لإرسال نسخة من معلومات المكان الى بريدك الإلكتروني

زين للاتصالات

زين للاتصالات شارع الملك عبدالله بن الحسين الثاني, عمان الدوار الثامن
3 98 (93 نصيحة)
5 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة مزودو خدمات الانترنت ، الإتصالات
المنطقة الدوار الثامن
العنوان شارع الملك عبدالله بن الحسين الثاني
رقم الهاتف 00900... شاهد الرقم
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
  • ميزات المكان:
    1. يقبل البطاقات الائتمانية

نصيحة دعاء

  •  (جيد) قبل 3 أعوام

    أنا مع زين وعلى نفس الرقم من ال 2000. خدمتهم منيحة والإرسال واضح بأغلب المرات. غيرت اشتراكي المدفوع الى خط وندمت لأنه في مصاريف ما بتعرف من وين ولا بتفهم شو طلعها!
    بشكل عام أحسن من غيرهم، بس خدمة الزبائن عندهم على التليفون سيئة! في موظفة مرة جاوبتني لما اشتكيت انه ما وصلني مسج انه في تعديل على المقاسم والإشتراك الاسبوعي ما رح ينسحب والأرقام السوبر رح أدفع لأحكي معها "مو مشكلتي أخبرك"!!
    مشكلة مين مثلا؟ شركة ثانية.
    مسج مهمة زي ها ما بتبعت بس مسج حمل أغاني عيد الحب ولا الأبراج!!

نصائح الناس اللي جرّبوا زين للاتصالات

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    انا خطي من 8 سنين زين وما بغير عنه

    تغطية الشركة ممناز, عروضهم ممتازة, انا حالية مشترك بخدمة المش طبيعي

    اي استفسار بحكي مع خدمة المشتركين, كتير بساعو وبفيدو الزبائن

    بتمنى منهم المزيد من التقدم والعروض المميزة

    انا خطي من 8 سنين زين وما بغير عنه تغطية الشركة ممناز, عروضهم ممتازة, انا حالية مشترك بخدمة المش طبيعي اي استفسار بحكي مع خدمة المشتركين, كتير بساعو وبفيدو الزبائن بتمنى منهم المزيد من التقدم والعروض المميزة

    زين للاتصالات

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    فترة الاشتراك من شهر واحد الى شهر ٧ التجربة الاخيرة مع الشركة اثبتت انو الشركة همها الاول والاخير النصب والاحتيال على المواطن والمغترب سواء سواء كان صاحب شركة او طالب او مواطن ميسور الحال تجربتي كالاتي : اليوم ٢-٩-٢٠١٢ الساعة من ٣-٥ مساء المكان مقر شركة زين الدوار الثامن

    بعد الغاء اشتراك النت مع زين في اخر شهر ٧ لسبب رئيسي وهو تدني سرعة النت الى مستوى اني لا استطيع فتح اي شيئ قمت اليوم وبعد اكثر من ٤٠ يوم انتظار ومراجعات بالذهاب للشركة الام في الدوار الثامن لاسترجاع مبلغ التأمينات البالغ ٤٩ دينار , بعد دقائق من وصول الدور فامت الموظفة وكعادة موظفي شركة زين بالمماطلة والتسويف حيث قالت ان امر دفع التأمينات لم يصل ويجب الانتظار لسبوعين اضافيين (يعني بالعربي الفصيح ابرة مخدر) بعد ذلك مباشرة قررت تقديم الشكوى عند مدير الشكاوي في شركة زين مشان اطالب بالتأمينات (٤٩ دينار), بعد ما لغيت اشتراكي من النت اخر شهر ٧, اللي حصل انو بدل ما يحللي مشكلتي ويرجعولي المصاري فاجأني بأني مطلوب ٩٩.٤ دينار !! , انا لا انتقد احد ما حاليا ولكن اليوم سمعت ما يرعب من خلال انتظاري مع اخرين في استعلامات زين , شخص سافر لمدة ٤ ايام خارج الاردن ومعا خط زين ورجع وتفاجأ انو مطلوب ٥٠٠٠ دينار اردني , الاخر صاحب شركة من ٤ سنين وهو مشترك مع زين (خطوط شركات) وفجأة يجيلوا تلفون من القسم القانوني انو مطلوب للمحكمة مشان يدفع ١٤٠٠ دينار على اساس انو علي فواتير متراكمة ولمن طلب صاحب الشركة فاتورة تفصيلية اجا الرد انو في مشكلة بالنظام تبع المحاسبة , والاسوأ انو لمن طلع يسافر اظطر يدفعهم واليوم اجة مشان يسترجعهم ويشكي لزين . هذه نبذة بسيطة كانت عن شركة زين في الاردن.

