Al Basheer Hospital
مستشفى البشير
Al Basheer Hospital
Review Al Basheer Hospital by Deemarx
26 Reviews |  5 years ago
ذهبت لعمل فحص لا يتوفر الا في البشير وذهلت من مدى تقدم المستشفى منذ زيارتي السابقة من سنوات مضت. المستشفى مرتب ونظيف ويوجد أماكن لاصطفاف السيارات داخل المستشفى وفترة الانتظار لعمل فحص او مقابلة الطبيب قصيرة -أفضل من مثيلتها بالمستشفيات الخاصة - والأسعار معقولة جدا عشر ما تم طلبه من مستشفى الخالدي مثلا. ربنا يعطيهم العافية فعلا عناية ممتازة.

Amman - Ashrafieh

Next to Abu Darweesh Mosque
Get directions

Reviews (15)

  • Review Al Basheer Hospital by Basil
    28 Reviews |  4 years ago
    مستشفى مقرف و سيء اول ما وصلت سحبت حالي و روحت
  • Review Al Basheer Hospital by Mona
    24 Reviews |  5 years ago
    حقيقه مستشفى رائع و كادر طبي اروع .. ما بتشكو انه في نصب و استغلال اصلاً متل اللي شفته فعلاً بمستفيات خاصه و دكاتره تجاريين شعارهم صحه المريض آخر ما يهمنا !! الحمدلله حتى هو بين المستشفيات الحكوميه بحسه التوب بس الله يهديهم شريحه المراجعين صدمتني بزياره زيارتين هاي هي المؤاخذه الوحيده اللي عندي و المستشفى ما دخله فيها طبعاً
  • Review Al Basheer Hospital by Deemarx
    26 Reviews |  5 years ago
    ذهبت لعمل فحص لا يتوفر الا في البشير وذهلت من مدى تقدم المستشفى منذ زيارتي السابقة من سنوات مضت. المستشفى مرتب ونظيف ويوجد أماكن لاصطفاف السيارات داخل المستشفى وفترة الانتظار لعمل فحص او مقابلة الطبيب قصيرة -أفضل من مثيلتها بالمستشفيات الخاصة - والأسعار معقولة جدا عشر ما تم طلبه من مستشفى الخالدي مثلا. ربنا يعطيهم العافية فعلا عناية ممتازة.
  • Review Al Basheer Hospital by Jojo
    1 Reviews |  5 years ago
    اود ان اشكر الاطباء والممرضين جميعاً واخص بالذكر الدكتور علاء العشا وباقي الاطباء المرافقين وطاقم الممرضين بالكامل ، وحتى عمال النظافه والامن المتواجد في قسم العظام /رجال ، لما قدموه لوالدي من رعايا واهتمام وحسن تعامل. واود ان اشكر ايضأ قسم ICU من اطباء وممرضين ، وحتى عمال النظافه ايضأ لما قدموه لوالدي من اهتمام ورعايا ، لكن القدر تدخل وكان اقوى من الجميع والحمدلله على كل حال . وكنت أرى اهتمامهم بمرضاهم دون استثناء ومتابعتهم وكان الله في عونهم جميعاً لما يرونه يومياً من عدد الحالات والاصابات ولهم جزيل الشكر والعرفان جميعاً.
  • Review Al Basheer Hospital by Hazal
    1 Reviews |  6 years ago
    مكان لا يشبه المشافي ابدا ااختصر كلامي بجملتين ... الطيبيب =انسانية وشرف ومسؤولية واطباء مشفى البشير ماعندهم لا ضمير ولا رحمة ولا انسانية !
  • Review Al Basheer Hospital by Salwa
    1 Reviews |  6 years ago
    انا والدتي مريضة بالقولون ومش قولون عادي قولون مزمن وبطنها منتفخ بطريقة مش طبيعية ... رحنا فيها لمشفى البشير رغم انو سمعنا انو مش كويس بس قلنا نجرب .... وفعلا طلع اسوء مما سمعنا .. مريضة معها انتفاخ شديد بطنها زي البالونة مش قادرة تتنفس من الانتفاخات ولاقادرة تنام بتقولهم بدي تكشفو علي وتعطوني دواء فعال وكويس للقولون والنفخة بيقولوها ومن غير معاينة رح نعطيكي دوا نفخة وطبعا ما فادها للاسف اطباء بلا ضمير ولا مسؤولية ولا انسانية !
  • Review Al Basheer Hospital by الصقر
    1 Reviews |  7 years ago
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انا عراقي لدي طفلة عمرها 6 سنوات وهي مصابة بفشل في النخاع مما يؤدي الى نقص في الاقراص الدموية في الجسم ونتيجة هذا المرض يكون لديها نزيف في الدم تحت الجلد ويخرج من لثتها واسنانها وانفها دم فأريد ان أجري لها عملية زرع نخاع نرجو منكم أرشادنا هل ان هذه المستشفى قادرة على اجراء هذه العملية وكم تكلفتها وكم المدة التي ستقضيها هناك نرجوا تزويدنا بالمعلومات الكافية حول هذا الموضوع ولكم مني كل الشكر والتقدير نرجوا الرد بسرعة !!!!
  • Review Al Basheer Hospital by Nmor
    1 Reviews |  7 years ago
