شاي ونعنع

شاي ونعنع دوار عبدون, عمان عبدون
$$
4 51 (20 نصيحة)
31 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة قهوة وشاي
المنطقة عبدون
العنوان دوار عبدون
رقم الهاتف 23322... شاهد الرقم
  • متوسط السعر:
    1. جيد  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
  • خدمة الانترنت:
    1. انترنت لاسلكي مجاني

نصائح الناس اللي جرّبوا شاي ونعنع

إحكيلنا إذا جربته
  •   (جيد جداً)
    قبل 9 أيام

    موقعه على دوار عبدون بالزبط وما بتوه..

    ما في مصفات سيارات ويمكن الواحد بضطر يصف بمواقف بالاجرة..

    الموظفين لطيفين وكنت باجتماع عالاب توب وحكولنا اقعدو وين ما بدكم..

    طلبنا عصير وسندويشات وكانت جيدة..

    موقعه على دوار عبدون بالزبط وما بتوه.. ما في مصفات سيارات ويمكن الواحد بضطر يصف بمواقف بالاجرة.. الموظفين لطيفين وكنت باجتماع عالاب توب وحكولنا اقعدو وين ما بدكم.. طلبنا عصير وسندويشات وكانت جيدة..

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل 8 شهور

    I had a nice quick experience with this place: Wanted to get mint tea for two to go instead of staying at the table. They agreed and gave me two paper cups.

    The manager their refused to take my money! Nice of them, will come back for sure as it seems like a chill place.

    I had a nice quick experience with this place: Wanted to get mint tea for two to go instead of staying at the table. They agreed and gave me two paper cups. The manager their refused to take my money! Nice of them, will come back for sure as it seems like a chill place.

    شاي ونعنع

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    هينا رايحين نجربهوبعدها بحكيلكوا كيف وضعه

    هينا رايحين نجربهوبعدها بحكيلكوا كيف وضعه

    شاي ونعنع

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    This is the worst place I'v ever been in my life

    They have no respect for their customers whatsoever!

    This is the worst place I'v ever been in my life They have no respect for their customers whatsoever!

    شاي ونعنع

  •   (جيد)
    قبل عامين

    الفطور عندهم زاكي بس كتير بطيئين بالخدمه و الأرجيله سيئه عندهم..

    الفطور عندهم زاكي بس كتير بطيئين بالخدمه و الأرجيله سيئه عندهم..

    شاي ونعنع

  •   (جيد)
    قبل عامين

    The food is really good, but the staff is often forgetful even though they have a notebook with then, they refuse to write stuff down and repeatedly forget things. The management is often absent or unsympathetic. The food is delicious and there is a great variety.

    The food is really good, but the staff is often forgetful even though they have a notebook with then, they refuse to write stuff down and repeatedly forget things. The management is often absent or unsympathetic. The food is delicious and there is a great variety.

    شاي ونعنع

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    i've tried almost every hookah bar in amman

    it's the only place that serves a great hookah and uses an expensive type of tobacoo, i like it so far and the atmosphere is great even when there is alot of people it's a chill place, the price is not too expensive nor cheap.

    i've tried almost every hookah bar in amman it's the only place that serves a great hookah and uses an expensive type of tobacoo, i like it so far and the atmosphere is great even when there is alot of people it's a chill place, the price is not too expensive nor cheap.

    شاي ونعنع

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    الأكل كتير زاكي ، والسيرفيس بيجنن ، والجو حلو ، واللي بيشتغلوا كتير راقيين ، بس الأكل غالي كتير و لما رحت قبل فترة طلبنا فطور خفيف طلعت الفاتورة 36 دينار ! :/

    الأكل كتير زاكي ، والسيرفيس بيجنن ، والجو حلو ، واللي بيشتغلوا كتير راقيين ، بس الأكل غالي كتير و لما رحت قبل فترة طلبنا فطور خفيف طلعت الفاتورة 36 دينار ! :/

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    جربت المحل مع جيران المحل مرتب وديكوره جدا حلو ومن ناحية النضافة المحل نضيف , الاكل عنده زاكي بس ازكى شي عنده الاكلات اللي فيها عجين زي ساندويش الدجاج الحار , عندهم لحمة بعجين زاكية كتير وبنصح الكل يجربها , خدمتهم جدا ممتازة والموظفين بشوشين.