    فترة الاشتراك من شهر واحد الى شهر ٧ التجربة الاخيرة مع الشركة اثبتت انو الشركة همها الاول والاخير النصب والاحتيال على المواطن والمغترب سواء سواء كان صاحب شركة او طالب او مواطن ميسور الحال تجربتي كالاتي : اليوم ٢-٩-٢٠١٢ الساعة من ٣-٥ مساء المكان مقر شركة زين الدوار الثامن بعد الغاء اشتراك النت مع زين في اخر شهر ٧ لسبب رئيسي وهو تدني سرعة النت الى مستوى اني لا استطيع فتح اي شيئ قمت اليوم وبعد اكثر من ٤٠ يوم انتظار ومراجعات بالذهاب للشركة الام في الدوار الثامن لاسترجاع مبلغ التأمينات البالغ ٤٩ دينار , بعد دقائق من وصول الدور فامت الموظفة وكعادة موظفي شركة زين بالمماطلة والتسويف حيث قالت ان امر دفع التأمينات لم يصل ويجب الانتظار لسبوعين اضافيين (يعني بالعربي الفصيح ابرة مخدر) بعد ذلك مباشرة قررت تقديم الشكوى عند مدير الشكاوي في شركة زين مشان اطالب بالتأمينات (٤٩ دينار), بعد ما لغيت اشتراكي من النت اخر شهر ٧, اللي حصل انو بدل ما يحللي مشكلتي ويرجعولي المصاري فاجأني بأني مطلوب ٩٩.٤ دينار !! , انا لا انتقد احد ما حاليا ولكن اليوم سمعت ما يرعب من خلال انتظاري مع اخرين في استعلامات زين , شخص سافر لمدة ٤ ايام خارج الاردن ومعا خط زين ورجع وتفاجأ انو مطلوب ٥٠٠٠ دينار اردني , الاخر صاحب شركة من ٤ سنين وهو مشترك مع زين (خطوط شركات) وفجأة يجيلوا تلفون من القسم القانوني انو مطلوب للمحكمة مشان يدفع ١٤٠٠ دينار على اساس انو علي فواتير متراكمة ولمن طلب صاحب الشركة فاتورة تفصيلية اجا الرد انو في مشكلة بالنظام تبع المحاسبة , والاسوأ انو لمن طلع يسافر اظطر يدفعهم واليوم اجة مشان يسترجعهم ويشكي لزين . هذه نبذة بسيطة كانت عن شركة زين في الاردن.

    زين للاتصالات

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    أسوأ شركة اتصالات

    اصبح الكثير يشكي من النصب المتراكم وسوء الخدما والضغط على المستخدم في دفع الفواتير والغاء العقود

    يعني لما رحت بدي الغي اشتراكي طلبو مني تسديد قيمة باقي العقد اي ما يقارب 8 اشهر تقريبا

    وساءت الخدمة بعد تتالي العروض الاخيره

    مثل الاستخدام المجاني بعد ال 12 بعد ما الناس اشتركت طلعو بشغلة ال200% بعد ما خلص رمضان رجع كل شي وراحت هالعروض والناس لازم تلتزم بمدة عقد النصب والاحتيال

    أسوأ شركة اتصالات اصبح الكثير يشكي من النصب المتراكم وسوء الخدما والضغط على المستخدم في دفع الفواتير والغاء العقود يعني لما رحت بدي الغي اشتراكي طلبو مني تسديد قيمة باقي العقد اي ما يقارب 8 اشهر تقريبا وساءت الخدمة بعد تتالي العروض الاخيره مثل الاستخدام المجاني بعد ال 12 بعد ما الناس اشتركت طلعو بشغلة ال200% بعد ما خلص رمضان رجع كل شي وراحت هالعروض والناس لازم تلتزم بمدة عقد النصب والاحتيال

    زين للاتصالات

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      عروضها دايما غير حقيقية

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    شركة زين!!

    شركة إتصالات أردنية أبعد ما تكون عن إحترام عقلية المستهلك!! يتم التعامل مع الزبون بطريقة تنم عن عدم إحترافية و جهل بأبسط مبادئ خدمة الزبائن!! و حتى لا يكون كلام في العدم سأذكر 3 مواقف شخصية حصلت لي مع شركة زين دفعتني للكتابة في هذا الموقع المحترم.

    1- حجز الرصيد من تلفونك دون إشعارك.

    للعلم تقوم شركة زين بخصم قيمة معينة من رصيدك عند تعبئة الرصيد و تتحفظ عليه في حال أردت إستخدام الإنترنت, هذا الموضوع ينطبق على الهواتف الذكية, و يمكنك إستخدام الرصيد في عمل مكالمات,

    تمام ما في مشكله نحجز على رصيدي عشان انا حابب أستخدم الإنترنت و حضرتكم خايفين يزيد إستخدامي تعريفة و يصير بدكم مني تعريفة, بس ممكن حدا يفهمني اذا انا مشترك بحزمة 500 ميجا و لسى ما استهلكت منها 20 ميجا!! شو مبرر الحجز؟؟؟؟ ليش بتحجز على رصيدي و انا أصلا مشترك معاك ب 500 ميجا؟؟؟ بس يخلصوا إحجز على الرصيد!! بس أكون مشترك ب 500 ميجا و فوق هيك حاجز على رصيدي؟؟!!!

