ختيار الجبل

ختيار الجبل عمان جبل عمان - الدوار الأول
5 1 (نصيحة واحدة)
0 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة عالمي
المنطقة جبل عمان - الدوار الأول
رقم الهاتف 55255... شاهد الرقم

نصائح الناس اللي جرّبوا ختيار الجبل

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 15 يوم

    يتميز هذا الكافيه بارتباطه التاريخي العريق بمنطقة جبل عمان، فعمر المكان يتجاوز ال 120 عاما، انه بيت عتيق ومعروف لدى الاردنيون بانه حمام الباشا، اشهر حمام تركي في العاصمة!!! ومؤخرا اضافوا الى نفس الحمام جلسة رائعة تضم بحرة (كما يسميها السوريون) في المنتصف وحولها مجموعة من الموائد العتيقة والكراسي الخشبية ذات التصاميم المزخرفة، ويعلو فوق البحرة مصابيح ملونة تنتمي الى الزمن القديم ويصدح فوق راسك زقزقة العصافير التي تطرب جميع من في المكان.

    ستكونين محظوظة ازا زرتي المكان في الفترة الصباحية قبل الساعة الخامسة مساء وكان بداخله احتفالا لاحدى عرائس المدينة اللواتي اخترن حمام الباشا ليكون المحطة الاخيرة لما قبل العرس بايام..ستشهدين العروس وحولها الفتيات يتمايلن اثناء الاحتفال ولررما شاركت معهن الفرحة ضمن العدوى التي تعم المكان.

    الخدمة اكثر من رائعة وتجربة المكان فريدة نوعا ما .

    ولكن لايوجد اي نوع من الماكولات سوى المناقيش

    يتميز هذا الكافيه بارتباطه التاريخي العريق بمنطقة جبل عمان، فعمر المكان يتجاوز ال 120 عاما، انه بيت عتيق ومعروف لدى الاردنيون بانه حمام الباشا، اشهر حمام تركي في العاصمة!!! ومؤخرا اضافوا الى نفس الحمام جلسة رائعة تضم بحرة (كما يسميها السوريون) في المنتصف وحولها مجموعة من الموائد العتيقة والكراسي الخشبية ذات التصاميم المزخرفة، ويعلو فوق البحرة مصابيح ملونة تنتمي الى الزمن القديم ويصدح فوق راسك زقزقة العصافير التي تطرب جميع من في المكان. ستكونين محظوظة ازا زرتي المكان في الفترة الصباحية قبل الساعة الخامسة مساء وكان بداخله احتفالا لاحدى عرائس المدينة اللواتي اخترن حمام الباشا ليكون المحطة الاخيرة لما قبل العرس بايام..ستشهدين العروس وحولها الفتيات يتمايلن اثناء الاحتفال ولررما شاركت معهن الفرحة ضمن العدوى التي تعم المكان. الخدمة اكثر من رائعة وتجربة المكان فريدة نوعا ما . ولكن لايوجد اي نوع من الماكولات سوى المناقيش

    ختيار الجبل

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!