    انا بقدم شكري الى مدير مستشفى البشير والى الاداره المحترمه والى استشاريه واخصائية ودكاترة وممرضين وعمال النظافه في قسم العظام في الطابق الرابع من قسم الطوارئ ،،،،،، انا وقعت من ارتفاع 6.5 متر وتم كسر و تـفتـفـت وفسخ الفخد الايمن وتم اجراء اول عملية تثبيت بجهاز وتم اجراء تاني عمليه وضع صفيحه معدنيه استغرق 6 ساعات في العمليه التانيه وكانت العمليه ممتازة جدا جدا .. وانا اقدم شكري وخالص احترامي الى . . . . 1- د. الاستشاري جمال قناش المحترم 2- د. يوسف اخصائي عظام 3- د. هيثم اخصائي عظام 4- د. مظفر اخصائي عظام اللهم يسر امرهم واحميهم ياااااااااااارب نمر محمد نمر الكسواني .
  • Review Al Basheer Hospital by Mohannad
    1 Reviews |  9 years ago
    اذا اصبت بوعكة صحية وقررت التوجه لمستشفى البشير -مرغما- نظراً للوعكة الصحية التي يمر بها جيبك ..فعليك أن تحضّر نفسك جيداً قبل الزيارة !
    قبلها بليلة ..صلّ صلاة الاستخارة بغية الذهاب هناك ..فان رأيت نفسك اثناء نومك تحلق في ارجاء "سحاب" ..! أو تطوف بمنطقة "أم الحيران" فهي اشارة تعني: لاتذهب ! حالما تستيقظ من نومك ..اغتسل ان كنت جنباً، فالواحد منا لا يدري في أي لحظة سيلاقي وجه ربه ! افتح عينيك جيداً..وافتح كتيّب "الحصن الحصين"..حصن نفسك بأدعية وارقها بكل ما في الكتيّب من دعوات صالحة، ولا مانع بأن تشعل اعواد بخور، وتعلق في عنقك بضع تمائم ! اذا كانت زيارتك للعيادة الطبية، فيفضل أن تأخذ معك فرشة ووسادة وبضع علب سجائر ! فمهما حاولت الاستيقاظ باكراً، بغية الوصول أولاً، ستجد طوابيرا من المرضى ممن هم أشطر منك قد وصلوا قبلك ! توجه قبل توجهك الى المستشفى لاقرب صيدلي تعرفه ويعرفك ، علّه يصرف لك بضع حبّات من مهدئات الاعصاب (القوية) ، لان أمامك يوم طويل جداً ..وطوابير من المرضى لم تخطر على بال أهلك يوماً ! ثيرموس قهوة..يفيدك جداً اثناء الانتظار، وأكثر من تحميل العاب الفيديو جيمز على موبايلك، لتقتل الوقت، قبل أن يقتلك ! اذا كنت تريد حجز موعد لصورة طبقية أو مغناطيسية، لا سمح الله، ستصبح مرحوماً قبل أن يأتي موعد دورك ! أما اذا كانت لديك فحوصات مخبرية، فيفضل أن تكون قد سلمت "العينّات" قبل عدة أعوام من الان ! لا تخجل ان كانت غرفة الطبيب تعج بعشرات المرضى غيرك، اثناء الكشف عليك، ويسترقون السمع لخصوصياتك !..هي ثقافة عامة تفيد بها الاخرين من المرضى ، فلا تخجل ! نصيحة موت بالدار وانت رايق احسن من زياره مستشفى البشير
  • Review Al Basheer Hospital by جمانة
    31 Reviews |  9 years ago
    بعد التجربه مستشفى البشير اسوأ مستشفى في عمان عندي ملاحظة جديده بحب اضيفها انا اخذت الوالد الى المستشفى بحالة طارئه وكنت قبلها بيومين ايضا قد اخذته بنفس الحالة وهو يعاني من ربو وضيق تنفس وارتفاع ضغط الدم طبعا بعد ما جلس ساعه من غير اي اكتراث من اي طبيب او ممرض بالاضافه الى قسم طوارى لا يوجد به الا ممرض واحد وبعد الحديث مع الطبيب طلب الطبيب اجراء فحوصات اشعة وتحليل دم فاخبرته بانه لا داعي لعمل مثل هذه الفحوصات حيث ان الوالد قد قام باجراء هذه الفحوصات قبل بيومين عند حضورة وان الفحوصات موجوده فتكلم معي وكانني لا افهم شي وقال لا تناقشي روحي اعملي الفحوصات وبس فلما سالته لماذا تتكلم معي بهذه الطريقه افاد بان هذه هي طريقته وبانه يفهم اكتر مني المهم تم اجراء الفحوصات وكانت النتيجه نفسها وبعد ذلك تم اعطاءه ما يلزم من اوكسجين وبعدها طلبت من الطبيب ان يقوم بفحص الضغط والذي من المفروض ان يتم عمله للمريض اول دخول ليتضح فيما بعد ان الضغط مرتفع بدرجه كبيره فتم اعطاءه مدرات البول سؤالي هنا
    كيف لمريض ان يذهب للحمام عدة مرات وهو بحالة ضيق تنفس لا يتستطيع الحراك من مكانه ليذهب الى الحمام في اخر المستشفى اي مسافة بعيده عن غرفة الطوارئ فابلغت الطبيب بعدم مقدرته على المشي قال اذهبي ابحي عن كرسي متحرك طبعا لا يوجد كرسي كل قسم الطوارىء بيه اثنان محجوزين وكل من يستعمله يحجز هويته ويرفض اعطاءك الكرسي كرسي مخبأ للمعارف وكرسي يستعمل لجميع قسم الطوارئ بالله عليكم مستشفى به حالات مثل هيك ما قولكم عنه ما رايكم بالموضوع اعتقد نصائح الدنيا كلها لا تفيد في مثل هذه الحالة والاعتراض والسؤال هنا لما يعتدي اهل المريض على الاطباء والممرضين عندما يموت المريض وهو يبحث عن طبيب وكرسي وممرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Next