    2- "عفوا منك, عم نعمل تحديث على النظام" مين منا ما سمع هاي الجملة, كل ما تحكي مع شركة زين تسألهم عن مشكلة بقللك بنعمل تحديث على النظام!! يا زلمه اي هو بخلصش تحديث هالنظام!! بتذكر مرة في الشتا اللي مر, حكيت مع شركة زين الساعة 9 المسا يوم خميس و كانت الدنيا ثلج! و كان في تأخير مش طبيعي على خدمة البلاكبيري الشب اللي رد علي بحكيلي "عفوا احنا حاليا بنحدث في النظام" و كان ردي "حبكت!!!" احترموا عقولنا!!

    3- اخر نقطة و هي أكثر نقطة مستفزة!!!

    بتنزل شركة زين عرض "500 ميجا على جهازك الخلوي فقط ب 6 دنانير" و بكونوا محملينك 1000 جميلة على انه ب 6 دنانير!!! بتسحب حالك و بدك تشترك, بحكيلك عفوا بس ال 6 دنانير بنخصموا من رصيدك!!! يا اخي انا موافق انه أدفع ضريبة مبيعات على ال 6 دنانير!! بس ليش أدفع ضريبة زي كأني حاكي تلفون؟؟

    في النهاية الشيء الوحيد اللي بقدر احكيه!!

    "اللهم أعوذ بك من غلية الدين و قهر الرجال و خدمات المشتركين في شركات الإتصالات"

    شركة زين!! شركة إتصالات أردنية أبعد ما تكون عن إحترام عقلية المستهلك!! يتم التعامل مع الزبون بطريقة تنم عن عدم إحترافية و جهل بأبسط مبادئ خدمة الزبائن!! و حتى لا يكون كلام في العدم سأذكر 3 مواقف شخصية حصلت لي مع شركة زين دفعتني للكتابة في هذا الموقع المحترم. 1- حجز الرصيد من تلفونك دون إشعارك. للعلم تقوم شركة زين بخصم قيمة معينة من رصيدك عند تعبئة الرصيد و تتحفظ عليه في حال أردت إستخدام الإنترنت, هذا الموضوع ينطبق على الهواتف الذكية, و يمكنك إستخدام الرصيد في عمل مكالمات, تمام ما في مشكله نحجز على رصيدي عشان انا حابب أستخدم الإنترنت و حضرتكم خايفين يزيد إستخدامي تعريفة و يصير بدكم مني تعريفة, بس ممكن حدا يفهمني اذا انا مشترك بحزمة 500 ميجا و لسى ما استهلكت منها 20 ميجا!! شو مبرر الحجز؟؟؟؟ ليش بتحجز على رصيدي و انا أصلا مشترك معاك ب 500 ميجا؟؟؟ بس يخلصوا إحجز على الرصيد!! بس أكون مشترك ب 500 ميجا و فوق هيك حاجز على رصيدي؟؟!!! 2- "عفوا منك, عم نعمل تحديث على النظام" مين منا ما سمع هاي الجملة, كل ما تحكي مع شركة زين تسألهم عن مشكلة بقللك بنعمل تحديث على النظام!! يا زلمه اي هو بخلصش تحديث هالنظام!! بتذكر مرة في الشتا اللي مر, حكيت مع شركة زين الساعة 9 المسا يوم خميس و كانت الدنيا ثلج! و كان في تأخير مش طبيعي على خدمة البلاكبيري الشب اللي رد علي بحكيلي "عفوا احنا حاليا بنحدث في النظام" و كان ردي "حبكت!!!" احترموا عقولنا!! 3- اخر نقطة و هي أكثر نقطة مستفزة!!! بتنزل شركة زين عرض "500 ميجا على جهازك الخلوي فقط ب 6 دنانير" و بكونوا محملينك 1000 جميلة على انه ب 6 دنانير!!! بتسحب حالك و بدك تشترك, بحكيلك عفوا بس ال 6 دنانير بنخصموا من رصيدك!!! يا اخي انا موافق انه أدفع ضريبة مبيعات على ال 6 دنانير!! بس ليش أدفع ضريبة زي كأني حاكي تلفون؟؟ في النهاية الشيء الوحيد اللي بقدر احكيه!! "اللهم أعوذ بك من غلية الدين و قهر الرجال و خدمات المشتركين في شركات الإتصالات"

    زين للاتصالات

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل عامين

      دايما بعملوا مقالب بالانترنت مرة كان بدهم ياخدوا اشتراك الانترنت و اختفى الكردت فجاة و ما اشتغل الانترنت و بس حكيت معهم بقولولي ما عبيتي

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    literally horrible

    If you don't care about how much money they will deduct, with reason and without... go for them

    If you don't care to visit their showrooms many times without having your problem solved, go for them

    I regret I have subscribed with their wireless broadband offer, but the catastrophe was when trying to unsubscribe!!!

    They sold me the offer with commitment for 1 year, but the showroom guy didn't tell me all the details and consequences when I need to unsubscribe.

    I don't want to talk about the details here, but always ask for the details and be careful as if you were dealing with a professional frauding company in case you couldn't find alternative.

