لإرسال نسخة من معلومات المكان الى بريدك الإلكتروني

دالاس للسياحة والسفر

دالاس للسياحة والسفر مقابل مجلس الأمة - بجانب مكاتب الملكية الأردنية., عمان العبدلي
3 94 (72 نصيحة)
22 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة وكلاء سياحة وسفر
المنطقة العبدلي
العنوان مقابل مجلس الأمة - بجانب مكاتب الملكية الأردنية.
رقم الهاتف 22222... شاهد الرقم
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
الاثنين: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
الثلاثاء: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
الاربعاء: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
الخميس: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
السبت: من 09:00 صباحاً إلى 08:30 مساءً
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
    2. اماكن اصطفاف خارجية
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
    3. ماستر كارد

نصائح الناس اللي جرّبوا دالاس للسياحة والسفر

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 9 شهور

    أفضل شركة اتعملت معها

    أفضل شركة اتعملت معها

    دالاس للسياحة والسفر

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    أنا وزوجي استعنّا بخدمات دالاس للسفر إلى اسطنبول في شهر عسلنا. رحلة الذهاب كانت سلسة وكلشي تمام بس اليوم الأول ضاع منا. قولو مش مشكلة.

    طبعا إحنا كنا سامعين من أكتر من حدا إنو رحلاتهم سيئة وبيلطعوا الناس كتير فخفنا نسجل في كل الرحلات خصوصاً إنا بنعرف نروح عكل الأماكن السياحية لحالنا بدون مساعدتهم، بس قررنا ناخد رحلة بورصا لأنها بعيدة وممكن تكون صعبة علينا، ومنو بنجرب وبنشوف كيف رحلاتهم. طبعا أخدوا منا 90 دولار عالشخص بما في ذلك الغداء ولكن بدون رسوم أخرى متل التلفريك.. أول صدمة هي إنهم ما حكولنا متى نكون جاهزين، وما لقيناهم إلا وهمة عباب الفندق الساعة 5 الصبح، طبعا إحنا بسابع نومة كنا! صحينا متل الهبايل ومعمي ضونا ولبسنا خلال 10 ثواني ونسينا نص الأشياء، هاي كانت بداية الخير. بعديها والله شاهد على ما أقول قعدنا أكتر من ساعتين نلم الناس من الفنادق، طبعا أنا نمت خلال هاي الفترة لأني كان معمي ضوي من الصحوة الرائعة.

    الطريق كانت طويلة بطريقة مقززة، وأظن إنو كان بإمكانهم ياخدونا طريق أقصر بس ما حبوا يستأجروا باص تاني. أخيرا وصلنا على بورصا لنكتشف إنو ما في تلفريك! التلفريك صرلو شهرين متوقف وعم يطوروه وركبونا باشي غبي طلعنا عراس جبل وهناك في كافيتيريا. صراحة الكافيتيريا كانت حلوة والقعدة لطيفة بس طبعا يا دوب قعدنا نص ساعة ولا بدهم ايانا ننزل خلص! ما صحّلنا نصوّر مع إنو المنطقة كانت فائقة الجمال، بس أظن إنهم ما كانوا بدهم يضيعوا علينا فرصة التقيؤ في الباص لمدة 6 ساعات. بعديها رحنا على اشي حكوا عنو مصنع ملابس، طبعا هو مول للأواعي ومش مصنع وشكلهم متفقين معهم ياخدوا نسبة من الأرباح. إحنا زهقنا لأنها مش جايين نشوف اواعي عادي في أواعي بالأردن وفي كل مكان! قعدنا نستنى ساعة على بين ما قرروا ننطلق كمان مرة. طبعا كان المفروض نروح نشوف الجامع الأخضر بس كان إلنا حوالي 9 ساعات بنلفلف بالباص بدون فطور، فالأستاذ المرشد بيقلنا بكل براءة: بدكم تتغدوا ولا نروح نشوف الجامع؟ إحنا طبعا قلنالو لا بدنا ناكل ونرتاح خلص!

    ساعتين في الباص وصلنا لمطعم الشلال، وكان أكلو اللي تأخر نص ساعة من أقرف الأشياء اللي دقتها بحياتي، مشاوي معمولة من أسبوع ومسخنينها والله العليم.

    طبعا قال وإحنا مروحين قال تعول عمصنع العسل، طلع مصنع العسل ختيارة قاعدة عكرسي بتبيع عسل. أوكي كمان ساعة انتظار في الباص.

    عالطريق كمان مرة وقفنا قال شو مصنع الحلويات.. الله يلعن أبو المصانع كلها!! هو معمل مش مصنع وكل أسعارو مضاعفة 3 أو 4 مرات عالأقل. أخيرا روحنا مهلوكين وصلنا يمكن عال10 بالليل ونما بدون هز

    باقي الأيام عرفنا نتنقل ونروح عكل الأماكن لحالنا.

    آخر يوم.. وما أدراك ما آخر يوم.. السفرة كانت من أسوأ التجارب بحياتي بدون أي مبالغة، المرشد كان لا يفقه شيئاً وجرجرنا زي الغنم عالمطار وقسمنا لمجموعتين (عأساس) طبع في المطار كل شوي يقلنا صفوا عهاد الشباك.. ولا أقلكم لا لا هداك.. لا لا هاد!! تقولوا ولاد زغار إحنا!! طبعا في شبين مسكوا المرشد وضربوه أكمن بوكس بالمطار فشوا غلنا كلياتنا الصراحة!

    تأخرت طيارتنا ساعتين ونص، وخلال كل هاد الوقت كنا واقفين عاجرينا ما حد معبرنا. أخيرا طلعنا الطيارة اللي هي أشبه بباص صويلح، الطيار بيحكي بالمايكرفون: يا جماعة هدول إعطونا موعد إقلاع محدد إذا ما بتقعدوا بأماكنكم بسرعة بيروح علينا وبياخدوه منا!!! طبعا إحنا فرطنا من الضحك جد كانت مسخرة.

    الحدملله وصلنا بأمان وخلصت الرحلة التعيسة. بس بنصح أي حد بدو يسافر ما ياخد رحلاتهم أبدا وعادي المواقع مليانة معلومات عن كيفية التنقل وأهم المواقع السياحية.