    تجربتي عندهم كانت حلوة واكيد رح ارجع اجربه وبنصح الكل يجربهم.

    جربت المحل مع جيران المحل مرتب وديكوره جدا حلو ومن ناحية النضافة المحل نضيف , الاكل عنده زاكي بس ازكى شي عنده الاكلات اللي فيها عجين زي ساندويش الدجاج الحار , عندهم لحمة بعجين زاكية كتير وبنصح الكل يجربها , خدمتهم جدا ممتازة والموظفين بشوشين. تجربتي عندهم كانت حلوة واكيد رح ارجع اجربه وبنصح الكل يجربهم.

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    رحت عليه مع جيراني. وكانت قعدة روعة.

    كتير حبيت ديكور المكان من خشب عالسقف وشتلات نعنع اصطناعية على الحيطان، معمولة بطريقة كتير حلوة ومبينة حقيقية.

    العاملين جدا لطيفين وخدومين. والأكل طيب وفيه لمسات حلوة.

    الكراسي مريحة، وبالرغم من وجود أراجيل إلا إنه الجو ما كان مضغوط أبدا.

    شربت هوت شوكلت شكله حلو كتير وطعمه كتير طيب.

    القائمة فيها تنوع، والأسعار جيدة جدا لكتير أصناف.

    حبيت كتير سندويش الدجاج، وبيتزا الكفتة، العجينة جدا مميزة ورقيقة.

    من ناحية النظافة، المكان كتير نظيف.

    بشكل عام كانت تجربة رائعة ورح أضل أروح عليه كتير إن شاء الله. وبنصح الكل يجربه، ورح تنبسطوا.

    رحت عليه مع جيراني. وكانت قعدة روعة. كتير حبيت ديكور المكان من خشب عالسقف وشتلات نعنع اصطناعية على الحيطان، معمولة بطريقة كتير حلوة ومبينة حقيقية. العاملين جدا لطيفين وخدومين. والأكل طيب وفيه لمسات حلوة. الكراسي مريحة، وبالرغم من وجود أراجيل إلا إنه الجو ما كان مضغوط أبدا. شربت هوت شوكلت شكله حلو كتير وطعمه كتير طيب. القائمة فيها تنوع، والأسعار جيدة جدا لكتير أصناف. حبيت كتير سندويش الدجاج، وبيتزا الكفتة، العجينة جدا مميزة ورقيقة. من ناحية النظافة، المكان كتير نظيف. بشكل عام كانت تجربة رائعة ورح أضل أروح عليه كتير إن شاء الله. وبنصح الكل يجربه، ورح تنبسطوا.

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    بصراحة المكان جميل وحلو

    بالبداية الديكور، كتير حلو الديكورات الخشبية وطريقة عملهم ووضعهم بهاي الطريقة الحلوة، بالاضافة للزرع يللي مصفوف بشكل كتير روعة على الحائط

    ترتيب الطاولات مناسب ومريح والكراسي كمان مرتبة ومريحة بس واضح انو لما يكون في عدد كبير من الاشخاص على طاولة وحدة بكون في عجقة او ضغط وبالتالي رح تصغر المساحة المتوفرة

    ثانيا: الخدمة والموظفين، بصراحة بس دلخت المحل استقبلني الموظف على الباب ببطريقة حلوة وبابتسامة حلوة ودلني على طاولة الجيران يللي انا زرت المحل هاد عن طريقهم بطلعة جيران المعتادة

    الخدمة بشكل عام ممتازة وسريعة والموظفين كتير خدومين وبكفي الابتسامة يللي مابتروح عنهم ابدا

    وكمان في شي مهم المنيو كان رائع والكتابة فيه مع التفصايل كانت واضحة تمام وبصراحة هاد شي عجبني

    الاسعار عندهم متفاوتة بس مقارنة وجود المحل في عبدون اسعارو كتير ممتازة

    ثالثا: اكيد الاكل، بصراحة انا جربت اكتر من شي ومنهم الجبنة الحلو يللي جابوها في فخارة وجبنة مزريلا اصابع كانو كتير زاكيين والبطاطا يللي كانت مع جبنة كانت كمان زاكية بالاضافة للسلطة يللي عجبتني كمان فيها انو غريبة المكونات