    Viva Jordanian people.... you're surrounded all over with greedy institutions looking at your humble pocket :(

    literally horrible If you don't care about how much money they will deduct, with reason and without... go for them If you don't care to visit their showrooms many times without having your problem solved, go for them I regret I have subscribed with their wireless broadband offer, but the catastrophe was when trying to unsubscribe!!! They sold me the offer with commitment for 1 year, but the showroom guy didn't tell me all the details and consequences when I need to unsubscribe. I don't want to talk about the details here, but always ask for the details and be careful as if you were dealing with a professional frauding company in case you couldn't find alternative. Viva Jordanian people.... you're surrounded all over with greedy institutions looking at your humble pocket :(

    زين للاتصالات

    • Nour13
      Nour Kal El قبل عامين

      yes i agree, very pricey and bad customer service.

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    اسوأ شركة في مجال النترنت تعاملت معها ، انا اشتركت معهم بال HSPA+ ، والمفروض انو السرعة عندي UP to 42.2

    لاني كنت ادفع اكتر من المشتركين بالسرعة up to 21 ومع هيك في كان يفصل كتيييير و الداولود بطيء جدا

    وبس احكي معهم كل اللي بيقولولي ايا انو بيعتمد على عدد المستخدمين الشابكين على البرج بدون ما يحالو انهم يحلو المشكلة ببناء برج جديد مثلا مع العلم انو المنطقة اللي انا فيها هي الرابية.

    اسعارهم غالية بالنسبة للخدمة كتييير.

    ما بنصح حدا يتعامل معهم نهايئا.

    اسوأ شركة في مجال النترنت تعاملت معها ، انا اشتركت معهم بال HSPA+ ، والمفروض انو السرعة عندي UP to 42.2 لاني كنت ادفع اكتر من المشتركين بالسرعة up to 21 ومع هيك في كان يفصل كتيييير و الداولود بطيء جدا وبس احكي معهم كل اللي بيقولولي ايا انو بيعتمد على عدد المستخدمين الشابكين على البرج بدون ما يحالو انهم يحلو المشكلة ببناء برج جديد مثلا مع العلم انو المنطقة اللي انا فيها هي الرابية. اسعارهم غالية بالنسبة للخدمة كتييير. ما بنصح حدا يتعامل معهم نهايئا.

    زين للاتصالات

    • Ibrahim0
      Ibrahim Alabdalh قبل سنة واحدة

      عندي جهاز سامسونج نسيت الباسورد نوع الجهاز GT-S5233Wسامسونج wifi

    • طارق1
      طارق حجاوي قبل 5 شهور

      والله انك صادق

  •   (سيء)
    قبل عامين

    شركة زين عندها فرع المبيعات و الاعلانات كتير قوي

    مشان هيك دايما بتلاقي عروضهم منشورة بكل مكان

    بس بالنسبة لتجاربي معهم دايما بحس انهم مغلوانين غير عن كل الشبكات

    احيانا بتلاقي عرض بحكولك نار و من احسن العروض و بس تشترك بتكتشف انو لسا بدك تدفع كمان اشي

    مشان هيك بطلت اثق بالمره باي عرض بقدمو

    شركة زين عندها فرع المبيعات و الاعلانات كتير قوي مشان هيك دايما بتلاقي عروضهم منشورة بكل مكان بس بالنسبة لتجاربي معهم دايما بحس انهم مغلوانين غير عن كل الشبكات احيانا بتلاقي عرض بحكولك نار و من احسن العروض و بس تشترك بتكتشف انو لسا بدك تدفع كمان اشي مشان هيك بطلت اثق بالمره باي عرض بقدمو

    زين للاتصالات

  •   (سيء)
    قبل عامين

    زين وريثة fastlink إلي كانت أكبر وأول شركة خلويات، من الناحية التقنية هي الأفضل، التكنولجيا هي أول من تطبقه، يمكن الاعتماد كلياً على الخلايا، والأقوى ارسالا... لكن, مع تطور الاتصالات في الاردن وضعف البنية التحتية, الفرق في الخدمة في بعض المناطق يكاد يكون معدوم, وبالتالي المقارنه على مستويات أخرى... مثل الاسعار, خدمة الزبائن والقدرة على المراوغة!

    أنا شخصيا تجربتي مع زين سيئة, الخط الخلوي مدفوع مسبقا, وشغال عال العال, وانصح به, مع إنه الضرايب دبحتنا, بس عالاقل بجكش sms بنبص اليل إنه نص دينار تبرعات غصبن عن اللي خلفوك! (أو يمكن يحصل, ولكن توسلاتي لهم بان يبعثو الرسائل بالانجليزي ذهبت هباء, موبيلي لا يدعم العربي)

    أما البرودباند أو انترنت, الإرسال قوي, لكن ال 7 ميجا بتشوفيش منهم غير نص كيلو وهذا متوقع ومفهوم لذلك هاي ليست نقطة قوة ولايستطيع أحد ان يتفوق في السوق اعتمادا على هذة النقطة... لكن المشكلة الطرق الاحتيالية لجعل الفاتورة تتضاعف في وقت قليل... مثل, بيع بطاقات 20 دينار, والسماح بشحن 18 فقط, طب وين راحو الدينارين؟ وهكذا... أنا لاحظت إنه معظم الشكاوي على زين مالية... ليست تقنية... عندهم قدرة عجيبة على اهمال الزبون لفترة طويلة وعدم اعطائه كامل المعلومة, هي هكذا أو انهم يتعمدون توظيف أشخاص غير مؤهلين لخدمة الزبائن...