    أنا وزوجي استعنّا بخدمات دالاس للسفر إلى اسطنبول في شهر عسلنا. رحلة الذهاب كانت سلسة وكلشي تمام بس اليوم الأول ضاع منا. قولو مش مشكلة. طبعا إحنا كنا سامعين من أكتر من حدا إنو رحلاتهم سيئة وبيلطعوا الناس كتير فخفنا نسجل في كل الرحلات خصوصاً إنا بنعرف نروح عكل الأماكن السياحية لحالنا بدون مساعدتهم، بس قررنا ناخد رحلة بورصا لأنها بعيدة وممكن تكون صعبة علينا، ومنو بنجرب وبنشوف كيف رحلاتهم. طبعا أخدوا منا 90 دولار عالشخص بما في ذلك الغداء ولكن بدون رسوم أخرى متل التلفريك.. أول صدمة هي إنهم ما حكولنا متى نكون جاهزين، وما لقيناهم إلا وهمة عباب الفندق الساعة 5 الصبح، طبعا إحنا بسابع نومة كنا! صحينا متل الهبايل ومعمي ضونا ولبسنا خلال 10 ثواني ونسينا نص الأشياء، هاي كانت بداية الخير. بعديها والله شاهد على ما أقول قعدنا أكتر من ساعتين نلم الناس من الفنادق، طبعا أنا نمت خلال هاي الفترة لأني كان معمي ضوي من الصحوة الرائعة. الطريق كانت طويلة بطريقة مقززة، وأظن إنو كان بإمكانهم ياخدونا طريق أقصر بس ما حبوا يستأجروا باص تاني. أخيرا وصلنا على بورصا لنكتشف إنو ما في تلفريك! التلفريك صرلو شهرين متوقف وعم يطوروه وركبونا باشي غبي طلعنا عراس جبل وهناك في كافيتيريا. صراحة الكافيتيريا كانت حلوة والقعدة لطيفة بس طبعا يا دوب قعدنا نص ساعة ولا بدهم ايانا ننزل خلص! ما صحّلنا نصوّر مع إنو المنطقة كانت فائقة الجمال، بس أظن إنهم ما كانوا بدهم يضيعوا علينا فرصة التقيؤ في الباص لمدة 6 ساعات. بعديها رحنا على اشي حكوا عنو مصنع ملابس، طبعا هو مول للأواعي ومش مصنع وشكلهم متفقين معهم ياخدوا نسبة من الأرباح. إحنا زهقنا لأنها مش جايين نشوف اواعي عادي في أواعي بالأردن وفي كل مكان! قعدنا نستنى ساعة على بين ما قرروا ننطلق كمان مرة. طبعا كان المفروض نروح نشوف الجامع الأخضر بس كان إلنا حوالي 9 ساعات بنلفلف بالباص بدون فطور، فالأستاذ المرشد بيقلنا بكل براءة: بدكم تتغدوا ولا نروح نشوف الجامع؟ إحنا طبعا قلنالو لا بدنا ناكل ونرتاح خلص! ساعتين في الباص وصلنا لمطعم الشلال، وكان أكلو اللي تأخر نص ساعة من أقرف الأشياء اللي دقتها بحياتي، مشاوي معمولة من أسبوع ومسخنينها والله العليم. طبعا قال وإحنا مروحين قال تعول عمصنع العسل، طلع مصنع العسل ختيارة قاعدة عكرسي بتبيع عسل. أوكي كمان ساعة انتظار في الباص. عالطريق كمان مرة وقفنا قال شو مصنع الحلويات.. الله يلعن أبو المصانع كلها!! هو معمل مش مصنع وكل أسعارو مضاعفة 3 أو 4 مرات عالأقل. أخيرا روحنا مهلوكين وصلنا يمكن عال10 بالليل ونما بدون هز باقي الأيام عرفنا نتنقل ونروح عكل الأماكن لحالنا. آخر يوم.. وما أدراك ما آخر يوم.. السفرة كانت من أسوأ التجارب بحياتي بدون أي مبالغة، المرشد كان لا يفقه شيئاً وجرجرنا زي الغنم عالمطار وقسمنا لمجموعتين (عأساس) طبع في المطار كل شوي يقلنا صفوا عهاد الشباك.. ولا أقلكم لا لا هداك.. لا لا هاد!! تقولوا ولاد زغار إحنا!! طبعا في شبين مسكوا المرشد وضربوه أكمن بوكس بالمطار فشوا غلنا كلياتنا الصراحة! تأخرت طيارتنا ساعتين ونص، وخلال كل هاد الوقت كنا واقفين عاجرينا ما حد معبرنا. أخيرا طلعنا الطيارة اللي هي أشبه بباص صويلح، الطيار بيحكي بالمايكرفون: يا جماعة هدول إعطونا موعد إقلاع محدد إذا ما بتقعدوا بأماكنكم بسرعة بيروح علينا وبياخدوه منا!!! طبعا إحنا فرطنا من الضحك جد كانت مسخرة. الحدملله وصلنا بأمان وخلصت الرحلة التعيسة. بس بنصح أي حد بدو يسافر ما ياخد رحلاتهم أبدا وعادي المواقع مليانة معلومات عن كيفية التنقل وأهم المواقع السياحية.

    دالاس للسياحة والسفر

    • Mousa0
      Mousa Awad قبل 8 شهور

      I love what Sara wrote, couldn't help laughing my ears out. I just came back from Sharma, all and all it was fine. But I made the mistake of signing with most of extra trips. Half of the trip was waiting I like an idiot.
      The biggest problem was the main local office who kept calling the representative to change schedule which added on the delay of an average of 1.5 hours.
      When threatened to use taxicabs, to them it was a major breach as if they comply with any contract.
      If you read the fine print in the travel contract, you have nothing to complain about and the company has all rights to change, delete or modify anything as they fit best.
      Sara, wish you all the best and I agree that the best thing to do is use the discount they offer on flights and hotels, nothing more.
      Best wishes for you new life.

    • Sara25
      Sara Mqannasa قبل 8 شهور

      Thanks, and sorry you didn't enjoy your trip!

    • talal zozo1
      talal zozo قبل 7 شهور

      شكلكم طلعتوا على بورصة صح
      المهم طلعتها باللعبارة 15 تركي رايح

    • Ahmad4
      Ahmad Abdelhadi قبل 6 شهور

      Agree. It's better not to take any of their trips. One can find his way around.

    • Hala0
      Hala Sahli قبل 5 شهور

      معك حق هاد الشي نفسه حصل معنا . بالفعل مسخرة

    • Nona4
      Nona Kalood قبل 3 شهور

      جد انا خايف بس انت أكدتي مخاوفي الله يبشرك بالخير

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    تجربة سيئة جدا لايوجد تنظيم ولا احترام في التعامل مع الناس مجموعة من الشباب المشغول باللعب على الجوال هم من يديرون الحجوزات لا يوجد تركيز ولا خدمة للعملاء.

    سافرنا مع دالاس إلى اسطنبول وحددنا الفندق مسبقا و دفعنا سعر أعلى لحجز المقاعد في الطائرة في الصفوف الأمامية. موعد الرحلة لم نحصل عليه إلا قبل السفر ب 24 ساعة! وصلنا إلى اسطنبول استقبلتنا فتاة قلنا لها اسم الفندق قالت لنا تغير الفندق حاولنا الاستفسار قامت بالرد بكل وقاحة "وقفو عجنب بعدين نتكلم معكم" وكأننا حشرات! غيرو الفندق إلى فندق أرخص وأقل درجة من المتفقين عليه حاولنا الاتصال بالمكتب كان ردهم "لا مش مزبوط" و لم يقومو بتعديل الوضع أو الإعتذار أو حتى تعويضنا حاولنا تغيير الفندق طلبو ضعف المبلغ، قامو بإنزالنا في مكان بعيد عن الفندق و طلبوامننا سحب الحقائب في الشارع بحجة أن الباص لا يستطيع المرور مع أن الفندق يقع على شارع عام! حاولنا الإتصال بمدير في دالاس لكن التحدث مع وزير أسهل فأحد موظفينه قام بالصراخ علينا لإصرارنا على التحدث معه. في العودة أيضا علمنا بوقت الرحلة في الساعة 11 مساء قبل بيوم، و لم يأتي الباص إلى الفندق مثل باقي الشركات طلبوأ مننا جر الحقائب مرة ثانية و لمسافة أبعد حتى أن موظف الفندق تشاجر معهم لأنهم لتصرفهم الغير معقول. في المطار من يسبق يأخد المقاعد مسألة الدفع لمطار الأردن فقط، حاونا الدفع في اسطنبول لكن كانت المقاعد محجوزة. نصيحتي لكم احجزو عن طريق مكتب محترم ولا تغركم كثرة الإعلانات و حاولو الحجز في رحلات نظامية مع رقم حجز للفندق لو أغلى لكن الرحلة مضمونة و انت تحصل على ما دفعت ثمنه. طبعا كان هناك حوالي 5 عائلات بنفس المشكلة معنا على الرحلة، ومع أن أصدقائنا حذرونا من دالاس إلا أننا لم نتوقع أن يحصل هذا معنا. مكتب سيء جدا جدا جدا و تجربة أسوأ و طريقة تعامل غير محترمة.

