ويلا هوة بمنطقة تعيسه جدا.. المهم اضطرينا نحجز بفندق اغلى وندفع فرقية منيحة ! طبعا ما كان في اي حل تاني وهوه مش مستعد يتحمل اي اشي !!

    المهم اعطانا ورقة فيها رقم الحجز بالفندق و رقم هاتف السواق بالسعودية ومسؤول النقل بالسعودية وحكالنا اتصلوا عليهم هناك.. وسالته هاي الغرفه مطلة عالحرم حكالي انتوا وحظكم ممكن يعطوكم اياها مطله .. وبس وصلنا الفندق سالت الريسبشن ويلا هوه بحكيلي غرفكم غير مطله بحكيله ما بنفع تكون مطله حكالي المطله اغلى وانتو حجزكم من الاردن انها غير مطله راجعوا المكتب وتاكدوا منه!!!!!

    بس وصلنا ما كان فيه اي مندوب يستقبلك ولا بتعرف مين معك .. رنينا عالسواق وكان بانتظارنا ،، وسالنا كم واحد معكم،، وضل يستنى اكتر من ساعه عشان يشوف اذا فيه حدا معه!! وولما جينا نرجع جده اتصلنا عمسؤول النقل بحكيلنا مافي الكم حجز معي اتصلوا عالاردن وشوفوا اش بحكولكم!! من واحد لواحد بالاخير اعطونا رقم سواق واجى وصلنا..

    يعني بصراحة رحلة غير منظمة ابدا والصدق للاسف مش موجود المهم تحجز والسلام

    نقلتكم بالتفصيل عشان تستفيدوا من تجربتي مع هالمكتب.. وما توقعوا باللي وقعت فيه،،

    والله المستعان...

    انا حجزت عمرة مع هاد المكتب بفرع الرابع وتعاملت مع ٣ اشخاص فيه وحجزي تحديدا مع واحد اسمه رائد وكل تعاملي كان معه... المكتب من ناحية الوصول اله سهل جدا وامكانية الاصطفاف سهلة.. واسعاره بالنسبة لغيره جيده. بس المكتب ميمعة وقايمة كل واحد بحكيلك معلومه غير التاني تماما. تفاصيل رحلتي وانتو احكموا: حجزت مع المكتب واخترت الفندق وطلبت منه انه يسألي عن حجز الملكية بدل طيران ناس وكم الفرقيه بتطلع وحجزت ودفعت .. حكالي اعطيني لبكرا ببين معي رنيتله تاني يوم حكالي ما بين لسه.. قبل بيوم السفر ببين معي.. قبل بيومين اتصل عليي هاد رائد بحكيلي شو رايكم تسافروا قبل بيوم من موعد سفركم على الاردنية للطيران .. حكيتله ما بنفع نغير موعد سفرنا.. حكالي خلص براحتكم ... ورجعت بعدها بأقل من ساعة رنيتله بسأله شو صار بالملكية بحكيلي لا خلص انا قدمت من زمااان وخلصت على طيران ناس!!!!! شكله نسي اللي حكالي اياه! وين الصدق! المهم حكيتله خلص مافي مشكلة... اتصلت عليه قبل بيوم واحد للسفر عشان نروح ناخد التذاكر ويلا هوة بحكيلي كنت بدي اتصل فيكم عشان اخبركم انه الفندق اللي اخترتوه فل ومافي مجال للحجز عليه!!..، طبعا هوه جاي يحجزلي قبل بيوم !!! المهم حكيتله شو الحل بحكيلي خلص بدي احطكم بفندق ٥ نجوم وافطار بساله وين هاد ويلا هوة بمنطقة تعيسه جدا.. المهم اضطرينا نحجز بفندق اغلى وندفع فرقية منيحة ! طبعا ما كان في اي حل تاني وهوه مش مستعد يتحمل اي اشي !! المهم اعطانا ورقة فيها رقم الحجز بالفندق و رقم هاتف السواق بالسعودية ومسؤول النقل بالسعودية وحكالنا اتصلوا عليهم هناك.. وسالته هاي الغرفه مطلة عالحرم حكالي انتوا وحظكم ممكن يعطوكم اياها مطله .. وبس وصلنا الفندق سالت الريسبشن ويلا هوه بحكيلي غرفكم غير مطله بحكيله ما بنفع تكون مطله حكالي المطله اغلى وانتو حجزكم من الاردن انها غير مطله راجعوا المكتب وتاكدوا منه!!!!! بس وصلنا ما كان فيه اي مندوب يستقبلك ولا بتعرف مين معك .. رنينا عالسواق وكان بانتظارنا ،، وسالنا كم واحد معكم،، وضل يستنى اكتر من ساعه عشان يشوف اذا فيه حدا معه!! وولما جينا نرجع جده اتصلنا عمسؤول النقل بحكيلنا مافي الكم حجز معي اتصلوا عالاردن وشوفوا اش بحكولكم!! من واحد لواحد بالاخير اعطونا رقم سواق واجى وصلنا.. يعني بصراحة رحلة غير منظمة ابدا والصدق للاسف مش موجود المهم تحجز والسلام نقلتكم بالتفصيل عشان تستفيدوا من تجربتي مع هالمكتب.. وما توقعوا باللي وقعت فيه،، والله المستعان...

    Al Jude Tavel And Tourism

    • Jamal Ahm0
      Jamal Ahm K over 4 years ago

      اسوء شركة على الاطلاع نصيحه لوجه الله ابتعد عن هذه الشركه ولا ابلاش. تم الحجز عن طريق هذه الشركه وتم تغيير الفندق من قبلهم 3 مرات وفي الاخير تم السفر ولم نجز الحجز وكان موظف لديهم اسمه محمد ابو صبره ي مكتب عمان تعهد بانه تم التاكد من الاجراءات من قبله . ولسه فرع اربد موظفين اسمائهم موسى ولينا ولا الهم دخل ما بعرفو يطبعو ورقه. تذكرة الطائرة حدث ولا حرج تغيير بالمواعيد لا يتم اخبارك ولاشيء دبر حالك. نصيحه لوجه الله ابتعد عن هذه الشركه. تغير الفندق ثلاث مرات خلال فترة اسبوع وبالاخير لم نجد لنا اسم في الفندق وارتكينا على الشوراع في انتاليا لحين الاتصال مع الاهل وحل المشكله وتغيرت رحلة العوده ووقتها وبدون اعلام للركاب اشي بقرف بكل معنى الكلمه وجميع الوثائق لدي نصيحه الابتعاد عن هذه الشركه‎

  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    the worst travel agency ever. don't go with them

    the worst travel agency ever. don't go with them

    Al Jude Tavel And Tourism

    • Firas0
      Firas Khwaileh over 4 years ago

      من اسوء شركات السياحة نصب وتخبط ولامبالاة
      حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

  • 8 out of 8 ( 1 filtered )

Did you try this place?

Write a review