    العصير انا صراحة طلبت زنجبيل بس الارجيلة كانت زاكية ليمون ونعنع

    بشكل عام بتمنى انو ارجع زرو هاد المحل من جديد وبنصح الجميع بزيارته لانو بستحق الزيارة

    بصراحة المكان جميل وحلو بالبداية الديكور، كتير حلو الديكورات الخشبية وطريقة عملهم ووضعهم بهاي الطريقة الحلوة، بالاضافة للزرع يللي مصفوف بشكل كتير روعة على الحائط ترتيب الطاولات مناسب ومريح والكراسي كمان مرتبة ومريحة بس واضح انو لما يكون في عدد كبير من الاشخاص على طاولة وحدة بكون في عجقة او ضغط وبالتالي رح تصغر المساحة المتوفرة ثانيا: الخدمة والموظفين، بصراحة بس دلخت المحل استقبلني الموظف على الباب ببطريقة حلوة وبابتسامة حلوة ودلني على طاولة الجيران يللي انا زرت المحل هاد عن طريقهم بطلعة جيران المعتادة الخدمة بشكل عام ممتازة وسريعة والموظفين كتير خدومين وبكفي الابتسامة يللي مابتروح عنهم ابدا وكمان في شي مهم المنيو كان رائع والكتابة فيه مع التفصايل كانت واضحة تمام وبصراحة هاد شي عجبني الاسعار عندهم متفاوتة بس مقارنة وجود المحل في عبدون اسعارو كتير ممتازة ثالثا: اكيد الاكل، بصراحة انا جربت اكتر من شي ومنهم الجبنة الحلو يللي جابوها في فخارة وجبنة مزريلا اصابع كانو كتير زاكيين والبطاطا يللي كانت مع جبنة كانت كمان زاكية بالاضافة للسلطة يللي عجبتني كمان فيها انو غريبة المكونات العصير انا صراحة طلبت زنجبيل بس الارجيلة كانت زاكية ليمون ونعنع بشكل عام بتمنى انو ارجع زرو هاد المحل من جديد وبنصح الجميع بزيارته لانو بستحق الزيارة

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    مبارح كانت زيارتنا للمحل احنا المخاتير بمشاركة أسرة جيران

    المحل من برا بتحسوا محل عادي فاتح بمكان غريب وغلط خصوصا إنّو على نفس دوار عبدون

    بس بمجرد وصولك لباب المحل ويفتحلك إياه الموظف بجد بتحس انك انتقلت من عالم لآخر

    المكان من جوا كتير حلو ومريح للعين وقريب من القلب بتحس حالك بتعرفو من زمان وبتحبو غصب