    لخطوط الهاتف انصح بالمدفوع مسبقا, ولخدمة الانترنت, حسب منطقة سكناك, انصح بغيرهم

    زين وريثة fastlink إلي كانت أكبر وأول شركة خلويات، من الناحية التقنية هي الأفضل، التكنولجيا هي أول من تطبقه، يمكن الاعتماد كلياً على الخلايا، والأقوى ارسالا... لكن, مع تطور الاتصالات في الاردن وضعف البنية التحتية, الفرق في الخدمة في بعض المناطق يكاد يكون معدوم, وبالتالي المقارنه على مستويات أخرى... مثل الاسعار, خدمة الزبائن والقدرة على المراوغة! أنا شخصيا تجربتي مع زين سيئة, الخط الخلوي مدفوع مسبقا, وشغال عال العال, وانصح به, مع إنه الضرايب دبحتنا, بس عالاقل بجكش sms بنبص اليل إنه نص دينار تبرعات غصبن عن اللي خلفوك! (أو يمكن يحصل, ولكن توسلاتي لهم بان يبعثو الرسائل بالانجليزي ذهبت هباء, موبيلي لا يدعم العربي) أما البرودباند أو انترنت, الإرسال قوي, لكن ال 7 ميجا بتشوفيش منهم غير نص كيلو وهذا متوقع ومفهوم لذلك هاي ليست نقطة قوة ولايستطيع أحد ان يتفوق في السوق اعتمادا على هذة النقطة... لكن المشكلة الطرق الاحتيالية لجعل الفاتورة تتضاعف في وقت قليل... مثل, بيع بطاقات 20 دينار, والسماح بشحن 18 فقط, طب وين راحو الدينارين؟ وهكذا... أنا لاحظت إنه معظم الشكاوي على زين مالية... ليست تقنية... عندهم قدرة عجيبة على اهمال الزبون لفترة طويلة وعدم اعطائه كامل المعلومة, هي هكذا أو انهم يتعمدون توظيف أشخاص غير مؤهلين لخدمة الزبائن... لخطوط الهاتف انصح بالمدفوع مسبقا, ولخدمة الانترنت, حسب منطقة سكناك, انصح بغيرهم

    زين للاتصالات

  •   (سيء)
    قبل عامين

    بناء على التجربه الشخصيه فأن شركه زين للاتصالات تقوم بسرقه المواطنين عينك عينك وتأكيد على كلامي فاتورتي لخطي لهذا الشهر تمت اضافه الاشتراك الشهري مرتين والضربيبه مرتين والمخفي اعظم

    بناء على التجربه الشخصيه فأن شركه زين للاتصالات تقوم بسرقه المواطنين عينك عينك وتأكيد على كلامي فاتورتي لخطي لهذا الشهر تمت اضافه الاشتراك الشهري مرتين والضربيبه مرتين والمخفي اعظم

    زين للاتصالات

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    انا جربت شركه زين من سنوات حتى لما كان اسمها فاست بصراحه الشباب بحترموني لما بتصل عليهم وباخذ وقتي بالحكي وبحل المشكله بس في عندهم مشكله الرد الالي ما بستفيد منه كثير

    انا جربت شركه زين من سنوات حتى لما كان اسمها فاست بصراحه الشباب بحترموني لما بتصل عليهم وباخذ وقتي بالحكي وبحل المشكله بس في عندهم مشكله الرد الالي ما بستفيد منه كثير

    زين للاتصالات

    • MaRina90
      MaRina Abaza قبل عامين

      شكرا على النصيحة المميزة.. بانتظار المزيد من مشاركاتك

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    انا صراحة بستغرب من كل واحد كاتب عن زين إنها مش منيحة.. بالعكس أنا من يوم يومي خطي زين.. وكل يوم بطلع عرض جديد اقتصادي ومفيد اكتر من اللي قبله... يعني انا بالنسبة الي خطي "مش طبيعي‏"‏ بدفع ٥ دنانير بالشهر وبحكي ببلاش على زين.. وفي عروض لكل واحد وحالته الإجتماعية.. بالنسبة للمعاملة في مشكلة صغيرة إنهم ما بردوا عليك بس تحكي معهم... بس بصراحة لو ردو بتكون معاملتهم بكامل الإحترام.. اما بالنسبة للمعاملة داخل فروع زين.. انا صرت عامل إلي ولعشرة خط المش طبيعي وما شفت أفضل وأرقى من هيك معاملة خصوصا بفرع عبدون.. انا راضي كزبون عن الشركة وما عندي اي شكوة او اي مسألة بتضايقني.. وانا بحبها وبشجع الناس فيها.

