Ahmad Qarqash

Ahmad Qarqash

عمان . منذ مايو 2015
11 من المراجعات
مراجعاتي
11
صوري
2

مراجعاتي

  • Review by Ahmad of روان كيك
    قبل 5 سنوات
    كان زمان الطعم أطيب. اليوم التوسع الكبير زاد المصاريف و بالتالي زاد الكلفة على المستهلك و تراجعت النوعية هناك أماكن اخرى تقدم نوعية اجود بكثير و بأسعار مقاربة.
  • Review by Ahmad of لأنتروكوت
    قبل 5 سنوات
    Very nice quite place the food is good and well presented. The menu is limited
  • Review by Ahmad of ذي كيك شوب كافيه
    قبل 5 سنوات
    مكان جميل. تصميم وألوان جميلة جدا و هادئة. الخدمة مميزة و لطيفة. حجم الوجبات يذكرني بمطاعم أمريكا مشبعة و مقدمة بنفس على رأي المثل.
  • Review by Ahmad of مطعم أرتيمس
    قبل 5 سنوات
    This is a very nice family place to spend few hours at. The reason behind it's success is that it is family owned and managed. The employees are very friendly and the food is very delicious and the price is very reasonable. Highly recommend place to enjoy the menu
  • Review by Ahmad of المحيط للماكولات البحرية
    قبل 5 سنوات
    الموظفين جلفين و مكشرين وما بيعطوا الزبائن احترام بعكس فرع شارع المدينة
  • Review by Ahmad of نوديجيا
    قبل 5 سنوات
    الموظف الياباني أكرم من الموظف العربي كالعادة ذهبت انا و أولادي الصغار بدون حجز الى المطعم لأنهم اختاروه بمناسبة عيد ميلادهم و قلت لموظف الاستقبال العربي ان عيد ميلاد التوأم هو السبب في المجيء و نريد طاولة مميزة فقال لي ان هناك طاولة وحيدة متوفرة لأنني غير حاجز و اصر على ذلك. و عندما سمع ذلك النطف الياباني الغير عربي أخذني و خبرني بين اربع طاولات.
  • Review by Ahmad of كارفور
    قبل 5 سنوات
    الدنيا صباح السعة ١٠صباحاً و التسوق مزعج جداً حيث فيروز تصيح صياحاً بأعلى ما يمكن و كانك في حرب. طلبنا عدة مرات من الموظفين تخفيض الصوت و لا حياة لمن تنادي. ثقافة النوادي الليلية بالموسيقى مفروضة على المواطن
  • Review by Ahmad of مطعم و كافيه دهب
    قبل 5 سنوات
    الحقيقة كانت صادمة. بعد الدعاية التي ظهرت على شاشة رؤيا تخيلت ان الوضع سيكون ٤ او ٥ نجوم. ذهبت انا و عائلتي للعشاء وخرجت بالملاحظات التالية ١) انه لا مكان في مطاعم الاْردن بشكل عام و في هذا المطعم بشكل خاص لغير المدخنين بدك تتحمل قرف المدخنين غصباً عنك. ٢) طريقة تقديم الاكل جميلة و لكن طعمه عادي ٣) ليس هناك وسائل لذوي الحاجات الخاصة ٤)الموسيقى صاخبة و مزعجة وغير ضرورية
  • Review by Ahmad of مطعم ديوان السلطان ابراهيم
    قبل 5 سنوات
    المطعم جلسته هادئة و جميلة و اكله طيب و لكن سعره مرتفع جداً مقارنة بنفس المستوى من المطاعم اللبنانية. معدل الكلفة للشخص مهما اكل بين ٦٠ الئ ٧٠ دينار و هو سعر مرتفع جداًً لما يقدمه.
  • Review by Ahmad of ذا كيك شوب لاونج
    قبل 5 سنوات
    من أفضل الأماكن التي قد تتناول فيها الافطار. الأسعار مناسبة جدا و كمية الطعام مهولة و الشبع مضمون. الديكور مريح جدا و الموظفين سعداء و يشاركونك السعادة. انصح كل من يحب جلسة هادئة و طعام لذيذ ان يزور هذا المكان
  • Review by Ahmad of الكلحه
    قبل 5 سنوات
    من اسؤ الأماكن التي قد تتناول فيها ساندوتشات الفلافل. الكذب كان عنوان التعامل في هذا الفرع. طلبت ٧ سندويشات بشرط ان يكون الخبز طازج و الفلافل سخن فأخبرني الموظف ان هذا هو المقياس في التعامل. و لكن عندما بدانا باكل السندويشات كانت المفاجئة ان الخبز يابس و الفلافل بايت و انتهت السندويشات في الزبالة. شكراً لعدم المصداقية.
  • Review by Ahmad of مطعم القدس الاصلي
    قبل 5 سنوات
    تراجع واضح في مستوى الأداء الطعام كله دهن و مستوى النظافة على الطاولة معدوم. الخدمة من قبل الموظفين ليست بالمستوى المطلوب و ملابس الموظفين و رائحتها سيئة جداً
Next

صور أضفتها

ديكور جميل
ألوان هادئة