    تجربة سيئة جدا لايوجد تنظيم ولا احترام في التعامل مع الناس مجموعة من الشباب المشغول باللعب على الجوال هم من يديرون الحجوزات لا يوجد تركيز ولا خدمة للعملاء. سافرنا مع دالاس إلى اسطنبول وحددنا الفندق مسبقا و دفعنا سعر أعلى لحجز المقاعد في الطائرة في الصفوف الأمامية. موعد الرحلة لم نحصل عليه إلا قبل السفر ب 24 ساعة! وصلنا إلى اسطنبول استقبلتنا فتاة قلنا لها اسم الفندق قالت لنا تغير الفندق حاولنا الاستفسار قامت بالرد بكل وقاحة "وقفو عجنب بعدين نتكلم معكم" وكأننا حشرات! غيرو الفندق إلى فندق أرخص وأقل درجة من المتفقين عليه حاولنا الاتصال بالمكتب كان ردهم "لا مش مزبوط" و لم يقومو بتعديل الوضع أو الإعتذار أو حتى تعويضنا حاولنا تغيير الفندق طلبو ضعف المبلغ، قامو بإنزالنا في مكان بعيد عن الفندق و طلبوامننا سحب الحقائب في الشارع بحجة أن الباص لا يستطيع المرور مع أن الفندق يقع على شارع عام! حاولنا الإتصال بمدير في دالاس لكن التحدث مع وزير أسهل فأحد موظفينه قام بالصراخ علينا لإصرارنا على التحدث معه. في العودة أيضا علمنا بوقت الرحلة في الساعة 11 مساء قبل بيوم، و لم يأتي الباص إلى الفندق مثل باقي الشركات طلبوأ مننا جر الحقائب مرة ثانية و لمسافة أبعد حتى أن موظف الفندق تشاجر معهم لأنهم لتصرفهم الغير معقول. في المطار من يسبق يأخد المقاعد مسألة الدفع لمطار الأردن فقط، حاونا الدفع في اسطنبول لكن كانت المقاعد محجوزة. نصيحتي لكم احجزو عن طريق مكتب محترم ولا تغركم كثرة الإعلانات و حاولو الحجز في رحلات نظامية مع رقم حجز للفندق لو أغلى لكن الرحلة مضمونة و انت تحصل على ما دفعت ثمنه. طبعا كان هناك حوالي 5 عائلات بنفس المشكلة معنا على الرحلة، ومع أن أصدقائنا حذرونا من دالاس إلا أننا لم نتوقع أن يحصل هذا معنا. مكتب سيء جدا جدا جدا و تجربة أسوأ و طريقة تعامل غير محترمة.

    دالاس للسياحة والسفر

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      شكرا على النصيحة

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    اله عده فروع انا رحت على فرع الشميساني. انصح الجميع بالسفر معهم. الكل معاملتهم جميله مع الزبائن

    اله عده فروع انا رحت على فرع الشميساني. انصح الجميع بالسفر معهم. الكل معاملتهم جميله مع الزبائن

    دالاس للسياحة والسفر

    • Maram135
      Maram Nabulsi قبل سنة واحدة

      وين سافرتي معهم؟

    • Shiro32
      Shiro Ot قبل سنة واحدة

      سافرت على اسطنبول

    • Maram135
      Maram Nabulsi قبل سنة واحدة

      نشالله إنبسطي؟ :)

    • Shiro32
      Shiro Ot قبل سنة واحدة

      شكرا لاهتمامك الحمدالله

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    اولا اريد ان اقول سابقا كانت الشركه رائعه بل اكثر وخصوصا في المواعيد والدقه في التفاصيل لقد ذهبت مع الشركه على شرم الشيخ والى استطنبول كان كل شى رائع في كل معنى الكلمه لكن للاسف ذهبت الى مرمريس يوم 10/8/2013الساعه الثالثه فجرا حتى طلعت الساعه 5.5طبعا كنت انا وامجموعة التى معي اخر ناس وصلو الفندق عندها المفاجاه الفندق كان -3 نجوم الاستقبال بدون تكييف قاعة الطعام كذلك الامر المفجاه الاكبر الانتظار لمده 4 ساعات في الاستقبال لحين عمل شك اوت الدليله داليا قالت انتظروني لحين اعود لكن لم تعد وعند استلام اول غرفه صدمت المكيف معطل والثلاجه معطله لايوجد تلفزيون تم الاتصال من قبل الفندق بالدلليل لم يجيب الا بعد نصف ساعه والاجابه لايوجد غرف في فندق اخر ويجب ان تبقوا حتى اليوم التالى وكنا مجبرين علما تم ابلاغ المكتب باننا سوف ندفع الفرق لكن لم يجيبو على اي خط تحملنا اليله الاولى والمفاجاه الاكبر تقديم العشاء غير مطبوخ مثل السمك والدجاج واقسم بالله ان السمك كان عباره مجمد هذا الفندق اسمه ايداس طلبت من الموظف اعطائى اي ورقه تثبت ان هذا الفندق 4 نجوم كذلك وجودالمناشف ممزقه وتحملنا ذلك انى ان اكتب لكن يدي عجزت من كثرة الكتابه ملاحظه عند الحجز اعلامتا الموظفه ان الفندق رائع وعلى النت الغرف 5 نجوم لكن الواقع 0 نجمه علما انيي دفعت 1836دينار عن اربع اشخا() محمد السرحان()

    اولا اريد ان اقول سابقا كانت الشركه رائعه بل اكثر وخصوصا في المواعيد والدقه في التفاصيل لقد ذهبت مع الشركه على شرم الشيخ والى استطنبول كان كل شى رائع في كل معنى الكلمه لكن للاسف ذهبت الى مرمريس يوم 10/8/2013الساعه الثالثه فجرا حتى طلعت الساعه 5.5طبعا كنت انا وامجموعة التى معي اخر ناس وصلو الفندق عندها المفاجاه الفندق كان -3 نجوم الاستقبال بدون تكييف قاعة الطعام كذلك الامر المفجاه الاكبر الانتظار لمده 4 ساعات في الاستقبال لحين عمل شك اوت الدليله داليا قالت انتظروني لحين اعود لكن لم تعد وعند استلام اول غرفه صدمت المكيف معطل والثلاجه معطله لايوجد تلفزيون تم الاتصال من قبل الفندق بالدلليل لم يجيب الا بعد نصف ساعه والاجابه لايوجد غرف في فندق اخر ويجب ان تبقوا حتى اليوم التالى وكنا مجبرين علما تم ابلاغ المكتب باننا سوف ندفع الفرق لكن لم يجيبو على اي خط تحملنا اليله الاولى والمفاجاه الاكبر تقديم العشاء غير مطبوخ مثل السمك والدجاج واقسم بالله ان السمك كان عباره مجمد هذا الفندق اسمه ايداس طلبت من الموظف اعطائى اي ورقه تثبت ان هذا الفندق 4 نجوم كذلك وجودالمناشف ممزقه وتحملنا ذلك انى ان اكتب لكن يدي عجزت من كثرة الكتابه ملاحظه عند الحجز اعلامتا الموظفه ان الفندق رائع وعلى النت الغرف 5 نجوم لكن الواقع 0 نجمه علما انيي دفعت 1836دينار عن اربع اشخا() محمد السرحان()

    دالاس للسياحة والسفر

    • Hamza24
      Hamza Hamed قبل سنة واحدة

      له له له ان شاء الله الله بعوضك

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    تجربتي كانت فاشله مرتين مع دالاس .

    و أنا أتصفح و أرغب بالذهاب برحله أخرى قررت أن أشاهد عروضهم مره أخرى وذلك لأن أسعارهم تغري. , ولاكن عند قرائتي للتعليقات مرة أخرى تذكرت كل المشاكل التي واجهتني معهم و خصوصا في مرمريس و شرم الشيخ.

    نعم واجهتني مشاكل لا توصف مع هذه الشركة, كنت أتوقع أنهم ذو مصداقية مع الزبائن بعد نجاحهم في جذب الطبقه الوسطه من الشعب الغلبان, ولاكن للأسف لا زالو يتعاملون بنفس الطريقه من الخداع المتكرر, و أنا شخصيا أريد السفر إلى مصر مع ضيوف لي من المملكه المتحدة ولكني لن أسافر عن طريق هذه الشركه حتى تبقى صوره بلدي الأردن نظيفه أمام ضيوفنا الكرام وأن لا تمتلئ وجوههم بالكراهية للشعب أو الدوله الأردنية.

    تجربتي كانت فاشله مرتين مع دالاس . و أنا أتصفح و أرغب بالذهاب برحله أخرى قررت أن أشاهد عروضهم مره أخرى وذلك لأن أسعارهم تغري. , ولاكن عند قرائتي للتعليقات مرة أخرى تذكرت كل المشاكل التي واجهتني معهم و خصوصا في مرمريس و شرم الشيخ. نعم واجهتني مشاكل لا توصف مع هذه الشركة, كنت أتوقع أنهم ذو مصداقية مع الزبائن بعد نجاحهم في جذب الطبقه الوسطه من الشعب الغلبان, ولاكن للأسف لا زالو يتعاملون بنفس الطريقه من الخداع المتكرر, و أنا شخصيا أريد السفر إلى مصر مع ضيوف لي من المملكه المتحدة ولكني لن أسافر عن طريق هذه الشركه حتى تبقى صوره بلدي الأردن نظيفه أمام ضيوفنا الكرام وأن لا تمتلئ وجوههم بالكراهية للشعب أو الدوله الأردنية.

