Abu Zaghleh Restaurant

Amman - Down Town

Opposite to Shahrazad Restaurant

Reviews (4)

  • Review Abu Zaghleh Restaurant by Natasha Dababneh
    6 Reviews |  two years ago
    قبال حبيبة بنفس دخلة مطعم شهرزاد عنده فطور فلافل وحمص ومقبلات وطبخات ومشاوي وكلشي بخطر عالبال بحسه مطعم بناسب الناس المغتربة يلي ما بعملوا باميا وفاصوليا وهاي الطبخات المكان من جوا نظيف وخدمتهم ومعاملتهم كتير مريحة أسعاره مناسبة جدا و ما عليها ضريبه زي اي محل.
  • Review Abu Zaghleh Restaurant by سيد
    356 Reviews |  two years ago
    جربت هذا المطعم مع عائلتي قبل أقل من شهر في يوم جمعة مساء .. المطعم كان ممتلئاً بالزبائن وأخذنا ننتظر حوالي 10 دقائق حتى فرغت إحدى الطاولات، وبدأنا بأنفسنا بتجميع الكراسي للجلوس، حيث الموظفون يبدو أنهم مشغولون وغير قادرين على استيعاب هذا العدد من الزبائن، كنت أظن أن هذا المطعم بحكم أنه يحمل اسم أبو زغلة منظم حيث جربت عدة فروع كان التنظيم فيها أفضل، لكن للأسف يفتقر هذا المطعم إلى التنظيم والنظافة أيضاً، وديكوره أقل من عادي، وجلسته التي جلسناها في الطابق الثاني غير مريحة حيث كانت بقرب المطبخ والمرافق الصحية فكانت الحركة بجانبنا مزعجة. هممت بالانصراف لكن قلت نجربه هذه المرة، جاء مدير الصالة وطلبنا وجبة شاورما، ودجاجة على الفحم، مع صحن أرز، وطلبنا صحن بطاطا، وسلطة تبولة، كنا نود طلب كوكتيل لكن لا يوجد عنده عصير أو كوكتيل فقط مشروبات غازية. انتظرنا فترة ربع ساعة حتى بدأت الطلبات تأتي تدريجياً. الرز كان فاتراً وسرعان ما برد، الدجاج كان جيد الطعم، الشاورما عادية، البطاطا لم تأتي نهائياً، طلبنا شاياً ساخناً .. الموظفون يمرون وكأنهم لا يسمعون الزبائن.. معاملة مدير الصالة جيدة لكن يمكن أن تكون أفضل.. حيث قام بحذف طلب البطاطا واعتبر الشاي ضيافة.. أعتقد المطعم بحاجة إلى تنظيم أكثر وترتيب وتحسين جودة الخدمات.. لا يوجد أماكن قريبة لاصطفاف السيارات.. السعر مقبول ..
  • Review Abu Zaghleh Restaurant by Mohammed
    15 Reviews |  3 years ago
    مطعم واسعت و فيه قعده بس المشكلة انه الاكل عنده مليان دهن و بالذات الشاورما
  • Review Abu Zaghleh Restaurant by Mohammad
    617 Reviews |  3 years ago
    مبارح حبيت اروح اجربو انا والعائلة هلا ممكن كان اختيارنا لليوم خطأ كونو يوم عطلة لكن هادا اللي صار المكان طبعا يتكون من عدة طوابق وكلها كانت ممتلئة المهم انتطرنا حوالي 10 دقائق لفضيت طاولة بعديها صرنا ندور على حدا يجي ينظف الطاولة وبعد عناء قعدنا يالله نطلب اه شوي يلا هلا بيجي الشب المهم شرف الشب بقلو بدي شنينة بقلي مافي قلت ماشي بدي بطاطا مقلي بقلي صعب عنا ضغط شغل قلت طيب ههههههههههه طلبنا 25 دقيقة - 40 دقيقة - ساااااعة المهم يا جماعة وين الاكل يالله 5 دقائق اجا الاكل وطبعا الاكل كلو غلط ومش النا هههههههههههههههه غيرو وبلش مدير الصالة شخصيا يتابع باكلي ويوصل الاكل بالتقطيع يعني نزل الجاج بعدين المقبلات بعدين الشورما وبعدين السلطات واخيرا المشاوي والخبز المهم اكلنا والتقيم بالنهاية الموقع 9/10 النظافة 8/10 السرعة 2/10 الخدمة 3/10 الاكل 4/10 نسيت احكيلكم الاكل كلو بااااااااارد وكمان طلع في شنينة بس هو مو جاي عبالو يجيب السعر جيد لكن انا شعرت انو مبالغ في 5/10 النتيجة من الممكن ان اعطي المكان فرصة اخرى واجربه لاحتمال ان الازمة هي سبب سوء الخدمة والاكل .
Next