    كراسيهم طاولاتهم موظفيهم معاملتهم المنيو كمان اريح وارقى

    وأوضح من هيك قليل ما تشوف

    انا شخصيا طلبت عصير برتقال وارجيلة علكة وقرفه نصحني فيها احد الموظفين

    العصير بجد فرش والارجيلة نظيفة جدا كأنو ما حدا ارجل فيها قبلك

    المحل حب يضيفنا ويقدملنا تشكيلة مختارة من أفضل أطباقهم وعجينتهم المميزة جدا

    قدمولنا أصناف كتير زاكية مثل

    بطاطا بالجبنه بالفخارة

    أصابع حلوم مقلية

    حلوم مشوي بالفخاره بتشهي

    كفتة بالجبنه اختراع جديد بس زاكي

    ساندويش دجاج حار رائع

    والحلو بيتزا النوتيلا اللي للأسف إجت بوقت كنّا شبعنا

    هلا هم بيتميزو بعجينتهم و طعمها المميز جدا

    المحل بفتح 24 ساعة

    النظافة والمعاملة لا يعلا عليهم

    الارجيلة والجو المحيط رائع

    أسعار مناسبه و رخيصة بالنسبة لعبدون

    اكيد رح أكرر الزيارة الهم وبنصح في كتير لتجربو

    مبارح كانت زيارتنا للمحل احنا المخاتير بمشاركة أسرة جيران المحل من برا بتحسوا محل عادي فاتح بمكان غريب وغلط خصوصا إنّو على نفس دوار عبدون بس بمجرد وصولك لباب المحل ويفتحلك إياه الموظف بجد بتحس انك انتقلت من عالم لآخر المكان من جوا كتير حلو ومريح للعين وقريب من القلب بتحس حالك بتعرفو من زمان وبتحبو غصب كراسيهم طاولاتهم موظفيهم معاملتهم المنيو كمان اريح وارقى وأوضح من هيك قليل ما تشوف انا شخصيا طلبت عصير برتقال وارجيلة علكة وقرفه نصحني فيها احد الموظفين العصير بجد فرش والارجيلة نظيفة جدا كأنو ما حدا ارجل فيها قبلك المحل حب يضيفنا ويقدملنا تشكيلة مختارة من أفضل أطباقهم وعجينتهم المميزة جدا قدمولنا أصناف كتير زاكية مثل بطاطا بالجبنه بالفخارة أصابع حلوم مقلية حلوم مشوي بالفخاره بتشهي كفتة بالجبنه اختراع جديد بس زاكي ساندويش دجاج حار رائع والحلو بيتزا النوتيلا اللي للأسف إجت بوقت كنّا شبعنا هلا هم بيتميزو بعجينتهم و طعمها المميز جدا المحل بفتح 24 ساعة النظافة والمعاملة لا يعلا عليهم الارجيلة والجو المحيط رائع أسعار مناسبه و رخيصة بالنسبة لعبدون اكيد رح أكرر الزيارة الهم وبنصح في كتير لتجربو

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    امبارح كنت مع جيران في طلعت المخاتير وانبسطنا كتيييييييييييير ♥

    معهم ومن خدمتهم .. بشوشين وبيحسسوك بيعرفوك من زمان :)

    قدمولنا كتير أشياء وكانت مشتركة كلها بوجود الجبنة ..:(

    فجربت من الأكل فخارة البوتين (بطاطا بالجبنة) وساندويش دجاج كانو زاكيين

    هههههه بس فادتني لما جابو الحلو (نوتيلا كريب وعليه فستق وكانو بندق) وكانت زاكية عنجد وفكرة المكسرات عجبتني وشكلها بتشهي وكانها كنافة ♥

    وأرجيلة التوت وعنب كانت زابطة كمان

    والأحلى من هاد كلو انو رخيص بعد زكاوة الأكل وحلاوة الخدمة والقعدة الحلوة الدافية (Y)

    امبارح كنت مع جيران في طلعت المخاتير وانبسطنا كتيييييييييييير ♥ معهم ومن خدمتهم .. بشوشين وبيحسسوك بيعرفوك من زمان :) قدمولنا كتير أشياء وكانت مشتركة كلها بوجود الجبنة ..:( فجربت من الأكل فخارة البوتين (بطاطا بالجبنة) وساندويش دجاج كانو زاكيين هههههه بس فادتني لما جابو الحلو (نوتيلا كريب وعليه فستق وكانو بندق) وكانت زاكية عنجد وفكرة المكسرات عجبتني وشكلها بتشهي وكانها كنافة ♥ وأرجيلة التوت وعنب كانت زابطة كمان والأحلى من هاد كلو انو رخيص بعد زكاوة الأكل وحلاوة الخدمة والقعدة الحلوة الدافية (Y)

    شاي ونعنع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    سمعت عن المطعم من موقع جيران و كانت جميع النصائح جيدة فأحببت تجربة المطعم و فعلا كانت زيارة رائعة. اكثر شيء احببته الهدوء في المطعم و الموسيقى الكلاسيكية بصوت منخفض شيء لا تجده في كل المطاعم. الديكور فعلا رائع و مميز لم ارى الجرأة في استخدام الخشب بهكذا شكل من قبل. الطعام ممتاز و الاطباق جيدة و طريقة التقديم راقية. الموظفين ودودين جدا و تعاملهم كان راقيا... بأحتصار الزيارة كانت جميلة و افكر بالعودة مرة اخرى.