    دالاس للسياحة والسفر

    • Hamza24
      Hamza Hamed قبل سنة واحدة

      يوجد الكثير من شركات السياحة و لديها عروض ممتازة

  •   (فوق الخيال)
    قبل سنة واحدة

    والله رائع جدا انا طلعة مع دالاس على شرم الشيخ فعلا يحتوي على طاقم لا استطيع وصفه لاكني اقول انه رااااااقي جدا جدا جدا وكانت الخدمه اروع مما توقعنا وانا شخصيا لن اجرب اي شركه غير دالاس لاني لسة بحاجه للتجربه ومن يقول غير ذالك عن شركة دالاس فهو مندس من شركه اخرى والله لا علاقه لي بشركة دالاس من قريب او بعيد الا اني سافرة معهم مره واحده

    والله رائع جدا انا طلعة مع دالاس على شرم الشيخ فعلا يحتوي على طاقم لا استطيع وصفه لاكني اقول انه رااااااقي جدا جدا جدا وكانت الخدمه اروع مما توقعنا وانا شخصيا لن اجرب اي شركه غير دالاس لاني لسة بحاجه للتجربه ومن يقول غير ذالك عن شركة دالاس فهو مندس من شركه اخرى والله لا علاقه لي بشركة دالاس من قريب او بعيد الا اني سافرة معهم مره واحده

    دالاس للسياحة والسفر

    • Abdelrhman0
      Abdelrhman Alshwater قبل 6 شهور

      ممكن استفسر عن الاسعار شامله مواصلات واكل ونوم وشكرا

  •   (فوق الخيال)
    قبل سنة واحدة

    ana ma $ft a7la mn hek bs ale bdo e6la3 r7lh almrpd al kl ekon mt3awn m$ kl wa7d 3la 7sb mzago le$ 6al3en l3ad ana b$kr $rkt dals ♥

    ana ma $ft a7la mn hek bs ale bdo e6la3 r7lh almrpd al kl ekon mt3awn m$ kl wa7d 3la 7sb mzago le$ 6al3en l3ad ana b$kr $rkt dals ♥

    دالاس للسياحة والسفر

    • Hamza24
      Hamza Hamed قبل سنة واحدة

      he 27sn sharekeh sia7a bel 2ordon klamk 97e7

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    انا تجربتي الشخصية معهم كانت رائعة وكل كلمة حوها كانت صدق ....طبعا الطيران عادي والفندق عادي ..بس كوني دافعة مبلغ بسيط اكيد ما رح يعطوني خدمات اكبر من المبلغ الشغلة منطقية بدي اشي افضل بدفع اكتر ....اهم شيء انو فعلا العروض بالجرايد صحيحة ..ومبلغ الضرائب مذكور وبالجريدة انا صراحة مستغربة من بعض الناس اللي بتحكي انو مو موجود ....الرحلة استمتعت جدا جدا فيها بصراحة

    انا تجربتي الشخصية معهم كانت رائعة وكل كلمة حوها كانت صدق ....طبعا الطيران عادي والفندق عادي ..بس كوني دافعة مبلغ بسيط اكيد ما رح يعطوني خدمات اكبر من المبلغ الشغلة منطقية بدي اشي افضل بدفع اكتر ....اهم شيء انو فعلا العروض بالجرايد صحيحة ..ومبلغ الضرائب مذكور وبالجريدة انا صراحة مستغربة من بعض الناس اللي بتحكي انو مو موجود ....الرحلة استمتعت جدا جدا فيها بصراحة

    دالاس للسياحة والسفر

    • NOoz0
      NOoz Ibr قبل سنة واحدة

      أهم شئ المعاملة اهم من مال الدنيا كلها وبصراحة عندهم ذوق بطريقة الكلام انا جربتهم وكان قريب كتير ولاحظت هذا الشئ بس ما عندي مانع اجرب غيرهم حتى اقدر احكم عليهم بطريقة اكبر واحسن

    • Halah54
      Halah Adawi قبل سنة واحدة

      والله معك حق ....جرب غيرهم مو مشكلة .بصراحة قبل ما اسافر بس روحت اسأل بفرعهم الرئيسي تغلبت كان عليهم ضغط كببير وما افادوني وراجعت فروع تانية وكانت اجوبتهم متضاربة ..بس توكلت على الله كونه الاشي المهم جاوبوني عليه ...واهم اشي انو الشركة التركية ( الهيثم ) اللي بتعاملوا معها على مستوى ...ادلائهم وباصاتهم عنجد عنجد انها مرتبة

    • دربي طويل0
      دربي طويل المطيري قبل 6 شهور

      سلام

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    سيء جدا رحت معه4مرات وخلونا نستنى مره كان الكابتن نايم

    ومره كانت الطائره مش عارف ماله خدمه

    سيء جدا رحت معه4مرات وخلونا نستنى مره كان الكابتن نايم ومره كانت الطائره مش عارف ماله خدمه

    دالاس للسياحة والسفر

    • Halah54
      Halah Adawi قبل سنة واحدة

      غريب !!!!!!!!!!! شو جابرك ترجعلهم !!!! وبعدين الطيران بتعاملوا مع الاردنية للطيران يعني اسوء طيران بالاردن لللأسف ...........للعلم مرة منعوا طيرات هاي الشركة تحلق فوق اوروبا لأنها مو امنة .............ادفع اكتر وخد الملكية ..الموضوع سهل :)

    • Lina0
      Lina Qaisi قبل سنة واحدة

      bas home ma da5lhom bel tayara ....sharket al tayaran heye el mas2ole

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا التعليق هو بمثابة شكوى ضد مكتب دالاس للسياحة في الاردن وكذلك تنبيه للاشخاص الذين يريدون ان يحجزوا عن طريق هذا المكتب.

    اولا : العرض الموجود في الجرائد والمجلات من المفروض ان يلتزم به المكتب السياحي وهذا طبعا لم يكن ، كان العرض لرحلة مرمريس- تركيا لمدة خمسة ايام 3/5/2013 لغاية 7/5/2013 بمبلغ 225 دينار اردني وعند الحجز تبين ان هناك مبلغ اضافي يدفع للمكتب تحت بند عمولة مكتب 20 دينار زيادة ، لاادري اهذا نوع من النصب يعني الاسعار في العروض في الجرائد غير صحيحة .

    ثانيا :عدم وضوح الرحلة بالطائرة يعني بقولوا الرحلة مباشرة ويتضح انها ترانزيت فالافضل توضيح هذه الامور.