    انا صراحة بستغرب من كل واحد كاتب عن زين إنها مش منيحة.. بالعكس أنا من يوم يومي خطي زين.. وكل يوم بطلع عرض جديد اقتصادي ومفيد اكتر من اللي قبله... يعني انا بالنسبة الي خطي "مش طبيعي‏"‏ بدفع ٥ دنانير بالشهر وبحكي ببلاش على زين.. وفي عروض لكل واحد وحالته الإجتماعية.. بالنسبة للمعاملة في مشكلة صغيرة إنهم ما بردوا عليك بس تحكي معهم... بس بصراحة لو ردو بتكون معاملتهم بكامل الإحترام.. اما بالنسبة للمعاملة داخل فروع زين.. انا صرت عامل إلي ولعشرة خط المش طبيعي وما شفت أفضل وأرقى من هيك معاملة خصوصا بفرع عبدون.. انا راضي كزبون عن الشركة وما عندي اي شكوة او اي مسألة بتضايقني.. وانا بحبها وبشجع الناس فيها.

    زين للاتصالات

    • سيد224
      سيد صالح قبل عامين

      جاري صالح ليس كل الناس أعمارهم بين 18-24 سنة حتى يحصلوا على خط "مش طبيعي"
      .. نعم هذا أفضل عرض من زين حتى الآن ولا أدري ما هي العروض الأخرى الجيدة؟

    • Saleh138
      Saleh Thaher قبل عامين

      مرحبا أخي سيد صالح..
      انا حكيت بناءا عن تجربتي الخاصة وما عممت.. يمكن انا غلطت لما حكيت إنو بستغرب من كل واحد كاتب إنها مش منيحة بس كان قصدي إني مرتاح معها لدرجة كبيرة.. وصراحة ما عندي فكرة عن العروض الأخرى :)

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    زين مع انها اكبر شركة اتصالات في عمان بس بصؤاحة اسم عالفاضي

    خدمة الزبائن ابدا ما بردوا عليك

    عن في المنطقة الي ساكنين فيها ما في شبكة ابدا لما بدنا نحكي التلفون لازم نعيد الكلمة اكتر من مرة لتوصل

    وحكينا معهم كتير وعلى شي فاضي

    وحتى اذا شبكنا انترنت كمان مافي شبكة

    وانا بحسهم بنصبو على ناس بقصة المسابقات وبخصموا اكتر ماهو مطلوب في عندي صاحبة اشتركت عندهم في مسابقة بعتت 15 مسج شركة حاسبتها على 45 مسج وهادا انا بعتبره نصب

    وفي عندهم شغلى انا ما بحبها كل شوي وهو بجيلك مسج اعلانات

    يعني بصراحة انا ما بحب استخدم زين

    زين مع انها اكبر شركة اتصالات في عمان بس بصؤاحة اسم عالفاضي خدمة الزبائن ابدا ما بردوا عليك عن في المنطقة الي ساكنين فيها ما في شبكة ابدا لما بدنا نحكي التلفون لازم نعيد الكلمة اكتر من مرة لتوصل وحكينا معهم كتير وعلى شي فاضي وحتى اذا شبكنا انترنت كمان مافي شبكة وانا بحسهم بنصبو على ناس بقصة المسابقات وبخصموا اكتر ماهو مطلوب في عندي صاحبة اشتركت عندهم في مسابقة بعتت 15 مسج شركة حاسبتها على 45 مسج وهادا انا بعتبره نصب وفي عندهم شغلى انا ما بحبها كل شوي وهو بجيلك مسج اعلانات يعني بصراحة انا ما بحب استخدم زين

    زين للاتصالات

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    ماخدين بحالهم مقلب! هاد اللي بقدر احكي! تعامل الموظفين (الكول سنتر) مش محترم بالمرة و ما بساعدوك ابدا يعني المرة الماضية اتصلت اسأل عن مشكلة تقنية حولوني 100 مرة من موظف للتاني و ما حدا عارف يساعد!

    و غير موظفين السيتي مول ما شاالله عليهم! المانيجر بحكي معك و هوه لافف ظهرو يعني ولا حتى مستنضف يطلع عليك و بعاملوك زي كأنك انت الغلطان و همه دايما على حق!

    و المشكلة اللي عندي هيه الراوتر اللي عملو عرض عليه قبل اكمن شهر عم ندفع الاشتراك و الراوتر ما بشتغل بالبيت بس لما نوديلهم ياه عالمعرض بالتامن بشتغل عندهم! بس بالبيت لأ و حكولي رح يبعتو حدا يشوف المنطقة عنا بلكي الغلط منها بس هي صرلنا اكتر من شهر عم ندفع لخدمة احنا مو مستفيدين منها! اذا هاي المشكلة ما انحلت رح احكي مع محامي لأنو هاد اسمو نصب!

    ماخدين بحالهم مقلب! هاد اللي بقدر احكي! تعامل الموظفين (الكول سنتر) مش محترم بالمرة و ما بساعدوك ابدا يعني المرة الماضية اتصلت اسأل عن مشكلة تقنية حولوني 100 مرة من موظف للتاني و ما حدا عارف يساعد! و غير موظفين السيتي مول ما شاالله عليهم! المانيجر بحكي معك و هوه لافف ظهرو يعني ولا حتى مستنضف يطلع عليك و بعاملوك زي كأنك انت الغلطان و همه دايما على حق! و المشكلة اللي عندي هيه الراوتر اللي عملو عرض عليه قبل اكمن شهر عم ندفع الاشتراك و الراوتر ما بشتغل بالبيت بس لما نوديلهم ياه عالمعرض بالتامن بشتغل عندهم! بس بالبيت لأ و حكولي رح يبعتو حدا يشوف المنطقة عنا بلكي الغلط منها بس هي صرلنا اكتر من شهر عم ندفع لخدمة احنا مو مستفيدين منها! اذا هاي المشكلة ما انحلت رح احكي مع محامي لأنو هاد اسمو نصب!