    سمعت عن المطعم من موقع جيران و كانت جميع النصائح جيدة فأحببت تجربة المطعم و فعلا كانت زيارة رائعة. اكثر شيء احببته الهدوء في المطعم و الموسيقى الكلاسيكية بصوت منخفض شيء لا تجده في كل المطاعم. الديكور فعلا رائع و مميز لم ارى الجرأة في استخدام الخشب بهكذا شكل من قبل. الطعام ممتاز و الاطباق جيدة و طريقة التقديم راقية. الموظفين ودودين جدا و تعاملهم كان راقيا... بأحتصار الزيارة كانت جميلة و افكر بالعودة مرة اخرى.

    شاي ونعنع

    • Yara30
      Yara H قبل عامين

      و الزريعة فكرتها كمان كتير حلوة و تفاجأت لما عرفت انها طبيعية

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    يمتاز الديكوز بتمازج محبب بين الالواح الخشبية والمزروعات الخضراء في القواوير الصغيرة.. خدمة ممتازة واطباق متقنة الصنع وخبز صاج بمذاق شهي ورائحة نفاذة.. وجهة ممتازة لتناول الفطور والوجبات الخفيفة وما لذ وطاب من المخبوزات والمعجنات ومأوى مريح لساعات السهر والسمر مع الارجيلة والمشروبات الدافئة.. أدعو الجميع لقضاء وقت ممتع في هذا المكان برفقة الاصدقاء أو العائلة

    يمتاز الديكوز بتمازج محبب بين الالواح الخشبية والمزروعات الخضراء في القواوير الصغيرة.. خدمة ممتازة واطباق متقنة الصنع وخبز صاج بمذاق شهي ورائحة نفاذة.. وجهة ممتازة لتناول الفطور والوجبات الخفيفة وما لذ وطاب من المخبوزات والمعجنات ومأوى مريح لساعات السهر والسمر مع الارجيلة والمشروبات الدافئة.. أدعو الجميع لقضاء وقت ممتع في هذا المكان برفقة الاصدقاء أو العائلة

    شاي ونعنع

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    ممتاز جدا اكلهم طيب وخفيف ومهتمين جدا بالنظافه

    ممتاز جدا اكلهم طيب وخفيف ومهتمين جدا بالنظافه

    شاي ونعنع

    • Haneen37
      Haneen Adnan قبل عامين

      شو اكلتي عندهم ؟؟

    • Noha23
      Noha A-k قبل عامين

      لحم بعجين ومنقوشة تركي مع قشقوان وبطاطا مقليه ومنقوشة قشقون مع زعتر وساندوتش دجاج مع صوص ثوم وجبنه ذايبه

    • Haneen37
      Haneen Adnan قبل عامين

      كيف اسعاره غالية ؟؟؟

    • Noha23
      Noha A-k قبل عامين

      لا عاديه تعتبر ارخص من زيت وزعتر والمحلات الي من نفس النوع

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    يبدو أن النجاح الذي شهده مطعم شاي ونعنع في الشيمساني سوف يكون له نظير في عبدون أيضاً. حيث بدأت تجربتي مع الفرع الجديد لمطعم شاي ونعنع من خلال زيارتي الشهريه مع فريق جيران Elite.

    كمقدمة يحمل هذا المطعم المميز بكل فخر شعار: "الأكل متعة و الإستمتاع به فن". الأمر الذي التمسناه بالفعل في كل لحظة قضيناها في هذا المطعم الجميل الذي يقدم الطعام بضيافة عصرية راقية وبلمسات شرقية جذابة للإستمتاع بتجربة فريده من نوعها.

    بعد أن استقبلني المضيف بابتسامة رقيقة، وجهني بعدها إلى طاولتنا في داخل على المطعم حيث رفقائي من موقع جيران.

    في لحظة شعرت لدى دخولي مطعم "شاي ونعنع" وكأني تحت تأثير آلة الزمن التي نقلتني إلى عالم اخر بعيدا عن ضوضاء دوار عبدون واصوات المارة حيث تأخذنا أجواء المطعم بديكوراته الداخليه الخشبية التي تجمع بين الفخامة والدفء والذي يضم النباتات الداخلية الرقيقة التي تبعث على البهجة والراحة لجلسه رائعة تحرك في داخلنا الحنين لأجمل الذكريات.