    ثالثا : عند وصولنا لمدينة مرمريس التركية بعد رحلة شاقة بالطائرة (طائرة بوينغ 737 شبيهه بالباص العادي) تفاجئنا بان مكتب دالاس (عن طريق المرشدة السياحيه) يطالب بمبلغ اضافي 20 دينار على كل شخص بحجة ضريبة مطار مع اننا حجزنا من المكتب رحلة كاملة بمبلغ مقطوع والمفروض ان ليس علينا أي دفعات اضافية وطبعا الجميع رفض هذا الامر . حقيقة انبسطنا كثير في هذه الرحلة حيث جمال الطبيعة والرحلات الداخلية الرائعة طبعا هذه الرحلات ليست مجانية وتدفع منفصلة . المهم آخر يوم وهو يوم السفر ،الرجوع للاردن كانت الساعة تقريبا 10:30 صباحا فوجئنا بان من لايدفع مبلغ الـ 20 دينار لن يركب في الباص ولن نأخذه للمطار وسوف يلغى حجزه وسيبقى في مرمريس – تركيا يدبر امره بنفسه – طبعا جادلنا المرشدين السياحين بان هذا الامر غير معقول وغير منطقي واننا سوف نتفاهم مع مكتب دالاس حالما نصل لعمان ان كان له حق في هذا المبلغ يأخذه – ولايجب ان يتبع المكتب هذه الطريقة الااخلاقية ، طبعا المرشدين السياحين قالوا نحن موظفين من قبل مكتب دالاس وننفذ اوامرهم ولم يردو علينا ولم يسمحو الا لمن يدفع 20 دينار ان يصعد للباص ، الموقف هنا كان له اثر كبير علينا من ناحية ووضعنا ومنظرنا امام الاتراك من عاملين داخل الفندق وامام امن الفندق حيث الكمرات الخارجية تصور الوضع المؤساوي الذي نحن فيه ، طبعا بقينا امام الفندق ننتظر فرج ربنا وننتظر ان تحن قلوب المرشدين السياحين علينا ويسمحوا لنا ان نصعد الى الباص حيث ان منا من تقريبا نفذت الاموال عندهم .. وعند الساعة تقريبا 12:00 ظهرا يعني بعد ساعة ونصف من مسلسل الارهاب المتواصل امام الفندق ، همو بتحريك الباصات ، والكل وضعه متوتر وشعرنا باحراج شديد امام كل المارة وامام الفندق حيث ان هذا ارهاب مقصود حيث قام احد المسافرين بالاتصال بالشرطة السياحية في الاردن وكان الرد اننا لانقدر ان نفعل شي خارج الاردن ووصل الوضع النفسي لنا جميعا حالة مؤساوية الى ان قامت احدى السيدات الشجاعات بالصعود للباص بالغصب ورفع صوتها مما حرك بقية المسافرين لعمل هذا الفعل والصعود للباص فاضطر المرشدين السياحين للسماح لنا بالصعود (يعني وصلت حدها) وطبعا بعدها قال لنا المرشدين السياحين بان مكتب دالاس سوف ينتظركم في المطار لتحصيل المبلغ يعني نوع من الارهاب المستمر على طول رحلة العودة أي توتر وانزعاج كامل في طريق العودة (مسلسل ارهابي من مكتب دالاس يتم تنفيذه عن طريق موظفين دالاس في تركيا) .

    سؤال هنا هل يجوز لمكتب سياحي مثل دالاس مشهور، العمل على هذا النحو السئ بافتراض ان له حق في هذا المبلغ ، هل هو الحل الصحيح ان تجبر السياح وترهبهم بعمل لااخلاقي وتخويفهم ، وافرض انهم قاموا بالفعل وتركونا في مرمريس-تركيا هل هذا ما تنص عليه القوانين السياحية وماذا كان سيترتب علينا فعله الذهاب للشرطة التركية والاتصال بسفارتنا الاردنية في تركيا وتشويهه صورة الاردن والسياحة فيها .... الى ماذا كان يمكن ان يصل اليه الوضع....

    والسؤال الاخير : بفرض ان المكتب السياحي اخطأ في حسابه مع السواح هل كان ازعاج السواح وارهابهم وجعل وضعهم النفسي سئ للغاية هو الحل الصحيح ، هل تشويه صورة الاردن وتشوه سمعة المكتب نفسه هو الحل الصحيح مقابل مبلغ لايذكر .

    اطلت عليكم ولكن في النهاية اود ان اقول ان مافعله مكتب دالاس اسوأ شئ كنت اتصوره حيث كما ذكرت انني نصحت بعدم الذهاب معه ويبدو ان اسعار عروض مكتب دالاس التي يقدمها في الجرائد والمجلات هي لسحب رجل الزبون وقد كتبت هذا التعليق والشكوى الطويلة من جهة الامانة للناس وان يتنبه الناس .

    وشكرا لكم

    التوقيع : اخوانكم المسافرين مع مكتب دالاس رحلة مرمريس – تركيا بتاريخ

    3/5/2013 لغاية 7/5/2013

    بسم الله الرحمن الرحيم هذا التعليق هو بمثابة شكوى ضد مكتب دالاس للسياحة في الاردن وكذلك تنبيه للاشخاص الذين يريدون ان يحجزوا عن طريق هذا المكتب. اولا : العرض الموجود في الجرائد والمجلات من المفروض ان يلتزم به المكتب السياحي وهذا طبعا لم يكن ، كان العرض لرحلة مرمريس- تركيا لمدة خمسة ايام 3/5/2013 لغاية 7/5/2013 بمبلغ 225 دينار اردني وعند الحجز تبين ان هناك مبلغ اضافي يدفع للمكتب تحت بند عمولة مكتب 20 دينار زيادة ، لاادري اهذا نوع من النصب يعني الاسعار في العروض في الجرائد غير صحيحة . ثانيا :عدم وضوح الرحلة بالطائرة يعني بقولوا الرحلة مباشرة ويتضح انها ترانزيت فالافضل توضيح هذه الامور. ثالثا : عند وصولنا لمدينة مرمريس التركية بعد رحلة شاقة بالطائرة (طائرة بوينغ 737 شبيهه بالباص العادي) تفاجئنا بان مكتب دالاس (عن طريق المرشدة السياحيه) يطالب بمبلغ اضافي 20 دينار على كل شخص بحجة ضريبة مطار مع اننا حجزنا من المكتب رحلة كاملة بمبلغ مقطوع والمفروض ان ليس علينا أي دفعات اضافية وطبعا الجميع رفض هذا الامر . حقيقة انبسطنا كثير في هذه الرحلة حيث جمال الطبيعة والرحلات الداخلية الرائعة طبعا هذه الرحلات ليست مجانية وتدفع منفصلة . المهم آخر يوم وهو يوم السفر ،الرجوع للاردن كانت الساعة تقريبا 10:30 صباحا فوجئنا بان من لايدفع مبلغ الـ 20 دينار لن يركب في الباص ولن نأخذه للمطار وسوف يلغى حجزه وسيبقى في مرمريس – تركيا يدبر امره بنفسه – طبعا جادلنا المرشدين السياحين بان هذا الامر غير معقول وغير منطقي واننا سوف نتفاهم مع مكتب دالاس حالما نصل لعمان ان كان له حق في هذا المبلغ يأخذه – ولايجب ان يتبع المكتب هذه الطريقة الااخلاقية ، طبعا المرشدين السياحين قالوا نحن موظفين من قبل مكتب دالاس وننفذ اوامرهم ولم يردو علينا ولم يسمحو الا لمن يدفع 20 دينار ان يصعد للباص ، الموقف هنا كان له اثر كبير علينا من ناحية ووضعنا ومنظرنا امام الاتراك من عاملين داخل الفندق وامام امن الفندق حيث الكمرات الخارجية تصور الوضع المؤساوي الذي نحن فيه ، طبعا بقينا امام الفندق ننتظر فرج ربنا وننتظر ان تحن قلوب المرشدين السياحين علينا ويسمحوا لنا ان نصعد الى الباص حيث ان منا من تقريبا نفذت الاموال عندهم .. وعند الساعة تقريبا 12:00 ظهرا يعني بعد ساعة ونصف من مسلسل الارهاب المتواصل امام الفندق ، همو بتحريك الباصات ، والكل وضعه متوتر وشعرنا باحراج شديد امام كل المارة وامام الفندق حيث ان هذا ارهاب مقصود حيث قام احد المسافرين بالاتصال بالشرطة السياحية في الاردن وكان الرد اننا لانقدر ان نفعل شي خارج الاردن ووصل الوضع النفسي لنا جميعا حالة مؤساوية الى ان قامت احدى السيدات الشجاعات بالصعود للباص بالغصب ورفع صوتها مما حرك بقية المسافرين لعمل هذا الفعل والصعود للباص فاضطر المرشدين السياحين للسماح لنا بالصعود (يعني وصلت حدها) وطبعا بعدها قال لنا المرشدين السياحين بان مكتب دالاس سوف ينتظركم في المطار لتحصيل المبلغ يعني نوع من الارهاب المستمر على طول رحلة العودة أي توتر وانزعاج كامل في طريق العودة (مسلسل ارهابي من مكتب دالاس يتم تنفيذه عن طريق موظفين دالاس في تركيا) . سؤال هنا هل يجوز لمكتب سياحي مثل دالاس مشهور، العمل على هذا النحو السئ بافتراض ان له حق في هذا المبلغ ، هل هو الحل الصحيح ان تجبر السياح وترهبهم بعمل لااخلاقي وتخويفهم ، وافرض انهم قاموا بالفعل وتركونا في مرمريس-تركيا هل هذا ما تنص عليه القوانين السياحية وماذا كان سيترتب علينا فعله الذهاب للشرطة التركية والاتصال بسفارتنا الاردنية في تركيا وتشويهه صورة الاردن والسياحة فيها .... الى ماذا كان يمكن ان يصل اليه الوضع.... والسؤال الاخير : بفرض ان المكتب السياحي اخطأ في حسابه مع السواح هل كان ازعاج السواح وارهابهم وجعل وضعهم النفسي سئ للغاية هو الحل الصحيح ، هل تشويه صورة الاردن وتشوه سمعة المكتب نفسه هو الحل الصحيح مقابل مبلغ لايذكر . اطلت عليكم ولكن في النهاية اود ان اقول ان مافعله مكتب دالاس اسوأ شئ كنت اتصوره حيث كما ذكرت انني نصحت بعدم الذهاب معه ويبدو ان اسعار عروض مكتب دالاس التي يقدمها في الجرائد والمجلات هي لسحب رجل الزبون وقد كتبت هذا التعليق والشكوى الطويلة من جهة الامانة للناس وان يتنبه الناس . وشكرا لكم التوقيع : اخوانكم المسافرين مع مكتب دالاس رحلة مرمريس – تركيا بتاريخ 3/5/2013 لغاية 7/5/2013