    زين للاتصالات

    • دعاء351
      دعاء أحمد قبل عامين

      صار معكم اشي بخصوص الراوتر؟

    • Ibrahim0
      Ibrahim Alabdalh قبل سنة واحدة

      صارت معي بقدر اقاضيهم بس مس مستهلها

  • Anoosy106
      (سيء)
    قبل عامين

    هاي الشركة عليها نقاط كتيرة من ايام ما كانت فاست لينك فكيف هلأ؟؟ بصراحه الرصيد بيروح الواحد ما بيعرف كيف و ليش وازا بالغلط الواحد اشترك بإشي بالموت لا يخلص منه طبعا بعد ما يكون دفع بلاوي زرئا حتى الارسال فيها صار سئ جدا يعني الواحد صار لازم يئعد على الشباك مشان يلئط اشي و بئضيها الواحد عيد و مش سامعه !! و جديد خدمة العملاء صارت سيئة مرة اعدت اسبوع كامل كل يوم بحكي لمده ساعه و ما حدى برد علي آخر اشي لغيت الرقم كله و جبت خط امنيه !!

    هاي الشركة عليها نقاط كتيرة من ايام ما كانت فاست لينك فكيف هلأ؟؟ بصراحه الرصيد بيروح الواحد ما بيعرف كيف و ليش وازا بالغلط الواحد اشترك بإشي بالموت لا يخلص منه طبعا بعد ما يكون دفع بلاوي زرئا حتى الارسال فيها صار سئ جدا يعني الواحد صار لازم يئعد على الشباك مشان يلئط اشي و بئضيها الواحد عيد و مش سامعه !! و جديد خدمة العملاء صارت سيئة مرة اعدت اسبوع كامل كل يوم بحكي لمده ساعه و ما حدى برد علي آخر اشي لغيت الرقم كله و جبت خط امنيه !!

    زين للاتصالات

  •   (جيد)
    قبل عامين

    انا كنت بحب هاي الشركه

    هيه ندها حسنات انها فيها تغطية وهيك بس سيئاتها انهم بيخصموا من الرصيد مابعرف هيك حسيت واغلب الناس هيك بيحكولي

    بيطلعوا روحك على الانتظار بخدمات المشتركين

    واكتر اشي بيزعجني انو لازم تشخن خطك كل 30 يوم والا بيفصلولك خطك

    تيب انا مابحكي ككتيير على الموبايل وبيكون معي رصيد ليش بدي اعبي وانا معي ؟؟ !!

    اما النت فانا عندي فلاشه وانا بعبيها كردت ولحد الان الخدمة فيها جيده مو اكتر من هيك

    انا كنت بحب هاي الشركه هيه ندها حسنات انها فيها تغطية وهيك بس سيئاتها انهم بيخصموا من الرصيد مابعرف هيك حسيت واغلب الناس هيك بيحكولي بيطلعوا روحك على الانتظار بخدمات المشتركين واكتر اشي بيزعجني انو لازم تشخن خطك كل 30 يوم والا بيفصلولك خطك تيب انا مابحكي ككتيير على الموبايل وبيكون معي رصيد ليش بدي اعبي وانا معي ؟؟ !! اما النت فانا عندي فلاشه وانا بعبيها كردت ولحد الان الخدمة فيها جيده مو اكتر من هيك

    زين للاتصالات

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    شركه زين شركه عالميه ومعروفه فانا معي خطين رايسيين من 10 سنوات ولم تواجهني اي مشاكل معهم وانا من كبار العملاء عندهم وخدماتهم جيده ويقدمون الكثير من العروض باستمرار ولهم فروع منتشره في جميع انحاء المملكه وفروعهم في المولات يداومون باستمرار حتى في العطل الرسميه

    شركه زين شركه عالميه ومعروفه فانا معي خطين رايسيين من 10 سنوات ولم تواجهني اي مشاكل معهم وانا من كبار العملاء عندهم وخدماتهم جيده ويقدمون الكثير من العروض باستمرار ولهم فروع منتشره في جميع انحاء المملكه وفروعهم في المولات يداومون باستمرار حتى في العطل الرسميه

    زين للاتصالات

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    تجربتي مع هاي الشركة مريرة و بتمنى لو اخلص منهم للابد.

    اسعراهم غالية. عروضهم دايما مش بمصلحة الزبون. ممكن مرة وحدةتتفقد الرصيد بتلاقي طاير ما بتعرق وين راح.

    ازا احتجت شغلة و صرت بدك تحكي مع موظف الخدمة فنادرا ما حدا يرد عليك يعني بتكوك 15 دقيقة على الانتظار و بعدها بفصل الخط.

    انا لولا انو الخط صارلو معي من زمان و كل صحابي بيعرفوه وللا كنت ناوي اكبوا في الزبالة لانها شركة بكل اختصار ما بينعاش معها.