    بدأت رحلة الضيافة في المطعم بعدة مواعيد مع اطباق مختلفة من السلطات كالفتوش وسلطة غريبه مكونة من شرائح صدر الدجاج المشوي وانواع مختلفة من الخس والصنوبر المقلي وخل البلسمك ثم المقبلات الباردة والساخنة ومنها البطاطا المقلية مع جبنة الشدر والموزريلا المذوب عليها (شعرت ان هذا الطبق قريب جدا من طبق معروف اسمه بطاطا بوتين (poutine) لكن ينقصها فقط مرق الدجاج وانصح القائمين على المطعم باعتماد الاخير حيث يكون الطبق رطبا واقل نشفانا في حال برودة الطبق) وجبنة الحلوم المشوي بالفخارة وطبق اصابع الجبنة المشوية (الموزريلا) جميعها كانت شهية .... قمنا بعدها بطلب الاطباق الرئيسية حيث طلبنا منقوشة الكفتة بالجبنة ومنقوشة الدجاج .... ولعجينة المنقايش لديهم حكاية اخرى .... حيث يقوم المطعم بخبز العجين بنفسه ويحكى أنه قد حاول عدة مرات ليصل الى طعم العجين الحالي من خلال استفتاء رأي الزبائن في كل مرة كان يجرب فيها طريقة لعجن العجين وخبزه.

    ولعل أكثر الأطباق تميزاً حسب تجربتنا من الاطباق الرئيسية هي منقوشة الكفتة بالجبنة فلقد كانت مميزة من ناحية العرض والمذاق اما منقوشة الدجاج فلدي بعض التحفظات عليها من حيث طريقة العرض حيث يضعون المنقوشه وحيده بالصحن من دون اي اضافات ... (على ما يبدو تناسو المثل الذي يقول "العين بتاكل قبل التم" )... برأي المتواضع بأمكانهم اضافة اشياء بسيطة جدا قد تغري وتجذب الزبون مثل : شرائح من الخيار والبندورة اوالمخلل .... او على الاقل عرق نعنع لكسر روتينة وجمود المنظر.

    وأخيراً كان الدلال مع طبق الحلويات والذي كان عبارة عن منقوشة النوتيلا بالمكسرات والموز الرائعة المذاق لتكتمل تجربتنا كلها من الألف إلى الياء في أجوائها ونكهاتها.

    الخدمة الرائعة التي تشعر الضيف بالحميمية والدلال دون تكلف.

    بقي أن أشير إلى أن مطعم شاي ونعنع يقع في على دوار عبدون بالزبط، ومع التذكير بأنّ خدمة الاراجيل وصف السيارات متوفرة، والمطعم يقتح 24 ساعة