    دالاس للسياحة والسفر

    • salwah11
      salwah B قبل سنة واحدة

      الحمدالله على السلامة

    • Hazem0
      Hazem Abo Jad قبل سنة واحدة

      الحمدلله عاللسلامه ويسلمو للفائده حكيك مزبوووط والله

    • Manaloza0
      Manaloza قبل سنة واحدة

      الله يبشركم بالخير .. اليوم رحلتنا معهم على اسطنبول
      شكلها رحلة موفقة كتير ..

      الله يستر

    • Ahmad1
      Ahmad Abu-saleem قبل سنة واحدة

      منيح انكم رجعتو بالسلامة وانتو مش لازم تسكتو

    • Khalid2
      Khalid Alawadat قبل سنة واحدة

      طيب رحت شكيت عليهم للوزارة او نقابتهم؟

    • Razan Olimat0
      Razan Olimat قبل شهر واحد

      حقا لا يستحقوا السفر معهم و يحزني ما حصل لمجموعتكم سأبحث عن مكتب آخر

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    حجزت الى اسطنبول كانت رحلة جميلة جداا وكانت من احلى الرحل

    حجزت الى اسطنبول كانت رحلة جميلة جداا وكانت من احلى الرحل

    دالاس للسياحة والسفر

    • salwah11
      salwah B قبل سنة واحدة

      كم كانت مدة رحلتك و كم كلفتك؟

    • حسام0
      حسام وريكات قبل سنة واحدة

      0772079019 كيف الرحلة

    • Halah54
      Halah Adawi قبل سنة واحدة

      انا طلعت على تركيا بشهر 5 وكلفتني لشخصين 390 دينار ..طبعا في هناك مصاريف تقريبا صرفنا 200 مشتريات وطلعت ورحلات داخلية :) :)

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    انا من السعوديه وسافرت معهم وقول ممتازه بس المشكله في التاخير والخروج من الفندق قبل الرحله بي 10 ساعات وعلى فكره ترا لك رحله مجانيه اول مره على متن اليخت ومعرض الجلود الطبيعيه ومول وبعده تصبح بقيت التنقلات برسوم شبه غاليه او مبالغ فيه على عموم كانت روعه واتمناء ارجع مره اخرى.

    انا من السعوديه وسافرت معهم وقول ممتازه بس المشكله في التاخير والخروج من الفندق قبل الرحله بي 10 ساعات وعلى فكره ترا لك رحله مجانيه اول مره على متن اليخت ومعرض الجلود الطبيعيه ومول وبعده تصبح بقيت التنقلات برسوم شبه غاليه او مبالغ فيه على عموم كانت روعه واتمناء ارجع مره اخرى.

    دالاس للسياحة والسفر

    • salwah11
      salwah B قبل سنة واحدة

      اذا تم الخروج قبل موعد الرحلة بعشر ساعات كيف بتعطيهم تقييم جيدجدا. وين ضلتكم تستنوا طول هاد الوقت

  •   (فوق الخيال)
    قبل سنة واحدة

    شركة رائعة جدا وصادقين في كل كلمة , والمفروض الناس تفهم الخدمات قبل ماتطلع , انا سافرت على تركيا وراح احجز عن طريقم الى مصر ان شاء الله

    شركة رائعة جدا وصادقين في كل كلمة , والمفروض الناس تفهم الخدمات قبل ماتطلع , انا سافرت على تركيا وراح احجز عن طريقم الى مصر ان شاء الله

    دالاس للسياحة والسفر

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      شو كان الباكج المقدمة؟

    • Ali6
      Ali Hayaneh قبل سنة واحدة

      انا اخذت رحلة الى اسطنبول والفندق في افضل منطقة وهي منطقة تقسيم , واهم شيء ان تفهمي الخدمات الي راح يقدموها الك بالتفصيل وكل يوم ماهو برنامجهم , بس بتقدري انتي تعملي رحلتك روعة اذا استغليتي الايام التسوق الحر في رحلات من اختيارك بدون الرجوع للشركة عن طريق الاتراك والدليل السياحي , انا بصراحة كنت عايش في امريكا ولفيت دول كثيرة ولاكن مثل تركيا ماشفت من بساطة وعراقة للماضي و كل شيء بصير حلو بدفع الفلوس هههههه,

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    بصراحة استغربت كتير من بعض التعلقات عموما انا حابب احكي عن تجربتي الخاصة بلشركة ...انا طلعت معهم رحلتين على التوالي ولمدة 16 يوم وكان رحلت شهر عسل والاماكن مرميس + اسطنبول وفي الحقيقه كانت 17 يوم والسبب قبل رحلت اسطنبول بيوم حكو معي واعطوني خيار انو اكسب يوم في اسطنبول ع حساب الشركة طبعا ع العموم كل شي كان التزمامهم معي بكل حرف بلعقد وانا انبسط كتير معهم وبنصحة بهم من معرفة وتجربه الشخصية بهم والى مش مصدق يوشوف صور رحلتي ع الفيس بوك

    بصراحة استغربت كتير من بعض التعلقات عموما انا حابب احكي عن تجربتي الخاصة بلشركة ...انا طلعت معهم رحلتين على التوالي ولمدة 16 يوم وكان رحلت شهر عسل والاماكن مرميس + اسطنبول وفي الحقيقه كانت 17 يوم والسبب قبل رحلت اسطنبول بيوم حكو معي واعطوني خيار انو اكسب يوم في اسطنبول ع حساب الشركة طبعا ع العموم كل شي كان التزمامهم معي بكل حرف بلعقد وانا انبسط كتير معهم وبنصحة بهم من معرفة وتجربه الشخصية بهم والى مش مصدق يوشوف صور رحلتي ع الفيس بوك

    دالاس للسياحة والسفر

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      اي بلد احلى
      اسطنبول ولا مرمريس؟؟

    • Anas12
      Anas Ghanem قبل سنة واحدة

      والله حسب انت شو بتحبي يعني اسطنبول عجكه وناس كتير واسواق بتجنن واثار واماكن حلوة كتير ومرميس هاديه كتير ورومنسيه وفيها رحلات داخليه حلوة ومو غاليه متل اسطنبول

    • Haitham0
      Haitham Jubeh قبل سنة واحدة

      مرحبا
      بدي اسئل سؤال؟؟؟
      هاي الشركه بتطلع سياحه على دول اوروبا ولا
      ما هو اليمال للشركه

    • Anas12
      Anas Ghanem قبل سنة واحدة

      اكيد بتطلع بس اعذرني الايمل مش عندي

    • Haitham0
      Haitham Jubeh قبل سنة واحدة

      طيب كيف بدي اراسل هاي الشركه

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      مرحبا هيثم
      بتقدر تاخد رقم الشركة من اعلى الصفحة و مكانها و بنقدى تزورهم او تتواصل معهم