    تجربتي مع هاي الشركة مريرة و بتمنى لو اخلص منهم للابد. اسعراهم غالية. عروضهم دايما مش بمصلحة الزبون. ممكن مرة وحدةتتفقد الرصيد بتلاقي طاير ما بتعرق وين راح. ازا احتجت شغلة و صرت بدك تحكي مع موظف الخدمة فنادرا ما حدا يرد عليك يعني بتكوك 15 دقيقة على الانتظار و بعدها بفصل الخط. انا لولا انو الخط صارلو معي من زمان و كل صحابي بيعرفوه وللا كنت ناوي اكبوا في الزبالة لانها شركة بكل اختصار ما بينعاش معها.

    زين للاتصالات

  •   (سيء)
    قبل عامين

    شركة قديمة

    بس كل فترة بينزل مستوى خدمتها

    من الامور المزعجة

    1- الخط بيفصل لحالو

    2-تشويش والصوت بيضل يروح

    3-الموظفين مش دائما بيقدرو يساعدوك على الاستفسارات

    4-بيضلو يبعتولك رسائل دعائية ويخصموا من الرصيد حتى وانت مش مشرك معهم

    5-خطوطهم دائما مشغولة اذا حاولت تحكي مع خدمة الزبائن

    شركة قديمة بس كل فترة بينزل مستوى خدمتها من الامور المزعجة 1- الخط بيفصل لحالو 2-تشويش والصوت بيضل يروح 3-الموظفين مش دائما بيقدرو يساعدوك على الاستفسارات 4-بيضلو يبعتولك رسائل دعائية ويخصموا من الرصيد حتى وانت مش مشرك معهم 5-خطوطهم دائما مشغولة اذا حاولت تحكي مع خدمة الزبائن

    زين للاتصالات

    • Sabri136
      Sabri Hakim قبل عامين

      شكرا على النصيحة

  •   (سيء)
    قبل 3 أعوام

    أنا حالياْ خطي زين

    طبعاْ واجهتني مشكلة انو كل ما أشحن رصيد

    بيوصلني كم من مسج وبيخصموا الرصيد كلو

    طبعاْ اتصلت بموظف خدمات المشتركين

    وحكالي ولا يهمك أنا رح ألغيلك الخدمات كلها

    بعد هيك شحنت برضو راح الرصيد

    أنا شكيت بحالي إزا أنا عامل ريجستر بشي ولا لأ

    رحت على الشركة بالدوار الثامن

    برضو حكولي احنا لغينالك كل الخدمات اللي عالخط

    وللأسف ما عملولي شي مفيد

    لا موظف ساعدني

    خدمة الزبائن مش منيحة من مرة

    وبيضحكوا عليك بكم من كلمة منشان يخلصوا منك

    أنا صراحة ندمان لأني معي خط زين

    كتير مستاء من اللي صار معي

    وبتمنى ما يصير مع حدا

    كنت بدي أعطيهم تقييم سيئ جداْ

    بس أعطيتهم سيئ لأنو مش كل المشتركين صار معهم زيي

    أنا حالياْ خطي زين طبعاْ واجهتني مشكلة انو كل ما أشحن رصيد بيوصلني كم من مسج وبيخصموا الرصيد كلو طبعاْ اتصلت بموظف خدمات المشتركين وحكالي ولا يهمك أنا رح ألغيلك الخدمات كلها بعد هيك شحنت برضو راح الرصيد أنا شكيت بحالي إزا أنا عامل ريجستر بشي ولا لأ رحت على الشركة بالدوار الثامن برضو حكولي احنا لغينالك كل الخدمات اللي عالخط وللأسف ما عملولي شي مفيد لا موظف ساعدني خدمة الزبائن مش منيحة من مرة وبيضحكوا عليك بكم من كلمة منشان يخلصوا منك أنا صراحة ندمان لأني معي خط زين كتير مستاء من اللي صار معي وبتمنى ما يصير مع حدا كنت بدي أعطيهم تقييم سيئ جداْ بس أعطيتهم سيئ لأنو مش كل المشتركين صار معهم زيي

    زين للاتصالات

    • Rami3
      Rami Bushnaq قبل عامين

      لاء كبهم صار معهم زيك

  •   (سيء)
    قبل 3 أعوام

    انا بحب شركة زين

    بس بصراحة ما بهتموا بخصوص الشكاوي

    انو هل ضعف من الموظف ولا إهمال

    يعني الشركة حابين يعملوا اشب منيح بس مش عارفين كيف

    انا بخسر أكتر من 75% من رصيدي بدون ما أعرف كيف

    هادا سبب اني بطلت أشحن رصيد .. من هون لما يجيني حدا يحل مشكلتي

    انا بحب شركة زين بس بصراحة ما بهتموا بخصوص الشكاوي انو هل ضعف من الموظف ولا إهمال يعني الشركة حابين يعملوا اشب منيح بس مش عارفين كيف انا بخسر أكتر من 75% من رصيدي بدون ما أعرف كيف هادا سبب اني بطلت أشحن رصيد .. من هون لما يجيني حدا يحل مشكلتي

    زين للاتصالات

  • 38 نصيحة من 38 ( 57 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!