    يبدو أن النجاح الذي شهده مطعم شاي ونعنع في الشيمساني سوف يكون له نظير في عبدون أيضاً. حيث بدأت تجربتي مع الفرع الجديد لمطعم شاي ونعنع من خلال زيارتي الشهريه مع فريق جيران Elite. كمقدمة يحمل هذا المطعم المميز بكل فخر شعار: "الأكل متعة و الإستمتاع به فن". الأمر الذي التمسناه بالفعل في كل لحظة قضيناها في هذا المطعم الجميل الذي يقدم الطعام بضيافة عصرية راقية وبلمسات شرقية جذابة للإستمتاع بتجربة فريده من نوعها. بعد أن استقبلني المضيف بابتسامة رقيقة، وجهني بعدها إلى طاولتنا في داخل على المطعم حيث رفقائي من موقع جيران. في لحظة شعرت لدى دخولي مطعم "شاي ونعنع" وكأني تحت تأثير آلة الزمن التي نقلتني إلى عالم اخر بعيدا عن ضوضاء دوار عبدون واصوات المارة حيث تأخذنا أجواء المطعم بديكوراته الداخليه الخشبية التي تجمع بين الفخامة والدفء والذي يضم النباتات الداخلية الرقيقة التي تبعث على البهجة والراحة لجلسه رائعة تحرك في داخلنا الحنين لأجمل الذكريات. بدأت رحلة الضيافة في المطعم بعدة مواعيد مع اطباق مختلفة من السلطات كالفتوش وسلطة غريبه مكونة من شرائح صدر الدجاج المشوي وانواع مختلفة من الخس والصنوبر المقلي وخل البلسمك ثم المقبلات الباردة والساخنة ومنها البطاطا المقلية مع جبنة الشدر والموزريلا المذوب عليها (شعرت ان هذا الطبق قريب جدا من طبق معروف اسمه بطاطا بوتين (poutine) لكن ينقصها فقط مرق الدجاج وانصح القائمين على المطعم باعتماد الاخير حيث يكون الطبق رطبا واقل نشفانا في حال برودة الطبق) وجبنة الحلوم المشوي بالفخارة وطبق اصابع الجبنة المشوية (الموزريلا) جميعها كانت شهية .... قمنا بعدها بطلب الاطباق الرئيسية حيث طلبنا منقوشة الكفتة بالجبنة ومنقوشة الدجاج .... ولعجينة المنقايش لديهم حكاية اخرى .... حيث يقوم المطعم بخبز العجين بنفسه ويحكى أنه قد حاول عدة مرات ليصل الى طعم العجين الحالي من خلال استفتاء رأي الزبائن في كل مرة كان يجرب فيها طريقة لعجن العجين وخبزه. ولعل أكثر الأطباق تميزاً حسب تجربتنا من الاطباق الرئيسية هي منقوشة الكفتة بالجبنة فلقد كانت مميزة من ناحية العرض والمذاق اما منقوشة الدجاج فلدي بعض التحفظات عليها من حيث طريقة العرض حيث يضعون المنقوشه وحيده بالصحن من دون اي اضافات ... (على ما يبدو تناسو المثل الذي يقول "العين بتاكل قبل التم" )... برأي المتواضع بأمكانهم اضافة اشياء بسيطة جدا قد تغري وتجذب الزبون مثل : شرائح من الخيار والبندورة اوالمخلل .... او على الاقل عرق نعنع لكسر روتينة وجمود المنظر. وأخيراً كان الدلال مع طبق الحلويات والذي كان عبارة عن منقوشة النوتيلا بالمكسرات والموز الرائعة المذاق لتكتمل تجربتنا كلها من الألف إلى الياء في أجوائها ونكهاتها. الخدمة الرائعة التي تشعر الضيف بالحميمية والدلال دون تكلف. بقي أن أشير إلى أن مطعم شاي ونعنع يقع في على دوار عبدون بالزبط، ومع التذكير بأنّ خدمة الاراجيل وصف السيارات متوفرة، والمطعم يقتح 24 ساعة

    شاي ونعنع

  •   (جيد)
    قبل عامين

    Yesterday i was invited to Shai w Na3na3.. as its the place from its opening till now didn't close (means 24 hours opening).

    it is located on the left of Abdoun circle if you are coming from abdoun bridge.

    the place is somehow small but comfortable .. I like its decor .. u will find tea bags on its out wall .. it is a nice idea. then inside u will find on the left tubs of na3na3 and another plant. the service is good .. the staff are friendly .

    If you went to za3tar w zeit u will find it the similar in dishes and style.

    I like ALL the dishes serviced as from kofta bel jebneh to 7alloum mashwi , fried halloum sticks, chicken sandwich, fries with cheese, and the salad - i dont know its name, but was delicious.. contains iceberg lettuce and a yummy dressing with some chicken.

    I ordered smoothie strawberry it was good, My sister ordered Batee5 w na3na3 shisha she said it was good too.

    The dessert was Great as I'm a nutella addicted .. it was nutella pizza with banana and fosto2 7alabi.

    The tastey thing in this place is the dough .. whenever its in the dish it gives a very good taste. :)

    Yesterday i was invited to Shai w Na3na3.. as its the place from its opening till now didn't close (means 24 hours opening). it is located on the left of Abdoun circle if you are coming from abdoun bridge. the place is somehow small but comfortable .. I like its decor .. u will find tea bags on its out wall .. it is a nice idea. then inside u will find on the left tubs of na3na3 and another plant. the service is good .. the staff are friendly . If you went to za3tar w zeit u will find it the similar in dishes and style. I like ALL the dishes serviced as from kofta bel jebneh to 7alloum mashwi , fried halloum sticks, chicken sandwich, fries with cheese, and the salad - i dont know its name, but was delicious.. contains iceberg lettuce and a yummy dressing with some chicken. I ordered smoothie strawberry it was good, My sister ordered Batee5 w na3na3 shisha she said it was good too. The dessert was Great as I'm a nutella addicted .. it was nutella pizza with banana and fosto2 7alabi. The tastey thing in this place is the dough .. whenever its in the dish it gives a very good taste. :)

    شاي ونعنع

    • Romouz258
      Romouz Sadeq قبل عامين

      Agreed about the dough! Super special..