    • Haitham0
      Haitham Jubeh قبل سنة واحدة

      اوكي انا معك
      بس انا في الوقت الحالي ما بقدر اروح على الشركه لانو انا ابعيد عنها اكتير

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      احكي معاهم تلفون 5622222

    • Anas12
      Anas Ghanem قبل سنة واحدة

      سوري ما قدرت اساعدك بس كنت ما عم بشبك وشكرا لا جهودك ايا

    • Haitham0
      Haitham Jubeh قبل سنة واحدة

      شكرا

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    BAD DALLAS BAD.... I booked 8 days with Dallas travel, it was the worst travel experience in my life, trust me, the employees all lie about the packages, there deals are not as cheap as they say, when in turkey there sister company (Heysem) kept on asking for $$, the hotels was not at all like they described us at the office, all employees are rude and don't respect you as a customer, we waisted about 3-4 hours each day on buses trying to gather all the group. they delaied our flight 1 day and kept lying about it. I usually never complain but i have no choice here, i am doing this for other people not to go through what we went with Dallas and Haysem(turkey)

    i can't type everything what happend. but If you require more information or details just let me know i can explain everything. maleksss@hotmail.com

    BAD DALLAS BAD.... I booked 8 days with Dallas travel, it was the worst travel experience in my life, trust me, the employees all lie about the packages, there deals are not as cheap as they say, when in turkey there sister company (Heysem) kept on asking for $$, the hotels was not at all like they described us at the office, all employees are rude and don't respect you as a customer, we waisted about 3-4 hours each day on buses trying to gather all the group. they delaied our flight 1 day and kept lying about it. I usually never complain but i have no choice here, i am doing this for other people not to go through what we went with Dallas and Haysem(turkey) i can't type everything what happend. but If you require more information or details just let me know i can explain everything. maleksss@hotmail.com

    دالاس للسياحة والسفر

    • Aya79
      Aya Shurafa قبل سنة واحدة

      so many people had the same issue with dallas

  •   (سيء)
    قبل سنة واحدة

    Bad experience, I went last year to Istanbul , the plan date changed a lot of times, I ended up so sleepy all the trip.

    Bad experience, I went last year to Istanbul , the plan date changed a lot of times, I ended up so sleepy all the trip.

    دالاس للسياحة والسفر

    • Salah0
      Salah Al-Shamari قبل سنة واحدة

      what about prices comparing to other travailing agencies in Jordan ?

    • Mazen3
      Mazen Mashaleh قبل سنة واحدة

      Go with Holidays , much better

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    أنا وبكل أسف اضطررت للتعاملْ مع شركة دالاس للسياحَة ! شركة عبارة عن خدماتْ سيئة ومصداقيّة معدُومة ! أحمدُ الله أنها أوّل وآخر مرّة (أضطر) أن أتعامل معُهم عند سَفَري :) .. !

    لم أرى حقاً شركة تتلاعب بالزبُون بـ مقدار شركتكم المغلّفة بالأكاذيب ! نصب وإحتيال في كل كلمة تُقال، وكل جانب من جوانب السفر .. في السِعر أو المدّة المُقررة أو الخدمات أو غرف الفنادقْ والمخططات ! كلها تلاعُب بـ تلاعب .. وللأسف كله يتضح عند السفر .. يعني مفآجآة الزبُون عند وصُوله للبلد المًسافر إليها !

    وأعتقد وأجزم على إعتقادي بأن سعر الرحلة الذي يدفعُه الزبُون لا يساوي ربع ما تعطُونه ! وكل تلك الإعلانات حجم مصداقيتهَا يساوي (صفراً ) كلها من اجل إستقطاب الزبُون .. وكل ما فيهَا كلام زائفْ !

    وإن شاء الله مع خدماتكم ومصداقيتكم وبعد التجارب المريرة لكثير من الناس ، أتمنى أن لا يطُول بقائكم في السوق الأردني والمجال السياحي .. ! وأدعُو الله حقاً أن " يعطيكم على قدر ما تعطُون للناس " ! عروض زائفة وخدمات سيّئة .. !

    عندما أدفع حقاً لـ رحلة إلى مصرْ ، وفندُق 5 نجُوم .. ! 4 أيام ، ثم أكتشف أنني حقاً سافرت إلى هُناك يَومان فقط .. وفي فندُق أجزم أنه لا يساوِي نصف نجمة :) ! وتأكدت من الفُندق نفسه .. أن شركة دالاس هي التي طلبت خصيصاً هذه الغُرف لنا لـ " توفير الأموال " على نفسهَا .. ! والاجمل من ذلك أننا عندما نصل هُناك بعد رحلة الطائرة ! لا يوجد أي وسيلة إتصال مع دالاس ! المندوب في مصر غير مسؤُول عن الأخطاء الحاصلة في مصر لأن الحجز كان عن طريق المكتب في الأردن ! لأختصر عليكم عناء الرحلة .. ما قدمتمُوه لي لا يساوي نصفَ ما دفعتُه .. رحلة يومين لـ مصر ، في غرفة أظن أنها نجمة واحدَة :) ولا أخفي عليكم التكتم على مواعيد السفر حتى لا يشتاط الزبُون غضباً عند معرفة مواعيد السفر ! حتى المخطط كلّه يتغير بعد السفر .. ! والمواعيد ومستوى الـخدمة الموعود به !

    سمعت عنكُم الـكثير قبل أن أسافر :) وكتب الله لي أن أجرب تلك التجربة المريرة معكُم ! الحمدلله كونها أول وآخر مرّة .. وأتمنى فعلاً أن لا يتجاهل الناس تلك الأخطاء مع شركة دالاس السياحيّة .. لأن كل من سألتهم حقاً عن شركتكم ! ذكر لي دناءَة مستواكم لكنه " مشّى الموضوع ع خيرْ " لـ تجنب المشاكل ! مثل ما فعلت .. !

    تم إرسال شكوى لـ وزارة السياحَة ضدكُم !

    أنا وبكل أسف اضطررت للتعاملْ مع شركة دالاس للسياحَة ! شركة عبارة عن خدماتْ سيئة ومصداقيّة معدُومة ! أحمدُ الله أنها أوّل وآخر مرّة (أضطر) أن أتعامل معُهم عند سَفَري :) .. ! لم أرى حقاً شركة تتلاعب بالزبُون بـ مقدار شركتكم المغلّفة بالأكاذيب ! نصب وإحتيال في كل كلمة تُقال، وكل جانب من جوانب السفر .. في السِعر أو المدّة المُقررة أو الخدمات أو غرف الفنادقْ والمخططات ! كلها تلاعُب بـ تلاعب .. وللأسف كله يتضح عند السفر .. يعني مفآجآة الزبُون عند وصُوله للبلد المًسافر إليها ! وأعتقد وأجزم على إعتقادي بأن سعر الرحلة الذي يدفعُه الزبُون لا يساوي ربع ما تعطُونه ! وكل تلك الإعلانات حجم مصداقيتهَا يساوي (صفراً ) كلها من اجل إستقطاب الزبُون .. وكل ما فيهَا كلام زائفْ ! وإن شاء الله مع خدماتكم ومصداقيتكم وبعد التجارب المريرة لكثير من الناس ، أتمنى أن لا يطُول بقائكم في السوق الأردني والمجال السياحي .. ! وأدعُو الله حقاً أن " يعطيكم على قدر ما تعطُون للناس " ! عروض زائفة وخدمات سيّئة .. ! عندما أدفع حقاً لـ رحلة إلى مصرْ ، وفندُق 5 نجُوم .. ! 4 أيام ، ثم أكتشف أنني حقاً سافرت إلى هُناك يَومان فقط .. وفي فندُق أجزم أنه لا يساوِي نصف نجمة :) ! وتأكدت من الفُندق نفسه .. أن شركة دالاس هي التي طلبت خصيصاً هذه الغُرف لنا لـ " توفير الأموال " على نفسهَا .. ! والاجمل من ذلك أننا عندما نصل هُناك بعد رحلة الطائرة ! لا يوجد أي وسيلة إتصال مع دالاس ! المندوب في مصر غير مسؤُول عن الأخطاء الحاصلة في مصر لأن الحجز كان عن طريق المكتب في الأردن ! لأختصر عليكم عناء الرحلة .. ما قدمتمُوه لي لا يساوي نصفَ ما دفعتُه .. رحلة يومين لـ مصر ، في غرفة أظن أنها نجمة واحدَة :) ولا أخفي عليكم التكتم على مواعيد السفر حتى لا يشتاط الزبُون غضباً عند معرفة مواعيد السفر ! حتى المخطط كلّه يتغير بعد السفر .. ! والمواعيد ومستوى الـخدمة الموعود به ! سمعت عنكُم الـكثير قبل أن أسافر :) وكتب الله لي أن أجرب تلك التجربة المريرة معكُم ! الحمدلله كونها أول وآخر مرّة .. وأتمنى فعلاً أن لا يتجاهل الناس تلك الأخطاء مع شركة دالاس السياحيّة .. لأن كل من سألتهم حقاً عن شركتكم ! ذكر لي دناءَة مستواكم لكنه " مشّى الموضوع ع خيرْ " لـ تجنب المشاكل ! مثل ما فعلت .. ! تم إرسال شكوى لـ وزارة السياحَة ضدكُم !

    دالاس للسياحة والسفر

    • Anas12
      Anas Ghanem قبل سنة واحدة

      انا جدا اسف للي صار معك بس انا استغربت من كلامك كتير بتمنى انو الايام الجاي اجسن ع العموم انا الى صار معي احسن بكتير يعني طلعت معم وكان وضعي تمام التمام

    • Sadaam1
      Sadaam Atoom قبل سنة واحدة

      wla $e mn ale 7kete mzbo6 bl 3ks alr7lat kter 7lwh :P

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل عامين

    شركة لا يوجد عندها اي مصداقيه فعلا

    انا سافرت مع دالاس مرتين مره على شرم الشيخ وكانت تمام والسفره التانيه كانت على مارماريس كانت جدا فاشله مع انو مارماريس بلد جميله جدا

    المهم دالاس دعاية فقط لا يوجد مصداقية في تعاملهم اولا كنت حاجز فندق خمس نجوم وبس وصلنا نزلونا بفندق ثاني لانو الفندق الي حاجزيين فيه بعملو فيه صيانه ومش جاهز

    غرف الفندق الثاني يا دوب توسع واحد من صغر حجمها

    وما اعطونا نفس الغرف الي كنا حاجزينها يعني كنا طلبين تخت زياده ودافعين 200 دينار عليه ما اعطونا واخوي نام على الكنب

    ونفس الشي مع بيت اختي الي راحو معنا طالبين غرفة 3 اسره لانو معهم طفلين ما اعطوهم وما كانو بدهم يدخلوا الاطفال على الفندق لانو الفندق ما بدخل اطفال مع انو مدفوع عليهم بدالاس عمان كل طفل 180 دينار

    المهم بس ارجعنا رحت على دالاس وقدمت شكوى وحكالي المدير معك حق انت مظلوم وانا بدي اجيب حقك مدير فرع دالاس شارع المدينه بس للاسف ما كاموا صادقين كل يوم شكل بحكوا والاداره الرئيسيه نفس الشي غير مباليين وصار للموضوع 6 اشهر

    وسلامتكم

    شركة لا يوجد عندها اي مصداقيه فعلا انا سافرت مع دالاس مرتين مره على شرم الشيخ وكانت تمام والسفره التانيه كانت على مارماريس كانت جدا فاشله مع انو مارماريس بلد جميله جدا المهم دالاس دعاية فقط لا يوجد مصداقية في تعاملهم اولا كنت حاجز فندق خمس نجوم وبس وصلنا نزلونا بفندق ثاني لانو الفندق الي حاجزيين فيه بعملو فيه صيانه ومش جاهز غرف الفندق الثاني يا دوب توسع واحد من صغر حجمها وما اعطونا نفس الغرف الي كنا حاجزينها يعني كنا طلبين تخت زياده ودافعين 200 دينار عليه ما اعطونا واخوي نام على الكنب ونفس الشي مع بيت اختي الي راحو معنا طالبين غرفة 3 اسره لانو معهم طفلين ما اعطوهم وما كانو بدهم يدخلوا الاطفال على الفندق لانو الفندق ما بدخل اطفال مع انو مدفوع عليهم بدالاس عمان كل طفل 180 دينار المهم بس ارجعنا رحت على دالاس وقدمت شكوى وحكالي المدير معك حق انت مظلوم وانا بدي اجيب حقك مدير فرع دالاس شارع المدينه بس للاسف ما كاموا صادقين كل يوم شكل بحكوا والاداره الرئيسيه نفس الشي غير مباليين وصار للموضوع 6 اشهر وسلامتكم

    دالاس للسياحة والسفر

    • دعاء348
      دعاء أحمد قبل عامين

      ممكن تحكيلنا اسماء الفنادق كمان عشان الناس تستفيد وما يصيير معها الي صار معك

    • Muath5
      Muath Balas قبل عامين

      اسم الفندق الي كنا حاجزين فيه بلو بيز بلاتينيوم والي نزلونا فيه بلو كلاسك

    • دعاء348
      دعاء أحمد قبل عامين

      على فكرة مو اول مرة بسمع هيك قصة.. بتحجز بشئ وبتتفاجئ! طيب كم دفعتوا على الشخص وكم ليلة؟

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    رحلتي الى مرمريس كانت 8 أيام وعند ذهابنا الى الفندق كانت مشرفة الرحلة تعرض لنا الرحلات وأسعارها وماهية الرحلة واخذت تجمع الدولارات من الاشخاص الذين يريدون الذهاب معها لتلك الرحلات وعندما سألتني هل تود الذهاب أجبت بأني سوف افكر قليلا وعندما وصلت الفندق سألت عن تلك الرحلات فوجدت ان سعرها مضاعف لمرتين ونصف وعند عودتنا الى الباص سألتني المشرفة اذا كنت أرغب بالذهاب فأجبت بأن سعرك مرتفع جدا فاجابتني بعصبية ورددت بعض الكلمات ومنذ تلك الحادثة وهي لا تجاوبني على اي سؤال الا بعصبية وعدم أكتراث أود أن أسأل سؤال هل الذهاب الى تلك الرحلات أختياري ام أجباري ...... والباقي لكم. هذا بالنسبة الى السلبي اما الايجابي فهو ان الفندق كان جميل والخدمة من أروع ما يكون والقائمين على الخدمة يستحقوا الشكر الجزيل وأنصح الجميع بالذهاب الى ذلك الفندق (اكوا) خمس نجوم.

    وشكراً

    رحلتي الى مرمريس كانت 8 أيام وعند ذهابنا الى الفندق كانت مشرفة الرحلة تعرض لنا الرحلات وأسعارها وماهية الرحلة واخذت تجمع الدولارات من الاشخاص الذين يريدون الذهاب معها لتلك الرحلات وعندما سألتني هل تود الذهاب أجبت بأني سوف افكر قليلا وعندما وصلت الفندق سألت عن تلك الرحلات فوجدت ان سعرها مضاعف لمرتين ونصف وعند عودتنا الى الباص سألتني المشرفة اذا كنت أرغب بالذهاب فأجبت بأن سعرك مرتفع جدا فاجابتني بعصبية ورددت بعض الكلمات ومنذ تلك الحادثة وهي لا تجاوبني على اي سؤال الا بعصبية وعدم أكتراث أود أن أسأل سؤال هل الذهاب الى تلك الرحلات أختياري ام أجباري ...... والباقي لكم. هذا بالنسبة الى السلبي اما الايجابي فهو ان الفندق كان جميل والخدمة من أروع ما يكون والقائمين على الخدمة يستحقوا الشكر الجزيل وأنصح الجميع بالذهاب الى ذلك الفندق (اكوا) خمس نجوم. وشكراً

    دالاس للسياحة والسفر

    • salwah11
      salwah B قبل عامين

      هل اخدت الرحلة باكج كامل؟وااديش كلفت على الشخص

  • 39 نصيحة من 39 ( 136 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!