  •   (فوق الخيال)
    قبل عامين

    مبارح طلعنا على شاي ونعنع بعد الدوام وكانت طلعة رهيبه من أول ما دخلنا لحد ما طلعنا!

    استقبالهم جداً لطيف واللي بشتغلو بالمحل اردنيين ماشاء الله عليهم، عارفين المنيو منيح وبنصحوك حسب شو بتحب. جربنا أشياء كتير:

    بطاطا بالجبنه، أصابع حلوم ، حلوم بالفخاره، فتوش وسلطة يوناني(سلطاتهم رهيبه) ، كفتة بالجبنه ( لازم لازم لازم تجربوها) ، ساندويش جاج (حبيتو كتير) ، وكان ختامها مع بيتزا النوتيلا إلي رح أرجع بس عشان اطلبها كمان مرة!

    العجينه مميزه و طعمها مختلف ، الشاي عندهم أنواع كتيره بتختار على زوءك. حكولي إنو المحل بفتح 24 ساعة يعني للفطور بكون فكرة حلوه بدل الفلافل خصوصاً إنو أسعار مناسبه و رخيصة نسبياً.

    أكيد رح أعيدها و أخد العيله معي المرة الجاي.

    مبارح طلعنا على شاي ونعنع بعد الدوام وكانت طلعة رهيبه من أول ما دخلنا لحد ما طلعنا! استقبالهم جداً لطيف واللي بشتغلو بالمحل اردنيين ماشاء الله عليهم، عارفين المنيو منيح وبنصحوك حسب شو بتحب. جربنا أشياء كتير: بطاطا بالجبنه، أصابع حلوم ، حلوم بالفخاره، فتوش وسلطة يوناني(سلطاتهم رهيبه) ، كفتة بالجبنه ( لازم لازم لازم تجربوها) ، ساندويش جاج (حبيتو كتير) ، وكان ختامها مع بيتزا النوتيلا إلي رح أرجع بس عشان اطلبها كمان مرة! العجينه مميزه و طعمها مختلف ، الشاي عندهم أنواع كتيره بتختار على زوءك. حكولي إنو المحل بفتح 24 ساعة يعني للفطور بكون فكرة حلوه بدل الفلافل خصوصاً إنو أسعار مناسبه و رخيصة نسبياً. أكيد رح أعيدها و أخد العيله معي المرة الجاي.

    شاي ونعنع

  • Yara30
      (جيد جداً)
    قبل عامين

    مبارح كانت طلعة جيران الشهرية على شاي و نعنع المحل قعدته رايقه و ديكور كتير حلو و مرتب بتحس المحل من برا صغير بس لما تدخل المحل كبير و واسع

    طلبت ارجيلة عنب ونعنع وكانت كتير منيحة الفحم ما بتأخر أبداً و شربت iced coffe و كان كتير طيب, وبالنسبة للخدمة ممتازة وسريعه و الطاولات مرتبين كثير :)

    بشكر ادارة الكافيه عالاستقبال المميز لجيران :)

    بنصح الكل يجربه .. و أنا أكيد رح أعيد هاي التجربه :)

    مبارح كانت طلعة جيران الشهرية على شاي و نعنع المحل قعدته رايقه و ديكور كتير حلو و مرتب بتحس المحل من برا صغير بس لما تدخل المحل كبير و واسع طلبت ارجيلة عنب ونعنع وكانت كتير منيحة الفحم ما بتأخر أبداً و شربت iced coffe و كان كتير طيب, وبالنسبة للخدمة ممتازة وسريعه و الطاولات مرتبين كثير :) بشكر ادارة الكافيه عالاستقبال المميز لجيران :) بنصح الكل يجربه .. و أنا أكيد رح أعيد هاي التجربه :)

    شاي ونعنع

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!